Friday 23 February 2018

أنماط التوحيد النقد الاجنبى


تداول الفوركس مع أنماط الاتجاه والتوطيد.


وسوف تطور سوق الفوركس اتجاهات مميزة من وقت لآخر، نتيجة للعوامل الأساسية الكامنة التي تشكل كل عملة داخل الزوج المتداولة. وفي كثير من الأحيان تحدث هذه الاتجاهات حيث أن العملة الواحدة تقدم معدل فائدة أعلى بكثير، والذي يستمر في جذب رأس المال الاستثماري من عملة أخرى أخرى ذات معدلات أقل بكثير. وفي خضم هذه الاتجاهات الطويلة الأجل، قد ينشئ السوق عددا من أنماط التوحيد.


قد يعجبك ايضا:


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


هل يمكن أزواج العملات الأجنبية عرض أنماط التوحيد؟


أزواج العملات الفوركس، تماما مثل أي وسيلة استثمارية أخرى، تذهب من خلال دورات من الحركة والتوحيد وعرض أنماط توحيد يمكن التعرف عليها. يبحث تجار الفوركس عن ظهور هذه الأنماط التوطيد، لأن الحركة التي تتبع مرحلة التوطيد غالبا ما تكون دراماتيكية وطويلة الأمد. إن معرفة كيفية أنماط التجارة التجارية المربحة يمكن أن يعطي لمتداول الفوركس حدا محددا، حيث أن معظم التوطيدات تتيح الفرصة للدخول في صفقات منخفضة المخاطر وعالية الربح، وهو النوع الدقيق من الصفقات التي يسعى إليها تجار الفوركس بشكل جيد. على العكس من ذلك، لا يعرف كيفية التعرف وأنماط توحيد التجارة يمكن أن يكلف التجار مبالغ كبيرة من المال نتيجة لجعل الصفقات مضللة. التوحيد يمكن في كثير من الأحيان يعطي في البداية مظهر من انعكاس السوق، والتي يمكن أن تترك التجار الذين يفشلون في التعرف على التوحيد تواجه بطريقة خاطئة في السوق، وبالتالي أخذ خسائر لا لزوم لها.


أسهل نمط التوحيد للاعتراف في تداول العملات الأجنبية يحدث عندما السوق ببساطة فلاتلينس لفترة طويلة من الزمن. ومن غير المعتاد حدوث حركة ملحوظة في أسعار أزواج العملات الرئيسية التي لا تحدث لأي فترة زمنية؛ فإن أزواج رئيسية تتحرك صعودا أو هبوطا ما يقرب من 10 نقطة في الساعة حتى في سوق هادئة نسبيا. ومن الجدير بالذكر في تلك المناسبات عندما يبقى السعر نفسه تقريبا لعدة ساعات خلال أي من جلسات التداول النشطة لندن أو نيويورك. مرة واحدة في السوق يختار اتجاه ويبدأ في التحرك، والتحرك الذي يلي يتبع في كثير من الأحيان لفترة طويلة من الزمن.


نمط آخر التوحيد الذي يحدث في كثير من الأحيان في تداول العملات الأجنبية يعرف باسم "راية". يأخذ الراية شكل مثلث تضييق مع مرور الوقت. يتداول السعر حول نفس المستوى لفترة طويلة من الزمن، مع مجموعة صغيرة من التداول تصبح أكثر وأكثر ضيقا. عندما يتم توحيد السعر بالكامل ويأتي إلى توقف تام تقريبا، فإنه عادة ما ينهار حاسم، في معظم الأحيان مستمرة في اتجاه الاتجاه الحالي.


أنماط توطيد العملات الأجنبية.


أنماط توطيد العملات الأجنبية.


الجمع بين المؤشرات مع أنماط هي واحدة من النهج الأكثر شعبية لأولئك الذين يتداولون العملات الأجنبية. ومن بين مختلف التشكيلات السعرية التي نوقشت في الكتب وغيرها من النصوص، تعتبر أنماط التوحيد مهمة نظرا لدورها في إنشاء نقاط الدخول أو الخروج من التجارة، وكذلك لتوضيح السيناريو الذي يجري دراسته. إذا كان يجب أن تتكون حركة السعر من صعودا وهبوطا فقط مع عدم وجود فترات تتدخل من التعزيز سيكون من الصعب اتخاذ قرارات أو لمجرد جمع الذكاء لدينا من أجل فتح موقف. على هذا النحو، هذه التشكيلات تسمح لنا فترات الراحة حيث يمكننا الراحة، ودراسة المخططات وتقرر مسارنا في المستقبل.


ومن بين أنماط التوحيد، يعلق معظم التجار أهمية كبيرة على المثلثات. والمثلثات نادرة نوعا ما عن الأعلام أو الشعارات، ولكنها لا تزال شائعة بما يكفي لتوليد إشارات خاطئة عند استخدامها على أساس مطلق. على العموم هناك ثلاثة أنواع من المثلثات بما في ذلك تصاعدي، تنازلي، ومتناظرة منها. من هذه المثلث المتماثل هو الأكثر غموضا، في حين يعتقد أن المثلثات الهابطة والصعودية لتمثل ظروف السوق الهبوطي أو الصاعد، على التوالي.


والحقيقة هي أن كل ثلاثة من هذه التشكيلات السعر يمكن أن تشير إلى استمرار أو عكس مع تردد متساو. ومع ذلك، يمكن استخدامها كمناطق دخول أو خروج عن طريق تحديد الاتجاهات على إطار زمني أكبر. على سبيل المثال، إذا لاحظنا وجود اتجاه صعودي يومي قوي على الرسوم البيانية، يمكننا الاستفادة من مثلث متماثل النامية على الرسم البياني لمدة 4 ساعات لنفس الزوج كمنطقة دخول للانضمام إلى الاتجاه الصعودي. ولكن بشكل عام ليست فكرة عظيمة لاستخدام نفس المثلث كإشارة حول تشكيل على الرسم البياني لمدة 4 ساعات مناقشة.


الأعلام هي التشكيلات السعر على شكل متوازي الأضلاع. وهي تتطور بشكل متكرر خلال اتجاهات أي إطار زمني، وهي تشير في معظم الحالات إلى استمرارها. على الرغم من أن بعض الأعلام قد تتطور إلى نمط ينفي في نهاية المطاف الاتجاه، فإن التاجر الاستفادة منها للانضمام إلى الاتجاه في معظم الحالات تكون مربحة. ومن السهل أيضا تحديد أنماط العلم، ومن ثم فهي واحدة من أفضل تشكيلات التوحيد / الاستمرار القابلة للتداول.


آخر نمط التوحيد الذي سنناقشه في هذا النص هو الراية. ويشبه راية المثلث، وله قمة، وجانبان، ويتطور بطريقة تشبه المثلث. الفرق هو أنه لا يوجد إلا خلال الفترات التي يكون فيها حركة السعر قوة دفع كبيرة، وهي قصيرة للغاية. وسوف ينهار بسرعة كبيرة لخلق المحطة التالية من الاتجاه الحالي، وعلى هذا النحو، فإنه من الصعب اللحاق به قبل أن يتفكك. ومع ذلك، فإنه دائما ما يكون علامة على استمرار، ويمكن تداولها مع الثقة حيث يحدث.


وبطبيعة الحال، فإن موضوع أنماط التوحيد والاستمرارية يتطلب معالجة أعمق بكثير مما هو منصوص عليه في هذا النص الموجز. للحصول على تعليم الفوركس شامل، تحتاج إلى الحصول على بعض الكتب، وقضاء بعض الوقت في استيعاب المعلومات على الانترنت وغير متصل المصادر، فضلا عن التداول نفسك من أجل كسب المزيد من الخبرة والقدرة. ومع ذلك، فإن كل رحلة رائعة تتطلب خطوة أولى، ونأمل أن نقدم لك بعض الإرشادات بشأن رحلة الفوركس العظيمة الخاصة بك مع هذه الدراسة الموجزة.


محتوى & كوت؛ أنماط دمج الفوركس & كوت؛ التي تقدمها:


كيفية التجارة الموحدة.


كيفية التجارة الموحدة.


إن التوحيد شائع ويمثل هيكلا طبيعيا للسوق والأسواق. وهياكل السوق الأخرى هي الاتجاهات والانتكاسات. السوق يمكن أن تفعل سوى واحدة من ثلاثة أشياء في أي وقت معين: الاتجاه، وتوحيد أو عكس وإذا كنت تأخذ نظرة فاحصة ستلاحظ أن معظم الوقت، والأسواق تتعزز.


إنترو & # 8211؛ ما هو التوحيد؟


يتم التوحيد إما خالل مراحل السوق السائدة أو قبل اتجاها جديدا. التوحيد هو فترة من حركة السعر الجانبية. هناك أنماط توطيد مختلفة كما سنرى لاحقا: نطاقات جانبية أو مثلث شكل التوحيد.


وتمثل جميع عمليات الدمج فترة توقفت فيها الأسواق، حيث يوجد تردد حول تحرك السعر التالي وحيث يضع التجار أنفسهم للتحرك التالي. وتعتبر فترات التوحيد ضرورية، وغالبا ما تؤدي الاتجاهات دون التوحيد السليم إلى تحركات أسعار غير مستدامة.


أنماط التوحيد.


نحن نميز بين ثلاثة أنماط توطيد: نطاقات جانبية، نطاقات انحدارية أو نزولية صاعدة (تسمى أيضا الأعلام)، أو التوحيد الثلاثي (مثلثات، أسافين و شعارات). وسوف نلقي نظرة سريعة على كل نمط قبل استكشاف كيفية التجارة أنماط التوحيد.


ويعرف النطاق بالارتفاعات والمنخفضات التي يمكن توصيلها باستعمال خطوط أفقية. سعر تنفق الكثير من الوقت تتراوح ومعرفة كيفية التجارة التوحيد يمكن أن تكون مهارة هامة للتجار.


ولإزالة تجار الهواة، يمكنك أن ترى في كثير من الأحيان اختراقات كاذبة وأعطال خلال نطاقات أفقية. عادة، حجم منخفض و / أو الانخفاض خلال مجموعة ويلتقط قبل السعر يجعل الاختراق الحقيقي. ويمكن أيضا أن تندلع الانهيارات المزيفة إلى جانب واحد باندلاع محتمل للجانب الآخر - خاصة إذا كان مصحوبا بارتفاع الحجم.


ويشير النطاق الضيق إلى أن الأسواق لا تملك "أي رأي" ولا تحيز بشأن الخطوة التالية مع زيادة عقود الأسعار. وعلى النقيض من ذلك، يظهر النطاق المتزايد تقلبا متزايدا ومقاومة أقوى بين الثيران والدببة مع وجهات نظر أكثر تعارضا.


الأعلام هي أنماط التوحيد التي تشكل خلال الاتجاهات ويمكن العثور عليها بين موجتين الاتجاه. في حين أن الهواة في كثير من الأحيان خطأ أنماط العلم لعكس، والمهنيين الانتظار لاندلاع ناجح واستمرارية الاتجاه.


وعادة ما تكون أنماط العلم أكثر موثوقية عندما تكون موجة الاتجاه قبل العلم قوية؛ فإنه يجعل استمرار الاتجاه المرجح. ومرة أخرى، غالبا ما يؤدي الاتجاه دون توطيد سليم إلى سلوك الازدهار والكساد، ومن ثم يصبح الاتجاه غير مستدام.


بنسلات وأوتاد (أنماط المثلث)


العامل الأكثر أهمية عند تحليل أنماط المثلث هو تسلسل من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته وكيفية خطوط الاتجاه من الحد الأعلى والسفلي تتصل بعضها البعض.


كيفية التجارة التوحيد.


عندما يتعلق الأمر بالتجميع التجاري، هناك ثلاثة مفاهيم يجب أن يكون التجار على علم بها مما يجعل التداول أكثر ربحية وأقل خطورة. وأصعب جزء من التوحيد التجاري هو تجنب الوقوع في اختراقات كاذبة. المفاهيم الثلاثة التالية تساعدك على تحديد اختراقات احتمال عالية خلال عمليات الدمج.


1 - تحليل الحجم.


القرائن التي يعطيها تحليل حجم هي عادة خفية ولكن يمكن أن أقول لكم الكثير عن ما يحدث في هذا التوحيد وما هو المرجح أن يحدث بعد ذلك. خلال نطاق، وحجم عادة منخفضة ومسطحة. ولكن عندما يتحرك السعر نحو نهاية واحدة من التوحيد وحجم تلتقط، فإنه يمكن أن تنذر اندلاع المحتملة.


تظهر الصورة أدناه أن كل سعر الوقت اندلعت، أو كان على وشك أن تفكك، وأظهر حجم ارتفاع. في الوقت نفسه، كلما رأينا اختراق وهمية أو فاشلة، كان حجم إما منخفضة أو منخفضة.


2 - طول وعرض التوحيد.


وغالبا ما يشار إلى التوحيد باسم وعاء حيث الضغط ببطء يصل في حين أن شخص ما يحمل باستمرار أسفل مضاءة. وكلما طالت فترة التوطيد وأضيق حدود التوحيد، كلما كان الاختراق أقوى.


ومع ذلك، وكلما زاد المدى، والمزيد من التجار سوف تبدأ الالتفات إليها و؛ سوف نطاقات طويلة في كثير من الأحيان أكثر انفجارات كاذبة كما يحاول المهنيون لزعزعة الهواة. خلال فترات طويلة، في انتظار الاختراق المؤكد وعدم الدخول قبل الأوان - التنبؤ الاختراق - هو المفتاح للتداول الناجح.


3 - انتظر دائما لإعادة الاختبار مرة أخرى أكثر أمانا.


في حين أن تحليل حجم مفيد لتجار الأسهم، ومبدأ إعادة تأكيد تأكيد قيمة خاصة لتداول العملات الأجنبية. وغالبا ما تظهر الأسهم سلوكا هائلا بعد الاختراق، ولكن العملات غالبا ما تعود إلى أصل التوطيد و "إعادة اختبار" حدود التوطيد.


يظهر الرسم البياني أوسد / جبي أدناه الكثير من مناطق التوطيد الكبيرة وانفجر سعر كل مرة من هذه المنطقة، عاد إلى إعادة اختبار الحدود العليا أو الدنيا من هذا النطاق. وبالتالي، يمكن للمتداول إما أن يختار التداول في الاختراق الأولي - ويتدخل في اختراقات كاذبة في كثير من الأحيان - أو الانتظار لإعادة الاختبار بينما يقاتل الرغبة في التجارة ومطاردة الاختراق الأولي. ليس هناك "أفضل" أو "أسوأ" & # 8211؛ فإنه يأتي إلى التفضيلات الشخصية للتاجر والذي النمط يشعر أكثر طبيعية بالنسبة له.


استنتاج.


وتحدث التوحيدات بشكل متكرر وهي هيكل سوقي طبيعي وضروري خلال فترات طويلة من الاتجاهات أو قبل وجود اتجاه جديد. تحليل حجم وطول وعرض التوحيد، وهز التجار الهواة قبل الانفجارات، أو اختراق فاشلة هي كل القرائن التي تساعد المتيقظة لربط النقاط وتمكينه من اتخاذ قرارات متطورة حول المشاعر داخل هذا النطاق.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


كيفية التنبؤ إذا كانت الأسواق تسير في الخريف إلى التوحيد.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


التجميع & # 8211؛ و & # 8216؛ السرطان & # 8217؛ في قلب العديد من خسائر تداول العملات الأجنبية. إذا كنا نعرف فقط عندما كان السوق على وشك أن تقع في التوحيد يمكن أن ننقذ أنفسنا الكثير من الصداع، والإحباط، ووقف الخروج لا لزوم لها.


إنه سؤال شائع يتم طرحه على مرارا وتكرارا & # 8211؛ & # 8220؛ كيف يمكنني معرفة متى سيتم توحيد السوق؟ & # 8221؛


إذا كان هناك وسيلة بالتأكيد النار للتنبؤ التوحيد مع دقة فائقة، ونحن سوف يكون التجار غنية جدا.


الأسواق الجانبية تدمر أداء معظم مؤشرات الفوركس والروبوتات التداول. خلال ظروف السوق متقلبة، يمكن أن الروبوتات التجارية تعاني من خسائر فادحة، وفي معظم الحالات تجعلها عديمة الفائدة.


إذا ماذا يمكننا أن نفعل بشأنه؟ كيف يمكننا أن نتوقع هذه فترات التوحيد وحماية حسابات التداول لدينا؟


في درس اليوم & # 8217؛ s، وانا ذاهب للتركيز على عدد قليل من الحيل لالجانب يخطو الأسواق سيئة، من خلال عرض لك أعلام حمراء بلدي أن من المرجح أن تبرز على الرسم البياني الخاص بك.


المستويات الرئيسية & # 8211؛ التجارة مع الحذر.


مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية هي واحدة من أهم العوامل الفنية على الرسم البياني الخاص بك.


أنا أتحدث عن المستويات الأفقية التي هي المهيمنة على الرسم البياني الأسبوعي الخاص بك.


يمكن أن توقف الاتجاهات في مساراتها وتصبح حافزا لانتكاسات السوق الرئيسية، ولكن الأهم من كل & # 8211؛ هذه المستويات الرئيسية يمكن أن تمتص تدفق المال وبدء التوحيد سيئة.


راجع المخطط أعلاه. فإنه يدل على اتجاه صاعد قوي جدا الحق في مستوى كبير.


الآن نحن نزول إلى الرسم البياني اليومي & # 8230؛


وبمجرد انحسار الاتجاه إلى مستوى المقاومة الرئيسي هذا، توقف الزخم وبدأ الاندماج.


إذا، ماذا يحدث هنا؟


هناك الكثير من الاهتمام بيع حول هذا المستوى الهام، وبيع يمتص كل الزخم التصاعدي. أي التجار الذين يواصلون شراء في سوف تغذي مواقف اللاعبين الكبار الذين بناء السراويل.


في بعض الأحيان، فإن السوق سوف & # 8216؛ التظاهر & # 8217؛ لكسر، وإعطاء الوهم هذا الاتجاه لا يزال مستمرا. لاحظ كيف كان هناك ارتفاع سريع صعودا فوق مستوى المقاومة الأسبوعي.


هذا هو فخ الاختراق الصاعد الكلاسيكي & # 8211؛ فمن خدعة السوق اللاعبين أضعف لشراء في الاختراق.


ويغذي المشترون غير المطمئنين الاختراق مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار صعودا، ويخدم فقط لتوفير سعر دخول أفضل للبائعين المعارضين للدخول، ويوفر السيولة الإضافية لتلك المواقف الهابطة.


لاحظ كيف بعد كسر أعلى، انتقد السعر مرة أخرى إلى أسفل.


هناك ببساطة أي مضمون وراء الاختراق الصاعد، وبعبارة أخرى لا المشترين للحفاظ على الأمور تتحرك صعودا. الرجال بناء مواقف قصيرة السيطرة على السوق وتصبح القوة المهيمنة.


هذا هو السبب في أنه يجب أن تكون حذرا التداول حول المستويات الرئيسية، انها أفضل للتداول بعيدا عنهم & # 8211؛ وليس لهم.


أنا أحصل على القليل من المسار، ولكن وجهة نظري هنا هو: هناك الكثير من التدفق النقدي حول نقاط تحول رئيسية. هناك جني الأرباح، ويتوقف عن الحصول على ضرب، وزيادة تدفق النظام بين المشترين والبائعين، لاعبين في السوق الكبيرة مثل الشركات التجارية وصناديق التحوط تحويل المواقف، وما إلى ذلك، الخ.


هناك أيضا سوق أخرى أود أن تظهر لك. تحقق من الرسم البياني الأسبوعي أدناه من النفط الخام.


هذا مثال آخر على كيفية أشكال التوحيد حول المستويات الرئيسية.


يمكننا أن نرى أن هناك مستوى دعم قوي على النفط الخام هنا. نحن في الآونة الأخيرة نرى خطوة أخرى هبوطية هبوطية أخرى وصولا إلى المستوى. عندما وصل السعر إلى مستوى، كان يسمح له بالمرور من خلال الدعم الرئيسي، وإعطاء الوهم اندلاع كان يحدث.


حتى قوة الثيران في، ثم بسرعة امتصاص تلك المواقف الهابطة. السماح بمشاهدة العرض اليومي & # 8230؛


يظهر الرسم البياني اليومي بعض التوطيد سيئة للغاية بعد أن حدث الفخ الهابط الأخير.


على الأرجح، الكثير من المال يتغير هنا مرة أخرى، والجميع هو إعادة خلط مواقفهم لعكس هذا المستوى. منطقيا يمكننا أن نتوقع أن نرى تحركا صعوديا من هذا التوطيد.


مع الضجيج والعمل الإضافي يجري حول هذه المستويات الرئيسية، فإنه & # 8217؛ ع لا عجب الشموع تصبح تصبح متقلبة والسعر يندرج في التوحيد. التداول الذكي في هذه النقاط تحول دون الاستمرار في جعل نفس الفوركس تداول الأخطاء.


الأحداث السياسية الرئيسية.


كمتداول سوينغ، أنا جدا الرسم البياني الموجه، الفني التاجر العمل السعر، الذي دوسن & # 8217؛ ر حقا وضع الكثير من الطاقة في & # 8216؛ البيانات الأساسية & # 8217؛ الجانب من التداول.


أنا دائما أنصح ضد أولئك الذين يحاولون التجارة في تقويم الأخبار الاقتصادية، في محاولة للقبض على التقلب على الإصدارات مثل أرقام الوظائف أو أسعار الفائدة.


وبعد أن قلت ذلك، هناك أحداث أساسية أكبر تنبع في معظمها من المصارف المركزية للبلدان الكبيرة. هؤلاء الرجال يجلسون على رأس ثروات بلادهم، ويمكنهم أن يضعوا سياسات نقدية جديدة يمكن أن تسبب قدرا كبيرا من المال لتتدفق حول العالم.


بعض الأسباب التي تجعل البنك المركزي سيغير سياساته لمكافحة التضخم، أو إخراج الاقتصاد من الركود، أو التلاعب بأسعار الصرف غير المرغوب فيها & # 8211؛ والتي قد تؤثر على الواردات & أمب؛ صادرات.


أنا لا أقول للاشتراك في الاشتراك في بلومبرغ تف & # 8211؛ فإن سياسات البنك المركزي هذه لها تأثير أبطأ وطويل الأجل على السوق، وغالبا ما تكون العوامل المحفزة للاتجاهات الكبيرة.


عموما ما سيحدث هو البنك المركزي، مثل الولايات المتحدة سوف يخرج تغذية وإدلاء بيان يقولون انهم يريدون رفع أسعار الفائدة في المستقبل، أو بدء برنامج تخفيف للمساعدة في الاقتصاد.


أنها تعطي السوق خفية & # 8216؛ يرأس & # 8217؛، ولكن عادة لا & # 8217؛ ر تلتزم بأي شيء. هذا هو السبب في البيانات الصحفية للبنك المركزي مثل البيانات فموك يسبب كميات كبيرة جدا من التقلبات & # 8211؛ فإن السوق يفسر الكلمات التي تخرج من فم المتحدثين ويحاول استباق عمل السعر في المستقبل.


عندما يتم تقديم تلميحات خفية للتغيرات المستقبلية المحتملة في البنوك المركزية & # 8216؛ موقف & # 8217؛ أو السياسة & # 8211؛ يذهب السوق إلى نمط عقد، في انتظار مزيد من المعلومات.


في الرسم البياني اليومي لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي لعام 2018 أعلاه، سلطت الضوء على بعض الأوقات الرئيسية عندما قدم بنك الاحتياطي الفدرالي بيانات موحية نحو رفع سعر الفائدة.


الآن أنت & # 8217؛ لقد حصلت على تذكر أسعار الفائدة قد عقدت في الأساس في الصفر للولايات المتحدة & # 8211؛ أي رفع سيكون الأول في 10 سنوات. هذا النوع من صفقة كبيرة، والسوق يريد أن يعرف ما إذا كان سيحدث أم لا.


لذلك، عندما يخرج البنك المركزي ويقول انها & # 8216؛ قد & # 8217؛ يحدث، السوق يندرج في نمط التوحيد جانبية. ربما سيكون هناك عدد قليل من المسامير صعودا وهبوطا قبالة الجزء الخلفي من عدد قليل من التحديثات & # 8211؛ ولكن من غير المرجح أن يبدأ السوق في الاتجاه الصحيح مرة أخرى حتى يتم الانتهاء من القرار.


والمفتاح الرئيسي هنا هو أن البنوك المركزية تسبب تغيرات أطول أجلا في السوق. وإذا كان السوق ينتظر صدور قرارات البنك المركزي، فإن السوق ستكون على الأرجح منطقة ميتة.


أخبار البنك المركزي هي عادة & # 8216؛ الموضوع الساخن & # 8217؛ تتمحور حول موجز أخبار السوق & # 8211؛ يمكنك عادة الحصول على تحديث الخط السفلي من خلال فتح أي موقع مالي رئيسي.


في نهاية اليوم، ما زلت أستخدم أجهزتي تجارة حركة السعر لاتخاذ القرار النهائي & # 8211؛ ولكن إذا كان الإعداد التجاري بلدي محاذاة بشكل جيد مع اللعب البنك المركزي، وهذا يمكن أن يكون سببا وجيها لعقد التجارة الخاصة بك على أساس أكثر على المدى الطويل. لقد استخدمت بلدي استراتيجية ضرب الضرب بضع مرات مع الاتجاهات الهابطة الناجمة عن تغييرات سياسة البنك المركزي.


عندما أقول هرم نظام إدارة الأموال، أنا لا & # 8217؛ ر نفس نفس التي يتم نشرها على بلوق أخرى & # 8211؛ واستراتيجيتي هي أكثر عدوانية بكثير ويؤدي إلى مكاسب أسي أعلى من ذلك بكثير. لإعطائك مثالا، أنا & # 8217؛ جعلت $ 19،000 العودة مع 300 $ الاستثمار من خلال اتخاذ قرار لعقد بلدي التجارة على المدى الطويل بعد الأخبار السيئة من بنك انكلترا مرة أخرى في 2018. لقد استخدمت نموذج بلدي الهرم لتنظيف حقا على هذا الاتجاه الهبوطي.


يتم تدريس استراتيجية داخل بلدي سعر العمل بالطبع، وتقع داخل غرفة الحرب إذا كنت & # 8217؛ ترغب في معرفة المزيد.


فترات العطلات.


الأسواق المالية موسمية، وهناك أوقات حيث من المتوقع أن يكون هادئا السعر. الأسواق الهادئة تعني التوحيد.


ومن الواضح أن واحدة من فترات الهدوء الرئيسية هي عيد الميلاد & أمب؛ عطلة رأس السنة الجديدة. من الطبيعي أن نتوقع أن يكون السوق هادئا حول هذه المواسم الاحتفالية لأن الجميع مع أسرهم وليس التداول.


وعادة ما تكون الأسواق نشطة حتى بضعة أيام قبل عيد الميلاد، وتبدأ البناء تدريجيا نحو العمل الكامل في منتصف يناير.


الفترة الرئيسية الأخرى التي كنت قد حصلت على احترس من هو عندما يقع السوق في & # 8216؛ الصيف للتجارة & # 8217؛ الموسم.


عندما يضرب الصيف في نصف الكرة الشمالي، قال & # 8217؛ ق أن جميع اللاعبين الماليين الغنية كبيرة تأخذ استراحة والانطلاق اللعب على اليخوت الخاصة & # 8211؛ أو مهما كان التجار صندوق التحوط كبيرة القيام به.


النقطة هي أن السيولة تجف وتوقف السوق في التوطيد. السعر يمكن أن تصبح متقلب للغاية، بيئة السوق متقلبة.


كن حذرا حقا مع التداول الخاص بك خلال نصف الكرة الشمالي الصيف الوقت. قد تحصل على المحاصرين في مهرجان طحن جانبية سيئة.


العديد من التجار لا تصبح محبطة مع الأسواق الصيفية، وتعاني أكثر من الخسائر المعتادة. إنه الوقت ليكون أكثر تحفظا، وليس عدوانيا.


قراءة هيكل السوق للقرائن.


انها وظيفة لدينا كما التجار الفني للنظر في الرسم البياني للسعر، وتقييم الوضع، وتوقع المسار الأكثر احتمالا من حركة السعر في المستقبل.


أفضل نقطة انطلاق إلى & # 8216؛ قراءة مخطط & # 8217؛ هو من خلال تركيز انتباهكم على أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


وسوق التحرك خلق أعلى مستويات أعلى الكلاسيكية، أو انخفاض هيكل نوع منخفض، حيث الاتجاه سوف تدفع تدريجيا السوق إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياتها.


طريقة واحدة لتحديد التوحيد في انتظار هو لمشاهدة لكسر في تأرجح ارتفاع عالية / نمط منخفض & # 8230؛


في الرسم البياني أعلاه، أود منك أن تتبع هيكل السوق معي. إن مستويات الارتفاعات والمنخفضات في الأساس تقوم أساسا ببناء إطار العمل لقراءة السوق والمساعدة في توقع حركة السعر المستقبلية بدقة.


وكان هذا السوق يتجه بشكل جيد، وخلق أعلى مستوياته سوينغ & أمب؛ أدنى مستوياته. ثم فجأة نبدأ في رؤية سلوك غريب من السوق، فإنه يبدأ طباعة قمم منخفضة ولكن ليس أدنى مستوياته الدنيا؟


هذا هو حكاية تيل علامة السوق قد سقطت من الاتجاه وإلى هيكل التوحيد. هذا يبدو وكأنه إسفين تنازلي & # 8211؛ نمط ضغط السعر.


هذا السوق سوف تستمر على الأرجح الضغط في توطيد ضيق، حتى النهاية سوف يحدث اختراق & # 8211؛ التي تميل إلى أن تكون عنيفة جدا.


دعنا نلقي نظرة على مثال آخر & # 8230؛


في الرسم البياني أعلاه، يمكننا & # 8216؛ قراءة & # 8217؛ والسوق مرة أخرى بعد كيف يتم طبع أعلى المستويات والتأرجح.


يبدأ السوق في اتجاه نزولي لطيف، كل شيء رائع & # 8211؛ ونحن نشاهد لإشارات بيع في النقاط الساخنة الاتجاه. فجأة نبدأ رؤية نفس القمم والهبوط نفسها يجري الطباعة. هذا هو كتاب نص السوق تتراوح.


جمال هذه التقنية هو يمكنك تحديد السوق تتراوح بعد سوينغ الثانية ثابتة عالية المطبوعة. لم يكن ارتفاع البديل التالي إما أكبر، أو أقل من السابق & # 8211؛ كان هو نفسه. لم يخلق السوق أدنى مستوى منخفض وكسر هيكل الاتجاه.


هذا هو & # 8216؛ تحذير مبكر & # 8217؛ إشارة إلى السوق تتراوح القادمة.


في نهاية المطاف تم كسر هيكل مجموعة، وبدأ السوق يتأرجح من خلال انخفاض جديد مرة أخرى & # 8211؛ سوق تتحرك نحو الانخفاض.


أود أن أعرض عليكم سوقا أخرى أشاهدها في الوقت الراهن & # 8230؛


وقد عانت هذه السوق بعض التوطيد سيئة للغاية.


لتبدأ كان هناك هيكل نوع تتراوح التي تم كسرها بشكل كبير. بعد بيع كبير قبالة & # 8211؛ تراجع هذا السوق مباشرة إلى التوطيد & # 8211؛ انظر الطريقة التي تم طباعتها أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها.


الآن شيء مثير للاهتمام يحدث، ونحن & # 8217؛ في الواقع الحصول على أدنى مستوياته الدنيا، وأدنى مستوياتها تشكيل. ويمكن أن يكون ذلك دليلا على أن السوق آخذة في الاستقرار وأن الاتجاه الهبوطي آخذ في الظهور.


لم تشكل إشارة بيع شمعة رفض الهبوط للشمعة الأخيرة هنا & # 8211؛ مما يشير أيضا إلى انخفاض الأسعار سوف تتطور هنا.


لقراءة الرسم البياني، ومعرفة كيفية تداول حركة السعر & # 8211؛ تحتاج فقط حقا للحفاظ على الأمور بسيطة. باتباع كيف تتأرجح أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها، يمكننا قياس إذا كان السوق هو الوقوع في أو من التوحيد.


هذا هو مفهوم قوي حقا لتطبيق أي استراتيجية تجارية تقنية ويمكن أن تساعد في التخطيط لأفكار التجارة الخاصة بك.


ملاحظة نهائية.


آمل أن يكون هذا الدرس الفوركس على توقع التوحيد كان الثاقبة، مفيدة، وساعد على الإجابة على هذا السؤال شائع جدا على العديد من التجار & # 8217؛ العقول.


كما ذكرت من قبل، ليس هناك طريقة النار المؤكد أن تحدد على الاطلاق ما إذا كان التوحيد سيبدأ غدا & # 8211؛ ولكن إذا اتبعت النصائح I & # 8217؛ التي قدمت في هذا الدرس، سوف تكون قادرة على التقليل من خطر الوقوع في الأسواق سيئة.


لا تدع التوحيد تدمر إيمانك في نظام التداول الخاص بك، لا نظام التداول أو الروبوت التداول سوف تؤدي بشكل جيد في الأسواق متقلبة. أنت لا تبحر مباشرة في عاصفة، إما أن تبحر حوله أو لا تبحر على الإطلاق.


إذا كنت حقا مثل بعض المفاهيم التي نوقشت هنا اليوم، ونود فهم أعمق للمخططات سعر القراءة، واتخاذ القرارات التجارية دون الخلط معظم النظم الأخرى تجلب إلى طاولة & # 8211؛ ثم لا تتردد في التحقق من غرفة الحرب لتجار الفوركس.


يرجى ترك تعليقك أدناه واسمحوا لي أن أعرف أفكارك & # 8211؛ أنا أحب أن أسمع رأيك.


حظا سعيدا على الرسوم البيانية هذا الأسبوع!


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment