Monday 12 February 2018

الوسطاء الماليين العرب


العربية للوسطاء الماليين التعليقات.


الشركة العربية للوساطة المالية، وهي شركة مساهمة مقفلة مسجلة بموجب القانون التجاري الكويتي. وقد تم إنشاء شركة أف لتلبية عدد متزايد من طلبات تداول العملات والعقود الآجلة في الشرق الأوسط وفي الخليج العربي على وجه الخصوص، ولتلبية احتياجات العملاء من الاستثمار الثقيل في العقود الآجلة والبورصة. كما تم تشكيل أف لتحقيق النزاهة في المنتجات وتحسين خدمة العملاء لعملاء الفوركس، في سوق ناشئة للمضاربة الفردية. الشركة العربية للوساطة المالية، وهي شركة مساهمة مقفلة مسجلة بموجب القانون التجاري الكويتي. وقد تم إنشاء شركة أف لتلبية عدد متزايد من طلبات تداول العملات والعقود الآجلة في الشرق الأوسط وفي الخليج العربي على وجه الخصوص، ولتلبية احتياجات العملاء من الاستثمار الثقيل في العقود الآجلة والبورصة. كما تم تشكيل أف لتحقيق النزاهة في المنتجات وتحسين خدمة العملاء لعملاء الفوركس، في سوق ناشئة للمضاربة الفردية. الشركة العربية للوساطة المالية، وهي شركة مساهمة مقفلة مسجلة بموجب القانون التجاري الكويتي. وقد تم إنشاء شركة أف لتلبية عدد متزايد من طلبات تداول العملات والعقود الآجلة في الشرق الأوسط وفي الخليج العربي على وجه الخصوص، ولتلبية احتياجات العملاء من الاستثمار الثقيل في العقود الآجلة والبورصة. كما تم تشكيل أف لتحقيق النزاهة في المنتجات وتحسين خدمة العملاء لعملاء الفوركس، في سوق ناشئة للمضاربة الفردية.


بروس وسيط منظم MT4 منصة حسابات ودية الإسلامية قبول العملاء في الولايات المتحدة الدردشة الحية 24/5 قبول جميع إدارة حساب إي (10،000 $، دقيقة)


كونس طرق الإيداع المحدودة.


&نسخ؛ 2018 فكسبيبس. كل الحقوق محفوظة.


تنويه المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الوسطاء الماليون العرب.


الشركة العربية للوساطة المالية ك. تأسست في عام 2005 على الانترنت منذ عام 2008 مكاتب في.


سكريل نقل الأسلاك.


دولار الولايات المتحدة.


العربية الإنجليزية الأندونيسية الملايو التركية الأردية.


البريد الإلكتروني الدردشة الحية الهاتف.


أنواع الحسابات:


التحوط الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 50 الحد الأقصى لحجم الحساب $ 2،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 2 أدوات التداول.


الفوركس 1: 1000 الذهب والفضة 1: 1000 النفط 1:50 العقود الآجلة 1:50 فهرس 1:50 السلع الناعمة 1:50 الطاقات 1:50.


ميتاترادر ​​4.


2018-12-06 تم تعطيل الوسيط. 2018-12-06 تم تعطيل الوسيط.


التحوط الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 2،000 الحد الأقصى لحجم الحساب $ 20،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 1 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 2 أدوات التداول.


الفوركس 1: 500 الذهب والفضة 1: 100 النفط 1:50 العقود الآجلة 1:50 المؤشرات 1:50 السلع الناعمة 1:50 الطاقات 1:50.


ميتاترادر ​​4.


2018-12-06 تم تعطيل الوسيط. 2018-12-06 تم تعطيل الوسيط.


التحوط الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 20،000 الحد الأقصى لحجم الحساب $ 250،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 1 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 2 أدوات التداول.


الفوركس 1: 200 الذهب والفضة 1: 100 النفط 1:50 العقود الآجلة 1: 100 فهرس 1:50 السلع الناعمة 1:50 الطاقات 1:50.


ميتاترادر ​​4.


2018-12-06 تم تعطيل الوسيط. 2018-12-06 تم تعطيل الوسيط.


التحوط الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 250،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 1 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 2 أدوات التداول.


الفوركس 1: 100 الذهب والفضة 1: 100 النفط 1:50 العقود الآجلة 1: 100 فهرس 1:50 السلع الناعمة 1:50 الطاقات 1:50.


ميتاترادر ​​4.


2018-12-06 تم تعطيل الوسيط. 2018-12-06 تم تعطيل الوسيط.


11 من آراء أراب فينانسيال بروكرز هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


يتم حظر الحسابات ولكن لا تقلق يتم فتحها قريبا جدا. العملاء أيضا مبلغ 6.5 مليون دولار في التداول مع أف.


تقوم شرکة أف بتغییر موفري السیولة وبدء العمل في غضون خمسة عشر یوما.


منصة أف لا يعمل من 26.3.2018 ويقول الحساب غير صالح. لا يوجد أي اتصال مع وسيط، لا يتم الرد على رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية، دردشة الحياة لا يعمل. من فضلك يمكن لشخص يقول لي، ما يحدث؟


قرر ما يسمى خالد الراشد رئيس مجلس الإدارة في الشركة منع العملاء من سحب أموالهم. بدأ هذا الوقت مرة أخرى مع موكلي من ماليزيا والآن من سوريا والأردن. أنها دمرت كل سمعتها بسبب موظف واحد! أغلقت حسابي يب في الشركة.


انهم R مجموعة من البلطجية، دمب إيديوت تحطمت النظام إلى ممزق من بلدي الأسهم، كروك أسيس.


لقد تم التعامل مع أف منذ وقت طويل وأنا أوصي هذه الشركة الخدمات من A-Z.


شركة سيئة جدا !!


على الرغم من أن الشركة تقول أن ينتشر ثابتة في جميع الأوقات على الصفحة الرئيسية على موقعها على الانترنت وعلى صفحة أسئلة وأجوبة قالوا /


(التحوط موقفك سوف تتحول الهامش الخاص بك إلى الصفر على هذا الزوج)


(أف لا تزيد من فروق أسعارها في السوق المتقلبة، وتقدم لعملائنا سياسة انتشار ثابتة).


ولكنهم يقومون بتغيير الهوامش وكانوا قد فعلوا ذلك من قبل عندما كنت أتداول زوج الدولار الأمريكي / ين وعندما سألت خدمة العملاء قالوا إن تغيير الهامش فقط في الزوج يحتوي على الين ولكن عندما كنت أتداول زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي غيروا ينتشر وفقدت كل ما عندي من التوازن وجميع التحوط بلدي مغلقة !!


لأنني كان التحوط المواقف وفقدت كل ما عندي من التوازن 14944 $.


وأصبح رصيدي / $ -39 الذي حدث في 31-12-2018.


وقالوا إنهم أعلنوا على موقعهم على شبكة الإنترنت.


حول هذه الزيادات في فروق الأسعار التي قد تحدث، وينبغي للعملاء زيارة الموقع في كل مرة لمعرفة التغييرات ؟؟


بالطبع لم أرى أي إعلانات وكيف يفعلون تغيير السياسة دون إعطاء إشعار مناسب الفترة ؟؟


يمكنك التحقق من تفاصيل الحالة عبر هذا الرابط: فوركسيسارمي / فوريكس-فورم / غيلتي-فيردكتس / 16868-غيلتي-كيس-2018-073-m1refaat-فس-ووو-أف-كوم-kw. html.


سيئة جدا انتشار العائمة، إعادة الاقتباس، إعادة الاقتباس، إعادة الاقتباس. مرات عديدة.


واحدة من أفضل السماسرة من أي وقت مضى. تنفيذ مثالي للحرف ودعم العملاء جيدة جدا، لا مبادلة أي عمولة ماذا تفعل أي تاجر الحاجة؟


أفضل منصة للتجارة الإسلامية.


الحد الأدنى لحجم الحساب هو فقط 50 دولار! وأنها توفر التداول الجزئي جنبا إلى جنب مع إشارات تادينغ والتحليل اليومي، لكنها لا تقبل السماسرة!


للقيام الآن تجريبي معهم، هم مسلمون وسطاء لا تهمة الحرم في الوقت الراهن، ولكن رسوم الاستغناء هو أكثر من اللازم يجب أن تجد بعض الوسائل لجعلها مئات من الدولارات.


أف (الوسطاء الماليين العرب) - بروكر هو مغلق التعليقات والتصنيفات.


لديهم خدمات فريدة من نوعها مقارنة مع وسيط آخر. في المدى من هناك تحليل تيشينكال اليومي والإشارات اللحظية، أنها توفر مع نتائج جيدة جدا حركة السوق ن.


وسيط ممتاز، لا مبادلة أي شرط الهامش تجعل من السهل للغاية للحفاظ على حساب.


كان 2 أسابيع الآن n لم أكن قد تلقت بلدي السحب أمونت. المكتب الخلفي أيضا أبدا إرجاع البريد الإلكتروني الخاص بي .. خدمة العملاء .. لا تضيع الوقت اور نتحدث إليهم .. لا هواتفهم في الكويت. دعوة ولكن لا جواب.


قرر ما يسمى خالد الراشد رئيس مجلس الإدارة في الشركة منع العملاء من سحب أموالهم. بدأ هذا الوقت مرة أخرى مع موكلي من ماليزيا والآن من سوريا والأردن. أنها دمرت كل سمعتها بسبب موظف واحد! أغلقت حسابي يب في الشركة.


نبذة عن الشركة العربية للوساطة المالية ك.


نبذة عن الشركة.


أراب فينانسيال بروكرز ك. يوفر خدمات الوساطة عبر الإنترنت. ويوفر الفوركس والمعادن الثمينة، ومؤشرات الأسهم، والطاقات، والسلع، وخدمات التداول الآجلة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمات التداول الصغيرة من خلال أف التاجر و أف متعدد المحطة الطرفية منصات التداول عبر الإنترنت. أراب فينانسيال بروكرز ك. تأسست في عام 2005 ومقرها في مدينة الكويت، الكويت.


المديرون الرئيسيون لشركة أراب فينانسيال بروكرز K. S.C. C.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للتواصل مع شركة الوسطاء الماليين العرب، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: afb. kw. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


العربية للوسطاء الماليين.


تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:


مزايا.


سلبيات.


شركة الوساطة المالية العربية (أف) هي شركة مساهمة مقفلة مسجلة بموجب القانون التجاري الكويتي. وتسعى الشركة لتلبية احتياجات العملاء الذين يتداولون بشكل كبير في الفوركس سوق الفوركس وسوق العقود الآجلة. على العكس من ذلك، يمكن للوسطاء الماليين العرب التعامل مع المعاملات من أي حجم تقريبا. ويقدم زبائنها الشركة احتياجات خاصة بمنطقة الشرق الأوسط، وخاصة منطقة الخليج. يستجيب الوسطاء الماليون العرب لاحتياجات العملاء العربية والإسلامية وبما يتفق مع الشريعة الإسلامية. العملاء لديهم الفرصة لتشغيل حسابات الفوركس الخاصة بهم المشار إليها حسابات الفوركس الإسلامية. أف هي الشركة الأم ل أف فكس، وهي أعلى وساطة فوركس التي تخدم التجار في جميع أنحاء العالم مع ظروف تجارية ممتازة، منصات التداول متعددة وأنواع عديدة من حسابات الفوركس.


وتتمثل مهمة الوسطاء العرب في توفير خدمة عملاء متميزة جنبا إلى جنب مع أحدث التقنيات التي من شأنها تسهيل التداول في الأسواق المالية التي تخدمها. وتسعى الشركة أيضا إلى الشراكة مع الأطراف التي تشير عملائها إلى الوسطاء الماليين العرب وخدماتها. وتتكون تكنولوجيا الوساطة المالية العربية من خوادم متكررة متعددة ووصلات إنترنت وآليات أمنية مطورة بعناية.


أراب فينانسيال بروكرز تريدر هو منصة التداول عبر الإنترنت للشركة. ويقال إن المنصة تسمح بالوصول إلى الأسعار القابلة للتداول في الوقت الحقيقي ولتوفير القدرة على تداول الأسواق العالمية من حساب متكامل واحد على مدار الساعة. وتشمل الميزات الإضافية:


• أدوات الرسم المتقدمة.


• يعيش في الوقت الحقيقي أسعار قابلة للتداول.


• حالة الحساب على الانترنت في الوقت الحقيقي.


• ميزات التداول البرنامج المتقدمة - بما في ذلك أوامر وقف والأوامر الطارئة أو إذا تم.


وتتيح منصة المنصات المتعددة العربية للوسطاء الماليين للعملاء التداول ومراقبة حسابات متعددة من مختلف الأنواع والأحجام على منصة واحدة. العربية للوسطاء الماليين يتم توفير محطة متنقلة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الجيب. تتيح تقنية واب للوسطاء الماليين العرب أي عميل لديه هاتف محمول لمراقبة أسعار السوق الحالية في جميع الأدوات التي يتداولها الوسطاء العرب الماليون.


يستكمل الوسطاء الماليون العرب منصة التداول الخاصة بهم مع خدمة العملاء على مدار 24 ساعة ودعم التعامل. يمكن للمرء التواصل مع فريق الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة.


كما يقدم مركز الوسطاء الماليين العرب مركزا تعليميا عبر الإنترنت يغطي أساسيات الفوركس ويقدم للعملاء المحتملين خيار فتح حساب تجريبي للتداول دون مخاطر.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


سأكون في غاية يوصي هذه الشركة الخدمات. أفضل الفوركس شركة تجارية للتعامل معها.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment