Monday 12 February 2018

تأكيدات تداول العملات الأجنبية


تأكيدات تجارة الفوركس.


تحقيق مستوى عال من الجودة والثقة من خلال اكتساب العقل الصحيح لتداول العملات الأجنبية مع مساعدة من هذه التأكيدات القوية mp3.


هل تريد أن تجعل من سوق الفوركس؟ هل تلاحظ أن الاستراتيجية الخاصة بك لا يبدو أن تعمل؟ هل تخشى باستمرار أنك سوف تفقد، أن كنت على خطأ أو أنك سوف تفوت على شيء ضخم؟ هل تريد المساعدة في الحصول على طريقة تفكير تجار الفوركس الأكثر نجاحا والتي سوف تمنحك أفضل نقطة انطلاق ممكنة في هذا العمل؟


الخطأ الأكثر شيوعا للتجار الفوركس هو أنهم لا يلاحظون أنماط التفكير التي تمنعهم من كسب المال في الأسواق حتى أنها لا تعمل على إصلاح لهم، وتبقي تبحث عن نظام مثالي - الذي لا يأتي أبدا.


على سبيل المثال، عندما تذهب تجارتك إلى منطقة سلبية قد تواجه الخوف. يمكنك حتى تجربة ببساطة عن طريق وضع التجارة. هذا الخوف ناجم عن أنماط التفكير السلبية التي تجعلك تشك نفسك وحكمك، ويمكن أن تكون معوقة - إما أن تصبح خائفا من اتخاذ إجراء عندما يجب عليك، أو اتخاذ إجراء خاطئ لأن يغضب الحكم الخاص بك عن طريق العاطفة.


إذا كنت تريد حقا أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة، ثم عليك أن تتعلم أن تكون هادئة في كل حالة، لاتخاذ المخاطر المحسوبة فقط على أساس تحليل موضوعي للوضع في السوق.


نعم، تحتاج إلى اكتساب مهارات التداول - ولكنك لن تكون قادرة على السيطرة عليها طالما يتم تعيين عقلك خطأ.


هذا هو السبب في أننا قد خلق هذا الألبوم التأكيدات، لمساعدتك على اكتساب عقلية صحية اللازمة لتداول الفوركس ناجحة. التصريحات الإيجابية على ذلك سوف تتصدى لأي سلبية قد تمنعك من أن تصبح تاجرا ناجحا وتساعدك على صقل مهاراتك والاعتقاد بنفسك.


ماذا تتوقع.


تم تصميم هذه التأكيدات إلى:


تجعلك تركز تماما على الأسواق. وسوف يبدأ عقلك إيلاء المزيد من الاهتمام إلى كل ما يتعلق التداول، وسوف تصبح أكثر تنظيما في النهج الخاص بك إلى الأسواق، وسوف تنظر دائما في جميع جوانب التجارة قبل اتخاذ قرار بشأن ما يجب القيام به بعد ذلك. تعزيز الثقة بالنفس. سوف التأكيدات تعمل لجعل لكم أكثر انضباطا والمريض، بحيث سوف تكون دائما على يقين من حكمك. كما تظهر النتائج تظهر، سوف تصبح أكثر وأكثر ثقة وتطوير شعور بديهية تقريبا ما هو أفضل مسار للعمل. تحفيز لك لتدريب المهارات الخاصة بك حتى يمكنك تحقيق الكمال. لن تكون راضيا عن كونك متداولا متوسطا - ستحتاج إلى معرفة المزيد، لتبادل الخبرات والمعرفة مع الآخرين والدخول في التدفق مع الأسواق.


تحميل هذا الألبوم وتعيين الأسس لتصبح حذرا، الهدوء والمهنية تاجر الفوركس الذي هو دائما في السيطرة ويبقي جعل المزيد والمزيد من المال من الأسواق!


الزمن الحاضر.


أنا تاجر الفوركس المهرة للغاية أنا تاجر ناجح أستطيع أن أشعر الوقت المناسب لاتخاذ إجراءات أنا دائما على بينة من أحدث الاتجاهات التجارية أنا تاجر الفوركس الذكية أنا ضبطها بشكل طبيعي في السوق معرفتي من الفوركس السوق متطورة للغاية أعرف كيفية التعرف على صفقة عادلة أعتقد في قدرتي على أن تكون تاجر ناجفوريكس أنا مدفوعة للغاية للنجاح في تداول العملات الأجنبية.


زمن المستقبل.


وسوف تصبح تاجر الفوركس سيد سوف أثق حدسي عند اتخاذ قرارات تداول العملات وسوف تستمر في توسيع معرفتي الفوركس أصبح تداول الفوركس أسهل وسوف تبقى هادئة عندما تحدث تغييرات مفاجئة في السوق المالية العالمية الاستفادة من تداول العملات الأجنبية أصبحت جزء طبيعي من حياتي وسوف تبقي التعلم عن التمويل العالمي من أجل زيادة أرباحي سوف تصبح تاجر الفوركس ناجحة للغاية وسوف تتعلم من الداخل والخارج من تجارة العملات وسوف تبقى مركزة والعزم بغض النظر عن ما.


التوتر الطبيعي.


تداول الفوركس يأتي بشكل طبيعي بالنسبة لي أنا أحب تداول العملات الأجنبية أنا جعل مبالغ ضخمة من المال عن طريق تداول العملات عقلى يركز تماما على النجاح في تداول العملات الأجنبية لدي فهم راسخ في السوق الاقتصاد والعملة مثيرة للاهتمام أنا غاية التركيز ووعي عند اتخاذ الصفقات أعرف متى تتصرف ومتى تنتظر بصبر نجاح تداول العملات الأجنبية هو جزء طبيعي من حياتي الاقتصاد العالمي من السهل أن نفهم.


تحميل الخاص بك الحرة احترام الذات التأكيدات الألبوم.


تاريخ أكثر من 30،000 شخص الذين سبق أن شهدت فوائد هذا الألبوم الرائع!


متابعة مع الفيسبوك.


الألبومات ذات الصلة.


ضمان استعادة الاموال.


جميع ألبوماتنا تأتي مع 60 يوم، 100٪ ضمان الرضا - نحن نعرف ألبوماتنا العمل، وأنها سوف تخترق عقلك وإجراء تغييرات على الطريقة التي تقترب الحياة، ولكن إذا لأي سبب من الأسباب أنها ليست فقط بالنسبة لك ثم نحن لا نريد أن تبقي أموالك.


روابط سريعة.


معلومات.


مجتمعنا.


حقوق التأليف والنشر ترينيتي التأكيدات ™. كل الحقوق محفوظة.


تنويه: لا تستمع إلى الصوت لدينا بينما تعمل مع الآلات، أثناء القيادة، أو في أي حالة عندما يكون اهتمامكم مطلوب في أي مكان آخر. نحن لا نقبل أي مسؤولية عن استخدام ألبوماتنا في مثل هذه الحالات. الشهادات / التأييدات المدرجة في هذا الموقع تلتزم بمعايير التسويق الشفهي. ونحن نعتقد في صدق العلاقة والرأي والهوية.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


10 تأكيدات التداول للبدء في كل يوم تداول.


كيف يمكنك تحقيق شيء كنت تسعى جاهدة إذا كنت لا تملك العقلية المناسبة لتحقيق ذلك؟ شيء واحد تعلمت من خلال السنوات في بلدي التجارية والمشاريع التجارية هو أنه إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة، يجب عليك التحكم في السرد في عقلك. إذا كنت تركز باستمرار على الأشياء السلبية والسماح الخوف السيطرة على أفكارك، وأنت تسير للذهاب إلى أي مكان وسريعة. لم أكن قد حققت النجاح الذي لدي في التجارة، والأعمال التجارية أو في حياتي الشخصية إذا لم أكن أعمل بوعي للسيطرة على تركيز ذهني.


مقال اليوم هو الذهاب الى توفير لكم مع طريقة لبدء كل يوم التداول في أفضل عقلية ممكنة. كما كتبت عن كثير من الأحيان، عقلية الخاص بك هو في غاية الأهمية لتداول الخاص بك. إذا كان رأسك ليس صحيحا، فإنك لن تجعل المال في التداول، وهذا هو الواقع.


ما نهدف إلى تحقيقه هنا هو توجيه أفكارنا إلى مكان الإيجابية والثقة في الذات. ما تركز عليه وكيف تفكر هو ما يحدد نتائجك في الحياة. لم يكن هناك أبدا تاجر ناجح لم يعتقد تماما أنهم سوف يكونون تاجر ناجح مسبقا. تحتاج إلى العمل لزراعة أفضل بيئة عقلية ممكنة للنجاح في التداول وهذا الدرس سوف تساعدك على القيام بذلك تماما ...


لماذا التأكيدات العمل.


عندما تقوم بإضفاء الطابع اللفظي على شيء وتكراره لنفسك، فإنه سيؤثر على أفكارك. هذا هو السبب في تأكيدات ناجحة. إذا قلت لنفسك، "أنا سوف يكون مقابلة كبيرة"، وسوف تبدأ تلقائيا التفكير في المقابلة القادمة كما مقابلة كبيرة. ما تركز على، يمكنك جذب حتى تبدأ باستخدام التأكيدات للتركيز على ما تريدها.


هناك ثلاث قواعد تذكر عند استخدام التأكيدات:


تجنب تسأل نفسك، "ماذا لو كانت مقابلة رهيبة؟" أو التفكير في أشياء مثل "أنا عصبية جدا". وتركز هذه البيانات على عكس ما تريد. كن إيجابيا، واستخدم الكلمات التي تعكس ما تريد أن يحدث. إذا كنت تريد أن تكون واثقا، استخدم تلك الكلمة في تأكيد الخاص بك.


جعل التأكيدات الخاصة بك قصيرة وبسيطة.


استخدم عبارة قصيرة، أو جملة واحدة على الأكثر. يجب أن يكون التأكيد الخاص بك مثل تعويذة بسيطة التي يمكنك تكرار مرارا وتكرارا، دون التفكير.


لا تجبر نفسك على الاعتقاد بها. فقط قلها.


لا تحتاج إلى إجبار نفسك على الاعتقاد تأكيد الخاص بك، ببساطة تكرار ذلك مرارا وتكرارا، وسوف يكون لها بطبيعة الحال تأثير على لك. تكرار العبارة مرات عديدة سيجعلها تعمل من أجلك.


التأكيدات هي بسيطة وسهلة الاستخدام، وقوية جدا. العديد من الرياضيين المحترفين استخدامها لأداء جيدا. رجال الأعمال الناجحة استخدامها لإغلاق الصفقات وإدارة أعمالهم، والفنانين استخدامها لتكون خلاقة والخروج بأفكار مبتكرة. يمكنك استخدامها أيضا، في أي مجال من مجالات حياتك.


الآن بعد أن فهمت لماذا تعمل التأكيدات وبعض القواعد البسيطة لاستخدامها، دعونا نذهب أكثر من 10 تأكيدات التداول يمكنك استخدامها ليس فقط بدء يوم التداول الخاص بك على المذكرة الصحيحة، ولكن لمساعدتك على تطوير عقلية التداول مربحة باستمرار:


1. "عقلية والمهارات العقلية هي المفتاح لكسب المال في السوق"


ولعل أهم شيء لتذكير نفسك كل يوم هو مدى أهمية عقلية التداول الخاص بك هو فيما يتعلق أدائك في السوق. كما قلت في مقالة نشرت مؤخرا عن تعليم المعلم مارك دوغلاس، واحدة من أهم الأشياء التي يريد أن ينقل للتجار أنه حتى لو كان الأسلوب الخاص بك هو طريقة عالية الاحتمال، انها التنفيذ السليم لهذه الطريقة التي تحتاجها العقلية المناسبة مهارات ل. إذا لم يكن لديك تلك المهارات العقلية، حتى ستفقد استراتيجية الفوز.


ويبدو أن الكثير من الناس لا يدركون حقيقة أنهم يتداولون بعقلية تمنعهم من كسب المال في الأسواق. بدلا من ذلك، فإنها تعتقد أنه إذا وجدوا فقط المؤشر الصحيح أو نظام أنها سوف تبدأ بشكل سحري طباعة المال من جهاز الكمبيوتر الخاص بهم. نجاح التداول هو نتيجة لتطوير عادات التداول السليمة، والعادات هي نتيجة وجود علم النفس التداول الصحيح. - نيال فولر.


2. "التجارة والتفكير مثل" بالر "


استمرار مع موضوع التفكير الإيجابي و 'وهمية حتى جعل لكم عقلية، كنت حقا بحاجة إلى الاعتقاد في "قلب" الخاص بك أنك سوف تصبح تاجر ناجح، بالر، إذا جاز التعبير. الطريقة الوحيدة لتحقيق شيء هو أن تفكر عقلك لتحقيق ذلك، لأن عقلك يوجه أفعالك. إذا كان عقلك يعتقد أنك يمكن أن تحقق شيئا، فإنه سيتم توجيه سلوكك لتحويل تلك المعتقدات إلى أفعال وهذه الإجراءات سوف تصبح العادات، والعادات التي تؤدي إلى تجارة مربحة باستمرار.


لقراءة المزيد عن هذا، راجع مقالتي حول كيفية التجارة مثل "بالر".


3. "التداول هي لعبة الاحتمال، وليس اليقين"


الكثير من التجار الحصول على المحاصرين الاعتقاد كل التجارة سيكون الفائز، ونسيان أن هناك ببساطة لا شيء مثل 100٪ معدل - win. من المهم جدا أن نذكر نفسك بأنك ستخسر الصفقات، حتى لا تصبح أكثر ثقة وتنتهي بالخطر كثيرا أو تتداول كثيرا. يجب أن نتذكر أن التداول هو لعبة الاحتمالات، وليس اليقين. على سبيل المثال، حتى لو كنت الفوز 75٪ من الوقت، فهذا يعني أنك تخسر 25٪ من الوقت، أليس كذلك؟ كاتش هو؛ كنت لا تعرف أي التجارة ستكون واحدة من 75٪ الفائزين والتي ستكون في المخيم 25٪ خاسرة. وهذا يعني أيضا أنه يمكن أن تتخيل 25 خاسرة في صف واحد، من أصل 100. ربما لن تفعل ذلك، ولكن يمكنك ذلك، مع العلم أنه من المحتمل أن يكون هناك سلسلة كبيرة من الخاسرين، كيف ستذهب إلى الاقتراب إدارة المخاطر؟


أنت ذاهب لإدارة المخاطر الخاصة بك مثل كل التجارة سيكون الفائز؟ أو أنت ذاهب إلى أن تكون واقعية ومحاولة البقاء محايدة لنتائج أي تجارة واحدة؟ إذا كنت تريد أن تفعل هذا الأخير من هذين، فهذا يعني أنك سوف الطلب على الاطلاق خطر الخاص بك في التجارة وصولا الى مبلغ الدولار الذي يمكن أن تخسر عدة مرات على التوالي، دون أن تصبح عاطفية أو مادية التالفة. تذكر، يتم توزيع نتائج التجارة الخاصة بك بشكل عشوائي، يرجى النقر على الرابط إذا كنت لا تعرف ماذا يعني ذلك.


إذا كان لديك عملة مرجحة من شأنها أن تكون رؤساء 70٪ من الوقت، كنت لا تزال لا تعرف تسلسل الرؤوس والذيل، كل ما تعرفه هو أكثر من مرة 70٪ من تقلب سيكون رؤساء.


4. "أنا دائما استخدام وقف الخسارة لحماية أموالي"


أولا، يجب عليك استخدام وقف الخسارة على كل التجارة، ودائما. أحصل على رسائل البريد الإلكتروني تقريبا كل أسبوع من التجار يقولون لي إما لا تستخدم وقف الخسارة أو يسألني إذا كان ينبغي استخدامها. يستغرق سوى خطوة واحدة ضخمة ضدك دون وقف الخسارة في مكان، لتدمير حسابك. لذلك، مجرد قبول الآن أنه يجب أن يكون دائما وقف الخسارة في المكان.


ثانيا، يجب أن تعرف كيفية وضع وقف الخسائر بشكل صحيح. لقد كتبت مقالات متعددة حول هذا الموضوع (واحد أنا فقط ربط لكم) وأنا أيضا مناقشة ذلك في العمق في دورة التداول بلدي، حتى تتمكن من دراسة هذه الموارد لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع. الآن، هنا اقتباس عن وقف الخسائر من واحدة من الأساطير التجارية كتبت عن في بلدي السوق ويزاردز المادة، بروس كوفنر:


"كلما دخلت موقعا، لدي توقف محدد سلفا. هذه هي الطريقة الوحيدة التي أستطيع النوم فيها. أنا أعرف أين أنا الخروج قبل أن تحصل في. يتم تحديد حجم الموقف على التجارة من قبل المحطة، ويتم تحديد المحطة على أساس تقني ". - بروس كوفنر.


5. "أنا أستمتع أخذ الأرباح، وسوف تأخذ المال عندما يكون هناك"


هذا قد يبدو غريبا، ولكن من المهم أن أذكر نفسك تحتاج إلى أخذ الأرباح. العديد من التجار عقد وعقد الصفقات حتى تتحول إلى خسائر. في مقال صدر مؤخرا عن هذا الموضوع، كتبت عن السبب الذي يجب أن "تأخذ المال وتشغيل"، بشأن صرف من المواقف المربحة وحجز الأرباح. في كثير من الأحيان، التجار ليس لديهم استراتيجية الخروج المنطقي في مكان وأنها تنتهي في نهاية المطاف عقد الصفقات لطريق طويل جدا.


أود أن أوصي، في المراحل الأولى، كنت تبحث لاتخاذ 1: 1 المخاطر: المكافآت، بدلا من عقد لأرباح كبيرة في كل وقت. وهذا سوف يساعد على بناء حساب التداول الخاص بك كما سوف تضرب المزيد من الفائزين، ولكن الأهم من ذلك أنه سيتم بناء الثقة في قدراتك والطريقة التي يتم تداولها، وسوف تسمح لك أيضا للحصول على نظرة جيدة على مدى دقة حافة التداول الخاص بك (استراتيجية الدخول ) هو أكثر من سلسلة كبيرة بما فيه الكفاية من الصفقات.


6. "لن أتأثر بالأخبار أو مصادر خارجية أخرى من" الضوضاء "


وكما كتبت من قبل، الأساسيات والأحداث أخبار السوق هي عادة النفايات الضخمة من وقتك والطاقة وعادة ما يؤدي إلى الإفراط في التحليل، والإفراط في تعقيد الأمور ونتيجة لذلك، وفقدان المال. ولكن، لم يكن لديك لاتخاذ مجرد كلمتي لذلك، وهنا ما أسطورة التداول إد سيكوتا أن أقول عن أساسيات:


"الأساسيات التي تقرأ عنها هي عديمة الفائدة عادة لأن السوق قد خفضت بالفعل السعر، وأنا أسميها" مضحك-منتاليس ".


أنا في المقام الأول تاجر الاتجاه مع لمسات من الينابيع على أساس حوالي عشرين عاما من الخبرة. من حيث الأهمية بالنسبة لي هي: (1) الاتجاه على المدى الطويل، (2) نمط الرسم البياني الحالي، و (3) اختيار بقعة جيدة لشراء أو بيع. هذه هي المكونات الأساسية الثلاثة للتداول بلدي. الطريق إلى أسفل في مكان بعيد جدا الرابع هي أفكاري الأساسية، وعلى الأرجح، في التوازن، فقد كلفني المال ". - أسطورة التداول إد سيكوتا.


7. "سأترك السوق تفعل" العمل "، وأنا لن تدخل في الصفقات بلدي بلا داع"


السوق هو الذهاب الى التحرك صعودا وهبوطا وجانبية، والامر متروك لك تجد دخول احتمال كبير ونقاط خروج منطقية. ما يحدث بين الدخول والخروج هو عادة ما يفصل التجار الناجحين من الجماهير من الأغنام / الخاسرين. التجار الناجحون لا يتدخلون في صفقاتهم دون داع، إنهم يتركون السوق يفعلون "العمل".


الأسواق تتحرك، لذلك السماح لهم التحرك بعد دخولك. لا تجلس هناك يحدق ما لا نهاية في الرسوم البيانية على أمل كنت بطريقة أو بأخرى سوف السعر إلى التحرك في صالحك. كنت هناك لقراءة حركة السعر والعثور على الإدخالات المحتملة التي قد العائد الربح، وليس لمحاولة السيطرة على السوق، والتي لا يمكنك القيام به، لذلك لا تتصرف كما لو كنت تستطيع أو عليك فقط في نهاية المطاف فقدان المال.


8. "سوف أكون تاجر محترف، وليس مقامر محترف"


هل ستكون مقامر أو تاجر؟ المقامرون يلعبون ألعاب من فرصة وفهم أنهم لا يتخذون قرارات ماهرة، عالية الاحتمال. وليس لديهم نهج أو أساليب مخطط لها (معظمها على أي حال). فمن السهل للغاية النقر فوق الماوس الخاص بك، أدخل التجارة والحصول على هذا الحقن من الأدرينالين الذي يجعلك تشعر على قيد الحياة (تماما مثل مقامر)، ولكن هو أن تؤدي إلى نجاح طويل الأجل في الأسواق؟ حسنا، أعتقد أنك تعرف الإجابة على ذلك.


أقترح عليك التركيز على تعلم نهج التداول الفعال مثل استراتيجيات العمل السعر وتطوير ذلك في خطة التداول التي يمكن تنفيذها لجعل نفسك في آلة التداول المهرة بدلا من مقامر عشوائي مع عدم الانضباط.


9. "التداول يمكن أن يكون بسيطا وسهلا، وسوف جعله على هذا النحو"


التداول لا يجب أن يكون معقدا أو صعبا، ولكن الكثير من الناس جعله بهذه الطريقة. يجب أن تذكر نفسك أنه يمكن أن يكون بسيطا وسهلا، وتبدأ من خلال تعلم طريقة التداول بسيطة لكنها فعالة مثل حركة السعر. كل ما تحتاجه حقا للتحليل الفني هو فهم العمل السعر والاتجاهات والمستويات، أو T. L.S - الاتجاه، المستوى، إشارة، شيء أنا أدرس في العمق في دورات التداول بلدي.


لا تحتاج مؤشرات فوضوي، الفترة. أنت لا تحتاج المخططات فوضوي أو التفكير فوضوي (أساسيات، والأخبار، الخ) كل ما تحتاجه هو العقل الخاص بك وفهم T. L.S، وإدارة الأموال وعلم النفس التداول.


10. "نجاح التداول لا يعتمد على الحظ أو الذكاء"


وهنا اقتباس جيد من المؤسس المشارك تجار السلاحف، وليام إكهاردت على الذكاء فيما يتعلق بنجاح التداول:


"لم أر الكثير من الترابط بين التجارة الجيدة والاستخبارات. بعض التجار المتميزين ذكاء جدا، ولكن عدد قليل منهم لا. العديد من الناس ذكاء بذكاء هم التجار الرهيبة. متوسط ​​الذكاء يكفي. أبعد من ذلك، ماكياج عاطفي هو أكثر أهمية. "- وليام إكهاردت.


"في إجراء المقابلات لهذا الكتاب وسلفه، معالجات السوق، أصبحت مقتنعة تماما بأن الفوز في الأسواق هو مسألة من المهارة والانضباط، وليس الحظ. حجم واتساق سجلات المسار الفائزة التي جمعها العديد من الذين قابلتهم ببساطة تتحدى فرصة ". - جاك D. شواجر.


إذا كان هناك سمة رئيسية واحدة أن نجاح التداول يعتمد على أكثر من أي دولة أخرى، وأود أن أقول هو استمرار. لن ينجح الجميع في التداول، ولكن كل ما يفعله، فإن الثبات هو شيء واحد مشترك بينهما. يجب أن تعتقد أن الحلم بما فيه الكفاية لتحويل هذا الاعتقاد إلى العمل والعمل في العادات، وبمجرد القيام بذلك، سوف تكون جيدا في طريقك لتصبح تاجر المهنية.


أنا أحب أن يسمع تعليقاتك & أمب؛ قصص أدناه :)


حول نيال فولر.


20 إي-أوبينينغ ترادينغ كووتس من ترادينغ ليجيندس.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


حذار من صندوق باندورا للتجارة.


31 تعليقات اترك التعليق.


شكرا على المادة غيت، التأكيدات، حقا العمل في أي مجال من مجالات الحياة، وأنا أبدأ في استخدامها في رحلة التداول بلدي أستطيع أن تلاحظ فرقا كبيرا، مواكبة العمل الجيد، بارك الله.


شكرا لكم نيال لأخذ الوقت والطاقة لتوفير هذه المعلومات الأساسية من أجل أن تصبح تاجر ناجح.


شكرا نيال، مادة كبيرة.


شكرا، Nial. Your مقالات تساعدني على فهم فلسفة تجارة ناجحة. سيرجي، أوكرانيا.


شكرا، Nial. Your مقالات تساعدني على فهم فلسفة تجارة ناجحة. سيرجي، أوكرانيا.


يمكن للمرء أن تتحول إلى تاجر جيد، فقط من خلال قراءة دينيا مقالاتك. أنت & # 8217؛ إعادة مثل هذا الشخص السخي.


أنا لا أعرف إذا كنت تؤمن بالله، لأنني أقول، قد بارك الله سبحانه وتعالى.


مقالاتك سليمة وجعل المعنى الحقيقي.


مبالغ ممتازة هذا شكرا.


جميع البيانات هي بقعة على. مقال جميل.


اليوم الذي سيقف أسعد رجل على وجه الأرض هو اليوم سوف نرى نيال ويهز يده. هو إلهي إرسالها، هو واحد وراء نجاحي في الفوركس الذي كان الله لتأثير نولليج في لي. شكرا نيال!


أحب هذه المقالة ..


التداول هو رائعة جدا عندما يحصل على واحد لفهم العمل السعر (السعر العمل). السلطة الفلسطينية بسيطة جدا لكنها فعالة جدا، شكرا لتعاليمكم السيد فولر. تحية.


مرحبا، السيد نيال، رائع، ضربة من تجميد بارد للمبتدئين، شكرا.


Nial..Not فقط ما ولكن لماذا من التأكيدات & # 8230؛ الآن الحصول على مع & # 8217؛ م.


شكرا على المقالات الجيدة.


لقد قمت بعمل التميز في إنلارنينغ طريقة التداول لدينا.


أن 10 تأكيد فوق + 1 بالنسبة لي & # 8220؛ وسوف تنجح في التداول & # 8221؛ ما يكفي لبلدي يوميا & # 8220؛ فيتامين & # 8221؛


شكرا جزيلا نيال.


مادة جيدة؛ نيال، مقالاتك دائما مفيدة وتثقيفية & # 8230؛.أحب ذلك.


شكرا أستاذ أن & # 8217؛ ق كلمات إلهام ل 💹 رحلة.


مقالة كبيرة نيال & # 8217؛ ق، فعلت ذلك مرة أخرى!


نتطلع دائما لقراءة مقالاتك نيال & # 8217؛ s.


نيال، وهذا هو بالضبط ما أحتاجه الآن. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى القول هذه لنفسي كل يوم، كل يوم حتى انهم & # 8217؛ إعادة احترس في ذهني. شكرا لكم.


مقالة برياليانت نيال وتوقيت كبير! وأحيانا يمكن تداول بلدي بلود الاستمرار في دفع إلى الأمام.


كلمات عظيمة دائما من قلب ذهبي.


شكرا جزيلا لك نيال،


السيد فولر، شكرا جزيلا لك على نصيحتك وسوف بالتأكيد تفعل كما تقول وكنت قد تغير حرفيا علم النفس التداول بلدي. ربنا يحميك.


كما هو الحال دائما، وتقديم المشورة الجيدة للتجار، وللحياة. شكرا لكم.


شكرا جزيلا، نيال! يا إلهي! هو بالضبط ما هو مطلوب بالنسبة لي الآن!


أنت & # 8217؛ r أرتيكل إس رايت & # 8230؛ شكرا نيال.


المادة بارد، وذلك بفضل نيال!


مجرد تعليق موجز أن أقول شكرا لتعاليمك.


في رأيي هذه المادة اليوم هي واحدة من أفضل القطع التي كتبت على التداول. خاصة بالنسبة لي الآن عندما أكون ببطء الحصول على أفضل وأكثر استرخاء في تداول بلدي بعد التعاليم الخاصة بك. نصيحتك اليوم نيال هو حقا أحتاج.


أنا طباعة أفضل المواد الخاصة بك وملفات لهم في مجلد خاص وقراءتها مرارا وتكرارا، في محاولة لصق الفلسفة الأساسية في رأسي.


جملة واحدة من يدكم خاصة حلقات في رأسي: & # 8220؛ الأسواق إيب والتدفق. & # 8221؛ مشاهدة هذا يحدث على الأطر الزمنية أطول ساعدني كثيرا. عندما أرى نمطا أطول على المدى الطويل أنا التجارة وأكثر في كثير من الأحيان مع النجاح من لا. أيضا تعيين وقف الخسائر الخاصة بك لا ضيق، وإعطاء الحرف مساحة التنفس. ويكون المحتوى مع 1: 1 في البداية. ولكن أميل إلى مطاردة السوق عن طريق تحريك وقف الخسائر أعترف. طائر في يد أفضل من & # 8230 ؛.


أنا مقتنع بشكل خاص برأيكم بالأساسيات التي يدافع عنها الكثير من المعلمين والمعلمين. هو حقا كل يحدث في الرسوم البيانية. احذر دائما من مطاردة الخبر إذا لم يكن على النفط.


شكرا لكم مرة أخرى لوصيتك نيال، وأنا لا يفر من قراءة مشاركاتك.


أنا لا تزال أتساءل ما يمكن أن أعطي لكم كهدية لجميع هذه المقالات التي شكلت بلدي التداول. هذا صحيح تماما لأنني قررت أنني سوف تقرأ في كثير من الأحيان لتعتاد على ذلك. النتائج؟ التداول الناجح.


نيال فولر & # 8217؛ ق المواد صحيح جدا، فهي مثل كلمة الله. انت نعمة لي. مستوى، إشارة والاتجاه على الرسوم البيانية عارية مع الانضباط يعمل & # 8230؛ & # 8230؛. & # 8230؛ & # 8230؛ .. جنوب أفريقيا.


مقال ممتاز. أعيش هذه الأحجار الكريمة لك & # 8217؛ إعادة إنتاج.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تأكيدات الفوركس لبدء يومك & # 038؛ تبقي أنت منضبط جدا.


تاريخ التحديث: 20 أيلول (سبتمبر) 2017.


كيف تقيم نفسك كمتداول فوركس؟ أو حتى كشخص لهذه المسألة؟


هناك وباء من التجار هناك يقيمون أنفسهم بطريقة سلبية، و & # 8217؛ s شيء سامة جدا القيام به.


الأفكار السلبية سوف تقدم نفسها في لغة جسدك، واحترام الذات، والموقف، والثقة، وحتى شخصيتك.


باختصار، السلبي العقل مجموعات تجعلك الشخص بائسة جدا أن يكون حول وشخص غير مستقر حقا أمام شاشة التداول.


التفكير الإيجابي حاسم حقا مع تداول الفوركس & # 8211؛ فإنه يساعدك على البقاء على المسار الفائز ولها قوة لتبقى منضبطة للغاية.


إذا كنت تشعر بالضعف قليلا في مقالب النفايات، فإن الوقت قد حان لتغيير التروس وتغيير الاتجاه حتى تتمكن من المضي قدما في جميع جوانب رحلة التداول الخاصة بك.


ولكن السؤال هو: كيف نحصل على بعض الجر مع التفكير الإيجابي، والحفاظ على الزخم يسير في الاتجاه الصحيح؟


في هذا الدرس، أردت أن أعرض لكم بعض التأكيدات الفوركس اليومية، والتي هي أداة قوية جدا لبرنامج عقليا لك أن يكون & # 8216؛ إلى الأمام التفكير العقل مجموعة & # 8217؛ وللمساعدة في تحفيزك على الحصول على تقييم عالي & # 8216؛ & # 8217 ؛.


التأكيدات اليومية هي قوية النفسية & # 8216؛ الإختراق & # 8217؛ لزراعة النجاح، وقد استخدمت باستمرار من قبل المليونيرات عصامي.


تأخذ هذه التأكيدات ووضعها في مكان ما في رأي مكتب التداول الخاص بك. قراءتها بشكل متكرر على مدار اليوم، كلما كنت في حاجة الى دفعة احترام الذات، أو حتى بعض الدافع اضافية على البقاء مركزة ومنضبطة.


التأكيدات لإدارة المخاطر بشكل أفضل.


& # 8220؛ أنا خبير مدير المال، وأنا دائما على استعداد ل غير متوقع & # 8221؛


كتجرد يجب أن نسعى جاهدين لتصبح أفضل مدير المال ممكن. ويعتقد الكثيرون أنه كل شيء عن الاستراتيجية، ولكن هذا & # 8217؛ s غير صحيح & # 8211؛ لا شيء سوف تعمل إذا كنت العالم أسوأ مدير المخاطر.


كل يوم، تبدو لتحسين لكم المهارات إدارة المال واكتساب ميزة حيث يمكنك. سوف تستفيد دائما من التحسن هنا.


& # 8220؛ لدي علاقة صحية جدا مع المال & # 8211؛ تعامل المال مع الاحترام والتعامل معها بثقة & # 8221؛


احترم أرباحك التجارية & # 8211؛ بعض المتداولين يرون الأرباح التجارية كما & # 8216؛ مكافأة & # 8217؛ رقائق القمار بدلا من شيء للبناء عليها.


عدم & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ علاج حساب التداول الخاص بك كما كان صندوق تداول مليون دولار. لا تريد التداول عندما تكون في حالة يأس ماليا أو تبحث عن استخدام الفوركس كوسيط لعب القمار.


& # 8220؛ أنا أتحكم في أموالي & # 8211؛ انها لا تسيطر لي & # 8221؛


يجب عدم السماح & # 8216؛ بالمال & # 8217؛ يكون في عجلة القيادة من رحلة التداول الخاصة بك، وسوف يأخذك إلى حي خاطئة. نعم، هدفنا النهائي هو أن نكون ثريين من الفوركس، ولكنك لن تصل إلى وجهة التداول الخاصة بك إذا كنت & # 8217؛ التركيز بشكل مفرط على المال.


توجيه الطاقة الخاصة بك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك ووضع الطاقة في المناطق التي سوف تساعدك من خلال رحلتك & # 8211؛ ثم المال سوف تتدفق لك بشكل طبيعي.


& # 8220؛ أنا أبحث دائما عن عائد جيد على الاستثمار، وليس مجرد دولار سريع & # 8221؛


دون & # 8217؛ ر عرض السوق مثل حمامة ينظر إلى منطقة مزدحمة كفرصة لالتقاط قصاصات لهذا اليوم. تنتج السوق تحركات أكبر تنتج عائدات عالية جدا.


ركز على التقاط هذه العناصر الأطول & # 8216؛ والتأرجح & # 8217؛ في السوق، والابتعاد عن المساعي المجهدة لالتقاط فتات الخبز.


& # 8220؛ أبقي خسائري صغيرة وفوزي كبيرة باستخدام إيجابية المخاطر الموجهة / نسب المكافأة & # 8221؛


دائما تهدف كبيرة مع الحفاظ على المخاطر الخاصة بك تسيطر عليها. من خلال السعي للحصول على أكثر من ما كنت خطر من الصفقات الخاصة بك، وسوف تكون استراتيجيا الحفاظ على نفسك قدما.


التجار الذين لديهم خسائر التي تغلب على الفائزين ترى نهاية قاسية لرحلة التداول الخاصة بهم. عصا مع الصفقات التي يمكن أن تعود على الأقل ثلاثة أضعاف ما كنت خطر، لذلك يمكنك البقاء إلى الأمام & # 8211؛ حتى لو كنت تواجه خسائر بشكل منتظم جدا.


& # 8220؛ عندما تكون التجارة مفتوحة لا أتداخل معها & # 8221؛


الصفقات تعمل بشكل أفضل عندما تركت وحدها. هو عندما تتداخل مع المواقف التي كنت المسمار مع النظام الطبيعي للأشياء. وعادة ما يستند التدخل على الصفقات الخاصة بك قبالة السلوك العاطفي غير العقلاني، وسوف تعمل ضدك تقريبا في كل مرة.


السماح للسوق تأخذ زمام مرة واحدة كنت & # 8217؛ وضعت طلبك. يجب ترك نتائج المواقف لتكون ثنائية في الطبيعة. أنها إما تعمل أو أنها لا & # 8217؛ ر.


تحسينات الشخصية التأكيدات.


& # 8220؛ سوف أحيط نفسي بالنجاح والإيجابيين & # 8221؛


نجاح شبكة الناس وتحيط أنفسهم مع الآخرين نجاح الناس لخلق دائرة من الإيجابية الإيجابية. هذا هو وسيلة جيدة لإضفاء التفكير الإيجابي داخلك والحصول على الناس مثالية للتوجيه في الاتجاه الصحيح، في التداول أو في الحياة.


هذا هو واحد من فوائد أن تصبح تاجر غرفة الحرب & # 8211؛ غرفة الدردشة لدينا هو الطنين دائما مع الطاقة الإيجابية والتجار الناجحين تساعد على تسليط الضوء على أولئك الذين عالقون في الظلال مع تداولهم.


& # 8220؛ أنا دائما مسؤول تماما عن أفعالي & # 8221؛


كالتاجر، كنت الدفاع النهائي عن أي شيء يحدث على حساب التداول الخاص بك. أنت في مقعد الطيارين، & # 8216؛ كابتن & # 8217؛ الذي يتخذ القرار النهائي & # 8211؛ أي شيء يحدث على حسابك هو مسؤوليتك. إذا كانت الأشياء لا تعمل بالطريقة التي تقصدها، فإنك لم تحصل على أحد لتمرير اللوم عليه.


إذا كنت أو شراء أو بيع أداة & # 8211؛ ثم يجب أن تأخذ المسؤولية الكاملة عن أفعالك، ما إذا كان شخص ما نصح لك أم لا & # 8211؛ كان أنت الذي اختار لمتابعة النصائح.


& # 8220؛ سأفعل كل ما يلزم للوصول إلى أهدافي، أهدافي & أمب؛ ماي فيسيون & # 8221؛


هل تريد أن تصبح مدرب الخاصة بك وتعيش قبالة تداول الفوركس بدوام كامل؟ من المهم أن يكون لديك هذه الأحلام والرغبات ولكن لا يضع الكثيرون في الجهد لتحويل الأحلام إلى حقيقة واقعة. تداول العملات الأجنبية هو رحلة صعبة لقهر & # 8211؛ أنت & # 8217؛ حصلت على أن تكون مخصصة وملتزمة للعمل.


تفعل كل ما في وسعها لجعل نفسك أفضل تاجر! مراجعة باستمرار والتعرف على نفسك مع استراتيجية التداول الخاصة بك، والقيام اختبار الظهر في عطلة نهاية الأسبوع، والشبكة مع التجار الناجحين الآخرين، واستخدام مجلة التداول لتحديد نقاط الضعف الخاصة بك، ثم تفعل ما في وسعك للقضاء على جميع الشياطين الشخصية الخاصة بك.


& # 8220؛ أعتقد في قدراتي الخاصة. كل يوم من حياتي، وأنا الحصول على أفضل في ما أقوم به & # 8221؛


كثير من الناس التخلي عن الأهداف لأنها كبيرة جدا. تعيين أصغر & # 8216؛ ستيبينغ ستون & # 8217؛ الأهداف التي يمكنك استخدامها لقفز طريقك إلى اللعبة نهاية الخاص بك. لا تعلق كثيرا على أخطاء تداول العملات الأجنبية التي تقوم بها أثناء قيامك بتجربة & # 8217؛ جديد & # 8211؛ إنه أولئك الذين يتعلمون ما لم يعملوا في الماضي الذين يبنون أساسا جيدا للتداول الناجح في المستقبل.


والمزيد من الوقت الشاشة تحصل مع الاستراتيجية الخاصة بك، كلما كنت أفضل سوف تصبح في ذلك. فالمهام البسيطة مثل وضع علامات على الدعم والمقاومة التي قد تبدو مربكة في البداية، ستصبح في نهاية المطاف طبيعة ثانية. استمر امضي قدما.


& # 8220؛ إذا شعرت بالإجهاد خارج & # 8211؛ سأزيل نفسي من شاشة التداول & # 8221؛


ليس هناك شك في أن الفوركس يمكن أن يكون مرهقا في بعض الأحيان & # 8211؛ خاصة عندما تكون قد تعاني من خسائر. إنه ليس من السهل الحصول على عاطفية، بل طبيعة الإنسان & # 8211؛ أنت & # 8217؛ لا روبوت؛ ولكن دون & # 8217؛ ر رمي تلك العواطف مرة أخرى إلى السوق حيث أنها يمكن أن تفعل الكثير من الضرر.


عندما كنت & # 8217؛ إزعاج، إجبار نفسك بعيدا عن الشاشة والذهاب تفعل شيئا من شأنها أن تساعد على تخفيف التوتر والقلق. الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، شنق مع الأصدقاء، الذهاب حزب ليلة، أو رفع أقرب جبل لشعور الإنجاز.


التأكيدات لمساعدة استراتيجية التداول الخاصة بك.


& # 8220؛ أنا لن مطاردة السعر، أو تغيير خطة التداول بلدي إذا فاتني دخول التجارة & # 8221؛


إذا كنت أفتقد إشارة دخول، دون & # 8217؛ ر مطاردة السعر أعلى أو أسفل المخططات. يمكنك & # 8217؛ t مسمار دخول وصولا الى نقطة في كل مرة.


عدم & # 8217؛ t السماح & # 8216؛ الشعور مفقود & # 8217؛ لعنة لك أن تفعل أشياء غبية & # 8211؛ & # 8220؛ الإشارات مثل الحافلات، وهناك دائما واحد آخر قادم & # 8221 ؛.


& # 8220؛ سأقوم فقط بتداول الإشارات التي أفهمها، وفاز بالسماح لأي شخص آخر بالتعامل مع معتقداتي التجارية & # 8221؛


هناك العديد من أنظمة التداول معقدة للغاية هناك. من المهم أن تفهم نظام التداول الخاص بك وتعرف كيف يولد إشارات الشراء أو البيع.


إذا كنت لا تفهم نظام التداول الخاص بك، لا يمكن أبدا أن تكون ثقة 100٪ في ما كنت تفعل. هذا هو سبب نجاح حركة سعر التداول & # 8211؛ لأنك تدع الشموع تتواصل معك حيث تريد الأسواق أن تذهب.


& # 8220؛ لن أسمح لتقويم الأخبار بتخويف لي & # 8221؛


لا تدع الإصدارات الاقتصادية تردعك عن تداول إشارة جيدة. الجانب الاخبار من التداول هو شيء خارج تماما عن سيطرتك، وأنه سيكون دائما هناك. إذا كنت تجنب التداول في جميع الإصدارات الإخبارية، فإنك سوف تقتصر فقط على الأسواق بطيئة جدا، وتقلب منخفض.


استثناء بالطبع هو إذا كنت تعرف أن هناك الافراج عن الخروج أن كنت & # 8217؛ إعادة معينة سوف يهز السوق بعنف & # 8211؛ مثل الرواتب غير الزراعية، أو بيان فموك من بنك الاحتياطي الفيدرالي.


& # 8220؛ أعمل على ما يفعله السوق، وليس ما أعتقد أنه & # 8216؛ ينبغي & # 8217؛ أن تفعل & # 8221؛


من السهل فرض معتقداتك على مخطط و & # 8216؛ تجاوز & # 8217؛ في عقلك ما هي الخرائط التي تتصل لك. أنت & # 8217؛ ما يقرب من 100٪ سعر معين سوف ترتفع، لكنه لا يزال إسقاط & # 8211؛ وتحمل فقط موقف خاسر لأن المعتقدات الشخصية الخاصة بك توقف بغطرسة لك من الخروج.


دع مخطط الأسعار يخبرك بالمكان الذي يريد الذهاب إليه & # 8211؛ إذا كنت تعتقد أن السعر يريد تحريك اتجاه معين، فهذا يعني أنه غرامة & # 8211؛ ولكن تأكد من & # 8217؛ وقف الخسارة هناك لقطع قبالة إذا كنت & # 8217؛ خطأ. & # 8220؛ تداول ما تراه، وليس ما كنت تعتقد & # 8221 ؛.


& # 8220؛ لقد وضعت واتباع نظام التداول ثبت، وتدرك أن تجارة سيئة واحدة لا ينفي النظام & # 8221؛


يمكنك اتباع نظام التداول الذي كنت تعتقد في، وكنت أفهم الخسائر تحدث في تداول الفوركس بشكل طبيعي. لا يوجد شيء مثل معدل الفوز 100٪ & # 8211؛ بعض أشهر خلق عوائد ضخمة في حين البعض الآخر قد طباعة خسارة.


لا يمكن أن يكون أحد التجار الذين يسكنون في تجارة سيئة واحدة ويعرضونها كعلامة حمراء كبيرة في نظامهم & # 8230؛ ثم يبدأون في تغيير الطريقة التي يتاجرون بها. تبقى حقيقية لنظام التداول الخاص بك ويكون متسقا، والانضباط التاجر.


& # 8220؛ أقترب التداول كعمل تجاري. أنا استراتيجية ومنطقية في متابعة بلدي التجارية خطة الأعمال & # 8221؛


الفوركس هو عمل لا لعبة. مثل أي عمل، وهناك الأرباح والخسائر والضرائب والتكاليف الأخرى المرتبطة به. ربما لأول مرة في حياتك يجب أن نفكر والتصرف كمالك الأعمال الحقيقية.


تعامل مع نشاطك التجاري على الفور بجدية & # 8211؛ البقاء المنظمة، اتبع خطتك، وسوف يكافأ لك.


& # 8220؛ وسوف تجعل قراءة الأسعار الرسوم البيانية سهلة قدر الإمكان عن طريق الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة & # 8221؛


ومن السهل السماح المخططات الخاصة بك الخروج من السيطرة، مثل الأعشاب الضارة تستهلك حديقة جميلة. احتفظ بمستويات الدعم والمقاومة & # 8216؛ المقلمة & # 8217؛ وفي أكثر المجالات صلة بالموضوع. تجنب استخدام المؤشرات، وخاصة إذا كانت تأخذ الكثير من مساحة الرسم البياني.


الحفاظ على المخططات نظيفة قدر الإمكان، حتى تتمكن من الحصول على & # 8216؛ نظيفة & # 8217؛ على الأسواق والتجارة مع وضوح.


& # 8220؛ سأكون حذرا جدا و اليقظة عند التداول يوم الاثنين & # 8221؛


اسمحوا & # 8217؛ وجهه & # 8211؛ يوم الاثنين يمتص العمل السعر. يمكن أن تحدث فجوات عطلة نهاية الأسبوع، والتقلب هو عادة منخفضة وكثير من الانفجارات عادة ما تنتهي في نهاية المطاف وهمية & # 8216؛ الفخاخ المال & # 8217؛.


بعد غياب التداول في عطلة نهاية الأسبوع، يتداول المتداولون بشكل مفرط للعودة إلى السوق يوم الاثنين. كن حذرا جدا كما نادرا ما يتحرك أي سعر جيد في بداية الأسبوع.


التأكيدات لتحسين التحكم العاطفي.


& # 8220؛ وسوف يحقق نجاحا هائلا بسبب بلدي الإرادة غير قابلة للكسر & # 8221؛


لا يتم تحقيق أي نجاح شخصي، إنجازات، أو أهداف دون الانضباط الذاتي. لديك في داخلك للسيطرة على النبضات الخاصة بك، والعواطف، والرغبات والسلوك.


لن تدع الأحداث المؤسفة، مثل التوقف التجاري، أو سعر دخول لم يرد عليه انضباط الانضباط الخاص بك. تصور لنفسك ما يمكن أن يحدث إذا ضعف إرادتك، والعواقب إذا أصبحت تاجر غير منضبطة. الآن الوجه عملية التفكير الخاصة بك حولها وتصور الهدف النهائي الخاص بك، وكيف يجري انضباط يأخذك هناك.


& # 8220؛ سأفعل ما بوسعي لتحسين عقلية & أمب؛ الصحة العاطفية & # 8221؛


معظم التجار يتفقون على أن الجانب العقلي من التداول هو الأكثر أهمية من كل شيء، ومع ذلك وضعوا الحد الأدنى من الطاقة لتحسينه. ولكن أنت & # 8217؛ إعادة مصممة على تحسين جميع جوانب التداول الخاص بك وكنت & # 8217؛ أخذ بالفعل خطوة إيجابية من خلال قراءة اليوم & # 8217؛ s التأكيدات.


تعلم ما يحفزك وما هي المشغلات السيئة الخاصة بك هي & # 8211؛ تسعى إلى اخماد هذه الحرائق. إزالة الإغراءات وبناء روتين يساعدك على الحفاظ على أعلى مستويات التحكم الذاتي. This could be as simple as limiting your market checks to one, or two periods per day – like the New York close and the London open.


“Exercising self-control gives me an immense feeling of accomplishment”


Self control is when a cup cake is placed in front of you in the middle of a hard diet. Whether you like it or not, the Forex market will make you emotional from time to time, regardless of your experience level. It’s how you compose yourself during emotionally challenging times that will determine how successful you are as a trader.


Price may retrace against you, but you hold your trade and stick with the plan. Most times if you remained discipline, the trade could work out as intended and you will feel an immense feeling of accomplishment for sticking with the plan.


“I understand Forex Trading is a Personal Improvement Journey and I have What it Takes to Complete the Course”


Most of us start out as a Forex trading failure – and that’s nothing to be ashamed of. Nothing in life prepares us for what the market throws at us. Failure is part of the learning process – but it’s those who turn failures into a positive and learn from them who ‘climb the success ladder’.


Einstein quotes, “if you continue you repeat your mistakes and expect the same results – you’re insane”.


Moving Forward.


After reading through these affirmations, you should already feel uplifted, empowered and ready to conquer the challenges of Forex trading.


These affirmations are a great way to start your day, or help pick you up if you’re feeling down.


If you dwell on negative thoughts, over time they become negative affirmations and will pull you down not only in your trading, but in every aspect of your day to day life.


If you see yourself, in your mind, as a confident, successful trader – if you constantly visualize yourself as being that, you will become that!


To put simply – in order to be a successful trader, you must believe you are a successful trader.


If you begin your trading days using the power of positive thinking and promote a positive outlook on life, you are in the best position to succeed.


What you think of yourself will always manifest in how you behave, and charge up your willpower to chase your goals and dreams.


You may be skeptical, but try printing out your favorite affirmations from this article – or even do a google search for some more. Post them up somewhere near your trading desk so you can read over them regularly.


Bookmark this article and give it a read over at least once a week to keep your positive attitude ‘at full charge’.


I hope you found this article helpful. Please leave your feedback, or an affirmation you would like to share with other traders in the comments below.


Stay positive and confident, best of luck on the charts for this week!


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


Forex Trading Positive Affirmations.


These are our positive affirmations for forex trading.


Forex trading involves the buying and selling of different types of currencies. Those who are innovative and have a global mindset can achieve enormous things through this type of investment. These affirmations will help you to attain a high level of finesse and confidence so you can become a consistently successful forex trader.


Timing is often very crucial with this type of investment. You can maximize your earning potential by avoiding the trap of being anxious and afraid to take action. These positive affirmations will help you to master your forex trading skills by becoming naturally eager, positive, and assertive.


Assertiveness can also pay off because you will not be roped into making decisions you are not comfortable with. It will also help you learn to be in control of your own destiny and avoid being taken advantage of. Remember, the sky is the limit when you are confident and bold without being overly aggressive.


For the users of FreeAffirmations only – a 20% discount! The voucher code is FREEAFFONLY 🙂


Recommended Tools for Forex Traders.


Forex Trading Success Subliminal: Eliminate nervousness and gain the confidence of established forex traders worldwide. These subliminal messages will help you stay calm under pressure while developing the mindset of the big money makers in the industry.


Millionaire Mindset Hypnosis: Millionaires share common traits, all of which you can develop with the use of this natural hypnosis album. Expect to become more driven, persistent, and dedicated to making millions of dollars.


Think And Grow Rich Subliminal: The right attitude can help you achieve great riches as a forex trader. These subliminal messages will help you change your way of thinking so you can continually strive to reach your financial and personal goals.


The Most Powerful Forex Trading Affirmations.


I am highly focused on success.


forex trading affirmations.


These are forex trading affirmations to help you become a successful trader!


I am a professional in my field I am a successful trader I am a highly successful trader My mind is highly focused on success I am a consistent winning trader I am dedicated to becoming a successful forex trader I am a smart forex trader I believe in myself completely I am happy to take a profit I am always relaxed and confident about my trades I am highly disciplined and purposeful I don’t have concerns about my trades I believe in my own abilities. Each day of my life, I am getting better in what I do.


ربما يعجبك أيضا.


I look within to find my treasures.


Responsibility Affirmations.


13 Fitness Affirmations To Push You Forward.


Writing College Papers: Best Affirmations to Meet a Deadline.


Morning Affirmations.


Copyright © 2017. "What you think you become" - Buddha :: Contact us.

No comments:

Post a Comment