Friday 9 February 2018

الفوركس مذبذب في نهاية المطاف


في نهاية المطاف مذبذب.


في نهاية المطاف مذبذب هو مذبذب الزخم التي وضعتها لاري ويليامز في عام 1976. مذبذب على المدى القصير تميل إلى الإشارة إلى ذروة البيع في وقت مبكر جدا في الاتجاه في حين أن فترات زمنية أطول تميل إلى إعطاء إشارات دخول في وقت متأخر، وغالبا عندما انتهت مسيرة تقريبا. السمة الرئيسية للمذبذب في نهاية المطاف هو أنه يستخدم ثلاثة أطر زمنية من أجل تقليل الإشارات الخاطئة. لاري ويليامز يعطي تاريخا مفصلا من مذبذب وكيفية تداوله على موقعه على الانترنت.


إشارات التداول.


لاري وليامز اثنين من متطلبات للحصول على إشارة شراء أو بيع من المذبذب في نهاية المطاف:


الاختلاف بين المذبذب في نهاية المطاف والسعر. وينخفض ​​المذبذب في نهاية المطاف دون القاع بين القممين، إذا كان السعر يتجه صعودا، أو أعلى من الذروة بين اثنين من الحوض عندما السعر يتجه أعلى.


ويليامز يضيف حكما واحدا:


"يجب على جميع إشارات الاختلاف أولا أن ترى ارتفاع المؤشر فوق 50٪ للبيع، وهبطت إلى ما دون 30٪ للشراء، وأن الأنماط المتباينة التي تحدث دون المؤشر الأول تذهب إلى هذه المستويات لا يتم التصرف فيها".


ويليامز يصف ثلاثة أنواع من مخارج:


عندما قصيرة.


عكس الموقف الخاص بك إذا كنت تحصل على إشارة معارضة. الخروج ولكن لا عكس موقفكم إذا انخفض في نهاية المطاف مذبذب أقل من 30٪ *. والخروج إذا كان المذبذب في نهاية المطاف يرتفع فوق 65٪ في أي وقت خلال تجارة قصيرة.


عكس الموقف الخاص بك إذا كنت تحصل على إشارة معارضة. الخروج ولكن لا عكس موقفكم إذا ارتفع في نهاية المطاف مذبذب فوق 70٪. و الخروج إذا انخفض المذبذب في نهاية المطاف أقل من 45٪ ** في أي وقت خلال فترة تداول طويلة بعد أن تجاوزت فوق 50٪.


* ويليامز يعلق أن هذه الإشارة قد تكون مبكرة في بعض الأحيان ولكن سوف تزيد النسبة المئوية للفائزين.


** مثيرة للاهتمام أن 45٪ ليست صورة المرآة للقاعدة للمراكز قصيرة. ويليامز يبدو أقل ميلا إلى تحمل سحب ظهورهم في موقف طويل من عندما تذهب قصيرة.


الاختلاف إلى إشارات مذبذب في نهاية المطاف.


لقد أدخلت بعض الاختلافات لإشارات لاري وليامز لالمذبذب في نهاية المطاف. في بعض الأحيان يتم غاب إشارات جيدة لأنه لا يوجد تباعد: السعر قد عكس الاتجاه بالفعل أو عكس في نفس الوقت المذبذب في نهاية المطاف. انظر [1] و [6] في المثال أدناه. أنا الاستغناء عن شرط السعر إلى التباعد وببساطة ننظر الانتكاسات على المذبذب في نهاية المطاف.


كما يمكن أن يكون الانتعاش فوق المستوى المتداخل (أو تحت الحوض المتداخل) مرهقا بشكل مفرط إذا وصل الحوض الأول إلى أقل من 30٪ (أو أعلى من 70٪) كما في [6] أعلاه. يمكن تعديل هذه القاعدة إلى مجرد عبور فوق / أقل من 50٪.


الإشارات المنقحة.


المتطلبات المنقحة للتجارة:


في نهاية المطاف مذبذب عكس الاتجاه، مع ذروة أقل بعد ارتفاع فوق 70٪ أو أعلى الحوض الصغير بعد انخفاضه أقل من 30٪. ثم يعبر المذبذب في نهاية المطاف عن 50٪ بعد الذروة الدنيا أو فوق 50٪ بعد الحوض الأعلى *.


* قد تواجه وضعا متطرفا حيث الذروة الثانية هي بالفعل أقل من 50٪، أو الحوض الصغير هو بالفعل فوق 50٪، وبالتالي لن يعبر مستوى 50٪. هذه إشارات قوية جدا وأود ببساطة استبدال عكس بنسبة 10٪ للشرط الثاني.


في نهاية المطاف مذبذب مثال.


الرسم البياني الأسبوعي للذهب بقعة يتم رسم مع 5،10،20 أسبوع المذبذب في نهاية المطاف للحصول على وجهة نظر طويلة الأجل.


انخفاض القمم في نهاية المطاف مذبذب يحذر من بيع قبالة في أواخر عام 2018. الذهاب قصيرة عندما تراجع مذبذب أقل من 50٪ في أواخر ديسمبر كانون الاول عام 2018. [ملاحظة لا يوجد اختلاف، كما عكس السعر في نفس الوقت الذي مؤشر، لذلك هذا لن تكون إشارة صالحة باستخدام قواعد ويليامز الأصلية.] في نهاية المطاف مذبذب لا يعبر أقل من 30٪ حتى الخروج عندما يرتفع فوق 65٪ في أواخر عام 2018. في نهاية المطاف مذبذب عبرت أقل من 30٪ ويظهر الاختلاف الصعودي في نوفمبر تشرين الثاني عام 2018. الذهاب طويلة عندما يرتفع المذبذب فوق 50٪. الخروج من التداول الطويل عندما ترتفع في نهاية المطاف مذبذب فوق 70٪ في أوائل عام 2018. انخفاض الذروة على المذبذب في نهاية المطاف يحذر من التجارة قصيرة المحتملة. الذهاب قصيرة عندما تراجع المذبذب أقل من 50٪ في أبريل 2018، بعد انخفاض الذروة. [ملاحظة في نهاية المطاف مذبذب لا يعبر تحت الحوض التدخل لذلك فإن هذا لن يكون إشارة صالحة باستخدام قواعد وليامز الأصلية.] الخروج من التجارة قصيرة عندما ترتفع في نهاية المطاف مذبذب فوق 65٪ في أكتوبر 2018. ارتفاع قمم على المذبذب في نهاية المطاف (بعد العبور أقل من 30٪) إشارة إلى ما يصل الاتجاه. تذهب طويلة في أبريل 2018 عندما يرتفع مذبذب فوق 50٪ بعد الحوض الصغير الثاني. [ملاحظة لا يوجد اختلاف، كما عكس السعر في نفس الوقت الذي مؤشر، لذلك هذا لن يكون إشارة صالحة باستخدام قواعد وليامز الأصلية. المذبذب في نهاية المطاف أيضا لا يرتفع فوق ارتفاع التدخل في 70٪.] في نهاية المطاف مذبذب لا يرتفع فوق 70٪. الخروج من موقف طويل في أواخر أغسطس 2018 عندما تراجع مذبذب أقل من 45٪.


في نهاية المطاف مذبذب - الإعداد.


الإعداد الافتراضي هو لاري ويليام 7 و 14 و 28 يوما. إذا كنت تختلف من الافتراضي، كل من الفترات الزمنية هو ضعف واحد من السابق. على سبيل المثال، إذا حددت 15 يوما، فستكون الفترات الزمنية الأطول 30 و 60 يوما. وبالمثل 5 و 10 و 20 أسبوعا.


حدد المؤشرات ومؤشر التذبذب النهائي في العمود الأيسر من لوحة المؤشرات. انظر لوحة المؤشرات للحصول على توجيهات حول كيفية إعداد مؤشر. لتغيير الإعدادات الافتراضية - تحرير إعدادات المؤشر.


في نهاية المطاف مذبذب الألوان.


تقليديا الأزرق في اللون. لتعديل ألوان المؤشرات، افتح الأسطورة بالنقر على "L" على شريط الأدوات أو كتابة "L" على لوحة المفاتيح. ضبط الألوان الفردية عن طريق النقر على بقع اللون بجانب المؤشر في أسطورة.


تعلم كيفية إدارة مخاطر السوق الخاصة بك.


في نهاية المطاف مذبذب الفورمولا.


أول حساب نشاط الشراء: كلوز - ترو رانج لو.


ثم المدى الحقيقي: صحيح المدى عالية - صحيح المدى منخفض.


نشاط شراء المبلغ لكل من الفترات الثلاث (على سبيل المثال 7 و 14 و 28 يوما).


سوم النطاق الحقيقي لكل من الفترات نفسها.


احسب النسبة المئوية للشراء بقسمة مجموع نشاط الشراء حسب مجموع النطاق الحقيقي لكل من الفترات الثلاث.


مضاعفة شراء النسبة المئوية لأقصر فترة من 4، والفترة الوسطى من قبل 2، بحيث تكون جميع الفترات الثلاث متساوية الوزن.


يتم احتساب المذبذب النهائي كمجموع نسبة شراء متساوية الوزن لكل من الفترات الثلاث، مقسوما على 7 (4 + 2 + 1) ويعبر عنه كنسبة مئوية.


أنا حقا التجارة.


لقد وضعت هذا المؤشر التداول والاستثمار في عام 1976. جميع مؤشرات التذبذب تخبرنا أساسا نفس الشيء. كيفية أداء السعر خلال وقت محدد. هذا المؤشر فريد من حيث أنه يجمع بين ثلاث فترات زمنية، قصيرة، وسيطة وطويلة الأجل في مذبذب واحد. وبالتالي فإن لديها اختلافات وإشارات خاطئة أقل من مذبذب فترة زمنية واحدة التقليدية. وهو مؤشر تداول الأسهم أو العقود الآجلة التي يمكن استخدامها في أي إطار زمني: التداول على المدى القصير، التداول اليومي، التداول البديل، التداول على المدى الطويل، الاستثمار، التداول داخل اليوم، الاستثمار، الخ - أي إطار زمني للتداول للأسهم ، أو السلع.


لنبدأ من البدايه.


لا يوجد شيء أكثر إثارة للاهتمام لبداية السلع أو الأسهم تاجر من اكتشاف مؤشرات التذبذب. في البداية، يبدو أن مؤشرات التذبذب هي أداة مثالية لتداول الأسهم أو السلع لأنها غالبا ما تعطي إشارات شراء وبيع ممتازة. ولكن، كلما كنت تستخدم مؤشرات التذبذب، وكلما أدركت أن مؤشرات التذبذب تعطي عددا متساويا من إشارات كاذبة.


منذ عام 1900، حاول تجار الأسهم والسلع ترويض مذبذبهم من أجل وضع نهج جديد لا يعطي إشارات خاطئة أو اختلافات كاذبة بعد يوفر نظرة ثاقبة في السوق أنه لا توجد أداة أخرى يمكن.


ويقيس المذبذب فعلا زخم البيانات، سواء كان السعر أو الحجم أو الفائدة المفتوحة. سوف مذبذب تساعد على إظهار السرعة التي المعلومات تتغير. وبالتالي، فإنه يمكن أيضا تحديد مناطق الإفراط في الشراء أو الإفراط في بيعها.


وكان الرائد في عمل مذبذب أوين تايلور الذي في عام 1920 قدم عمل مذبذب على أساس البيانات لمدة 7 أيام. نظر تايلور إلى السعر اليوم مقابل المتوسط ​​المتحرك 7 أيام للسعر أو المتوسط ​​المتحرك لمدة 7 أيام للنمو والتراجع في الأسهم خلال الأيام السبعة الماضية.


في عام 1940 وودز وفيغنوليا بدأت نهجهم للاهتمام في السوق قياس حجم ما يعرف الآن باسم حجم الميزان. بدأ هؤلاء السادة، ومقرهما في سان فرانسيسكو، تشغيل تراكمي تدفق سلبي إيجابي التراكمي الذي كان في وقت لاحق شعبية من قبل جو غرانفيل. كما قام وودز و فيغنوليا بكمية هائلة من عمل المذبذب باستخدام قياسات تتراوح بين 20 و 40 يوما من الأيام التي كان حجمها في مقابل الأيام التي كان حجمها منخفضا.


في وقت سابق قليلا من هذا، كانت تقارير لوري من ولاية فلوريدا مشغولة بتشغيل المتوسطات المتحركة على التقدم وانخفاض المخزون أو التقدم وانخفاض حجم تحت عنوان & كوت؛ ضغط الشراء & كوت؛ و & كوت؛ ضغط البيع & كوت ؛.


في عام 1950 لم يتم الكثير جدا في طريق مؤشرات التذبذب. ولم يظهر حتى عام 1960 أن أبحاث سوق الأمن، وهي خدمة من دنفر، كولورادو، أظهرت مذبذب على أساس الفرق بين متوسطين متحركين حيث بدأ عدد من مذبذب المذبذب في الانشغال مرة أخرى.


تحسنت القدرة على بناء مؤشرات التذبذب بشكل كبير مع ظهور الكمبيوتر وخاصة أجهزة الكمبيوتر الشخصية الصغيرة. وقد سمح ذلك بإدخال نهج جديد إزاء مؤشرات التذبذب تتجاوز المتوسط ​​المتحرك البسيط. وكان الحشد التجاري الجديد في الكلية، ودرس الرياضيات، وكان فجأة التقليب حول كلمات مثل الأسي، المتوسطات فوق الصوتية، المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح، والمتوسطات المتحركة المتخلفة، وأرقام المتداول، وما إلى ذلك.


وصل هذا كله ذروته في ما أصبح واحدا من مؤشرات التذبذب الأكثر شهرة على نطاق واسع التي شيدت من قبل ويلز وايلدر: مؤشر القوة النسبية. والواقع أن المؤشر ليس مقياسا للقوة النسبية لأن & كوت؛ النسبية & كوت؛ يعني & كوت؛ فيما يتعلق بشيء. & كوت؛ ما خلق وايلدر كان مذبذب على أساس دورة زمنية 14 يوما، وهو مذبذب لديه سجل لائق من إعطاء إشارات البيع والشراء في السوق.


المذبذب فرصة.


السبب في استمرار الناس في التدليل مع مؤشرات التذبذب هو أن لديهم القدرة على إعطاء مؤشرات في وقت مبكر من نقاط تحول السوق. كتبت مقالة في عام 1973 لما كان يعرف آنذاك باسم مجلة السلع (الآن مجلة الآجلة) التي أظهرت نهجا لمؤشرات التذبذب في سوق لحم الخنزير وسوق فول الصويا التي أدت في الواقع قمم وقيعان كبرى في السوق.


وكانت مشكلة معظم العاملين مذبذب، واستمرت، أنه في حين تؤدي مؤشرات التذبذب في كثير من الأحيان، وأحيانا أنها تؤدي في وقت مبكر جدا وبدلا من شراء القاع، وكنت شراء الخناجر السقوط والحصول على شرائح. حتى أفضل مؤشرات التذبذب تعطي إشارات شراء وبيع سابقة لأوانها. أعتقد أن & كوت؛ في نهاية المطاف مذبذب & كوت؛ يصحح هذا.


مشكلة المذبذب.


أكبر فشل من مؤشرات التذبذب هو عدم قدرتها على التعامل بشكل صحيح مع دورات الوقت المعنية. اسمحوا لي أن أشرح ذلك قليلا. إذا كنت تستخدم متوسط ​​7 أيام، كما فعل تايلور في عام 1920، سوف تجد بسرعة أن الخطوة القصوى أنت ذاهب للقبض هو واحد الذي يستمر في مكان ما في منطقة 3 1/2 إلى 9 أيام. وبعبارة أخرى، فإن نوع التحركات المصيد مذبذب لا يمكن، بحكم تعريفها، تكون أطول بكثير من الفترة الزمنية المقاسة في مذبذب.


إذا خرجت إلى نهج طويل الأجل، وهو ما يقيس ما يحدث في ستين أو سبعين يوما، والمشكلة هي أنه بحلول الوقت الذي يحدد فيه المذبذب الاتجاه، فإن الاتجاه ينعكس بعد ذلك. الأسواق سريعة جدا أن أي شيء باستخدام 30، 50، أو 80 يوما لا يستجيب بسرعة كافية لتحصل على الدخول والخروج مع الربح.


الشيء الوحيد الذي لاحظته على مر السنين هو أن مؤشرات التذبذب على المدى القصير التقليدية، مثل تلك التي ظهرت في معظم الكتب التجارية والاستثمارية، سوف تتحول إيجابية جدا في بداية أوبوف الرئيسية في السوق ولكن تظهر بسرعة الاختلاف والقراءات ذروة الشراء، مما تسبب في معظم التجار لبيع قصيرة في مكان ما بعد المحطة الأولى من سوق الثور. ثم يتخذون موقفا قصيرا في السوق ويحافظون على هذا الموقف القصير بشكل أو بآخر، الفعلي مباشرة قصيرة أو يخاف من شراء، للسوق الثلاثة أو الأربعة المقبلة للسوق الثور. يمكن أن تكون تجربة مكلفة. يحدث هذا لأن قياسات الوقت في مؤشرات التذبذب التي يتبعونها قصيرة جدا في الطبيعة للقبض على خطوة كبيرة.


كل شيء عن المذبذب في نهاية المطاف.


ما هو مطلوب حقا هو مذبذب أن يوسع مع السوق يحصل أقوى أو أضعف. على سبيل المثال، إذا كان السوق يظهر قدرا هائلا من القوة مذبذب الخاص بك من شأنه توسيع قاعدة الوقت، وبالتالي لا يسمح للتذبذب على المدى القصير للتأثير على حقيقة أن السوق قد تحولت الزاوية على أساس طويل الأجل.


لالتقاط هذا التأثير، لقد أدرجت في مذبذب في نهاية المطاف ثلاث دورات زمنية مختلفة في السوق. بالإضافة إلى ذلك، بدلا من قياس السعر، وأعتقد أنه من الأكثر ربحية لقياس كمية التراكم والتوزيع التي تجري في السوق.


إنها مسألة وقت.


الوقت هو واحد من العناصر الأكثر أهمية في خلق مذبذب الخاص بك. لقد اخترت ثلاث فترات زمنية مختلفة للمذبذب، ثلاث دورات الزمنية التي كانت عموما الدورات الزمنية الأكثر مهيمنة في السوق. يمكنني استخدام واحد الذي يقوم على القياسات 7 و 14 و 28 يوما من التراكم والتوزيع. لقد وجدت أن تلك الفترات الزمنية هي عموما تلك التي تعطي التحركات معظم التجار يرغبون في التجارة.


المعادل الكبير.


ويحتاج المرء إلى تحقيق المساواة بين هذه الفترات الزمنية. للقيام بذلك، سوف نقوم بضرب البيانات التي نحصل عليها من سلسلة زمنية سبعة أيام من قبل 4 ومضاعفة البيانات التي تم التوصل إليها من فترة 14 يوما من قبل 2، وبالتالي وجود قيم متساوية لجميع الدورات الثلاث.


قياس التراكم والتوزيع.


لقد حاولت قياس التراكم والتوزيع في السلع من حيث الحجم، من حيث الفائدة المفتوحة ومن حيث التغير الصافي، من حيث عوامل التقلب، من حيث القراد عن طريق تجارة القراد، سمها ما شئت. والخط السفلي من كل هذا الجهد هو أن ما يبدو أنه أسهل طريقة لقياس التراكم والتوزيع هو ببساطة تحديد ضغط البيع مثل حركة السعر من الأعلى إلى الإغلاق كل يوم في حين أخذ قياس الشراء ليكون الفرق بين منخفضة وإغلاق.


في هذه الدراسة يجب أن يتضمن سعر إغلاق اليوم السابق أيضا إذا كان ارتفاع اليوم التالي أقل من سعر إغلاق اليوم السابق أو أدنى مستوى في اليوم التالي أعلى من سعر الإغلاق. باختصار، يجب على المرء أن يملأ الثغرات التي تحدث بين سعر الأمس واليوم عالية أو منخفضة. على سبيل المثال، إذا كان سعر إغلاق يوم أمس 60 وكان هذا الصباح أدنى 61 مع إغلاق اليوم من 63، فإن مقياس الشراء لن يكون 63 ناقص 61 ولكن 63 ناقص 60 أو 3 سنتات من الشراء.


بناء المذبذب.


تحتاج إلى إعداد عدة أعمدة. أولا، أنا دائما آخر عالية، منخفضة، وإغلاق كل يوم. في عمود واحد إلى اليمين لدي وحدات الشراء لذلك اليوم، وتعرف بأنها إغلاق ناقص انخفاض حقيقي. ثم تخطي بضعة أعمدة ولها عمود آخر لتسجيل إجمالي نشاط اليوم. ونحن نحدد ذلك من خلال طرح ارتفاع حقيقي من انخفاض حقيقي. لقد أنشأنا ثم على أساس يومي كمية الشراء لهذا اليوم، والمبلغ الإجمالي للنشاط (شراء وبيع) لهذا اليوم.


أنا المقبل تشغيل مبلغ 7 أيام من المبلغ الإجمالي للشراء خلال الأيام السبعة الماضية. أنا أيضا تشغيل مبلغ 14 يوما من رقم الشراء وأخيرا مبلغ 28 يوما. ثم أفعل الشيء نفسه مع مجموع النشاط أو مجموعة الرقم عن طريق تشغيل 7، 14، و 28 يوما مبالغ من النطاق.


الآن تبدأ المتعة. ثم أقسم الرقم 7 أيام من المدى إلى الرقم 7 أيام من الشراء، وإعطاء نسبة من شراء في تلك الفترة الزمنية. أنا المقبل تقسيم مجموع مجموعة من 14 يوما في شراء من 14 يوما لتعطيني نسبة مئوية من شراء لمدة 14 يوما. وأتابع مع الخطوة الثالثة لتقسيم النطاق الكلي لآخر 28 يوما في إجمالي المشتريات لمدة 28 يوما، مما يعطيني نسبة من الشراء خلال تلك الفترة الزمنية. وأخيرا أضاعف الرقم 7 أيام من 4 و 14 يوما الرقم 2 لموازنة تأثير كل فترة زمنية.


إذا كنت قد اتبعت معي حتى الآن، فإنك تدرك الآن أن أضيف الأرقام النهائية 7 و 14 و 28 يوما في نسبة مئوية رئيسية واحدة تعكس ضغوط الشراء، وفي الوقت نفسه، بيع، ثلاث فترات زمنية أكثر من 28 يوما الماضية، وكلها تعادل إعطاء كل فترة زمنية تأثير متساو. ثم يتم رسم هذه البيانات كنسبة مئوية للتغيير تحت حركة السعر مما أدى إلى المذبذب في نهاية المطاف.


قواعد استخدام المذبذب في نهاية المطاف.


سيكون هناك شرطان لإشارة شراء وبيع لتفعيل وضع السوق باستخدام مذبذب. أول طلب لدينا هو أن لدينا تباعد الأسعار من مذبذب. في حالة شراء يجب أن يكون لدينا أدنى انخفاض في السعر الذي لم يقابله انخفاض أدنى في مذبذب. في حالة البيع يجب أن يكون لدينا أعلى ارتفاع في السعر الذي لم يطابقه مذبذب. ثانيا، في انتظار كسر الاتجاه في المذبذب في نهاية المطاف لإنتاج إشارة الفعلية.


كما ترون في الرسم البياني الأسبوعي للذهب أدناه، على سبيل المثال A لا يوجد تباعد بين المذبذب في نهاية المطاف (الخط باللون الأزرق) والسعر. ومع ذلك، في المثال B، هناك تباعد بين المذبذب في نهاية المطاف والسعر، أي ارتفع السعر في حين انخفض مذبذب.


في نهاية المطاف مذبذب الذهب الحانات الأسبوعية.


وبمجرد أن يحدث الاختلاف لإشارة بيع، لاحظ انخفاض في مذبذب قبل الذروة التي أقامت الاختلاف. مرة واحدة في نهاية المطاف المذبذب يقع تحت هذا الانخفاض، يمكنك اتخاذ موقف قصير في السوق. الفشل في مذبذب هو دليلك على أن الوقت قد حان للبيع. في كثير من الأحيان سوف نرى هذا يحدث الحق في أو قريبة جدا من ارتفاع الفعلي في السعر.


في نهاية المطاف مذبذب الذهب الحانات اليومية.


بعد الاختلاف لإشارة شراء حدث لاحظ ارتفاع في مذبذب قبل أدنى مستوى التي أقامت الاختلاف. مرة واحدة في نهاية المطاف مذبذب يرتفع فوق هذه الذروة كنت تأخذ موقفا طويلا. كسر الاتجاه في مذبذب هو دليلك على أن المشترين الآن تهيمن وسوف تبدأ خطوة صعودا. مرة أخرى، نلاحظ مدى قرب هذا الاتجاه كسر إلى الاتجاه الصعودي يحدث في أدنى الأسعار اليومية.


مثال على المذبذب في نهاية المطاف على الذهب خلال اليوم 15 دقيقة الحانات.


مرة واحدة كنت قد دخلت موقف، سوف الخروج في واحدة من ثلاثة الآداب التالية:


1. الخروج من إشارة عكسية تحدث. كنت أيضا أن يكون عكس إلى الجانب الطويل.


2. الذهاب شقة، وليس عكس، عندما ينخفض ​​في نهاية المطاف مذبذب إلى 30٪ أو أقل. هذه الإشارة سوف تكون مبكرة في بعض الأحيان ولكن استخدامه سيزيد كثيرا من نسبة الفائزين وخفض عدد الليالي بلا نوم.


3. مرة واحدة قصيرة، إغلاق موقفكم من خلال الذهاب شقة في أي وقت يرتفع مؤشر فوق 65٪ ،. هذا هو وقف الخسارة الأولي.


1. الخروج من إشارة عكسية تحدث. سوف تكون أيضا عكس إلى الجانب القصير.


2. الذهاب شقة، وليس عكس، عندما يرتفع في نهاية المطاف مذبذب فوق 70٪. تنطبق التعليقات الواردة في # 2 أعلاه.


3. مرة واحدة طويلة، أغلق موقفك تسير شقة في أي وقت مؤشر ينخفض ​​أقل من 45٪ بعد أن ارتفع.


فوق 50٪. هذا هو وقف الخسارة.


يجب أن تكون جميع إشارات الاختلاف قد شهدت ارتفاعا في المؤشر فوق 50٪ عند البيع وهبط إلى ما دون 30٪ للشراء. أنماط متباينة التي تحدث دون المؤشر أولا الذهاب إلى هذه المستويات لا ينبغي التصرف عليها.


تعلم كيفية استخدام المزيد من أدوات التداول والمؤشرات التي وضعتها لاري ويليامز، والانضمام إلى جامعة لاري ويليامز.


كوبيرايت & كوبي؛ 2004-2017 لنل بوبليشينغ، ليك.


تنصل.


لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سوف، أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت في هذا الموقع، والدعم والنصوص. وينبغي أن تستخدم لدينا بالطبع (ق)، والمنتجات والخدمات كمساعدات التعلم. إذا قررت استثمار أموال حقيقية، فإن جميع قرارات التداول هي قراراتك الخاصة. سجلنا هو من الصفقات المقدمة للمشتركين في وقت مبكر وليس بعد. وقد تكون النتائج قد عوضت أو قلت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. برامج التداول المحاكاة تخضع لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ويمكن أن يكون خطر الخسارة في السلع التجارية كبيرا. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي.


كفتك القاعدة 4.41 - تنطوي نتائج الأداء الافتراضي أو المحاكى على بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


في نهاية المطاف مذبذب.


تعريف "المذبذب في نهاية المطاف"


مؤشر تقني اخترعه لاري ويليامز يستخدم المتوسط ​​المرجح لثلاث فترات زمنية مختلفة لتقليل التقلبات وإشارات المعاملات الكاذبة المرتبطة بالعديد من المؤشرات الأخرى التي تعتمد بشكل رئيسي على فترة زمنية واحدة.


كسر في نهاية المطاف "المذبذب في نهاية المطاف"


هذا هو مؤشر محدد النطاق، مما يعني أن القيمة تتذبذب بين 0 و 100. على غرار مؤشر القوة النسبية، تعتبر المستويات أقل من 30 ذروة بيع، والمستويات فوق 70 تعتبر ذروة شراء. وتستمد إشارات المعاملات من خلال إيجاد الحالات التي يسير فيها السعر في اتجاهين متعاكسين مقارنة بالمؤشر. وبمجرد تحديد هذا الاختلاف سوف ينتظر المتداول لتأكيد الصفقة باستخدام مؤشرات فنية أخرى.


مؤشر مذبذب في نهاية المطاف.


مؤشر مذبذب في نهاية المطاف يقارن سعر ممسحة نسبة إلى سعر فترة نظرة إلى الوراء. وقد تم تطوير مذبذب في نهاية المطاف من قبل لاري ويليامز في عام 1976 في التحليل الفني للأوراق المالية والسلع مجلة.


تم تصميم مذبذب في نهاية المطاف لقياس الزخم الذي يتم التقاطها عبر ثلاثة أطر زمنية مختلفة. وقد تم تصميم المذبذب في نهاية المطاف للتغلب على عيب مشترك مع معظم مؤشرات التذبذب الزخم، والتي عادة ما تصل ذروتها في بداية الاتجاه ثم الكائنات لتشكيل الاختلافات مع استمرار السعر. من خلال محاولة التقاط الزخم عبر أطر زمنية مختلفة، مذبذب في نهاية المطاف يميل إلى معالجة هذه العيوب.


المذبذب في نهاية المطاف يأتي مع قليل من العمليات الحسابية المعقدة حيث أنه في تحديد المتغيرات على النحو التالي:


إغلاق الضغط أو بب = كلوز - الحد الأدنى (منخفض أو إغلاق) من الشريط السابق المدى الحقيقي أو تر = الحد الأقصى (ارتفاع أو إغلاق) من الشريط السابق - الحد الأدنى (منخفض أو إغلاق) من الشريط السابق متوسط ​​7 = (مجموع 7 فترة بب) / (مجموع الفترة 7 تر) متوسط ​​14 = (مجموع الفترة 14 بب) / (مجموع الفترة 14 بر) متوسط ​​28 = (مجموع الفترة 28 بب) / (مجموع الفترة 28 بر)


وأخيرا يستمد الحساب في نهاية المطاف مذبذب الحساب الذي هو 100 × [(4 × متوسط ​​7) + (2 × متوسط ​​14) + متوسط ​​28] / (4 + 2 + 1)


المذبذب في نهاية المطاف يمكن تداولها على أساس اكتشاف الاختلافات و كروس من خط 50. كما يتم تشغيل إشارات البيع والشراء عند انخفاض الأسعار من 80 أو 20 مستوى.


التداول في نهاية المطاف مذبذب.


المذبذب في نهاية المطاف هو أداة التداول التي وضعتها لاري ويليامز، وهذا أمر جيد جدا في تحديد فترات ذروة الشراء وذروة البيع في السعر.


في هذا البرنامج التعليمي سوف تتعلم كيفية التجارة هذه الأداة رهيبة.


رابط التحميل والدروس.


هنا هو مؤشر للتحميل.


مؤشر جيد جدا. ولكن بعد التحقق من ذلك لا تزال لديها إشارة كاذبة. .


مؤشر جيد جدا. ولكن بعد التحقق من ذلك لا تزال لديها إشارة كاذبة. .


لن يكون هناك نظام / مؤشر يحتوي على 100٪ معدل الفوز. في الواقع، فإن أفضل النظم هناك تلك التي تحاول السيطرة على الصفقات الخاسرة بحيث تفقد أقل من الصفقات الفوز كسب. جميع الاستراتيجيات سوف يكون فقدان الصفقات. هو كيف يمكنك إدارة الصفقات الخاسرة التي هي مهمة.


عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار المخاطر / المكافآت. على سبيل المثال، إذا تم تعيين الحد الأقصى الخاص بك دائما مرتين بعيدا مثل توقف الخاص بك، تحتاج فقط إلى أن يكون الحق على 34٪ من الصفقات الخاصة بك أو أكثر لتكون مربحة. في ما يلي مقالة تتناول المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

No comments:

Post a Comment