Friday 2 February 2018

إنفوريكس ماربيلا ألبيرغ كامب


الخيارات الثنائية.


إنفوريكس ماربيلا ألبيرغ كامب.


المخيم الصيفي الاسباني - المخيمات الصيفية في اسبانيا - الصيف.


4.1 نجوم. 55 التقييمات بالطبع، والأنشطة الاجتماعية، والإقامة، والمدينة & أمب؛ توصيات من الطلاب السابقين في إنفوريكس في ماربيا.


إنفوريكس المخيمات سلامانكا - كامبامينتو دي فيرانو - يوتيوب.


إنفوريكس ماربيلا اسبانيا. إلى داخل، اسبانيا. والكتابة في الطبقات الصغيرة الحية وغير الرسمية مع ما لا يزيد عن 12 طالبا.


إنفوريكس الصيف ج اسبانيا، من السهل أن نفهم تداول العملات الأجنبية.


طلب كتيب الصيف الحرة كتيب إنفوريكس جمعت الشباب من جميع أنحاء العالم في مخيم مدريد لدينا من 5 إلى 18 سنة: مخيم ماربيا ألبيرج.


في سن المراهقة مخيم اللغة الصيفية في إسبانيا - سشولارشيبويب.


ماربيلا مرافق المخيمات الصيفية. معرفة المزيد عن الأكاديمية، السكنية & أمب؛ المرافق الرياضية لدينا المخيم الصيفي إنفوكامب في ماربيا.


الصيف، المخيمات، إلى داخل، اسبانيا.، -، واتمالاغا.


إنفوريكس ماربيلا هي واحدة من 2803 المدارس في ماربيا هي الوجهة المثالية لمعسكر الصيف. يقع على كوستا كوليجيو البكر البكر،


مخيمات الصيف في ماربيلا 'ألبيرج' - مدرسة الصيف في إسبانيا.


إسبانيا، الصيف، حياة الجندية، التواريخ، &، أمب؛ الأسعار 25 الدروس الأسبوعية في ماربيا & كوت؛ ألبيرج & كوت؛ معسكر ؛ يجب أن تدفع إما إلى إنفوريكس أو إلى ممثلنا المحلي.


ناتشر الأنشطة - سليديشار.


مخيمات اللغة الصيفية في إسبانيا. 60٪ الطلاب الإسبان! طلاب دوليين من أكثر من 32 بلدا؛ 5 إلى 18 سنة؛ 9 مخيمات في 7 مدن: برشلونة، غرناطة.


الصيف، المخيمات، إلى داخل، سبين.


غواناجواتو (المكسيك)، مدريد، ماربيلا (3 مخيمات)، وضعت سالامانكا إنفوريكس الإعداد المثالي مخيم غرانادا * 5 إلى 18 سنة: ماربيا ألبيرج 16.


الصيف المخيمات طلب - ما إيبيزا.


صور من مخيم ماربيلا الصيفي ألبيرج! دعونا نرى كيف يتم تشغيل أحد المخيمات في ماربيا: ألبيرج. إنفوريكس - دراسة الإسبانية في.


مرافق مخيم الصيف ماربيلا - واتماربيلا.


مرحبا بكم في إنفوريكس، ألبيرج ماربيلا ألبوران برشلونة مخيم صيفي ماربيلا برنامج جديد مخيم صيفي مخيم صيفي مخيم صيفي مخيم صيفي مخيم صيفي.


المخيمات الصيفية - المخيمات الأرجنتين.


معسكرات اللغة الصيفية في إسبانيا. 60٪ مخيمات اللغة الصيفية في إسبانيا. لأكثر من 20 عاما، جمع إنفوريكس الشباب من كل مخيم ماربيلا ألبيرج.


الرعاية، بعد المدرسة، & أمب؛ المخيمات - دائرة الأمم المتحدة للإعلام: الأمم المتحدة.


مخيم الصيف في ماربيا، رحلات الشاطئ. 24 ساعة الإشراف و إنفوريكس الكلي. البرامج الصيفية الصغيرة في إسبانيا - ماربيلا ماربيلا & كوت؛ ألبيرج & كوت ؛.


مدرسة اللغة الإسبانية ماربيا، إسبانيا، إنفوريكس.


معسكرات اللغة الصيفية في إسبانيا. 60٪ طلاب إسبان، 40٪ طلاب من أكثر من 32 بلدا. المخيمات في برشلونة، غرناطة، مدريد، ماربيلا، سالامانكا & أمب؛ فالنسيا.


دورات الاسبانية في روندا | اللغة الدولية.


21/07/2017 & # 0183؛ & # 32؛ فين إيست فيرانو a إنفوريكس كامبس y ديسفروتا إنفوريكس كامبس سالامانكا - كامبامنتو دي فيرانو إنفوريكس المخيمات ماربيلا سينترو (ماربيلا ألبيرج)


اللغة الاسبانية الصيفية في ماربيلا ألبيرج كامب | Enfocamp.


التخييم والأنشطة البدنية في الطبيعة.


إنفوريكس - تعلم الاسبانية - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


الإسبانية في العالم الاسباني. التواريخ & أمب؛ الأسعار 2018 مخيم 455 € 895 € ماربيلا ألبيرج مخيم الصيف 455 € 895 إلى إنفوريكس: الإسبانية في الإسبانية.


إسبانيا، الصيف، حياة الجندية، التواريخ، &، أمب؛ الأسعار.


لضمان وضعها في المستوى الصحيح، وبالتالي تعظيم وقتهم في المخيم، في ماربيا ألبيرج) إنفوريكس اسبانيا.


مخيم اللغة الإسبانية للمراهقين في إسبانيا (ماربيلا)


الرعاية، بعد المدرسة، & أمب؛ المخيمات إنفوريكس (المخيمات الصيفية في إسبانيا): مخيم الغمر الإسباني الصيفي في ماربيا، ألبيرج، إسبانيا.


إنفوريكس المخيمات - إينيسي | فيس بوك.


معسكرات اللغة الصيفية في إسبانيا مخيم مدريد من 5 إلى 18 سنة: ماربيلا ألبيرج تم تصميم جميع المواد التعليمية المقدمة للطلاب من قبل إنفوريكس.


المخيمات الصيفية في ماربيا.


دورات اللغة الإنجليزية في ماربيا: ألبيرج. إنفوريكس: ماربيا. نوع الدورة التدريبية عرضت إنفوريكس السكنية، مخيم اليوم والمنزل برامج الإقامة للمراهقين.


إنفوريكس ماربيلا | تعليقات الطلاب | CourseFinders.


يقع مخيم ماربيلا ألبيرج على بعد 15 دقيقة فقط من الشاطئ وعلى بعد خطوات من حديقة جميلة تضم متحف بونساي والعديد من مسارات المشي.


الصيف المخيمات اللغة في إسبانيا - دليل اليكانتي.


مخيمات اللغة الصيفية في مدريد مخيم من 5 إلى 18 سنة: ماربيلا ألبيرج تم تصميم جميع المواد التعليمية المقدمة للطلاب من قبل فريق إنفوريكس.


مخيم الصيف ماربيلا ألبيرج | Enfocamp.


21/07/2017 & # 0183؛ & # 32؛ مخيمات إنفوريكس فالينسيا - كامبامينتو دي فيرانو إنفوريكس المخيمات ماربيلا سينترو (ماربيلا ألبيرج) إنفوريكس المخيمات ماربيلا إلفيريا.


المخيمات الصيفية - ما غواناجواتو.


المخيم الصيفي الإسباني والرياضي في ماربيلا، إسبانيا - يشرف تماما على اللغة الإسبانية الكاملة ومعسكر الرياضة للأطفال من سن 5 إلى 13 سنة.


دورات اللغة الإنجليزية في ماربيا | اللغة الدولية.


برامج الصيف في إسبانيا يونيو، مخيم مالقة الصيفي 30 ماربيا - ألبيرج وقت كبير في أي من مخيمات إنفوريكس لدينا في برشلونة ومدريد وماربيلا أو فالنسيا.


آراء إنفوريكس، ماربيلا، إسبانيا - لانغواد كورس.


دورات الاسبانية الجديدة في روندا: الاختيار من بين 27 دورات الاسبانية في روندا في اللغة الدولية. تسجيل عبر الإنترنت والحصول على أسعار منخفضة، مضمونة.


&نسخ؛ إنفوريكس ماربيلا ألبيرج كامب الخيار الثنائي | إنفوريكس ماربيلا ألبيرج كامب أفضل الخيارات الثنائية.


مخيم اللغة الصيفية الدولية في ماربيا.


هذا البرنامج مخيم اللغة الصيف هو كامل المجلس، ويوفر بدوام كامل الإشراف على مدار 24 ساعة للطلاب خلال البرنامج بأكمله. يتم عقد دروس اللغة خلال الصباح وبعد مشاركة الطلاب في مجموعة واسعة من الأنشطة بما في ذلك ورش العمل والرياضة والألعاب والرحلات والأحزاب وأكثر من ذلك.


بين عشية وضحاها أو برنامج الإقامة | | شاملة | | 5-17 سنة.


يستفيد الأطفال بشكل كبير من البيئة المعيشية الدولية لهذا البرنامج الذي يعتبر مثاليا بالنسبة لهم لتكوين صداقات جديدة وممارسة مهاراتهم الإسبانية الجديدة. لهذا السبب نوصي هذا البرنامج للأطفال. نحن نقدم اثنين من خيارات السكن مع الطلاب القادرين على البقاء في سكن الطلاب أو مع عائلة مضيفة الإسبانية.


تقدم سرفانتس إي عددا من برامج اللغة الصيفية الدولية في ماربيا. وهي بلدة ساحلية ساحلية ومثالية: مخيم البرغين ومخيم ألبيرج ومخيم ألمغون. في برامج اللغة الصيفية لدينا، والطلاب لديهم فرصة فريدة لا تقدر بثمن للتفاعل وممارسة مهاراتهم الإسبانية المتنامية مع الطلاب الآخرين من جميع أنحاء العالم. يشمل مخيم اللغة الصيفية الكامل دروس اللغة في الصباح، وبرنامج كامل من الأنشطة والرحلات، وغرفة مزدوجة وطعام كامل.


ماربيا إلفيريا | الأعمار: من 5 إلى 13 - 100٪ الإشراف.


تم تصميم مخيم اللغة الصيفية إلفيريا في ماربيا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-13 سنوات، ويقام في المرموقة أليمجون خوان هوفمان الحرم الجامعي على قمة تل في واحدة من المناطق السكنية الأكثر تميزا ماربيلاوس. المخيم هو فقط 12 ميلا (19 كم) من وسط المدينة و 15 دقيقة فقط بالحافلة إلى الشاطئ. مدرسة أليمجون خوان هوفمان المرموقة تضم الحرم الجامعي المترامية الاطراف مع أرقى المرافق مثل مركز الأنشطة متعددة الأغراض في الأماكن المغلقة / في الهواء الطلق، ومجموعة من الملاعب الرياضية، فضلا عن حمام سباحة. مقابل تكلفة إضافية، يمكن للطلاب المشاركة في أنشطة مثيرة أخرى مثل ركوب الخيل والتنس وغيرها من الألعاب الرياضية. تتوفر الإقامة الكاملة في مقر إقامة الطلاب في الموقع. يتم الإشراف على جميع الأطفال على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع.


2018 تواريخ البدء: 1 يوليو، 15 و 29؛ 12 أغسطس.


الدولية و 60٪ الطلاب الإسباني.


السعة: 220 طالبا سكنيا.


ماربيلا لاس تشاباس | الأعمار: 13-17 - 100٪ الإشراف.


يقع مخيم لاس تشاباس لانغواد سومر لسن 13-18 سنة في مزرعة خلابة هادئة على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من الشاطئ وعلى بعد 8 أميال (13 كم) من وسط المدينة. يوفر المخيم مجموعة واسعة من المرافق الرياضية، ويضم حوض سباحة، ومختلف الملاعب الرياضية بما في ذلك كرة السلة و بادلبال، وملاعب كرة القدم وأكثر من ذلك. يتم تقديم أنشطة اختيارية بالإضافة إلى الأنشطة المجدولة، والتي تشمل ركوب الخيل أو التنس أو الغولف. يتم توفير الإقامة في مهاجع في الموقع مقسومة على العمر والجنس. 24 ساعة الإشراف 7 أيام في الأسبوع وتقدم.


2018 تواريخ البدء: 1 يوليو، 15 و 29؛ 12 أغسطس.


الدولية و 60٪ الطلاب الإسباني.


السعة: 220 طالبا سكنيا.


ماربيلا سينترو | الأعمار: 15-17 - 100٪ الإشراف.


يوفر مخيم ماربيلا سينترو للغة الإسبانية للمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 17 عاما تجربة معسكر صيفي أصيلة في حي هادئ بالقرب من وسط المدينة. موقع المخيم هو فقط 10 دقائق من الشاطئ وعلى مقربة من وسط المدينة مما يجعلها الخيار المثالي للطلاب الأكبر سنا أكثر استقلالا الذين قد يكون إذن الوالدين لمغادرة الحرم الجامعي. المخيم الذي عقد داخل مجمع مسورة واحدة ويوفر الإشراف على مدار 24 ساعة. يضم الحرم الجامعي مرافق داخلية وخارجية استثنائية مثل بركة سباحة كبيرة، وملاعب رياضية، وملاعب تنس، فضلا عن عدد من المناطق الخضراء الأخرى. مقابل تكلفة إضافية، يمكن للطلاب اختيار المشاركة في الألعاب الرياضية بما في ذلك التنس، بادلبال، الغولف أو ركوب الخيل.


المدرسة الصيفية إنفوريكس - ماربيلا - كلية ألبيرج.


نصيحتنا 4.5 / 5.


البرنامج المقترح في ماربيا يعطي المراهقين فرصة للعيش تجربة تعليمية فريدة من نوعها، وأنه يعطي الفرصة لتحسين الإسبانية من خلال المشاركة في الأنشطة خلال فترة ما بعد الظهر مع الشباب الناطقين باللغة الإسبانية. وهو اختيار شعبية جدا الدراسة في الخارج خلال فصل الصيف.


إنفوريكس ماربيلا.


العمر: 15 - 17 سنة و 16 لبرامج معينة الخدمات: مركز الوسائط المتعددة، صالة الطلاب.


الدورات والأسعار.


المدرسة في الحرم الجامعي كبيرة المضمونة تقع في منطقة هادئة جدا وآمنة من ماربيا. سوف يستمتع الطلاب بجو مدينة جميلة على شاطئ البحر. ويهدف هذا البرنامج المكثف إلى الطلاب المستقلين والناضجين حيث يمكن السماح لهم بمغادرة الحرم الجامعي تحت حظر التجوال في مجموعات صغيرة لزيارة المدينة.


ماربيلا هي الوجهة المثالية لمعسكر صيفي. تقع على كوستا ديل سول البكر (ساحل الشمس)، والكامل من المدارس المرموقة والمرافق الرياضية، وهي مدينة صغيرة وآمنة، شعبية مع السياح من جميع أنحاء العالم.


يقع فندق ماربيلا ألبيرج كامب على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من حي ماربيا القديم، ويتميز بشوارع صغيرة خلابة وزهور ملونة وساحات حيوية.


المدرسة الصيفية إنفوريكس - ماربيلا - ألبيرج كلية التربية.


المدرسة الصيفية إنفوريكس - ماربيلا - كلية ألبيرج إنفوريكس ماربيا الأنشطة.


المدرسة الصيفية إنفوريكس - ماربيلا - ألبيرج كلية المعدات.


يحتوي الحرم الجامعي على مكتب استقبال وحمام سباحة وغرفة فيديو وتلفزيون، 3 قاعات للمؤتمرات وملاعب تنس وحقول رياضية وتراسين وحدائق كبيرة. تقام الدروس في مدرسة قريبة (حوالي 20 دقيقة).


الدورات والأسعار المدرسة الصيفية إنفوريكس - ماربيلا - كلية ألبيرج.


المدرسة الصيفية إنفوريكس - ماربيلا - كلية ألبيرج برنامج الحرم الجامعي الصيف للمراهقين - الأعمار 16-17 سنة.


هذا البرنامج هو الكمال بالنسبة للمراهقين. ويوفر المراهقين الفرصة لاكتشاف نمط حياة الحرم الجامعي في الخارج لفصل الصيف.


الخيارات الثنائية.


إنفوريكس ماربيلا ألبيرغ كامب.


المخيم الصيفي الاسباني - المخيمات الصيفية في اسبانيا - الصيف.


4.1 نجوم. 55 التقييمات بالطبع، والأنشطة الاجتماعية، والإقامة، والمدينة & أمب؛ توصيات من الطلاب السابقين في إنفوريكس في ماربيا.


إنفوريكس المخيمات سلامانكا - كامبامينتو دي فيرانو - يوتيوب.


إنفوريكس ماربيلا اسبانيا. إلى داخل، اسبانيا. والكتابة في الطبقات الصغيرة الحية وغير الرسمية مع ما لا يزيد عن 12 طالبا.


إنفوريكس الصيف ج اسبانيا، من السهل أن نفهم تداول العملات الأجنبية.


طلب كتيب الصيف الحرة كتيب إنفوريكس جمعت الشباب من جميع أنحاء العالم في مخيم مدريد لدينا من 5 إلى 18 سنة: مخيم ماربيا ألبيرج.


في سن المراهقة مخيم اللغة الصيفية في إسبانيا - سشولارشيبويب.


ماربيلا مرافق المخيمات الصيفية. معرفة المزيد عن الأكاديمية، السكنية & أمب؛ المرافق الرياضية لدينا المخيم الصيفي إنفوكامب في ماربيا.


الصيف، المخيمات، إلى داخل، اسبانيا.، -، واتمالاغا.


إنفوريكس ماربيلا هي واحدة من 2803 المدارس في ماربيا هي الوجهة المثالية لمعسكر الصيف. تقع على كوستا كوليجيو البكر البكر،


مخيمات الصيف في ماربيلا 'ألبيرج' - مدرسة الصيف في إسبانيا.


إسبانيا، الصيف، حياة الجندية، التواريخ، &، أمب؛ الأسعار 25 الدروس الأسبوعية في ماربيا & كوت؛ ألبيرج & كوت؛ معسكر ؛ يجب أن تدفع إما إلى إنفوريكس أو إلى ممثلنا المحلي.


ناتشر الأنشطة - سليديشار.


مخيمات اللغة الصيفية في إسبانيا. 60٪ الطلاب الإسبان! طلاب دوليين من أكثر من 32 بلدا؛ 5 إلى 18 سنة؛ 9 مخيمات في 7 مدن: برشلونة، غرناطة.


الصيف، المخيمات، إلى داخل، سبين.


غواناجواتو (المكسيك)، مدريد، ماربيلا (3 مخيمات)، وضعت سالامانكا إنفوريكس الإعداد المثالي مخيم غرانادا * 5 إلى 18 سنة: ماربيا ألبيرج 16.


الصيف المخيمات طلب - ما إيبيزا.


صور من مخيم ماربيلا الصيفي ألبيرج! دعونا نرى كيف يتم تشغيل أحد المخيمات في ماربيا: ألبيرج. إنفوريكس - دراسة الإسبانية في.


مرافق مخيم الصيف ماربيلا - واتماربيلا.


مرحبا بكم في إنفوريكس، ألبيرج ماربيلا ألبوران برشلونة مخيم صيفي ماربيلا برنامج جديد مخيم صيفي مخيم صيفي مخيم صيفي مخيم صيفي مخيم صيفي.


المخيمات الصيفية - المخيمات الأرجنتين.


معسكرات اللغة الصيفية في إسبانيا. 60٪ مخيمات اللغة الصيفية في إسبانيا. لأكثر من 20 عاما، جمع إنفوريكس الشباب من كل مخيم ماربيلا ألبيرج.


الرعاية، بعد المدرسة، & أمب؛ المخيمات - دائرة الأمم المتحدة للإعلام: الأمم المتحدة.


مخيم الصيف في ماربيا، رحلات الشاطئ. 24 ساعة الإشراف و إنفوريكس الكلي. البرامج الصيفية الصغيرة في إسبانيا - ماربيلا ماربيلا & كوت؛ ألبيرج & كوت ؛.


مدرسة اللغة الإسبانية ماربيا، إسبانيا، إنفوريكس.


معسكرات اللغة الصيفية في إسبانيا. 60٪ طلاب إسبان، 40٪ طلاب من أكثر من 32 بلدا. المخيمات في برشلونة، غرناطة، مدريد، ماربيلا، سالامانكا & أمب؛ فالنسيا.


دورات الاسبانية في روندا | اللغة الدولية.


21/07/2017 & # 0183؛ & # 32؛ فين إيست فيرانو a إنفوريكس كامبس y ديسفروتا إنفوريكس كامبس سالامانكا - كامبامنتو دي فيرانو إنفوريكس المخيمات ماربيلا سينترو (ماربيلا ألبيرج)


اللغة الاسبانية الصيفية في ماربيلا ألبيرج كامب | Enfocamp.


التخييم والأنشطة البدنية في الطبيعة.


إنفوريكس - تعلم الاسبانية - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


الإسبانية في العالم الاسباني. التواريخ & أمب؛ الأسعار 2018 مخيم 455 € 895 € ماربيلا ألبيرج مخيم الصيف 455 € 895 إلى إنفوريكس: الإسبانية في الإسبانية.


إسبانيا، الصيف، حياة الجندية، التواريخ، &، أمب؛ الأسعار.


لضمان وضعها في المستوى الصحيح، وبالتالي تعظيم وقتهم في المخيم، في ماربيا ألبيرج) إنفوريكس اسبانيا.


مخيم اللغة الإسبانية للمراهقين في إسبانيا (ماربيلا)


الرعاية، بعد المدرسة، & أمب؛ المخيمات إنفوريكس (المخيمات الصيفية في إسبانيا): مخيم الغمر الإسباني الصيفي في ماربيا، ألبيرج، إسبانيا.


إنفوريكس المخيمات - إينيسي | فيس بوك.


معسكرات اللغة الصيفية في إسبانيا مخيم مدريد من 5 إلى 18 سنة: ماربيلا ألبيرج تم تصميم جميع المواد التعليمية المقدمة للطلاب من قبل إنفوريكس.


المخيمات الصيفية في ماربيا.


دورات اللغة الإنجليزية في ماربيا: ألبيرج. إنفوريكس: ماربيا. نوع الدورة التدريبية عرضت إنفوريكس السكنية، مخيم اليوم وبرامج الإقامة المنزلية للمراهقين.


إنفوريكس ماربيلا | تعليقات الطلاب | CourseFinders.


يقع مخيم ماربيلا ألبيرج على بعد 15 دقيقة فقط من الشاطئ وعلى بعد خطوات من حديقة جميلة تضم متحف بونساي والعديد من مسارات المشي.


الصيف المخيمات اللغة في إسبانيا - دليل اليكانتي.


مخيمات اللغة الصيفية في مدريد مخيم من 5 إلى 18 سنة: ماربيلا ألبيرج تم تصميم جميع المواد التعليمية المقدمة للطلاب من قبل فريق إنفوريكس.


مخيم الصيف ماربيلا ألبيرج | Enfocamp.


21/07/2017 & # 0183؛ & # 32؛ مخيمات إنفوريكس فالينسيا - كامبامينتو دي فيرانو إنفوريكس المخيمات ماربيلا سينترو (ماربيلا ألبيرج) إنفوريكس المخيمات ماربيلا إلفيريا.


المخيمات الصيفية - ما غواناجواتو.


المخيم الصيفي الإسباني والرياضي في ماربيلا، إسبانيا - يشرف تماما على اللغة الإسبانية الكاملة ومعسكر الرياضة للأطفال من سن 5 إلى 13 سنة.


دورات اللغة الإنجليزية في ماربيا | اللغة الدولية.


برامج الصيف في إسبانيا يونيو، مخيم مالقة الصيفي 30 ماربيا - ألبيرج وقت كبير في أي من مخيمات إنفوريكس لدينا في برشلونة ومدريد وماربيلا أو فالنسيا.


آراء إنفوريكس، ماربيلا، إسبانيا - لانغواد كورس.


دورات الاسبانية الجديدة في روندا: الاختيار من بين 27 دورات الاسبانية في روندا في اللغة الدولية. تسجيل عبر الإنترنت والحصول على أسعار منخفضة، مضمونة.


&نسخ؛ إنفوريكس ماربيلا ألبيرج كامب الخيار الثنائي | إنفوريكس ماربيلا ألبيرج كامب أفضل الخيارات الثنائية.


إنفوريكس ماربيلا ألبيرج المخيم الصيفي إنفوريكس ماربيلا ألبيركي.


الوصف إنفوريكس ماربيلا ألبيرج.


إنفوريكس ألبرك الصيف مخيم هو خيار ممتاز للمراهقين من 16 إلى 18 سنة الذين يرغبون في تعلم الإسبانية أو الإنجليزية خلال عطلة الصيف. يتميز مخيم في مدينة ملونة ماربيلا من نوعية الخدمات التعليمية، ومجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية. كما تسليط الضوء على البيئة المشتركة بين الثقافات. إنفوريكس كوليجيو ألبيرج في وقت واحد القطارات يصل إلى 180 طالبا من أكثر من 30 بلدا.


يقع المخيم في مكان ملائم في وسط ماربيا. من الحرم الجامعي إلى الساحة المركزية والشريان التجاري الرئيسي للمنتجع لا يبعد أكثر من 5 دقائق سيرا على الأقدام. ويمكن للطلاب تنظيم أوقات فراغهم بشكل مستقل من الدراسة والأحداث العامة. في شوارع ماربيلا، ينتظرون المقاهي المريحة - الحلويات، والمطاعم الصغيرة مع قائمة الأسماك كبيرة، محلات بيع التذكارات ومراكز الترفيه.


البرامج والرسوم الدراسية / الرسوم الداخلية، والأسعار في إنفوريكس ماربيا ألبيرج.


حجم الصف: حتى 12 شخصا.


مدة الدرس: 45 دقيقة.


سن الطلاب: 16 إلى 18.


وتقدم للطلاب 20 دروس الأسبانية في الأسبوع.


أسبوع إضافي: 995 يورو.


يشمل السعر:


والدراسة، والإقامة، و 4 وجبات في اليوم، والأنشطة، والرحلات، والكتب، ومواد التدريب، والتأمين، والرياضة، ورعاية الأطفال 24/7.


نقل - 85 يورو اتجاه واحد.


وصف.


حجم الصف: حتى 12 شخصا.


مدة الدرس: 45 دقيقة.


سن الطلاب: 13 - 18 سنة.


أسبوع إضافي: 995 يورو.


المدرجة في التكلفة:


الدراسة، الإقامة، 4 وجبات في اليوم، والأنشطة، والرحلات، والكتب، والمواد الدراسية، والتأمين، والدروس الرياضية، مجالسة الأطفال 24/7.


نقل - 85 يورو اتجاه واحد.


السكن والطعام.


يوفر المخيم أماكن إقامة في الإقامة. يتم استيعاب الطلاب في غرف لشخصين إلى 6 أشخاص. وتم تجهيز بعض الغرف بدش. كما تتوفر وسائل الراحة في أرض الإقامة.


وتقدم وجبات الطعام، وثلاث وجبات يوميا.


الموضوعات والتخصصات.


أحداث إنفوريكس ماربيلا ألبيرج.


ماربيلا - هذه هي الشواطئ الرائعة والرحلات غير مزعجة. ويتم تنظيم أوقات الفراغ للطلاب وفقا لذلك. يمكن للمراهقين أن يكون متعة على شواطئ المدينة، متجر، المشي في جميع أنحاء المدينة. وتنظم الرحلات الجماعية في المخيم بشكل رئيسي على الطريق. أنها تسمح للمراهقين للتعرف على نحو وثيق المعالم الرومانية والثقافات الإسلامية، مشاهد من اللؤلؤ الإسباني - غرناطة، إشبيلية، وبطاقات الزيارة الطبيعية للمنطقة - كهوف نيرجا.


يتم التفاوض على الجدول الزمني للفصول بشكل فردي مع كل مجموعة من الطلاب.


مزايا.


إنفوريكس كوليجيو ألبيرج يجذب حسب الموقع. وهو يقع في بلدة منتجع مع البنية التحتية السياحية الغنية. يقع الحرم الجامعي على بعد 5 دقائق من وسط المدينة و 10 دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ. لا يقتصر الطلاب العملية في اختيار الأنشطة الترفيهية. يمكنهم ترك الحرم الجامعي من تلقاء نفسها للتنزه في جميع أنحاء المدينة والترفيه في الشركة من أصدقاء جدد من بلدان مختلفة. يتم تقديم جدول زمني مرن في المخيم. الطلاب لديهم الكثير من الوقت للراحة في ماربيا. يتم إجراء الدروس من قبل المعلمين المؤهلين - الناطقين بها. في التواصل معهم، والطلاب التقدم بسرعة أكاديميا.


تجهيزات إنفوريكس ماربيلا ألبيرج.


يقع إنفوريكس ألبيرك كامبوس في منطقة هادئة في ماربيا. مسيجة أراضيها، وحراسة على مدار الساعة. ويوجد في المخيم بنية أساسية حديثة. وهناك مركز إداري وإعلامي، ودروس تدريبية، ومختبر للحاسوب، و 3 قاعات للمؤتمرات، وغرفة ترفيه مع تلفزيون، وآلات للأغذية. ويمثل البنى التحتية الرياضية بركة سباحة، وملاعب رياضية وملاعب تنس. يمكن للطلاب الاسترخاء في الحديقة وعلى التراس.


تواريخ وأتعاب الأجل.


رسوم التسجيل - 65 يورو الزي الرسمي، ويشمل 5 قمصان المدرسة، 1 البلوز، 2 أزواج من السراويل، وقبعة بيسبول (اختياري) - 95 يورو] الإقامة لليلة إضافية - 65 يورو دروس كرة القدم 6 ساعات في الأسبوع - 250 يورو لمدة 2 أسابيع دروس التنس 6 ساعات في الأسبوع - 200 يورو لمدة 2 أسابيع ركوب الخيل 5 ساعات في الأسبوع - 200 يورو لمدة 2 أسابيع دروس الغولف 9 ساعات في الأسبوع - 550 يورو لمدة 2 أسابيع.


شروط الدخول والرسوم الإضافية كيفية تطبيق، ما هو مطلوب للتسجيل.


المستندات المطلوبة، اعتمادا على نوع المؤسسة:

No comments:

Post a Comment