Monday 26 February 2018

تبادل تداول الخيارات سمسف


كيفية استخدام خيارات التداول المتداولة في سمسف الخاص بك.


يقدم سوق الأسهم المدارة الذاتي (أو دي) صندوق التقاعد التقاعد طرق مختلفة لكسب المال. على سبيل المثال، يمكن شراء الأسهم مع توقع زيادة الأسعار التي من شأنها تحقيق أرباح رأس المال.


وبالنسبة للمستثمر الفائق دي، فإن معدل الضريبة التساهلية التي يجذبها السوبر سيؤدي إلى 85 في المائة من الكسب بعد إضافة الضريبة إلى ثروة الصندوق أو 90 في المائة إذا كانت الأسهم مملوكة لأكثر من 12 شهرا قبل بيعها.


والأفضل من ذلك هو تحقيق ربح بنسبة 100 في المائة إذا بيعت الأسهم بعد أن بدأ الصندوق في دفع جميع معاشاته التقاعدية الفائقة.


كما يمكن للأسهم أن تدفع أرباحا تعززها الإعفاءات الضريبية المتاحة في إطار نظام توزيع الأرباح. وبالنسبة لصندوق دي بنسبة 15 في المائة أو صفر في المائة من الضريبة (اعتمادا على ما إذا كان قد بدأ في دفع المعاشات التقاعدية لأعضائه) فإن حصة تدفع أرباحا بنسبة 5 في المائة يمكن أن تزيد من الدخل بنسبة 1 إلى 2 في المائة إضافية بفضل أرباح ضريبية.


اقتباسات ذات صلة.


ملف الشركة.


كما يمكن للمستثمرين الأكثر تطورا أن يحصلوا على دخل إضافي أو مزيج من الدخل الإضافي بالإضافة إلى ربح رأس المال من خلال طرح بيع الأسهم التي يمتلكونها لمستثمرين آخرين بسعر محدد سلفا. وهذه الترتيبات أكثر تعقيدا لأنها تتطلب فهما تفصيليا للاستثمارات المعروفة بخيارات التبادل التجاري.


يقول الكاتب والمؤلف خيارات واي-يي تشن من وسيط ربس مورغانز، خيار التبادل التجاري (إتو) هو في الواقع عقد مالي بين اثنين من المستثمرين التي يتم تنظيمها ورصدها من قبل البورصة مثل بورصة الأوراق المالية الأسترالية.


العقد هو ترتيب قانوني حيث يوافق أحد المستثمرين على بيع الأسهم التي يملكها في 100 حصة سهم إلى الآخر بسعر محدد سلفا. هذا العرض للبيع يستمر لفترة معينة من الوقت التي يمكن أن تكون سنة أو أكثر ولكن عموما 3-6 أشهر.


ولا ينطوي عقد البيع على سعر بيع محدد سلفا فحسب، بل يشمل أيضا تكلفة إضافية يضافها البائع لمنح المشتري الحق في اقتناء الأسهم. يتم وصف هذه التكلفة الإضافية كعلاوة خيار.


ممارسة هو خيار.


ويتمثل جانب خاص من فرص التجارة الإلكترونية في أنه يجب على بائع الخيار أن يسلم أسهمه بالسعر المحدد سلفا إذا طلب المشتري ذلك خلال فترة العقد. ويختار المشتري عدم ممارسة هذا الحق إذا كان السعر المحدد سلفا قبل انتهاء صلاحية الخيار أكبر من تكلفة السوق.


يمكن للمشتري الخيار في هذه الحالة إما السماح للخيار الفاصل أو بيع الحق من خلال بورصة استراليا.


في حين أن العقد قيد التشغيل، والخيارات لها قيمة قابلة للتداول التي يتم اقتباسها في أسك، والتي قد أو قد لا تكون قيمتها أكثر مما دفعه المشتري.


وفيما يتعلق بالمعاملة الضريبية لمختلف جوانب الخيارات المتاحة للاستثمار، فإن هذا الأمر موضوعي نتيجة لخطط الحكومة لتقييد كيفية معالجة المكاسب والخسائر التجارية. وبموجب نظام ضریبي معدل یطبق اعتبارا من 1 یولیو 2018، فإن أي خسائر في صفقات الخیار لا یمکن مقاصتھا إلا مقابل أرباح رأس المال.


وهذا يتناقض مع قواعد التداول التي يتم تداولها على نطاق واسع، حيث تمكن بعض المستثمرين من تعويض الخسائر مقابل دخل الصندوق الحالي مثل إيرادات الفوائد وإيرادات توزيعات الأرباح.


يكتب القارئ: "قرأت تقريرك الأخير عن الحكومة تغيير قواعد التداول ل دي السوبر (محفظة، 15 فبراير 2018). كيف ستؤثر على استخدام الخيارات المتداولة في البورصة كاستراتيجية للدخل؟ "


وقال المحامي بيل فوغل، وهو متخصص في المشتقات مع بيكر وماكنزي، إن المستثمرين في صناديق دي يمكنهم الاستمرار في استخدام فرص التجارة الإلكترونية كجزء من استراتيجية الدخل.


ولكن إذا كانت تعاملهم كاستثمارات تجارية قصيرة الأجل لكي يتمكنوا من المطالبة بأي خسائر مقابل دخل الصندوق العام، فإن ذلك لن يكون متاحا لهم. ويعتقد العديد من الخبراء أن هذه القواعد تنطبق بالفعل على صناديق دي.


ويعني ذلك أنه إذا لم يكن لدى المستثمرين مكاسب رأسمالية ألنها لم تقم ببيع أية استثمارات في أرباح رأسمالية خالل السنة المالية، فإن أفضل ما يمكن القيام به بالخسائر المتعلقة بالخيارات في صندوق دي يتم تجميعها لمقابلتها مقابل أرباح في السنة المالية المستقبلية .


وتحدث الخسائر في تداول الخيارات عموما عندما يبيع المشترون من الخيار من مركزهم بسعر يقل عن القسط الذي دفعوه.


وفي حين أن بعض هذه األرباح تعاملت كإيرادات من قبل بعض المستثمرين، فإن معاملة مستثمر صندوق دي يجب أن تكون على طول خطوط أرباح رأس المال.


وهذا يعني عدم خصم فوري لتكلفة الخيار. وبدلا من ذلك، لا يمكن إضافة تكلفة علاوة الخيار إلا إلى تكلفة الأسهم التي تحدد سعر تكلفة أعلى في حسابات الأرباح الرأسمالية التي تنطبق عند بيع الأسهم.


وفيما يتعلق بالمعاملة الضريبية للربح الذي يحققه البائعون الذين يختارون دخلا إضافيا من خلال منح المستثمرين الحق في شراء أسهمهم، إذا لم يمارس الخيار فإن العلاوة التي يتلقاها صندوق دي تخضع للضريبة كدخل رأسمالي.


إذا تم تسليم الأسهم نتيجة لمعاملة الخيار، يتم إضافة دخل علاوة الخيار إلى سعر بيع الأسهم.


خيارات الأسهم ل سمسفس.


ومع اقترابك من التقاعد، من الحكمة أن تفكر في الحد من تعرضك لأصول أكثر خطورة مثل الأسهم وزيادة التعرض في أصول أكثر أمنا مثل النقد / السندات. ومع ذلك مع معدلات الفائدة الحالية والفوائد تصريح الائتمان تقدم عن طريق الأسهم هو شيء نادرا ما يتم القيام به.


زيادة حيازات الأسهم في الأسهم فضح المدخرات التقاعد الخاص بك إلى تصحيحات السوق، درس درسا الطريق الصعب للكثيرين خلال غفك.


هناك بديل صالح يسمح لك لمواصلة الحصول على الاعتمادات الصريح والاستفادة من سعر السهم التقدير ولكن يحمي محفظتك من تصحيحات السوق الكبيرة.


شراء الحماية من سوق الخيارات يمكن أن تساعد!


يظهر الرسم البياني أعلاه سوق سهم متزايد حتى تحطم السوق. ویعطي مؤشر الشراء الخیارات عائدات نقدیة إلی محفظة متنوعة جیدا للمساعدة في تعویض الانخفاض في أسعار الأسھم مع السماح لك بالاستمرار في الاستفادة من ملکیة الأسھم (توزیعات الأرباح، والائتمان الائتماني، وما إلی ذلك)


تنفيذ الاستراتيجية.


وكما هو الحال في بوليصة التأمين، هناك عدد من العوامل التي تؤثر على القسط الذي تدفعه مقابل الحماية:


قيمة الحافظة الزائدة) مستوى الحماية (طول الحماية مخاطر السوق.


كلما زاد مستوى الفائض (أو مستوى الحماية أقل من السوق السائدة) كنت على استعداد لقبول أقل قسط الخاص بك سيكون. من الواضح أن يعد الإطار الزمني كلما زادت تكلفة الحماية الخاصة بك. وأخيرا كلما زادت المخاطر أو التقلبات في السوق، ستكون الأقساط الأعلى.


ويساعد الجدول التالي في تحديد النسبة المئوية التقريبية لتكاليف تأمين محفظة متنوعة جيدا مع وضع خيارات المؤشر. ملاحظة: يفترض الجدول مستوى تقلبات السوق بنسبة 13٪ و S & أمب؛ P / أسك 200 قيمة المؤشر 5250.


كم عدد الخيارات لشراء؟


بمجرد تحديد مستوى الحماية والإطار الزمني الذي يناسب احتياجاتك الخطوة النهائية قبل وضع خياراتك مع وسيط الخاص بك هو لتحديد عدد الخيارات التي تحتاج إلى حماية محفظتك.


عقود عقود مؤشر أسك تستحق 10 دولارات لكل نقطة إذا كان مستوى الحماية الذي تختاره هو 5000 نقطة ثم قيمة عقد واحد بقيمة 50،000 دولار إذا كانت محفظة الأسهم الخاصة بك تبلغ قيمتها حوالي 500،000 دولار، فإنك ستشتري 10 خيارات للمؤشر. $ 350،000 = 7؛ $ 1،000،000 = 100 وما إلى ذلك.


سوف أسك حاسبة حماية محفظة تساعد على تحديد عدد العقود لشراء وعلى أي مستوى ممارسة.


ما هي النتيجة النهائية؟


لكل نقطة ينخفض ​​المؤشر إلى أقل من 5000 نقطة، عند انتهاء عقد الخيارات، ستحصل على 10 دولارات. ويوضح الجدول التالي مع تراجع السوق خسائر يتم تعويضها جزئيا عن طريق النقد الذي تتلقاه من سوق الخيارات. وفي الوقت الذي ترتفع فيه السوق، ما زلنا نستمر في الاستفادة من ارتفاع أسعار الأسهم، وإن كان ذلك أقل من قسط التأمين المدفوع.


افترض مؤشر @ 5250 - 6 الشهر 5٪ الخيار الزائد اشترى. قيمة المحفظة = 525،000 دولار أمريكي.


من أين إلى هنا؟


أسك لديها مجموعة من الموارد لمساعدتك على فهم أفضل شراء محفظة الحماية.


وأخيرا سوف تحتاج إلى العثور على وسيط لتنفيذ الخيارات من خلال. اسأل الوسيط الخاص بك أو المستشار الخاص بك عن خيارات أو استخدام أداة مجانية لدينا للعثور على وسيط.


روابط إعلانية.


الأسعار والبحث.


خدمات.


التعليم.


اللائحة.


2018 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.


وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.


تبادل الخيارات.


أسباب الاستثمار في فرص التجارة الإلكترونية مع شركة نابتريد.


بث مباشر أسك البيانات حتى تتمكن من اتخاذ قرارات الاستثمار في الوقت الحقيقي.


تتمتع الوساطة كبيرة و تنافسية عالية سعر الفائدة النقدية الخاصة بك.


تتمتع منصة واحدة لجميع الاستثمارات الخاصة بك.


حول إكسهانج الخيارات المتداولة.


الخيارات المتداولة في البورصة (إتوس) هي عبارة عن ضمان مشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من أصل آخر، وعادة ما يكون مؤشر سهم أو (سوق الأسهم).


يمنحك إتو الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع ضمان معين بسعر معين في وقت معين.


هناك نوعان رئيسيان من فرص التجارة الإلكترونية: المكالمات - الحق في شراء، و بوتس - الحق في البيع.


تعد فرص التجارة الإلكترونية المتداولة محفوفة بالمخاطر ويجب ألا تحاول إلا إذا كان لديك فهم سليم لخصائصها والسوق التي تعمل بها.


فوائد.


حماية.


يمكنك استخدام إتوس للتحوط أو حماية محفظة الأسهم الخاصة بك مقابل انخفاض في القيمة. على سبيل المثال، يتيح لك شراء خيارات الشراء عبر الأسهم قفل سعر بيع خلال فترة الخيار، بغض النظر عن تحركات سعر السهم.


يمكن للمساهمين كسب الدخل عن طريق بيع خيارات الاتصال على الأسهم التي يحملونها بالفعل.


حان الوقت لاتخاذ قرار.


إذا قمت بشراء خيار الاتصال، يتم تأمين سعر الشراء للحصة الأساسية حتى تاريخ انتهاء صلاحية إيتو.


إن المصروفات المبدئية لعقود الخيارات أقل مما قد تحتاج إليه إذا كنت تريد الاستثمار مباشرة في الأسهم الأساسية.


تنويع.


نظرا لانخفاض النفقات الأولية عند تداول الخيارات، يمكنك تنويع محفظتك والحصول على تعرض أوسع لمجموعة من الأسهم، أو حتى مؤشر السوق.


عمر محدود.


وللمكاتب التجارية الإلكترونية فترة حياة محدودة. وتنتهي قيمتهم الزمنية عند اقتراب موعد انتهاء صلاحيتها، ولا يستحقون أي شيء بعد انتهاء صلاحيتها.


تحركات السوق.


تتأثر فرص التجارة الإلكترونية بالحركات في السهم الأساسي أو المؤشر. إذا كان السوق يتحرك ضدك، قد يكون لديك إتوس في السعر أو تصبح لا قيمة لها في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها.


درجة عالية من النفوذ تشارك في العديد من فرص التجارة الإلكترونية يمكن أن تعمل ضدك، مضاعفة الخسائر إذا كان السوق يتحرك ضدك.


فقدان قسط للمشترين.


إذا كنت تشتري خيار وانتهت لا قيمة لها، فسوف تفقد قسط دفعت للخيار، بالإضافة إلى تكاليف المعاملات.


خسارة غير محدودة لكتاب المكالمات (البائعين)


كما البائع من إتو، تكسب قسط. ومع ذلك، من المهم أن تكون على علم بأنك يمكن أن تتكبد أيضا خسائر غير محدودة إذا تحرك السوق ضد موقف المكشوف (عارية) المكالمة.


الخطوات التالية ابدأ مع نابتريد.


كل عميل نابتريد جديد يتلقى:


حساب تجاري محلي حساب تجاري دولي حساب نقدي متكامل.


وتشمل خيارات الخدمة الإضافية ما يلي:


نابتريد عالية الفائدة حساب نابتريد إيريس التاجر / فيوبوينت ناب حلول الإقراض الاستثمار الذاتي المدارة سوبر إعداد صندوق وإدارة الخدمات.


تبدأ اليوم.


1. تطبيق على الانترنت - أكمل استمارة الطلب عبر الإنترنت - يمكنك الاختيار من حساب الفردية، المشتركة، شركة أو سمسف / الثقة.


3. بدء التداول.


خيارات التمويل لفرص التجارة الإلكترونية.


هناك طريقتان لتمويل استثمارك:


إضافة مبالغ نقدية إلى حسابك.


كل حساب نابتريد يأتي مع حساب النقدية المرتبطة.


الاقتراض للاستثمار.


مع قرض الهامش ناب يمكنك الاقتراض للاستثمار.


كيفية وضع النظام.


كيفية إضافة نقد إلى حسابك.


اتصل بنا على 13 13 80.


نحن متاح من الاثنين إلى الجمعة، بين 8:00 حتي 08:00 أيست.


بغل مساعدة الرئيسية.


عناصر للعمل.


الشروع في العمل مع صندوق بسيط 360.


مرحبا بكم في وثائق صندوق 360 بسيط.


ما هو الجديد في صندوق بسيط 360.


وفيما يلي قائمة ببعض من أحدث الميزات المضافة في صندوق بسيط 360:


حدد أحد الخيارات التالية للحصول على مزيد من المعلومات:


تم تحديثه مؤخرا.


تم تحديثه قبل 10 ساعات عرض التغيير.


تم تحديثه قبل 10 ساعات عرض التغيير.


تم تحديثه قبل 10 ساعات عرض التغيير.


تم تحديثه قبل 10 ساعات عرض التغيير.


تم تحديثه قبل 10 ساعات عرض التغيير.


تم تحديثه قبل 10 ساعات عرض التغيير.


طلبات البحث الشائعة.


فيما يلي قائمة بأهم ثلاثة طلبات بحث مشتركة. انقر على أحد الروابط للحصول على مزيد من المعلومات.


تم تحديثه قبل 10 ساعات عرض التغيير.


تم تحديثه قبل 12 ساعة عرض التغيير.


تم تحديثه أمس في 2:41 بيإم عرض التغيير.


خيارات القسم إدراج إدراج بعد تكرار تصبح علامة التبويب تصميم إزالة عرض المصدر عرض تنسيق التخزين.


لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت.


أليكوام تخمر الدهليز هو سيد كويس تورتور.


هل يمكنني التداول في خيارات التداول المتداولة في سمسف؟


مع الامتيازات الضريبية جذابة في سمسفس، بعض الأمناء يتطلعون للاستثمار في المشتقات المعقدة داخل سمسف في محاولة لزيادة المدخرات التقاعد. أحد الممارسات الاستثمارية التي نراها هو استخدام الخيارات المتداولة في البورصة ضمن سمسف.


ما هي خيارات التبادل التجاري؟


الخيارات المتداولة في البورصة، كما يوحي اسمها، هي الخيارات المدرجة في البورصة، والعديد من المستثمرين يفضلون هذا النوع من الخيارات نظرا لأن لديهم عقود موحدة على عكس & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ الخيار، مما يخلق بعض الشكوك للمستثمر.


ویمکن لأمناء سمسف الاستثمار في الخیارات المتداولة في البورصة طالما تم استیفاء بعض المتطلبات. وتشمل هذه:


ويجب السماح بالاستثمار في خيارات التبادل التجاري في استراتيجية الاستثمار الخاصة بالصندوق؛ إذا كان هناك حاجة إلى فرض رسوم على أصول الصندوق فيما يتعلق بالخيار المتداول في البورصة، يجب أن يكون ذلك من أجل الامتثال لقواعد التبادل المعتمد وسوف تحتاج سمسف أيضا إلى بيان مخاطر المشتقات. يقوم بيان مخاطر المشتقات بتفاصيل سياسات الصندوق الخاصة بالمشتقات والمخاطر المرتبطة بها والضوابط / اإلجراءات المتبعة إلدارة تداول المشتقات. يجب على أمناء سمسف الالتزام بمعلمات بيان مخاطر المشتقات بالإضافة إلى المتطلبات الواردة في إستراتيجية الاستثمار.


هل هناك قواعد محددة لاستخدام خيارات التداول المتداولة في سمسف الخاص بي؟


وعادة ما تستخدم خيارات التبادل التجاري كأداة تحوط لتقليل أثر التقلبات في المحفظة الاستثمارية. وفي حين لا توجد قواعد محددة بشأن استخدام خيارات التبادل التجاري في تشريعات التقاعد، يتعين على الأمناء توخي الحرص في نشاطهم التجاري على التقيد بالواجبات المفروضة على الأمناء بموجب قانون الثقة بصفة عامة.


ويشمل ذلك الأمناء:


ممارسة نفس الدرجة من الرعاية والمهارة والاجتهاد كما الشخص الحكيم العادي في التعامل مع ممتلكات شخص آخر الذي شخص ملزم أخلاقيا لتوفير؛ أداء واجبات الوصي وممارسة صلاحيات الوصي لمصلحة المستفيدين.


ويفسر ذلك عموما على أنه يعني ضمنا أن الأمناء ينبغي ألا يستخدموا خيارات التبادل التجاري لأغراض المضاربة. المضاربة فيما يتعلق بالمشتقات التجارية يمكن أن يكون لها معنى واسع جدا؛ ومع ذلك، فإنه عادة ما يؤخذ في الاعتبار واحد أو أكثر مما يلي:


إن صافي تعرض الصندوق لفئة أصول خارج حدود إستراتيجية االستثمار. إن إجمالي مخاطر المحفظة هو خارج متطلبات استراتيجية االستثمار. الصندوق يحتفظ بمراكز مشتقة غير مشمولة؛ أو إجمالي محفظة الصندوق التي يجري & # 8216؛ تستعد & # 8217؛ من خلال المشتقات للتحايل على قواعد الاقتراض.


وثمة عامل مهم آخر عند النظر في خيارات التبادل التجاري في سمسف هو الضرائب. في الماضي، تضمن تجار خيارات سمسف مكاسب على تداول الخيارات في الدخل القابل للتقييم، وتعاملوا بدورهم مع الخسائر كخصومات يمكن تعويضها من دخل آخر من صناديق (مثل الفوائد أو توزيعات الأرباح).


ومع ذلك، أكد أتو أن المكاسب من الخيارات المتداولة في البورصة يجب أن تعامل على أنها مكاسب رأسمالية وسيتم التعامل مع أي خسائر خيار المتاجرة في البورصة كخسائر رأسمالية. ويعني ذلك أنه إذا لم يكن للصندوق أي مكاسب رأسمالية في السنة المالية، فسيتم ترحيل الخسائر الناتجة عن تداول الخيارات المتداولة في البورصة لتعويضها عن أرباح رأسمالية مستقبلية.


أكويلا سوبر هي واحدة من أستراليا & # 8217؛ s أكبر وأكثر خبرة مقدمي الخدمات سمسف، مساعدة الأمناء والمحاسبين والمخططين الماليين في جميع أنحاء أستراليا. للمساعدة في فهم وإدارة سمسف، اتصل بنا اليوم.

No comments:

Post a Comment