Tuesday 6 February 2018

بفي وسطاء الفوركس


الفوركس في جزر فيرجن البريطانية.
عن جزر فيرجن البريطانية.
جزر فيرجن المعروفة باسم جزر العذراء البريطانية، هي منطقة بريطانية في الخارج تقع في منطقة البحر الكاريبي إلى الشرق من بورتوريكو. ويبلغ عدد سكان الجزر ال 50 التي يبلغ عدد سكانها حوالي 000 27 نسمة يعيش 000 23 منهم في جزيرة تورتولا الرئيسية. وتشتهر هذه الجزر بكونها ملجأ ضريبي / مركز مالي ضريبي، حيث يتم تسجيل نحو 41٪ من الشركات العالمية في الولاية القضائية. على مر السنين، اجتذبت الجزيرة عددا من شركات الوساطة الفوركس الذين تم جذبهم إلى الولاية القضائية من قبل الملاذ الضريبي الجزيرة وقوانين سرية قوية.
نظام الفوركس في جزيرة فيرجن البريطانية & # 8217؛ s (بفي)
منذ عام 2018 يجب أن تنظم شركات الوساطة المالية في فوركس العاملة من الجزيرة من قبل المنظم المالي في البلاد. وهي لجنة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية (فسك) وهي المسؤولة عن تنظيم الشركات التي تقع في نطاق قانون الأوراق المالية والاستثمار لعام 2018. في حين أن هذه السمسرة فوركس المطلوبة تقنيا للامتثال للقانون التنظيمي للدول، ويبدو أن عددا من الشركات العاملة من الولاية القضائية تجاهل ببساطة هذه التطورات الاستمرار في العمل دون موافقة التنظيمية. على سبيل المثال، الآن 4XP الوساطة فكس تعمل من الجزيرة حتى أواخر عام 2018 على الرغم من أن لم يتم الموافقة عليها من قبل البلدان فسك. قد لا يزال هناك عدد من الشركات العاملة من الولاية القضائية دون أن ينظمها فسك وهذا شيء ينبغي للمتداولين أن يراقبوا.
وقد تعرض القانون التنظيمي للبلد لهجوم من عدد من معلقي الصناعة الذين قالوا إن اللائحة لا تغطي أيا من شروط العتبة التي يتوقعها المرء. ويبدو أن هذا النقد عادلا مع القليل جدا من المطلوب من السمسرة الذين يريدون العمل من الولاية القضائية. علی سبیل المثال، لا تخضع السمسرة لأي متطلبات رأس مال دنيا، ولیس مطلوبا فصل أموال العملاء، ولیس مطلوبا للمساهمة في نظام تعویضات ولیس مطلوبا وضع سیاسة للتنفیذ علی العملاء. جميع العتبات المذكورة أعلاه هي الحد الأدنى المطلوب من قبل أسواق أوروبا في توجيه الخدمات المالية التي تسعى إلى تنسيق اللوائح المالية في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. وتقتضي المتطلبات الرئيسية للقانون التنظيمي من الشركات الخاضعة للتنظيم الاحتفاظ بسجلات تسمح بمراجعة الحسابات المستقلة لهذه الشركات. وتتناول أغلبية قانون األوراق المالية واالستثمار لعام 2018 تنظيم الصناديق االستثمارية المشتركة ومنع التداول من الداخل، مع كونها تشريعات قليلة تتناول على وجه التحديد توفير خدمات تجارة التجزئة واالستثمار.
ويعني النظام التنظيمي لمسة خفيفة للغاية أن التجار لا يحصلون على نوع من الحماية التي سيحصلون عليها إذا كانوا يتاجرون بسماسرة ينظمها نظام تنظيمي مرموق. وهذا يعني أن العديد من التجار سيكون من الأفضل أن يختارون القيام بأعمال تجارية مع شركات الوساطة التي تنظم في الولايات القضائية أكثر سمعة. ومع ذلك، فإن إدخال اللوائح التي تغطي شركات الخدمات المالية هو خطوة صغيرة في الاتجاه الصحيح، على الرغم من أن القانون التنظيمي لا يزال متراخيا بحيث لا يكون فعالا.
وسطاء الفوركس في جزيرة العذراء البريطانية & # 8217؛ ق.
أفاتريد تعمل شركة تابعة ومقرها في جزر فيرجن البريطانية. وقد أطلقت الوساطة ذراعها المنظم من قبل فسك في عام 2018، وتستخدم الشركة التابعة للعملاء على متنها من الولايات القضائية حيث لا يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية. واتخذت شركات وساطة أخرى في الاتحاد الأوروبي تدابير مماثلة في السنوات الأخيرة، حيث أنها تسمح لوساطة الوساطة بتخفيض تكاليفها عند أخذ العملاء من البلدان التي لا يوجد فيها حاليا إطار تنظيمي.
غالانت أسواق رأس المال.
تعد غالانت كابيتال ماركيتس واحدة من أشهر شركات الوساطة البحرية، وتتولى تنظيمها لجنة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية. كما تقوم الوساطة بتشغيل ماركة ياديكس للوساطة البحرية المعروفة. تقدم الوساطة للعملاء القدرة على تداول مجموعة من العملات المختلفة ويذكرون أنهم لا يتعاملون مع الوساطة المكتبية.
إفك ماركيتس (إفسماركيتس كورب)
وعلى الرغم من أن شركة إفك ماركيتس تعمل على نطاق. co. uk، فإن الوساطة هي في الواقع منظمة في جزر فيرجن البريطانية. تقدم الوساطة فكس و كفد & # 8217؛ s في مجموعة متنوعة من الأسواق المالية المختلفة، مع عدم تنظيم الوساطة في أي ولايات قضائية خارج جزيرة العذراء البريطانية & # 8217؛ s. وتعد الوساطة إحدى الشركات القليلة التي تقدم منصة نيترادكس للعملاء.
توفر الوساطة للتجار القدرة على تداول مجموعة من العملات الأجنبية والعقود مقابل الفرق. والشركة هي أيضا واحدة من شركات الوساطة التي توفر القدرة للعملاء انها للاستفادة من زولوتريد. والوساطة لا تقدم خدماتها لسكان المملكة المتحدة، مع الشركة تعمل أيضا المملكة المتحدة مقرها فكا الذراع المنظمة.
إيكون فكس (مولتيبانك فكس المؤسسة الدولية)
إيكون فكس، هي مجموعة الوساطة التي يتم تنظيمها في عدد من المواقع المختلفة بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا ودبي. في يونيو 2018، أعلنت المجموعة أنها حصلت على ترخيص من جزر فيرجن البريطانية و فسك. وقالت مديرة الشركة إنها تتوقع الشركة الجديدة & # 8216؛ لتلبية احتياجات الخدمات المالية والتجارية لكل من العملاء الأفراد والمؤسسات، وخاصة في منطقة البحر الكاريبي. & # 8217؛
استنتاج.
جزر فيرجن البريطانية هي ولاية جذابة للغاية من وجهة نظر السمسرة. مع تنظيم اللمسات الخفيفة، وضرائب منخفضة وقوانين سرية قوية، يبدو من المرجح أن العديد من شركات الوساطة سوف تستمر في العمل من البلاد. يجب على أولئك الذين يتطلعون إلى التجارة مع شركات الوساطة التي تنظمها هيئة الخدمات المالية في فيرجن إسلاند & # 8217 أن يدركوا أن الرقابة التنظيمية التي تقدمها الهيئة محدودة للغاية وأنهم سيحصلون على حماية تنظيمية أكبر من خلال اختيار الوساطة التي تنظم في عدد من السمعة السلطات التنظيمية.
2 أفكار حول & لدكو؛ الفوركس في جزر العذراء البريطانية و رديقو؛
أحاول التحقق من وسيط خارجي مع الاسم.
مجموعة ألدين.
التي تنص على أنها مسجلة في جزر فيرجين.
هل هناك أي شيء يمكنك تقديم معلومات عنه؟
هيج ماغنوس! ما هو السياق هنا؟ هل خدع من قبلهم؟

استراليا: نيوزيلندا.
وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس عبر الإنترنت التي يتم تنظيمها أو تسجيلها في نيوزيلندا. كن على علم بأن مجرد تسجيل وسيط مع سجل مقدمي الخدمات المالية في نيوزيلندا (فسبر) لا يشير بالضرورة إلى أن الوسيط مرخص أو منظم في نيوزيلندا أو أي بلد آخر. ويتعين على جميع مقدمي الخدمات المالية في نيوزيلندا التسجيل لدى مكتب الخدمات المالية الاتحادية. فقط أولئك الوسطاء المرخص لهم مع هيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (المدرجة كهيئة تنظيمية من فما أدناه) يمكن اعتبارها في الواقع منظمة في نيوزيلندا. قد يكون هناك وسطاء آخرين يقولون أنهم مقرها في نيوزيلندا ولكن لم يتم سرد هنا لأنهم غير مسجلين في فسبر. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في نيوزيلندا.
نيوزيلندا (فما) أخبار التنظيم.
4 نوفمبر 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - ليبرايت - وقد اعترف الاتحاد المالي الاتحادي إعلان وزير التجارة وشؤون المستهلكين بول غولدسميث من موافقة الحكومة لزيادة تمويل فما. وقد وافقت الحكومة على. . .
3 أكتوبر 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - المالية ماغنيتس - منحت هيئة الأسواق المالية Plus500 الترخيص التنظيمي الخامس. أعلنت Plus500 فقط أنه بعد الاستحواذ الأسبوع الماضي على ترخيص للعمل. . .
2 يونيو 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - أصدرت سمنو ويكلي - وزارة الأعمال النيوزيلندية يوم الاربعاء إشعارا حول إزالة وسطاء الفوركس سوليداري ماركيتس نز المحدودة، سومو الفوركس المحدودة، وتيجرويت برايمي المحدودة معا. . .
17 مارس 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - سمن ويكلي - السلطات النيوزيلندية أزلت وسيط آسيفوريكس الفوركس من سجل مقدمي الخدمات المالية (فسبر)، يظهر قائمة نشرت على الشركات في البلاد. . .
18 ديسمبر 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - نبر - أيدت المحكمة العليا في أوكلاند إلغاء تسجيل شركة إكسيلسيور ماركيتس التي تملكها باكستان، واتفقت على أن الشركة لم تعمل في نيوزيلندا، وإذا. . .
29 سبتمبر 2018، أوكلاند، نيوزيلندا - فينانس ماغنيتس - بعد سابقة، من المتوقع أن يقدم عدد من الشركات الطعون ضد شطبها من مقدمي الخدمات المالية. وقد أدى الشهرين الماضيين إلى. . .
4 يناير 2017، ولينغتون، نيوزيلندا - سمن أسبوعي - آسيا تركز على الفوركس وسيط فولرتون الأسواق اكتسبت بالكامل الفوركس مزود التعليم FX1 الدولية، ذكرت وسائل الاعلام المالية ماغنيتس المالية يوم الاربعاء، نقلا عن. . .
17 نوفمبر 2018، هونغ كونغ - ليبريت - نيوزيلاندا مقرها في سوق الفوركس التجزئة أعلنت فولرتون الأسواق شراكة العلامة البيضاء مع شركة مقرها هونج كونج فغ غلوبال انريش. مع أكثر من 20،000 عميل في آسيا والعمليات. . .
17 أغسطس 2018، ويلينغتون، نيو زيلاند - فينانسفيدس نيوس - شركة التجارة الإلكترونية التجزئة مقرها نيوزيلندا وقد شكلت التعاون مع التكنولوجيا المالية مزود ترادنسي. شركة التجارة الإلكترونية التجزئة مقرها نيوزيلندا. . .
8 أكتوبر 2018، كوالالمبور، ماليزيا - برلوغ - لماذا مديرهم، مايكل ووكر، يعتقدون أنها تقدم شيئا جديدا. وقد افتتحت مؤخرا أسواق بلاكبول، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس / الفوركس) في نيوزيلندا. . .
سيغنالاتور - مزود إشارات الفوركس.
تنبيه الفوركس - تنبيهات الفوركس مجانا.
MQL5 - ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 إشارات التداول.
فوريكسينال - إشارات الفوركس لسوق الفوركس.
بيبوت - إشارات الفوركس، تعليق السوق.
فكستريت - سوق الصرف الأجنبي.
الفوركس - أخبار الفوركس | فوركس فورم | تقويم الفوركس.
فوركسنوس - أخبار الفوركس | الأخبار التنظيمية | أخبار وسطاء الأخبار.
ديليفس - أخبار تجارة الفوركس، الرسوم البيانية، إشارات، استراتيجية وتحليل.

أسباب التجارة مع وسطاء جزر فيرجن البريطانية وسطاء الفوركس.
بفي فسك تقف على لجنة الخدمات المالية لجزر فرجن البريطانية وهي الهيئة التنظيمية التي تقع على عاتقها المسؤولية النهائية عن التنظيم والإشراف والتفتيش على جميع الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية. وتشمل الخدمات التي يشرف عليها التأمين، وإدارة الشركة، والأعمال الوصي، والخدمات المصرفية، وتسجيل الشركات، والملكية الفكرية، والشراكات المحدودة. وعلى حد تعبير اللجنة نفسها، فإنها تعمل على "حماية الجمهور من أي عمل غير قانوني أو غير مصرح به للخدمات المالية يعمل في جزر فرجن البريطانية أو داخلها".
المسؤوليات الأساسية لجزر فيرجن البريطانية.
لحماية المستهلكين من خلال التأكد من أن جميع الشركات والأفراد الذين يقدمون الخدمات المالية يتمتعون بالكفاءة والسليمة المالية الإشراف على الأنشطة المنظمة والبدء في ومتابعة أي إجراءات إنفاذ فيما يتعلق بالأفراد أو الشركات التي لا تمتثل للقوانين المالية لجزر فيرجن البريطانية احترس من والتحقيق في أي جريمة مالية والمساعدة في الملاحقة تسعى إلى تحسين الثقة المحلية والدولية في صناعة الخدمات المالية جزر العذراء البريطانية ومساعدة التنمية والنمو في هذه الصناعة ضمان بيئة تنظيمية مناسبة ومناسبة ضمان جودة المنتجات والخدمات المقدمة لمصلحة البلد العمل على تطوير فهم الجمهور للفوائد والمخاطر التي تنطوي عليها المنتجات المالية المختلفة العمل مع الصناعة المالية والحكومة في المسائل المتعلقة بتشريعات الخدمات المالية والتنظيم والممارسات والسياسات الإشرافية تعليم ممارس الخدمات المالية مراقبة التشريعات وفاعليتها توفير ابتكار تشريعات الخدمات المالية البقاء على اتصال مع الهيئات التنظيمية الأخرى لرفع مستوى الوعي بشأن التنظيم المالي الدولي والأعمال التجارية الخدمات المالية.
موثوق به وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
موثوق به وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
موثوق به وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
تنظيم وسطاء الفوركس في جزر فيرجن البريطانية.
أنشئت هيئة جزر فيرجن البريطانية للخدمات المالية في عام 2001، عقب إدخال قانون لجنة الخدمات المالية لعام 2001. وأصبحت المسؤوليات التنظيمية التي كانت تشرف عليها إدارة الخدمات المالية في الحكومة من اهتمامات مجلس جزر فيرجن البريطانية. وشمل ذلك جميع الخدمات المالية التي نفذت في جزر فرجن البريطانية مثل أعمال التأمين، وخدمات الإعسار، والأعمال التجارية الاستثمارية، والخدمات المصرفية وبالطبع وسطاء الفوركس بفي فسك. وتولت أيضا مسؤولية تشكيل الشركات وإدارتها والملكية الفكرية. كما أصبحت الهيئة مسؤولة عن إصدار التراخيص المالية لأولئك الذين يقدمون خدمات في صناعة الفوركس. وقد أصبح عدد من الشركات مهتما بأن يصبحوا وسطاء ينظمهم اتحاد جزر فيرجن البريطانية (ففك) مما أدى إلى صياغة قانون قانون الأوراق المالية والاستثمار لعام 2018. ووضع هذا القانون في الاعتبار أن وسطاء الفوركس في جزر فيرجن البريطانية اضطروا إلى اتباع مجموعة جديدة من القواعد والأنظمة والتي تستهدف على وجه التحديد وسطاء الفوركس وشركات الاستثمار الأخرى. بفي فسك قد تكون جديدة في تنظيم وسطاء الفوركس، ولكن كما كان التعامل مع شركات الاستثمار وإصدار التراخيص منذ منتصف 1990s، فضلا عن وجود عدد من سنوات الخبرة في تنفيذ لوائح قانون صناديق الاستثمار المشترك.
كيفية الحصول على ترخيص من الوسطاء الذين ينظمون بفسك.
يجب على وسطاء الفوركس في جزر فيرجن البريطانية الحصول على ترخيص من جزر فيرجن البريطانية. لبدء عملية التطبيق من الضروري أن يكون شركة في جزر فيرجن البريطانية شكلت خصيصا لتقديم خدمات الفوركس. يجب تقديم عقد التأسيس والنظام الأساسي إلى اللجنة مع مجموعة كاملة من الوثائق التي تغطي جميع جوانب متطلبات ترخيص الفوركس. ويجب أن تكون هناك أيضا خطة عمل جامدة ووثائق تغطي إجراءات الامتثال. عملية الحصول على رخصة فكس فسك فكس هي معقدة قليلا، ويمكن أن تكون طويلة بدلا ينضب. ولكن اللجنة أكثر من سعداء لمساعدة أي شركة الوساطة التي ترغب في الحصول على ترخيص.
كيف يساعد بفي فسك تجار الفوركس مثلك.
وكثير منكم قراءة هذا سيكون على بينة من بعض البنادق الكبيرة في عالم تنظيم الفوركس مثل فكا، بفين، سيسيك، و كفتك. ومع ذلك، هناك عدد كبير من الهيئات المنظمة قد لا تكون قد واجهت، وربما يتساءل ما إذا كان يتم توفير نفس الحماية. لجنة جزر فيرجن البريطانية للخدمات المالية هو الاسم الذي يبدو أنه ظهرت أكثر وأكثر. جميع شركات الوساطة فوركس العاملة من جزر فيرجن البريطانية يجب أن تخضع للتنظيم من قبل المنظمة المالية في البلاد، وفي هذه الحالة، هو بفي فسك. منذ عام 2018، كان مسؤولا عن تنظيم الشركات التي تقع ضمن قانون الأعمال التجارية والاستثمار في الأوراق المالية لعام 2018. ويتطلب هذا القانون من الوسطاء الذين يقدمون خدمات الفوركس الامتثال للوائح، على الرغم من أن عددا من الشركات تمكنت من الانزلاق تحت رادار اللجنة وتعمل دون موافقة تنظيمية. هذا شيء يجب أن تبحث عنه. وقد تلقى القانون التنظيمي لجزر فرجن البريطانية بعض الانتقادات من خبراء الصناعة لأن اللوائح لا تتضمن أي شروط عتبة تفرضها هيئات تنظيمية أكثر احتراما. بعد إلقاء نظرة على بعض المتطلبات التي اكتشفناها لا يطلب من وسطاء الفوركس الحفاظ على الحد الأدنى من مستويات رأس المال، لفصل أموال العملاء، للمساهمة في خطة التعويضات، أو الخطوط العريضة لسياسة التنفيذ للعملاء. هذه هي الحد الأدنى من المتطلبات التي وضعتها ميفيد، وبالتالي فإن بفي فسك تفتقر للأسف في هذا القسم. ويبدو أن أغلبية وثيقة 2018 مهتمة أكثر بتنظيم الصناديق المشتركة ومنع التداول من الداخل، وهناك القليل الذي يتناول توفير تجارة التجزئة والخدمات الاستثمارية. يبدو أن بفي فسك لديه لمسة خفيفة للغاية عندما يتعلق الأمر بتنظيم مقدمي الخدمات الفوركس والمستهلكين لا تعطى نفس النوع من الحماية المتوقعة من هيئة تنظيمية ذات سمعة طيبة مثل فكا. في الوقت الحالي، يبدو أن المتداولين في الفوركس يتم خدمتهم بشكل أفضل من قبل وسطاء ينظمون في الولايات القضائية الأكثر سمعة. ولكن هذا لا يعني أن جزر فيرجن البريطانية لم تتخذ خطوات في الاتجاه الصحيح. وهي تعمل عن كثب مع الهيئات التنظيمية الأخرى ومع مرور الوقت ينبغي أن تكون قادرة على جعل قانونها التنظيمي الخاص أكثر فعالية بكثير.
وسطاء الفوركس الآخرين من قبل سلطة التنظيم.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

تجارة الفوركس في جزر فيرجن البريطانية و بفي وسطاء الفوركس فسك.
بالنسبة لأولئك الذين كنت تدرس تداول الفوركس كاستثمار، العقبة الأولى التي تحتاج إلى مسح هو أن تجد نفسك وسيط الفوركس في جزر العذراء البريطانية. قد يكون هذا هو أهم قرار سيكون عليك القيام به، وبصرف النظر عن أزواج العملات للتجارة، وسيكون لها تأثير كبير على نجاح التداول في المستقبل. انها ليست أسهل من القرارات لجعل إما، لأن هناك ببساطة الكثير من للاختيار من بينها، ويمكن أن تحصل على الساحقة قليلا. هناك عدد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار وسيط فوركس، ولكن يجب أن يكون التنظيم في أعلى القائمة في كل مرة. بعد كل شيء، تداول الفوركس هو شكل محفوف بالمخاطر بما فيه الكفاية من الاستثمار دون إضافة إلى القلق - لذلك تأكد من أن تنظر وسطاء بفي فسك المنظمة أولا.
ما هو بفي فسك؟
تداول العملات الأجنبية هو شكل غير منظم إلى حد كبير من الاستثمار، حيث لا يوجد هيئة واحدة مسؤولة عن الإشراف على هذه الصناعة. وبدلا من ذلك، تميل البلدان المنفردة إلى الإشراف على هذا الشكل من الاستثمار وجميع المشاركين فيه. وفي جزر فرجن البريطانية، تقع المسؤولية على عاتق لجنة الخدمات المالية لجزر فرجن البريطانية أو بفي فسك لفترة قصيرة.
وتقع على عاتق مجلس جزر فيرجن البريطانية المسؤولية النهائية عن الإشراف على جميع الخدمات المالية العاملة في البلد وتنظيمها وفحصها. وهي الوكالة المسؤولة عن التأمين، والخدمات المصرفية الوصي، والملكية الفكرية، والأعمال المصرفية، وتسجيل الشركات وإدارتها، وشراكات محدودة. والهدف من اللجنة هو حماية الجمهور من مقدمي الخدمات المالية غير المصرح لهم أو غير القانونيين الذين يقدمون خدمات من جزر فيرجن البريطانية أو داخلها.
ويتحمل مجلس جزر فيرجن البريطانية المسؤولية عن ما يلي:
حماية المستهلكين - من خلال ضمان أن جميع الشركات والأفراد مرخص لهم بتقديم الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية، وأنهم يتمتعون بالسلامة من الناحية المالية والكفاءة أنشطة الرقابة المنظمة - بما في ذلك الشروع في إجراءات الإنفاذ ومتابعتها، سواء ضد الأفراد أو الشركات التي تخرق جزر فيرجن البريطانية القوانين المتعلقة بالخدمات المالية الكشف عن الجرائم المالية - والمساعدة في أي ملاحقات قضائية الحفاظ على الثقة - في الأسواق المحلية والدولية، وتوفير تنميتها ونموها ضمان بيئة تنظيمية مناسبة - لتمكين مقدمي الخدمات المالية من تقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة الفوائد الاقتصادية للجزر تحسين فهم الجمهور - بما في ذلك المخاطر المرتبطة بمختلف المنتجات المالية التشاور مع القطاع المالي - فيما يتعلق باللوائح والخدمات المالية والتشريعات والسياسات والممارسات المتعلقة بالإشراف توفير التعليم - التطوير المستمر للممارسين الإشراف على التشريعات - ومراقبة فعاليتها تشجيع الابتكار - فيما يتعلق بمقدمي الخدمات المالية التواصل مع السلطات الدولية - ومع مراعاة التنظيم المالي الدولي وأعمال القطاع المالي.
ولجنة الخدمات المالية لجزر فرجن البريطانية هيئة مستقلة، ولكنها تحتفظ بالمساءلة عن طريق تقديم تقارير منتظمة إلى مجلس جزر فيرجن ومجلس النواب، وفقا لقانون لجنة الخدمات المالية. ولها مجلس مفوضين يعينهم مجلس الوزراء. والمجلس مسؤول عن تحديد السياسات لكي تتمكن اللجنة من تحقيق أهدافها الرئيسية.
دور فسك في تنظيم وسطاء الفوركس في جزر فيرجن البريطانية.
وأنشئت لجنة الخدمات المالية لجزر فرجن البريطانية في عام 2001، بعد صدور قانون لجنة الخدمات المالية لعام 2001. وقبل ذلك، كانت إدارة الخدمات المالية في الحكومة تتولى الإشراف على هذا النظام. وبعد صدور القانون، أصبحت جميع الخدمات المالية التي وقعت في جزر فرجن البريطانية من مسؤولية اللجنة وحدها. وشمل ذلك وسطاء الفوركس الذي ينظمه بفي فسك، ولكن أيضا خدمات التأمين، والخدمات المصرفية التجارية الاستثمارية، وخدمات الإعسار، وتشكيل وإدارة الشركات والملكية الفكرية. كما أن اللجنة مسؤولة عن تقديم التراخيص لكل من يرغب في تقديم خدمات مالية.
وعندما دخل قانون لجنة الخدمات المالية حيز التنفيذ، قرر عدد من الشركات الجديدة أن جزر فرجن البريطانية ستكون مكانا جيدا لإقامة الأعمال التجارية، ولكن هذا يعني أنه يتعين عليها اتباع مجموعة القواعد والأنظمة الجديدة.
ما يمكن ل بفي فسك القيام به بالنسبة لك كمتداول الفوركس.
إذا كنت جديدا على تداول الفوركس علمك من تنظيم الصناعة قد تكون محدودة قليلا. ولكن أولئك منكم مع أكثر قليلا من الخبرة سوف ندرك أهمية التنظيم، وربما يكون على بينة من بعض من أكبر الأسماء في هذا القطاع. على سبيل المثال، هناك فكا في المملكة المتحدة، و سيسيك في قبرص، وكذلك كفتك و سيك في الولايات المتحدة الأمريكية. سيكون هناك أيضا عدد من الهيئات التنظيمية التي لم يسمع بها من قبل، مع جزر فيرجن البريطانية فسك ربما يكون واحدا منهم.
يجب أن نعلمك أن ليس كل الهيئات التنظيمية تعمل بنفس الطريقة أو تقدم نفس المستوى من الحماية، واختيار هيئة تنظيمية أقل شهرة يمكن أن يكون قليلا ضرب ويغيب. ويبدو أن شعبية بفك فسك ينمو، ولكن للأسف تلقى بعض الانتقادات الصناعة. ويرجع ذلك إلى أن عددا من المنظمين الأكثر شهرة وأكثر إحتراما تفرض شروط عتبة معينة. هذا ليس هو الحال مع جزر فيرجن البريطانية فسك، على الرغم من. بفي فسك لا يطلب من وسطاء الفوركس الاحتفاظ بحد أدنى من رأس المال، أو فصل أموال العملاء، أو المشاركة في برنامج تعويضات، أو تقديم أي معلومات للعملاء فيما يتعلق بسياسة التنفيذ.
وتستخدم هذه المتطلبات الأساسية من قبل الهيئات التنظيمية أكثر صرامة، وتشكل أيضا جزءا من ميفيد. بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفون، ميفيد تقف على الأسواق في توجيهات الأدوات المالية لعام 2004، التشريعات الأوروبية التي هي قيد المراجعة حاليا، مع متطلبات جديدة ومحسنة حيز التنفيذ في بضع سنوات. وقد وضع هذا القانون لتوفير لوائح منسقة لخدمات الاستثمار في جميع الدول الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. وكان الهدف هو زيادة المنافسة وحماية المستهلك فيما يتعلق بخدمات الاستثمار، وهو حجر الزاوية في خطة عمل الخدمات المالية للمفوضية الأوروبية.
وفي حين يمكن النظر إلى مؤشر جزر فيرجن البريطانية على أنه لمسة خفيفة فيما يتعلق بتنظيم قطاع الخدمات المالية، فإنه يبدو أنه يتحرك في الاتجاه الصحيح. ومع ذلك، سوف تكون بالتأكيد قادرة على الحصول على مستوى أفضل من الحماية من واحدة من الهيئات التنظيمية أكثر شهرة واحتراما. على الأقل في اللحظة & # 8230؛

وسطاء بفي فوركس
نحن نقدم أكبر مجموعة من الأعلى تقييما.
كفد الأسهم مع أفضل الشروط.
300+ كفد الأسهم من 7 البورصات المالية 100٪ توزيعات الأرباح الرافعة المالية حتى 1:40 أقل العمولات - من 0.02 دولار للسهم الواحد.
حساب التداول الخاص بك!
لماذا اخترت 120K عملاء إفك ماركيتس؟
تلعب لعبة الأبطال!
التجارة مع التميز!
تلعب لعبة الأبطال!
التجارة مع التميز!
المسؤول الرسمي في الدوري الإنجليزي الممتاز مباريات 2017/18.
الوصول العالمي إلى الأسواق المالية.
إفسم الصكوك الحصرية.
الحصول على الأسواق العالمية الوصول من حساب واحد.
ونقلت الوقت الحقيقي.
أسعار حية.
تعلم الفوركس مع إفك الأسواق.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
دراسة المواد لدينا من أجل الحصول على استعداد لتداول العملات الأجنبية على الانترنت.
دروس الفيديو.
تعلم الفوركس هو سهل مع دروس الفيديو لدينا للمبتدئين والمطاريف أدلة المستخدم.
تجارة الفوركس كتب.
إذا كنت ترغب في تعلم التداول جيدا، قراءة الكتب الفوركس هو الخيار الصحيح لتبدأ.
مسرد التجار.
إن مسرد مصطلحات الفوركس والعقود مقابل الفروقات ضروري للمتداولين لفهم المصطلحات المعقدة.
ديلي نيوز وتحليلات.
نظرة عامة على السوق.
نظرة عامة على سوق الفوركس والأخبار اليومية من عالم التمويل والأعمال.
معنويات السوق.
تساعد مشاعر السوق المشاركين في السوق على قياس اتجاه السوق.
التحليل الفني.
سيكون لدينا التحليل الفني تعطيك ميزة للتجارة بشكل فعال ومربح.
أخبار الشركة.
الحصول على آخر الأخبار المالية والتجارية من جميع أنحاء العالم.
التقويم الاقتصادي.
متابعة الأحداث الأخيرة والقادمة كمؤشر على التغيرات المحتملة في الأسواق العالمية.
الرسوم البيانية الحية.
إجراء تحليل باستخدام الرسوم البيانية الحية لدينا من الأصول المختلفة.
الآلات الحاسبة الفوركس.
استكشاف الآلات الحاسبة التداول لدينا: تحويل العملات، حاسبة الهامش، الربح / الخسارة حاسبة.
المؤشرات الاقتصادية.
المؤشرات الاقتصادية الرئيسية العالمية الحية هي الأدوات الأكثر فائدة للتحليل الأساسي.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment