Sunday 4 February 2018

الفوركس أوفنونغزيتن


درك ميدلبورغ الفوركس نادي.
تعليقات الأسواق & # 038؛ المراجعات (الجزء 1)
في هذا المقالين الصغيرين سوف نقوم بمراجعة أهم سمات الأسواق، وسيط التداول للأعمال، الفوركس، إتف، المؤشرات، المواد الخام والعقود مقابل الفروقات). سوف نستكشف المزايا والآراء المختلفة التي يمكن أن تفسر لكم جميعا لماذا يجب أن تنظر في هذا الوسيط.
ونحن نعلم جيدا أن الأسواق المالية قد تكون غدرا ونحن نعلم أن سوق الفوركس هو سوق التوسع الظاهري وفي المستمر حيث يمكنك أن تعمل 24/7 كل يوم واحد.
اليوم يمكننا بسهولة العثور على آراء مختلفة حول التداول وفوركس على الانترنت، لكنها في بعض الأحيان يمكن أن تستمد من معرفة ليست جيدة جدا حول هذا النوع من المواضيع. وهناك الكثير من التجار في الواقع فكرة التغيير فقط من خلال قراءة فوركس & # 8216؛ s تعليقات، سواء كانت جيدة أو سيئة، التي تجد على الانترنت على بعض بلوق، دون الذهاب أعمق.
عند البحث عن أفضل منصة التداول عبر الإنترنت فإنه من المستحسن أن لا تركز فقط على التعليقات أو الآراء ولكن لتركيز اهتمامنا على تعميق بعض المفاهيم الاستراتيجية. في هذا المعنى مراجعة حول الأسواق هو شيء يتجاوز مجموعة بسيطة من تعليقات وسيط.
لجعلها قصيرة، والتاجر & # 8217؛ s الرأي هو من دون شكوك مهمة لتقييم أي منصة ولكن يمكنك & # 8217؛ ر مجرد وقف على الآراء الشخصية. يجب عليك، على العكس من ذلك، تحليل على نطاق أوسع منصة التداول من الفائدة الإجابة على الأسئلة الأساسية الوحيدة.
اليوم يمكننا أن نقول بصراحة أن هناك العديد من التجار هناك الذين يضعون ثقتهم على وسيط خاطئ أن لا تدعم استراتيجياتها لاستثماراتهم لمجرد أنهم اختاروا قراءة تعليقات كاذبة. ولكن كيف ينبغي لنا أن نفعل لمعرفة ما إذا كان وسيط جدير بالثقة أم لا؟ مع هذا دليل صغير نأمل أن أعطيك كل المزيد من الأدوات ومؤشرات مفيدة لمعرفة أفضل وأسرع ما هو وسيط هو أفضل لاحتياجاتك وأكثر ملاءمة لاستراتيجياتك. سوف تجد أيضا هنا مراجعة كاملة من وسيط جدير بالثقة مع التعليقات والآراء التي قد تساعدك على فهم أفضل لهذه المنصة.
قبل المراجعة الفعلية نريد أن نحذرك من أن الأسواق لا يجب أن تكون الخلط مع أسواق سمك أو الأسواق إيغ أو أسواق رأس المال التي هي وسطاء مختلفة. لتداخل هذا الوسطاء عن طريق أسونانس أنه خطأ نموذجي أن التجار لا علم ذلك تميل إلى ارتكاب.
الأسواق: الآراء.
يوفر وسيط الأسواق تجارها العديد من الأصول لاستخدامها عند التداول عبر الإنترنت. يمكن للمراجعة الجيدة عدم الإشارة إلى هذا العرض الذي يقدمه الوسيط. منصة تمكن التجار للعمل مع 18 فهارس من جميع أنحاء العالم والكثير من العناوين. يتماشى العرض مع بعض من وسطاء الفوركس الأكثر أهمية، مثل التداول سدف. بفضل استقرارها وإفادتها الأسواق تظهر بفخر تعليقات وآراء إيجابية في الغالب بسبب الظروف المقدمة.
على وجه الخصوص وظيفة & # 8220؛ اتبع اتجاه الأسواق & # 8221؛ تمكن من الحصول على رؤية أعمق للتداول & # 8217؛ s الاتجاهات على الأصول المحددة. هذه الميزة تعطي الفرصة لإيجاد فرص التداول ومن ثم البدء في الاستثمار مع المزيد من السلامة والاقتناع. يمكننا أن نفهم بسهولة أيضا أن ينتشر لها تنافسية للغاية بالمقارنة مع غيرها من وسيط & # 8217؛ s تلك. لذلك عليك فقط لفتح حساب تجريبي والبدء في العمليات التجارية الخاصة بك! أنت & # 8217؛ سوف نرى النتائج في أي وقت من الأوقات.
تعليقات الأسواق & أمب؛ المراجعات (الجزء الثاني)
في هذا القسم نود أن نشير إلى إهمال وسيط الأسواق، مما يعطي مثالا على ذلك أن ودائع المتداولين محميين جيدا في البنوك الصلبة والآمنة. وهناك سبب زائد يجب أن لا تقلق بشأن الاستثمارات الخاصة بك لأنك لن تفقد أموالك في ليلة لأن شخصا ما سرقها. وفيما يلي بعض العوائق الأساسية التي قد ترغب في معرفتها عن هذا الفوركس:
النفوذ المالي: الأسواق عرض خاص.
مع العديد من سنوات الخبرة في قطاع التداول هذا الوسيط يمكن أن توفر لك فروق منخفضة (أفضل منها في سوق الفوركس)، ورافعة مالية من 1:50 مع شروط واضحة. يجب أن تعرف من قبل الآن أن النفوذ المالي هو دائما شيء جيد جدا، التي يمكن أن تكون أيضا سيئة للغاية. انها تسمح للتجارة مع المزيد من القيم ورأس المال أدنى، والمساهمة في الحصول على المزيد من الأرباح، ولكن إذا تم إغلاق التجارة بطريقة سلبية كنت خطر أن تفقد قيمة حجم التداول. ومن الواضح أن المخاطر التي تنشأ عن استخدام الرافعة المالية لا تخفي من قبل الوسيط. في الواقع في كل صفحة ويب واحدة من منصة هناك دعوة لاستخدام الأدوات النفوذ بعناية لأنها يمكن أن تؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. نصيحة بعض تراديرستو من ذوي الخبرة تعلم كيفية استخدام النفوذ المالي هو عدم البدء على الفور مع حساب حقيقي. ومن الأفضل أن تمارس قليلا مع حساب تجريبي لفهم كيفية عمل الرافعة المالية وكيف يمكن استخدامها لميزة التاجر & # 8217؛ s.
الأصول المتاحة للتداول عبر الإنترنت في الأسواق هي: العملات الأجنبية، المؤشرات، الإجراءات، المواد الخام، العقود مقابل الفروقات، إتف. لا يهم أي نوع من المنصة التي تعمل بها، الأسواق توفر إمكانية التفاوض في كل حالة. العملاء الذين سجلوا الدخول اليوم لحساب حقيقي هم من 100 دولة مختلفة، لذلك لا يتم ربطهم معا من قبل المصالح المحلية التي يمكنك العثور عليها في بلد واحد فقط. هناك فروع في روماني، فرنسا، ألمانيا، بولوني وروسيا.
هذا الوسيط لديه أفضل الطرق للرد على العديد من الاحتياجات المختلفة. وقد فاز بجائزة السمسرة الأسرع نموا، للوسيط مع أفضل معدل نمو في عام 2018. هذا وإثباتات أخرى تثبت إهمال الوسيط.

فوريكس أوفنونغزيتن
هل تريد أن تتعلم كيف يمكنك كسب المال على الانترنت مع الفوركس؟ وقد سمع كثير من الناس عن كسب المال في سوق العملات وتحرص على محاولة ذلك. بدأت نشاطي التجاري في الفوركس من خلال البحث على شبكة الإنترنت للأفكار والأنظمة أيضا، وسرعان ما اكتشفت هذا النوع من البرمجيات يسمى الروبوتات التداول الآلي.
1. تجربتي مع برامج التداول الآلي الفوركس على الانترنت.
بعد الاختبار والفشل مع العديد من البرامج عديمة الفائدة، وكنت في النهاية قادرة على العثور على واحد التي يمكن أن تجعل باستمرار عائد إيجابي على أموالي بعد شهر. هذا الروبوت تداول العملات يمكن تحميلها من قبل أي شخص مع أو بدون خبرة، وسوف يكون المستخدم قادرا على كسب المال على الانترنت مع الفوركس في غضون دقائق بعد إعداد البرنامج.
2. ما الذي ستحصل عليه للتنزيل في منطقة عضوية برنامج الفوركس؟
بمجرد الاشتراك كعضو في البرنامج، حصلت على الوصول إلى منطقة العضوية التي سمحت لي بتحميل جميع المواد التي كنت بحاجة للحصول على الروبوت تشغيل. كانت هناك أيضا موارد أدخلتني إلى عالم تداول العملات والتعليمات خطوة بخطوة حول كيفية بدء استخدام البرنامج. الروبوت الخاص الذي أستخدمه لا يتقاضى رسوم متكررة شهريا لاستخدام ويوفر خدمة دعم مدى الحياة لجميع عملائها.
3. تحميل وتثبيت برامج التداول الفوركس عبر الإنترنت.
إعداد كل شيء لن يكلف أي رسوم إضافية، وينبغي أن يستغرق عادة 15 إلى 20 دقيقة لإكمال. وشملت مع برنامج التثبيت هو بدف للتحميل الذي يخبرك بالضبط كيفية إعداد البرنامج. على رأس تعليمات التثبيت، يمكنك أيضا معرفة كل الأساسيات وبعض المفاهيم المتقدمة حول تداول العملات منه.
4. استخدام منصة التداول الصحيحة مع الروبوت.
سيكون لكل برنامج تداول منصات محددة يمكنهم العمل عليها. واحد الذي أستخدمه يعمل على ميتا التاجر شعبية على نطاق واسع 4. هل تبحث عن كسب الفوركس المال على الانترنت؟ قراءة المؤلف & # 8217؛ ق مراجعة أعلى 5 أنظمة التداول الفوركس على شبكة الإنترنت في ريفيو-بيست / فوريكس-ترادينغ-robots. htm أولا!
وقد وجد المؤلف 100٪ الآلي روبوت تجارة الفوركس الذي يجعل منه أكثر من 40٪ العائد على عاصمته كل شهر. تحقق من الموقع أعلاه لمعرفة المزيد!

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
حصريا: إق الخيار بسلاسة الانتقالات إلى العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.
والشركة هي فصل من بقية صناعة الخيارات الثنائية مع التركيز على المحمول والتحويل الذاتي.
على مدى الربعين الماضيين صناعة الخيارات الثنائية تشهد تحولا كبيرا. وقامت الهيئة المالية الوحيدة في أوروبا التي تستوعب هذه الصناعة، وهي هيئة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، بتكثيف جهودها في مجال الإشراف. ونتيجة لذلك، أغلقت العديد من الشركات أبوابها وانتقلت إلى مشاريع مختلفة.
واحدة من الشركات التي استمرت العمليات في هذه البيئة الصعبة هو إق الخيار. وقد تم تحديث الوساطة باستمرار منتجاتها الخيارات الثنائية للحصول على تمشيا مع أحدث التعاميم. لم تستخدم الشركة أبدا أي تكتيكات مبيعات الضغط العالي واعتمدت إلى حد كبير على تحويل الذات.
تلتزم إق الخيار مواردها لخلق منتج كبير مع تنفيذ موثوق بها. تم الجمع بين آلة تسويق ناجحة منافسة من Plus500، الشركة الرائدة في هذا القسم لصناعات الفوركس والعقود مقابل الفروقات، مع الوصول المفتوح إلى التداول التجريبي الذي أغرى التجار لمحاولة الخروج من المنتج الكامل مع الحد الأدنى للإيداع، وفتح الباب أمام الكثير من تجار جدد.
كما التزمت الشركة بموارد كبيرة لفحص الشركات التابعة بعد أن كلفت سيسيك الوسطاء بالإشراف على شركائهم. على مدى عدة أرباع الماضية الشركة لم تشهد انخفاضا في النشاط، على عكس غالبية السماسرة في صناعة الخيارات الثنائية. على العكس تماما & # 8211؛ تمكن إق الخيار من النمو المستمر إيراداتها.
A فكس التركيز والعقود مقابل الفروقات تركز المحمول.
في الأشهر الأخيرة، وقد تم إق الخيار تعمل على منتجات جديدة في منطقة العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، ولكن أحدث التغييرات التنظيمية سبقت بالتأكيد العملية. وقد طرحت الشركة بالفعل منصة على دائرة الرقابة الداخلية، وإطلاق قريبا حل الروبوت. مع بعض قادة الصناعة الإبلاغ عن حجم التداول المحمول لتصل إلى 74 في المئة من المجموع، والتركيز على المحمول يبدو على نقطة.
وقال ديمتري زاريتسكي، الرئيس التنفيذي لشركة إق أوبتيون: "لقد أطلقنا بالفعل عملات الفوركس والعملات الخفية، ونحن نخطط لبدء تداول الأسهم قريبا".
تطبيقات جديدة متوافقة تماما مع القواعد واللوائح من المتجر أبل. وقد التزمت إق الخيار فريقها ضخمة من 250 المطورين لضمان إطلاق سلس للمنتج الجديد وتخطط لتقديم جميع المنصات إلى السوق بحلول نهاية أغسطس.
كما قامت الوساطة بإعادة هيكلة برنامج الشركات التابعة لها للامتثال الكامل للوائح الاتحاد الأوروبي، وتهدف إلى تعويض الانخفاض في تداول الخيارات الثنائية عن طريق طرحها الجديد.
وقد وضعت الشركة ميزة تسمح للتجار للحفاظ على وقف الخسارة الثابتة على مواقعهم.
وأضاف زاريتسكي: "لدينا الآن مراكز صرف العملات الأجنبية كما هو الحال في وسطاء الفوركس العاديين، مما يعني أن المتداول لا يمكن أن يخسر المزيد من مبلغ الاستثمار الأولي في وضع معين. جميع مراكز تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات لدينا محمية من انقطاع الخسائر، إذا كنت تستثمر 100 دولار أمريكي في ور / أوسد مع الرافعة المالية العالية، فإن الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن تخسره هو 100 دولار أمريكي ليس أكثر من ذلك. "
الشركة لا تنوي تغيير الحد الأدنى للإيداع أو متطلبات التداول، والحفاظ على تلك في مستوى معقول جدا من 10 $. وتقدم للعملاء 1:50 الرافعة المالية بشكل افتراضي وفقا لأحدث المتطلبات التنظيمية التي أبرزتها في نوفمبر تشرين الثاني من قبل سيسيك.
أخبار ذات صلة.
لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.
كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.
حصري: اللوائح الإسرائيلية تؤدي إلى سبوتوبتيون وقف النشاط الخيارات الثنائية.

مركز روتي.
آا تاكسي.
آا تاكسي إهر سيمباثيششر أوند زوفيرلاسيجر 24h تاكسي أوند ليموسيننسرفيس.
وير فيرستهن أونس ألس موديتشس فراوينفاشجشافت فور داي إرواشسين فراو إم ميتليرن بريسنيفياو. ونزر توبوتيفيرتس فيركوفسبيرسونال بيتيت إين بيرسونليش أوند بروفيسيونيل بيراتونغ، ويلش بي أونسيرن كوندينن سهر جيششاتست ويرد.
داس كولكتيونسكونزيبت باسيرت أوف موناتليش ويشسلندن نيوين موديشش كولكتيونن أوس إيتالين. "برونتو مودا" & أمب؛ إيبسي إن إينر سوبر كواليتات أوند إكسكلوسيف فور أونس ميت إينم إيجنلابيل برودوزييرت.
داي أوبيرتيل ويردن أبجرونديت ميت أونلي أوند فيرو مودا هايليتس. إم ويترن سيند وير دير إكسكلوسيف ديستريبوتور دير هوسنمارك "بينافيستا"، و ونزريم كوندن إن ونسيرن فيليالن دي غروت أوسوهل سكويزويت أنجيبوتن ويرد.
إبينسو سيند وير a فيير ويتيرن ستاندورتن جيرن فور سي دا:
بوتيك تريسور، لوزيرنرستر. 18، 5630 موري / Öffnungszeiten: مو-فر 9.00-12.00، 13.30 - 18.30 / سا 9.00-17.00.
بوتيك فيدا، هوبتستراس 39، 4242 لوفين / Öffnungszeiten: مو 13.30-18.30 دي-فر 9.30-12.15، 13.30-18.30 / سا 9.30-16.00.
بوتيك تريسور، تيلسغاس 2a، 6460 ألتدورف / Öffnungszeiten: مو 13.30-18.30 دي-فر 9.00-11.45، 13.00-18.30 / سا 9.00-16.00.
بوتيك فيدا، هوبتستراس 132، 5070 فريك / Öffnungszeiten: مو-فر 9.00- 18.30 / سا 9.00-17.00.
سويس فودز.
سويس فودز.
هاندل ميت ليبنزميتلن.
غروستر فلوهماركت أوند ساملبورب دير نوردويستسشويز.
التجارة السويسرية.
التجارة السويسرية.
أوسبيلدونجن إم أونلينترادينغ.
وير أربيتن ميت سويسكوت أوند دوكاسكوبي دن فهرندن إم سكويزر ترادينغ.
بيفور سي أوف ديم ديفيسنماركت هاندلن، مسن سي سين بيسوندرهيتن كينن.
130 فينانزينسترومنت ديفيسن & أمب؛ العقود مقابل الفروقات.
هاندلن سي فوريكس ميت إينر سكويزر بنك.
ديزر ماركت إرموغليشت إهنن، سووهل دورش كوف ألس أوتش فيركوف، جيوين زو إرزيلن. دير ديفيسنماركت إست دير ويلتويت غروست ماركت. تاغليتش ويردن über 1،8 بيليونين دولار روند أم دن غلوبوس أومجيتست. داهر زاهلت دييزر ماركت زو دن لوكراتيفستن أوند أتراكتيفستن überhaupt.
ميت تيرمينكونتراكتن ويرد داي بورسنجهاندلت فورم إينس أونبيدينغتن ترمينجشافتس بيزيتشنيت. داي نايشت بورسنجهاندلت فورم بيزيتشنيت مان إم ونتيرسشيد دازو أوتش ألس فوروارد.
ميت ديفيرنزكونتراكتن كونن أنليجر سووهل أوف ستيجند ألس أوتش أوف فالند كورس ديس باسيسويرتس سيتزن. دير أنليجر هاندلت أوسكليليش ديسن برايس أوند كورسفيراندرونجن.

الظروف.
نظرة شاملة حول التكاليف والظروف.
مع سويسكوت يمكنك الاستفادة من فروق تنافسية، ومعدلات هامش منخفضة وأحجام المعاملات مرنة. وعلاوة على ذلك، يتم تكييف ساعات التداول لدينا ومعدلات المبادلة إلى الأسواق.
ملخص كامل لجميع منتجات سكسكوت فوركس و كفد مع شروط التداول المقابلة لها.
التزامنا لك: التعامل العادل والسعر التنفيذ. يتم تضمين جميع تكاليف التداول في ينتشر - أي رسوم خفية.
تحتاج إلى فرشاة على معرفتك الفوركس؟ لدينا قسم التعليم سوف تحصل على ما يصل الى سرعة في أي وقت من الأوقات!
أنت هنا.
© سويسكوت 2018. ألي ريشت فوربيهالتن.
دير هاندل ميت وهرونجن، سبوت-إدلميتال أوند أندرن برودوكتن أوف دير فوريكس-بلاتفورم بينهالتت إرهبليش فيرلوستريسيكن أوند إست نايشت فور ألي أنليجر جيجنيت. بيروكسيكتيجن سي إهر إرفارونغ، أنلاجيزيل، فيرموجنزويرت، إينكونفت أوند ريسيكوبيريتشافت، بيفور سي إين كونتو بي دير سويسكوت إروفنن. إس بيسته داي موجليشكيت، داس سي إهر أنفانغسينفستيتيون تيلويس أودر فولستانديغ فيرليرن. سي سولتن داهر نايشت سبيكوليرن، إنفستيرن أودر أبسيشيرونجن تاتيجن، وين سي سيتش إينن فيرلوست نايشت ليستن كونن، داس كابيتال جيليهن هابين، إس درينجيند بينوتيجن أودر داي بيتراج فور إهرن بريفاتن ليبنسونترهالت bzw. دن إهرر فاميلي نوتوديغ سيند. سي سولتن سيتش ألر ميت ديم وهرونغشانديل فيربوندينن ريسيكن بيوست سين أوند داي بيراتونغ إينس أونابهانجينجن فينانزبيراترز إينهولن، فالس سي فراجن هابين.

No comments:

Post a Comment