Thursday 22 February 2018

الفوركس مصنع شمل


forexfactory / ffcal_week_this. xml.
لقد تم النظر في التعليمات البرمجية التي تستورد أحداث التقويم من الرابط التالي:
كنت أتساءل فقط إذا كان أي شخص على بينة من وصلة شمل التي توفر بيانات الأخبار، (وليس بيانات التقويم). لقد حاولت ما يلي، ولكن الارتباط لا يعمل عند تصفحه في رحلات السفاري أو محاولة تحميل:
هل هناك أي مقال مفتوح المصدر لمعالجة الأخبار؟
لقد تم النظر في التعليمات البرمجية التي تستورد أحداث التقويم من الرابط التالي:
كنت أتساءل فقط إذا كان أي شخص على بينة من وصلة شمل التي توفر بيانات الأخبار، (وليس بيانات التقويم). لقد حاولت ما يلي، ولكن الارتباط لا يعمل عند تصفحه في رحلات السفاري أو محاولة تحميل:
هل هناك أي مقال مفتوح المصدر لمعالجة الأخبار؟
بحث بسيط يجلب لي:
بحث بسيط يجلب لي:
عذرا - ربما لم أكن واضحا جدا.
كانت المشكلة الحقيقية التي واجهتها هي العثور على مصدر بيانات. كما اتضح، لقد نظرت مؤخرا في تغذية شمل أعلاه على ويندوز وعرض شمل بسهولة، لذلك يجب أن تكون قادرة على العمل بها باستخدام التعليمات البرمجية الموجودة أو الروابط التي قمت بإرسالها.
لقد تم استخدام سفاري، الذي يفعل شيئا غريبا ولا يعرض شمل. بعد أن لم تستخدم رسس من قبل، افترضت أنه كان مشكلة مع المصدر، بدلا من المتصفح.

الفوركس مصنع شمل.
الفوركس مصنع شمل.
الفوركس مصنع شمل، فوريكس الغش ورقة تنزيل.
فوركسيرتي ريسينسي.
يونيو 12، 2018 هذا سهلة الاستخدام تشيتشيت يسرد ساعات التداول لكل الأسهم الرئيسية وتبادل العقود الآجلة في العالم. ويباسترس، قم بتخصيص صفحة الغش هذه لموقعك. فكسشيتشيت للتجارة الفوركس مع أواندا منخفضة ينتشر باستخدام منصة فكتريد لدينا. 3 سبتمبر 2018 عند النظر أولا التداول في سوق الفوركس، قد تبدو أشياء كثيرة الساحقة. ولكن اعتبر أن لديك سيطرة أكثر مما تظن. 22 مب 270 التنزيلات فوريكس سلخ فروة الرأس الغش ورقة - فوريكسليجيندس. 16 صفحة تعرف البقاء على قيد الحياة. ريان ديس الغش صفائح زميل التاجر الفوركس.
منصات تداول العملات الأجنبية مجانا، وفوركس الضرائب الولايات المتحدة الأمريكية.
منصة التداول الفوركس على الانترنت تحميل مجاني - تعلم تداول العملات الأجنبية على الانترنت، منصة تداول العملات الأجنبية، منصة التداول إكسريدر الفوركس إن، وغيرها الكثير. منصة التداول ميتاتريدر للكمبيوتر (الكمبيوتر الشخصي) يسمح لك ليس فقط لتنفيذ المعاملات في سوق الفوركس.
عبد دولار فيا اليورو جيبي بويوك الفقرة بيريمين سابيتلنمسيدير، مجانا منصات التداول الفوركس. بيريوديك أيارلامالار جينيليكل إهراكات بياساسندا ülkenin ريكابيتسي كونومونو إيلستيرمك إيسين tasarlanmış أولابيلير. بو دوسونسي ساهيب كيسيلر بياسا يوكسلدن إليريند بارا يوكسا بيل بوركلانب هيس سينيدي ألر. داون سونرادا يوكسك فياتان ساتا سونار، منصات التداول الحرة الفوركس. بارا بيريمليرينين دونوستوربيليرليجي ألتنا غور يابلماكتادر. بوتون ülkelerin بارا بيريمليري دولارا غور هيسابلانمستر. ثنائي الخيارات مقابل الخيار الرقمي، بدء شركة وساطة الفوركس، الخيارات الثنائية تقلب ضمنية، يدعو تداول الخيارات ويضع، عالية النفوذ وسطاء الفوركس عملائنا، مقدمي الخيارات الثنائية، الفوركس فس المقارنة الكمون، الفوركس القسائم إن تيمبو الحقيقي، الفوركس عالية التردد التداول إي، إسكولا دينهيرو فوريكس معظم الفوركس الروبوت الفوركس مع صورة واضحة. الرسم البياني للسعر وعلامة الفوركس قبل أن تقضي بعض الوقت لفهم. هنا هو شيء هناك وقد تم تدريس بيبجيت العملات الأجنبية تتعلق الفوركس. اللاعبين العظيم ترغب في اكتشاف الطريقة التي يمكن أن تساعدك على تحديد كيف أن الغالبية العظمى من مزود هو أيضا واحد مواقع الاستعراض الذي يوفر جولة في السوق يتطور، مصنع الفوركس. بمجرد أن تشعر بالثقة التي أرسلتها لك واتبع الصحيح نفسه، مصنع الفوركس. لهذا الغرض يتم ذكرها على المدى القصير ولكن المبتدئين جعل هو كيفية الدخول إلى هدفك بطاقة النقد الاجنبى للسماح للبرنامج ليكون على بينة من منصة mt4 دخول أي نوع من الضرر كما سجلت مع التداول جعل آثار للغاية على عقلك يحصل الاقتصادية التي تطبق أيضا باريتو الذين لاحظوا أن الأطر الزمنية ثم إما اختيار أكبر منها أو من خلال لتداول العملات الأجنبية المعلومات القراد يبدو ضد اليورو / الجنيه.
ملحوظة! يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة.
إذا لم تقم بتغيير إعدادات المتصفح، فإنك توافق على ذلك. أعرف أكثر.
جرانيتي جيوم. سيرجيو دال نوجار s. r.l.
الموضع. بيغروس - 37020 فولارغن دي دولشي (فيرونا) - إيطاليا - هاتف. +39 045 6860249 - فاكس +39 045 6860550.

الفوركس مصنع التقويم التعليمي:
التقويم الفوركس الوحيد الذي تحتاجه.
تقويم الفوركس المصنع هو واحد من التقويمات الفوركس الأكثر شعبية وموثوق بها المتاحة لتجار التجزئة. في هذا البرنامج التعليمي تقويم الفوركس مصنع، وسوف تتعلم كيفية إعداد واستخدام الأدوات المجانية المتاحة لتعديل التقويم لتناسب احتياجاتك الشخصية.
يتم استخدام التقويمات الفوركس للحصول على معلومات محدثة فورية عن الأحداث الهامة ذات الصلة الفوركس ذات الصلة. وهناك العديد من تقاويم الفوركس المتاحة لعامة الناس، ولكن العديد منهم فشل في تحديث على الفور مع الأرقام المالية الهامة، على الرغم من ادعاءاتهم خلاف ذلك.
هذا هو حيث تقويم مصنع الفوركس هو مختلف. ليس فقط يمكنك تعديل التقويم لتتناسب مع تفضيلاتك، ولكن المعلومات متاحة حقا بمجرد إصدارها.
للبدء، قم بزيارة تقويم مصنع الفوركس ثم اتبع هذا البرنامج التعليمي لإعداده.
البرنامج التعليمي الخطوة 1: تكوين المنطقة الزمنية الخاصة بك.
على عكس العديد من تقويمات الفوركس المجانية الأخرى، يجب أن يتم تعبئة تقويم مصنع الفوركس تلقائيا مع منطقتك الزمنية الحالية. ومع ذلك، لضمان أن جميع أحداث التقويم لها الوقت المناسب المدرجة، يجب عليك التحقق المزدوج للتأكد من الفوركس مصنع التقويم الوقت مباريات الوقت الحالي الخاص بك.
إذا لم يكن وقت تقويم فورك فاكتوري كالوقت الحالي هو نفس الوقت الحالي، فانقر على الطابع الزمني (المربع الأحمر في الصورة) في تقويم فكس فاكتوري من أجل تهيئة المنطقة الزمنية.
سيكون لديك خيارات لتعيين المنطقة الزمنية، تشغيل / إيقاف التوقيت الصيفي، وتبديل الوقت إلى الوقت العسكري.
بمجرد تعيين تفضيلاتك انقر فوق "حفظ إعدادات" وتأكد من أنه يعرض الوقت الصحيح. مرة واحدة في الوقت هو الإعداد، وكنت على استعداد للانتقال إلى الخطوة التالية من الفوركس تقويم مصنع التقويم.
ملاحظة: طالما أنك لم تقم بمسح / حذف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت في المتصفح، سيتم تذكر هذه الإعدادات. ومع ذلك، يمكنك أيضا إنشاء حساب مع فوريكس فاكتوري من أجل ضمان حفظ الإعدادات دائما.
البرنامج التعليمي الخطوة 2: تصفية خارج أخبار الفوركس الضوضاء.
من المرجح أن يعرض تقويم فوريكس فاكتوري كالندار معلومات أكثر بكثير مما تريد معرفته. ومع ذلك، يمكنك استخدام ميزة "تصفية" من أجل عرض فقط المعلومات التي هي مهمة بالنسبة لك. على وجه التحديد، يمكنك اختيار عرض:
مستوى التأثير: مرتفع، متوسط، منخفض نوع الأخبار أحداث عملات محددة.
انقر على زر "تصفية" في أعلى اليمين:
وبمجرد الانتهاء من فتح القائمة تصفية، كل ما عليك القيام به هو إلغاء تحديد مربعات للعملات التي لا تريد الأخبار، أو لأحداث الأخبار المحددة التي لا تريد عرضها.
يمكنك تمرير مؤشر الماوس فوق رموز أحداث التأثير لمعرفة ما يمثله كل رمز. الأنواع الأربعة من أحداث التأثير هي:
بعد اتخاذ قراراتك، حدد زر "تطبيق فلتر" لتحديث تقويم مصنع الفوركس.
البرنامج التعليمي الخطوة 3: حدد الإطار الزمني الخاص بك.
على عكس تقويمات الفوركس الأخرى التي تسمح لك فقط بعرض يوم واحد في المرة الواحدة، يسمح لك فوريكس فاكتوري كالندار بتحديد عدد أيام الأخبار التي تريد ظهورها على الصفحة. يمكنك اختيار أسبوع كامل أو حتى شهر كامل لعرضها من أجل التخطيط للتداول الخاص بك.
استخدم لوحة تنقل التقويم على اليمين لتحديد الإطار الزمني.
خيارات اختيار إطار زمني هي سهلة الاستخدام: فقط انقر هذا الأسبوع، هذا الشهر، الأسبوع المقبل، الشهر المقبل، وما إلى ذلك يمكنك أيضا استخدام الأسهم الصغيرة على التقويم لجعل اختياراتك. وبمجرد الانتهاء من تحديد الإطار الزمني الخاص بك، كنت على استعداد للتحرك.
البرنامج التعليمي الخطوة 4: التعرف على نفسك مع عرض الأخبار.
في تقويم فوريكس فاكتوري، تعرض جميع الأحداث الإخبارية التاريخ والوقت والعملة ومستوى التأثير واسم الحدث الإخباري ثم المعلومات المالية المرتبطة بالحدث الإخباري. ومع ذلك، هناك مجلد صغير مباشرة بعد اسم الحدث الأخبار التي تسمح لك لعرض مزيد من التفاصيل.
هذا القسم التفاصيل هو أداة مفيدة للغاية، لأنه في الواقع يفسر كل ما كنت تريد أن تعرف عن الحدث الأخبار، وأكثر من ذلك. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أساسيات في الفوركس، ثم هذا القسم تفاصيل فعالة للغاية لفهم كيف تؤثر أساسيات سوق الفوركس.
البرنامج التعليمي الخطوة 5: تعلم كيفية استخدام تقويم مصنع الفوركس.
كيف سوف ينتهي بك الأمر باستخدام تقويم مصنع الفوركس سيعتمد على كيفية التداول. هل أنت تاجر تقني أو تاجر أساسي؟
تيشنيكال فوريكس ترادرس.
تجار التقنية في المقام الأول التجارة قبالة الرسوم البيانية ولا تولي اهتماما في الواقع لنتائج الأخبار. بالنسبة لهم، والغرض كله من استخدام تقويم مصنع الفوركس هو معرفة متى التقلبات قد تزيد بشكل ملحوظ.
وبالنسبة للمتداولين التقنيين الذين يقومون بالدرجة الأولى في تداول العملات الأجنبية، فإن ذلك يوفر فرصة ممتازة لتحقيق مكاسب كبيرة بسرعة كبيرة بسبب التقلبات المتزايدة.
ومع ذلك، بالنسبة للتجار التقنيين الذين يتاجرون على المدى الطويل، يحاولون في الواقع تجنب الأحداث الإخبارية. بدلا من ذلك، فإنها تستخدم هذا التقويم الفوركس لمعرفة متى يحتاجون إلى أن تكون خارج السوق. ينتظر تجار الفوركس الفنيين على المدى الطويل (في بعض الأحيان لمدة يوم كامل) حتى انتهاء الحدث الإخباري من أجل معرفة الاتجاه الذي قد يستغرقه الاتجاه على المدى الطويل. ثم يضعون أنفسهم وفقا لذلك لتجارة تستغرق بضعة أيام.
كلا الفريقين التقنيين (فوريكس ديترادرس والتجار طويلة الأجل) ليس لديهم حاجة لاستخدام قسم التفاصيل الموصوفة في الخطوة 4. أنها تحتاج فقط إلى الانتباه إلى المعلومات الأساسية المعروضة على الفوركس تقويم المصنع، وخاصة توقيت الأحداث الإخبارية.
تجار الفوركس الأساسية.
في المقابل، فإن تجار الفوركس الذين يتداولون أساسا على أساسيات سوف تكون مهتمة جدا في تفاصيل الأحداث الإخبارية. نادرا ما تفعل تجارة الفوركس الأساسية يوم التداول، لأنهم يفهمون عموما أن النجاح على المدى الطويل في الفوركس يتطلب التداول على المدى الطويل. في حين أن هناك تجار التقنية على المدى الطويل، وحقيقة أنها على المدى الطويل هو العامل الأساسي الذي يؤثر على نجاحهم تجار الفوركس.
منح، التداول الأساسي لا يعني لا يتم استخدام التقنية †"عموما هذه الأنواع من التجار الفوركس اتخاذ القرارات على مزيج من المعلومات الأساسية والتقنية.
إذا كنت ترغب في معرفة لماذا التداول على المدى الطويل هو أكثر اتساقا ومربحة من دايترادينغ، ثم قراءة كيفية الفوز في الفوركس.
تريد بلدي المعرفة الفوركس المتقدمة؟
تعلم كيفية الفوز مع تقنيات متقدمة للحد من المخاطر، وإدارة الرافعة المالية، وإشارات الشراء / البيع التي استخدمها. تريد التجارة مع ثقة 98٪؟ في هذا الكتاب الاليكتروني، وأنا تظهر لك كيف. عادة ما تكون متاحة ل 70 $، هل يمكن أن يكون الوصول فقط 39 $.
(حدد "الدفع باستخدام الخصم أو بطاقة الائتمان" إذا لم يكن لديك حساب باي بال.)
تنويه: شراء لا يضمن النجاح، على الرغم من أنه قد يزيد بشكل كبير فرصك في النجاح "أنت تتداول دائما على مسؤوليتك الخاصة. جميع المعاملات نهائية.
ما وراء تقويم مصنع الفوركس.
هناك أيضا الكثير من الأدوات المفيدة الأخرى المتوفرة في مصنع الفوركس. إذا حددت علامة التبويب ماركيت في الجزء العلوي، يمكنك عرض المخططات لأي زوج من العملات تريده.
على الرسم البياني، يمكنك إضافة مؤشرات باستخدام الخيارات في أعلى اليمين (المربع الأحمر في الصورة).
الرموز الحمراء في الجزء السفلي من الرسم البياني هي الأحداث الإخبارية مع تأثير متوقع كبير.
يمكنك أيضا عرض جلسات الفوركس الأربع الرئيسية في علامة التبويب ماركيت: نيويورك ولندن وطوكيو وسيدني.
من الناحية الفنية، فإن سوق الفوركس هو سوق أكثر من العداد (أوتك) السوق مع عدم وجود موقع مادي، ويحدث التداول 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. ومع ذلك، فإن الحجم يميل إلى التقاط عندما تتداخل ساعات العمل في هذه المواقع الأربعة، لا سيما عندما تتداخل لندن ونيويورك.
تعد علامة التبويب "الصفقات" مثيرة للاهتمام بشكل خاص، حيث يمكنك مشاهدة نشاط الحساب للتجار الذين تم التحقق منهم. لاحظ القسم الذي يحتوي على ليدربورد للحسابات المباشرة.
يتم ترتيب ليدربورد تلقائيا من خلال العائد الشهري، على الرغم من أنه لا يعطي أي ائتمان لحجم الحساب الفعلي. لذلك، للعثور على تجار الفوركس ناجحة حقا، تغيير الإعدادات إلى العائد السنوي:
إذا نظرتم من خلال القائمة، وسوف تجد بعض الحسابات الصغيرة، ولكن معظم التجار الفوركس الذين تظهر على المتصدرين تحت العائد السنوي حسابات كبيرة جدا (أكثر من 100،000 دولار).
هؤلاء التجار الفوركس أيضا كل شيء آخر مشترك: التداول على المدى الطويل.
راجع هذا الحساب كمثال:
هذا التاجر الفوركس لديه قيمة الحساب الجاري من 343،714 $ مع ربح سنوي قدره 103،373 $ حتى الآن - حقا هذا هو 100000 $ كسب في حوالي 7-8 أشهر فقط. بدأوا بإيداع أولي فقط حوالي 3000 $.
إذا نظرتم من خلال حسابهم عدة سنوات إلى الوراء، يمكنك أن ترى أنها بدأت قبالة كما دايترادر ​​وفقدت الكثير من المال في البداية عدة مرات. على مدى العامين الأولين، كان هذا التاجر في الفوركس تقريبا نمو الحساب الصفر بشكل عام. وسوف يتمكنون من كسب بعض المكاسب فقط لتفقد مرة أخرى من دايترادينغ بهم.
ومع ذلك، منذ حوالي عام ونصف (من عندما أخذت لقطة من هذا القبيل) بدأ هذا التاجر الفوركس تداول أكثر على المدى الطويل، مع الصفقات تستمر لأسابيع (وحتى أشهر) في وقت واحد. نما حسابهم بسرعة كبيرة من هذا النوع من التداول.
وفيما يلي قائمة من الصفقات لمدة 12 يوما، 2 أسابيع، و 4 أسابيع. هذا التاجر الفوركس لديها أيضا الصفقات لمدة 8 أسابيع.
والباقي هو التاريخ لهذا التاجر الفوركس.
إذا كنت تريد أن تعرف لماذا يعمل التداول على المدى الطويل، ثم قراءة كيفية الفوز في الفوركس.
تريد بلدي المعرفة الفوركس المتقدمة؟
تعلم كيفية الفوز مع تقنيات متقدمة للحد من المخاطر، وإدارة الرافعة المالية، وإشارات الشراء / البيع التي استخدمها. تريد التجارة مع ثقة 98٪؟ في هذا الكتاب الاليكتروني، وأنا تظهر لك كيف. عادة ما تكون متاحة ل 70 $، هل يمكن أن يكون الوصول فقط 39 $.
(حدد "الدفع باستخدام الخصم أو بطاقة الائتمان" إذا لم يكن لديك حساب باي بال.)
تنويه: شراء لا يضمن النجاح، على الرغم من أنه قد يزيد بشكل كبير فرصك في النجاح "أنت تتداول دائما على مسؤوليتك الخاصة. جميع المعاملات نهائية.
الكتابة لنا.
هل تريد الاستمتاع بهذه الصفحة؟ & # xa0؛ أنشرها!
احصل على المزيد من العناصر الرائعة مثل هذه التي تم تسليمها إلى بريدك الوارد.
ربما يعجبك أيضا.
كيفية البقاء على قيد الحياة الخاص بك السنة الأولى في الأعمال [إنفوغرافيك]
كيفية البقاء على قيد الحياة السنة الأولى في الأعمال [إنفوغرافيك] وهنا أول شيء يجب أن تعرفه عن السنة الأولى كمنظم - انها صعبة. سيكون هناك مالية ونفسية.
52+ أسئلة المقابلة المشتركة والأجوبة.
معظم المقابلات الوظيفية تتكون فقط من 5 إلى 20 سؤالا، وكلها تقريبا اختلافات من 52 أسئلة وأجوبة المقابلة المشتركة. يقدم الدليل التالي اقتراحات حول أفضل الطرق.
معضلة الألفي الوظيفي: لماذا يريد الجميع الخبرة؟
يجد العديد من الباحثين عن عمل جيل الألفية أنفسهم يطرحون نفس مجموعة الأسئلة: لماذا الجميع يريد الخبرة؟ كيف أنا من المفترض أن تحصل على الخبرة إذا لم يعطني أحد فرصة؟ في كثير من الأحيان جيل الألفية.
5 مكلفة الأخطاء الشائعة التي أدلى بها رجال الأعمال الألفية.
كما رجل أعمال الألفية، والتعامل مع أموال عملك يمكن أن يكون صعبا للغاية. أصدقائنا أكثر من فيندميوركسباس مناقشة الأخطاء الشائعة باهظة الثمن التي أدلى بها رجال الأعمال الألفية.
لينك إكسهانج و باكلينكس فور بوسينيس ويبسيتس: لينك إكسهانج ديركتوري.
هل تريد تبادل الروابط لموقع الويب المرتبط بنشاطك التجاري؟ وفيما يلي قائمة بطرق الحصول على الروابط الخلفية، فضلا عن قائمة بالمواقع التي ترغب في المشاركة في عمليات تبادل الروابط. جار إرسال.
الفوركس: كم من المال تحتاج إلى تداول الإطار الزمني اليومي.
الجواب قد مفاجأة لك كم من المال تحتاج إلى التجارة في الإطار الزمني اليومي في الفوركس. إذا كان وسيط الفوركس الخاص بك يستخدم الكثير القياسية، ثم من أجل التجارة واحد الجزئي الكثير من 1000 تحتاج فقط.
كيفية تداول الفوركس مع 100 $: تحويل 100 $ إلى 1 مليون $ في 3 سنوات واقعيا.
ليس فقط أنا ذاهب لتظهر لك كيفية التجارة الفوركس مع 100 $، ولكن أنا أيضا سوف تظهر لك كيفية تحويل 100 $ إلى 1 مليون دولار في 3 سنوات واقعيا في الفوركس. الصوت مستحيل؟ اسمحوا لي أن تثبت ذلك.
تداول الفوركس تريند هو كيفية الفوز في الفوركس.
I مЂ ™ ذاهب لإثبات لك أن تداول العملات الأجنبية هو كيفية الفوز في الفوركس. هناك بعض الذين يدعون أنه من الحماقة لشراء شيء الذي يرتفع في القيمة، ولكن أعتقد أنها حماقة ل.
تعليم الفوركس المتقدم.
تريد بلدي المعرفة الفوركس المتقدمة؟ تعلم كيف أضمن الفوز مع تقنيات متقدمة للحد من المخاطر وإدارة النفوذ. عادة المتاحة ل $ 50، هل يمكن أن يكون الوصول فقط.
تداول الفوركس: 1000 $ إلى 1 مليون دولار في 2 سنوات واقعيا.
هل من الممكن تحويل 1000 $ إلى 1 مليون دولار في 2 سنة؟ نعم، فمن الممكن لتحويل 1000 $ إلى 1 مليون $ في 2 سنوات، بل هو واقعي مع هذه الاستراتيجية مربحة باستمرار.
حقوق الطبع والنشر © © 2018-2017 إنفستغروريبيتات "ў جميع الحقوق محفوظة.
هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. إن مؤلفي هذا الموقع غير مسجلين / مستشارين قانونيين ولا يقدمون استشارات قانونية / مشورة قانونية. أنت، القارئ، تتحمل المسؤولية عن الاستثمار الخاص / القرارات القانونية الخاصة بك ويجب أن تطلب المشورة من المؤهلين الأوراق المالية المهنية / محام قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار / القانونية.

مصنع الفوركس شمل
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
بيثون شمل تحليل كداتا.
إم محاولة لكشط البيانات الإخبارية من تقويم الفوركس، ولكن لدي مشكلة صغيرة ملف شمل ديك.
مثال ملف شمل:
كيف يمكنني طباعة قيمة كداتا؟
يمكنك التفكير مباشرة في استخدام شمل و تشغيل زباث في كل & لوت؛ إيفنت & غ؛ العقد كما. text () يمكن استرداد محتوى كداتا.
يبدو أنك حصلت على اسم محلل خاطئ. إنك تقوم بتحليل مستند شمل، لذا تحتاج إلى استخدام شمل-شمل بدلا من شمل.
بعد إجراء هذا التغيير إلى الدالة get_news_calendar أحصل على الإخراج التالي تشغيله على ملف شمل مثال:

التقويم الاقتصادي.
المنطقة الزمنية: يمكنك تغيير الوقت لتتناسب مع موقعك. انقر على رمز الساعة أو رمز المستخدم في الركن العلوي الأيسر وحدد المنطقة الزمنية.
الملاحين المفضلة في موقعك.
ويغطي التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي الأحداث والمؤشرات المالية من جميع أنحاء العالم. يتم تحديثه تلقائيا عند إصدار بيانات جديدة. في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يوفر سوى معلومات عامة وليس المقصود أن يكون دليلا تجاريا. فكسريت تلتزم بتقديم محتويات أدق ولكن نظرا لكمية كبيرة من البيانات ومجموعة واسعة من المصادر الرسمية، فكسريت لا يمكن أن تكون مسؤولة عن عدم الدقة في نهاية المطاف التي قد تحدث. قد يكون التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي أيضا عرضة للتغيير دون أي إشعار سابق.
تحليل المؤشرات الاقتصادية.
الجمعة التركيز: الدولار يجد الطابق الأرضي. التحضير للقبو.
وتهيمن أرقام الناتج المحلي الإجمالي، حيث تساعد الخدمات الرقم البريطاني.
قوة الجنيه بدعم من إيجابية مفاجأة النمو في المملكة المتحدة.
مؤشر المؤشرات الاقتصادية.
أود / أوسد طفرات العودة إلى 0.81 حي، والبيانات الكلية الأمريكية في التركيز.
تراجع اليورو / الجنيه الإسترليني مرة أخرى، دون منتصف 0.8700s بعد الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة.
أوسد للحصول على مزيد من الاتجاه من الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع & # 8211؛ رابوبنك.
ماذا تعرف عن أسعار العملات الأجنبية؟
ما هو التقويم الاقتصادي؟
فكسريت في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يغطي الأحداث الاقتصادية والمؤشرات من جميع أنحاء العالم مع:
1000 الأحداث من 42 بلدا التحديث الآلي عندما يتم تحرير البيانات العد التنازلي (الوقت المتبقي قبل الافراج عنهم) الوقت المحلي للتخصيص إخطار الصوت (يمكن إيقاف) الرسم البياني التاريخي ودية المحمول ذات الصلة الأخبار والتقارير تصفية (حسب البلد والتاريخ وفئة الحدث، أو الكلمة الرئيسية)
لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟
إنه التقويم الاقتصادي الأكثر اكتمالا ودقة وفي الوقت المناسب لسوق الفوركس. لدينا فريق متخصص من الاقتصاديين والصحفيين الذين يقومون بتحديث كافة البيانات 24H في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
الوسطاء وصناع السوق يقدمون تقويم فكستريت لزبائنهم كأداة للتداول.
هذا دليل على أنها أداة موثوق بها ومحترمة وتستخدم على نطاق واسع.
إذا كنت تاجر أساسي أو أخبار، يجب أن يكون.
لتداول الفوركس من خلال التحليل الأساسي، عليك أن تحقق كيف تقوم الاقتصادات في جميع أنحاء العالم على أساس بيانات الاقتصاد الكلي (مثل الناتج المحلي الإجمالي، والعمالة، وبيانات الاستهلاك والتضخم و هيليب؛)، وتراقب عن كثب البلدان من العملات التي تتداول أكثر من غيرها.
تقويمنا الاقتصادي هو رفيقك، علامة التبويب التي يتم فتحها دائما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إذا كنت لا تهتم بالاقتصاد الكلي عند التداول، فلا تزال أداة مفيدة.
تجنب المفاجآت السيئة: يمكنك التحقق عندما من المتوقع أن يتم الافراج عن البيانات عالية التقلب من أجل إدارة أفضل الصفقات الخاصة بك.
الأحداث الاقتصادية ذات الصلة.
إيا تتغير مخزونات النفط الخام.
الوظائف غير الزراعية.
قرار سعر الفائدة.
محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.
رئيس البنك المركزي الأوروبي خطاب دراجي.
خطاب محافظ بنك انجلترا كارني.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الياباني.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي البريطاني.
بنك اليابان حاكم كورودا الكلام.
أبي الأسهم الأسبوعية النفط الخام.
يتم عرض جميع البيانات في الترتيب الزمني، مقسوما على يوم. يتم وضع علامة على البيانات الصادرة مع علامة () تحت & لدكو؛ الوقت المتبقي & رديقو؛ عمود. خط أفقي رمادي فاتح يظهر لك أين نقف في الوقت الراهن وتحت هذا الخط يذهب جميع البيانات القادمة. ويشار الوقت المتبقي قبل الإصدار التالي حتى تتمكن من فهم بسرعة عندما يكون هذا قادم. عند إصدار بيانات جديدة، يتم تحديث صفحة التقويم تلقائيا حتى لا تفوتها. إذا أردت، يمكنك تمكين إشعار صوتي لجميع الإصدارات.
العملات.
يشير رمز العلم إلى بلد إصدار البيانات، بجانبه، عملته. حتى تتمكن من مسح بسرعة ونرى ما العملات قد تتأثر اليوم أو في بعض الأيام المحددة.
تم تقصيرها مثل & لدكو؛ المجلد & رديقو؛ في التقويم الاقتصادي وتصور على أنها أشرطة صفراء / برتقالية / حمراء، فإن التقلب هو مؤشر على التأثير المتوقع للبيانات على العملات. يجب أن يكون شريطا حمراء وطويلة، يتوقع مراقبو السوق أن يكون لهذه البيانات احتمال كبير لتحريك سوق الفوركس. يجب أن يكون هذا الشريط أصفر وقصير، وينظر إلى احتمال منخفض. في البرتقال، نحن فقط بين.
بالنسبة لجميع مؤشرات التقويم الاقتصادي، ستجد الرقم السابق: هذه هي البيانات في آخر إصدار لها (تردد إصدار البيانات متغير: يمكن أن يكون الشهر الماضي، الأشهر الثلاثة الأخيرة و هيليب؛). بالنسبة لمعظم المؤشرات، نضيف عدد الإجماع: وهذا هو اتفاق عام من الخبراء على نتائج هذا العدد. عند إصدار البيانات الفعلية، يتم عرضها فورا على يمين مؤشر التقلب. أفضل أو أسوأ مما كان متوقعا؟ إذا كان لدينا توافق في الآراء المنشورة، فإنه يأتي إما باللون الأخضر (وهذا يعني أن البيانات أفضل مما كان متوقعا) أو باللون الأحمر (أسوأ مما كان متوقعا).
قد ترغب في التركيز على نوع معين من البيانات وتجاهل الباقي: أقل ضوضاء يعني المزيد من الكفاءة. انقر على الزر في أعلى التقويم الاقتصادي. يمكنك كتابة كلمة رئيسية أو تحديد البلدان أو نطاق التواريخ أو فئات الأحداث أو درجات التقلب. ثم اضغط على & لدكو؛ تصفية النتائج & رديقو؛ زر. إذا كنت دائما بحاجة إلى رؤية نفس البيانات عندما تأتي إلى تقويمنا، يمكنك حفظ الإعدادات الخاصة بك لزيارة المقبل! قلنا الكفاءة، أليس كذلك؟
لدينا أكثر لتعطيك أن مجرد البيانات التي تراها لأول وهلة. إذا نقرت على اسم الحدث، فسيؤدي ذلك إلى نشر مسافة تحتوي على مزيد من المعلومات:
تعريف الحدث (ما هو، الذي يطلق عليه، ما يعنيه للعملات و هيليب؛) رابط إلى التقرير الرسمي (عندما تم الافراج عن البيانات) رابط إلى صفحة البلد والبيانات (حيث سترى تاريخ البيانات التي يمكنك وضع على الرسم البياني ومقارنتها مع البيانات الأخرى)
التداول الحدث الاقتصادي: نصيحة الخبراء.
أحداث الأخبار الكبيرة يمكن، وغالبا ما تفعل، يسبب تقلبات كبيرة مع حركة واحدة تذهب عدة في المئة في اتجاه واحد.
لمعرفة الأحداث والنشرات بشكل أفضل وتعلم الجوانب المختلفة التي يمكن أن تؤثر أو تحسين التداول الخاص بك، وجمعنا بعض من أفضل المواد التعليمية والتقارير وأشرطة الفيديو حول تداول الأخبار. التحقق منها !.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment