Wednesday 14 February 2018

بيانات الفوركس سغ


كغ - أسرع تغذية البيانات في NY4.


توفر منصة سغ المتكاملة للمتداولين بيانات سريعة ودقيقة وعملية سلسة بين التحليل والتداول التجاري. ومع تزايد المتداولين العالميين، تواصل كغ توسيع نطاق تغطيتها، وتقدم بيانات من أكثر من مائة بورصة بالإضافة إلى مصادر الأخبار في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم العقود الآجلة والخيارات والدخل الثابت، والعملات الأجنبية، وبيانات الأسهم، فضلا عن بيانات عن سندات الدين، تقارير الصناعة، والمؤشرات المالية.


الآن ويسترنبيبس العملاء لديهم فرصة لاستخدام الوقت الحقيقي تغذية البيانات السريعة من كغ أبي.


خلاصة بيانات الوقت الفعلي.


للعمل مع هذه الاقتباسات المورد، سوف تحتاج إلى فتح حساب تجريبي أو حساب حقيقي لتداول أبي. للقيام بذلك، يجب ملء نموذج على موقع أي وسيط، والعمل مع كغ. سيتم فتح حساب تجريبي بعد 5 دقائق. سيتم إرسال اسم المستخدم وكلمة المرور إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. فتح حساب حقيقي هو أكثر تعقيدا قليلا. سوف تحتاج إلى ملء نموذج الحساب الحقيقي على الانترنت وإرسال الوثائق، وبعد وسيط التحقق من الوثائق تفعيل حسابك الحقيقي. طلب أبي للاتصال بالاقتباسات. تكلفة استخدام الاقتباسات سغ لحسابات حقيقية إذا مجانا. يتطلب الحد الأدنى للإيداع 250 $.


أسرع البيانات في الوقت الحقيقي فيد متوسط ​​الكمون متف هو 7 ميلي ثانية القدرة على العمل كتجريبي وحساب حقيقي.


كغ تغذية البيانات.


السعر: مجانا لجميع العملاء.


(تدرج في جميع خطط التعرفة)


كغ أبي البيانات تغذية أسرع البيانات فيد مركز بيانات NY4 نفس فيد على حقيقي و ديمو أكوتس بينغ 0-1 مس شراء الآن.


كيفية فتح حساب في كغ؟


من أجل الاتصال كغ تحتاج إلى تسجيل الدخول وكلمة المرور.


افتح حساب تجريبي. إملأ الإستمارة. الحساب التجريبي صالح لمدة 30 يوما. لا تختلف أسعار العروض التوضيحية والحسابات المباشرة. يمكنك استخدام حساب تجريبي للتجارة. في البريد الإلكتروني الخاص بك لمدة 5 دقائق سيأتي رسالة مع تسجيل الدخول وكلمة المرور. إذا لم تأت الرسالة، فأعد إرسال النموذج.


المقبل سوف تحتاج إلى تثبيت منصة كغ فكس.


تشغيل لملف الإعداد 15x9804_Beta_CQGFX_b1.exe.


بعد التثبيت، قم بتشغيل كغ فكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور التي كنت بريسشول على البريد الإلكتروني. انقر على "تسجيل الدخول"


فتح منصة التداول كغ فكس. وليس هناك ما هو أكثر مما ينبغي عمله.


كيفية الاتصال كغ أبي اتصال في مراقب التجارة 3.7؟


1. تشغيل مراقب التجارة 3.7 البرمجيات.


2. اضغط على زر "سغ" وتشغيل منصة التداول كغ (كغ ترادر ​​أو كغ فكس)


3. اضغط على زر "ابدأ".


4. إذا فعلت كل شيء بشكل صحيح سترى يقتبس كغمونيتور.


5. لإعادة الاقتباس يقتبس، يمكنك النقر فوق "كغ إعادة تشغيل".


قائمة أدوات سغ.


يمكنك التحقق من جميع الصكوك قائمة كغ في صفحة ويب الرسمية أمب الآجلة أمكلارينغ / هامشs_req. html.


يمكنك التحقق من جميع الصكوك قائمة مراقبة التجارة هنا.


"حدد الكل" زر - حدد جميع الصكوك في قائمة >>> انقر فوق "حفظ" زر.


"واضح" زر - مسح جميع الصكوك في قائمة >>> انقر فوق "حفظ" زر.


"حفظ" زر - يمكنك اختيار الأدوات المخصصة فقط وانقر على زر "حفظ"


"إرسال" زر - يمكنك إضافة أي أداة جديدة في هذه القائمة. لهذا أول إدخال "معرف أداة" و "اسم" الصك >>> انقر فوق "إرسال" زر التالي. بعد إرسال طلبك إلى المسؤول لدينا ثم سيتم إضافتها في غضون 3 أيام.


نتمنى لكم التداول الناجح! دع الحظ سيكون معك دائما!


الدعم.


لدينا منتجات البرمجيات.


مزودو خلاصات البيانات السريعة.


بيانات الحسابات الحقيقية.


تنزيل أدلة المستخدم.


كيف يمكن أن نساعد؟


النشرة الإخبارية.


مواكبة لدينا المتطورة دائما ميزات المنتج والتكنولوجيا. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


إدخال أحدث منصة تداول العملات الأجنبية: كغ فكس.


أكبر نوع نوع التحديد.


كغ فكس يأتي مع كل نوع النظام اعتاد التجار فكس إلى ما يلي: السوق، والحد، ووقف، وأوامر وقف الحد. وبالإضافة إلى ذلك، كغ فكس يقدم العديد من أنواع النظام الجديد: الحدود الزائدة، توقف زائدة، أوكو، وأوامر قوس.


سريع إن / ستب التنفيذ.


البنية التحتية القوية كغ فكس وخوادم التداول المشتركة في موقع مشترك في الاعتدال تسمح لتنفيذ متفوقة النظام. جميع الطلبات هي مباشرة من خلال معالجتها (ستب) باستخدام الدولة من الفن برنامج توجيه النظام.


منصة الفوركس للتخصيص.


كغ فكس هو للتخصيص بالكامل السماح للتجار لتغيير نظرة & أمبير؛ يشعر من منصة. يمكن للمتداولين إزالة / إضافة نوافذ التداول، وتغيير الألوان، وضبط أحجام النوافذ، وإزالة كافة نوافذ التداول من برنامجهم لإضافة مساحة عمل إضافية.


أعلى مستوى من المستوى الثاني السيولة.


وتشكل السيولة المباشرة بين البنوك عنصرا رئيسيا في شركة كغ فكس. عمق كغ فكس من السوق هو متاح في العديد من وجهات النظر المختلفة، عبر أدوات التداول المختلفة في كغ فكس، ويوفر 5 أسعار عميقة على كل من محاولة وطرح.


مصممة خصيصا لتاجر الفوركس المهنية.


جميع الرئيسية / أزواج العملات الأجنبية الصغرى والمعادن بقعة.


بيانات السوق في الوقت الحقيقي.


أنواع الرسم البياني متعددة: الدقيقة الفرعية، خلال اليوم، والتاريخية.


تعزيز عرض الأسعار.


طلب تذكرة مع عرض عمق السوق.


التداول الآلي المدعومة.


سنابترادر: واجهة مبتكرة للتداول بنقرة واحدة.


تنبيه التنبيهات التداول.


فترات الطلب متعددة وأنواع.


تجارة الجوال على أجهزة إفون و أندرويد و ويندوز.


سغ في أي وقت، في أي مكان.


كغ موبايل (سغ M) هو التطبيق المحمول القائم على HTML5 أن يسلم بيانات السوق المتقدمة، وإدارة النظام، والتجارة الإلكترونية على الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة ماكينتوش.


تقدم كغ M بيانات السوق الأسطورية، والتحليلات، والتجارة الإلكترونية، وإدارة النظام على أجهزة إفون و أندرويد والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش. سغ M يسمح التجار لرؤية بيانات السوق المتقدمة وتنفيذ أوامر على الذهاب. بنيت على البنية التحتية السحابية قوية كغ & # 8217، سغ M لديه كل من جودة البيانات، والتغطية، والموثوقية التي قد تتوقع التجار العالمي. الآن في أي مكان وفي أي وقت.


هذا ليس المقصود لتلاعب عملاء الولايات المتحدة. ديريكت فكس لا تقبل عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية.


ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين.


تحذير المخاطر: يمكن أن يؤدي تداول عقود الصرف األجنبي، وعقود االختالف، والمشتقات وغيرها من المنتجات االستثمارية التي يتم رفعها، إلى مستوى عال من المخاطر. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. فمن الممكن أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. الآراء، وبيانات السوق، والتوصيات عرضة للتغيير في أي وقت. وينبغي لجميع الأموال التي تم التعهد يكون رأس المال المخاطر. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. يرجى قراءة بدس و فسغ قبل اتخاذ أي قرار للتجارة المنتجات المباشرة فكس. يجب فهم المخاطر قبل التداول.


تنويه: فكس المباشر يشير إلى تجارة الفوركس المباشر بي تي واي المحدودة تجارة الفوركس المباشر بي تي واي المحدودة هي شركة أسترالية مسجلة مع أسيك، أن 120 189 424 وحيازة رخصة الخدمات المالية الأسترالية رقم 305539. أفس الترخيص فقط السلطات المرخص لها (تجارة الفوركس المباشر بتي لت) للقيام بأعمال الخدمات المالية في أستراليا، يقتصر على تقديم الخدمات المالية التي تغطيها الترخيص. ينطبق ترخيص أفس والتنظيم الأسترالي فقط على الخدمات المالية المقدمة للمستثمرين الاستراليين فقط.


كغ فكس.


مصممة خصيصا لتاجر الفوركس المهنية.


النظام البيئي. ويمكن للعملاء الاستفادة من بيانات السوق القوية، والتحليلات، وأدوات توجيه التجارة الإلكترونية كغ المتكاملة عميل داخل سوق العملات الأجنبية من خلال أواندا.


البيانات الغنية، تقنية قوية.


أنواع الطلب.


أتمتة.


قائمة الرغبات / الماسح الضوئي.


تنفيذ الأوامر.


تنفيذ من خلال أداة من اختيارك، طلب تذكرة، سبليت دوم، المفاجئة المتداول، جدول التاجر أو تاجر السيارات.


التمكن من:


الأصناف المتعلقة.


جعلت ممكنة عبر واجهة برمجة التطبيقات أواندا (أبي)، يمكن للتجار الفوركس الوصول إلى الحائز على جائزة مولتيشارتس بلات.


تحليل. التجارة. تتطور .. موتيفيواف هو الرسم البياني المهنية، التحليل الفني ومنصة التداول، وهي متاحة لكل من W.


التحليل الفني باستخدام أنماط الشمعدان. يستخدم التجار الفنيون أنماط الشموع في محاولة للتنبؤ موفيم السعر في المستقبل.


عرض 3D من السوق. ويستند فينغرافس ل أواندا على منهجية محددة مسبقا التحليل الفني وضعت مع أكثر من 40.


قوة أواندا. أينما تكون. الحصول على منصة العملات الأجنبية الحائز على جائزة أواندا - ينتشر ضيق، وتنفيذ الجودة، فليكسيبل.


الحصول في الوقت المناسب، وقابلة للتنفيذ التحليل الفني الأخبار. تقارير السوق أواندا، والمدعوم من أوتوشارتيست، يمنحك لمحة سريعة عن ث.


مسح مستمر وتحليل السوق اللحظي. أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، هو الرسم البياني على شبكة الإنترنت أ.


الجمع بين التحليل الفني أواندا مع ميتاتريدر 4. الحصول على أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، باعتباره ميتاتريدر 4 P.


تحليل. التجارة. تتطور .. سير هو عبارة عن منصة لبناء، والاختبار الخلفي، وتحسين ونشر أنظمة التداول الآلي. أنا.


المطورين.


تواصل اجتماعي.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) شركة أولك تنظمها منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك) وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087 محدودة من الأسهم مع مكتبها المسجل في برج 42، الطابق 9 أ، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ ومرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وتوفر وهي المصدر للمنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


© 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


الاتصال بالعالم من خلال سغ.


لدينا بيانات السوق العالمية سريعة ودقيقة وموثوق بها. وتوفر بيانات بيانات السوق عالية السرعة الموحدة بيانات فورية وبيانات تاريخية من أكثر من خمسة وسبعين مصدرا عالميا. الابتكار المستمر في إدارة البيانات وتقنيات نقل تمكننا من تقديم أحجام بيانات السوق المتزايد باستمرار. وتعمل فرق متخصصة من المتخصصين في خمسة مواقع في جميع أنحاء العالم على الحفاظ على جودة البيانات.


تغطية السوق العالمية.


نحن نقدم العقود الآجلة والخيارات والدخل الثابت، والعملات الأجنبية، وبيانات الأسهم، فضلا عن بيانات عن سندات الدين، تقارير الصناعة، والمؤشرات المالية.


ترتيب السهم.


يوفر رمز الطلب التجار نظرة عن كثب على أوامر في الوقت الحقيقي والنشاط التجاري في دوم لعقد معين. لدينا خوارزميات الملكية تعمل في الوقت الحقيقي لتحليل النشاط كتاب النشاط وتمكين قرارات التداول الناجحة.


كغ، رتد، و إكسيل.


تدعم سغ وظيفة ريالتيمداتا (رتد) في عميل متكامل كغ لتقديم بيانات السوق وغيرها من المعلومات إلى ميكروسوفت Excel®. من خلال مزيج من كغ و إكسيل، يمكنك إنشاء تطبيقات مخصصة للغاية مصممة لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.


ميكروسوفت إكسيل هي علامة تجارية مسجلة لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون في الولايات المتحدة و / أو بلدان أخرى.


تغطية الأصول المتعددة.


ونحن نواصل توسيع التغطية العالمية لتلبية احتياجات عملائنا. وتجمع بيانات سوقنا أكثر من خمسة وسبعين مصدرا للمستقبل، والخيارات، والدخل الثابت، والعملات الأجنبية، والأسهم، فضلا عن بيانات عن سندات الدين، وتقارير الصناعة، والمؤشرات المالية.


ومن خلال خلاصة بيانات الإنترنت ذات السعة العالية، يستطيع التجار الوصول إلى مجموعة واسعة من عروض الأسعار التي تؤدي إلى تحسين الرسومات والتحليل والتنفيذ. لسرعة تسليم بيانات السوق وتنفيذ النظام، ونحن نستخدم شبكات زائدة تهدف إلى ضمان تدفق البيانات في الوقت الحقيقي إلى النظام الأساسي الخاص بك على الفور كلما يسجل تبادل التجارة.


البيانات التاريخية الموسعة.


نحن نقدم البيانات التاريخية الموسعة لرسم وتحليل فني. ويمكن النظر إلى العقود الآجلة وبيانات السندات كأدوات فردية أو كمركبات مستمرة على المدى الطويل أو خلال اليوم.


CQGInc.


أبق على اتصال.


كوبيرايت © سغ، Inc.، 1980-2018. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. CQG® و دومترادر ​​® و TFlow® و داتا فاكتوري ™ هي علامات تجارية لشركة كغ، Inc. اتصل بنا | الإجمالية.


السلطة نينجاترادر ​​مع بيانات حية مجانية.


بدء استخدام نينجاترادر ​​مجانا لتجربة وظائف متقدمة من منصة لدينا مدعوم من بيانات السوق الحية.


لماذا دفع ثمن البرمجيات؟


يمكنك دائما استخدام نينجاترادر ​​مجانا والاستفادة من:


الرسم البياني المتقدم استراتيجية محاكاة التجارة باكتستينغ الماسح الضوئي في الوقت الحقيقي تشغيل السوق مخصص C # نينجسكريبت التنمية.


داتا، أد-أونس & أمب؛ التعليم.


مجانا يود البيانات التاريخية للأسهم والعقود الآجلة والفوركس اختيار تغذية السوق بما في ذلك الأعلاف كينيتيك 1000s من 3rd الطرف إضافة ندوات التدريب المنتج الحرة وسائل الإعلام الغنية دليل المساعدة مئات من أشرطة الفيديو التعليمية.


هل أنت مستعد للتداول المباشر؟


افتح حساب نينجاترادر ​​للوساطة للاستفادة من:


التكنولوجيا الحائز على جائزة صوتت باستمرار رائدة في هذه الصناعة.


من قبل المجتمع التجاري.


واضح الادخار للتجار خصم العقود الآجلة & أمب؛ انخفاض فكس ينتشر دون علامات.


إضفاء الطابع الشخصي على النظام الأساسي الخاص بك تخصيص نينجاترادر ​​مع المؤشرات،


الإشارات والاستراتيجيات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.


نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.


العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment