Monday 5 February 2018

تجارة الأدميرال سوق الفوركس


أدميرالماركيتس (فكسيرفيس) مراجعة موقع الويب.
وقد فتحت مترادينغ حساب المرشح مع أدميرال الأسواق أس، والذي يستخدم لتنفيذ العملاء & [رسقوو]؛ أوامر على منصة مترادينغ في اتصال لأدميرال الأسواق و [رسقوو]؛ الملقمات. إذا كنت عميل مترادينغ، يرجى ترك تعليقات على صفحة مراجعة مترادينغ.
أدميرالماركيتس هو وسيط الفوركس. تقدم أدميرال ماركيتس منصات تداول العملات MT4 و MT5. أدميرالماركيتس يقدم أكثر من 45 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز، المؤشرات والأسهم والذهب والفضة والسلع و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من أدميرالماركيتس (فكسيرفيس) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
بعد عدة أشهر اعتقدت أنني سأحاول مرة أخرى (أنا حقا مثل الأدوات التي تقدمها). هذه المرة أنا تعليمات من الموقع للتسجيل مرة أخرى وعندما فعلت ذلك حصلت على رسالة أن هذا البريد الإلكتروني عنوان موجود بالفعل. ولكن لا يوجد أي مؤشر على الإطلاق ما يجب على المرء أن يفعله لمواصلة العمل. اعتقدت أنه إذا كنت قد سجلت بالفعل يمكنني الآن الدخول فقط - ولكن ليس هناك مثل هذا الخيار.
لذلك مرة أخرى أنا تقطعت بهم السبل، والآن بدلا من فتح حساب حقيقي مع وسيط آخر لديه بعض الدعم.
نيناد كيركيز هو أفضل فني للتداول.
بعد بضع ساعات، أتلقى اتصالا من مكتبي المحلي، يقول لي عدم حجب مكتب التجارة مع الأسئلة، حتى بعد أن تكون غير قادرة على حل مشكلتي.
بعد 2 يوما يلعب ظهر و فورث يبدو أن لا أحد في أدميرال سوق يتلقى أي فكرة كيف 1 لوت طويل و 1 لوت قصير كيف كثير مارجين إستعمال يتطلب. انهم من خلال في بعض لي غامضة "والثاني هو 50٪" التي من سياقات لها على الإطلاق أي قيمة كجواب.
بعد طلب متكرر للحصول على وصلة على موقع ويب التي تتعامل مع موضوع الموضوع، إلى ذلك اليوم أنا أبقى في الظلام من إجابة أن البحار لتكون على التوالي جدا وسهلة.
لذلك أنا تخمين أن أكون معدل الأسواق اللاحقة صفر على مقياس من 1 إلى 10 على دعم العملاء والعناية بهم عن العملاء.
أولا وقبل كل شيء، نود الاعتذار عن الإزعاج الذي قد نسببه. نحن نعمل باستمرار على تحسين عملية دعم العملاء، وبفضل تعليقاتك، يمكننا التأكد من أن مثل هذه القضايا لا تحدث في المستقبل.
المسألة الرئيسية هي أن الأسئلة التي تريد حلها كانت ذات طابع تقني عميق، وليس كل اختصاصيي العملاء لديهم القدرة المطلوبة للرد عليها. ومع ذلك، فإننا نعتقد أننا تمكنا من مسح هذه المسألة بالنسبة لك، وإن لم يكن دون أن يسبب لك عدم الراحة.
لا تتردد في الاتصال بنا كلما كان لديك أسئلة حول خدماتنا، وسوف نحاول الإجابة عليها على الفور.
قسم الدعم على الموقع هو أيضا جيدة، استجابة للغاية.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

أدميرال ماركيتس ريفيو 2018.
نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.
استعراض الأدميرال الأسواق.
أدميرال ماركيتس فيديو ريفيو.
تأسست أدميرال ماركيتس في عام 2001 كوسيط فوركس دولي يركز على تقديم خدمات التداول عبر الإنترنت للعملات والعقود للفروق (كفد) على الأسهم والمعادن الثمينة ومؤشرات السوق والطاقة لتجار التجزئة من جميع أنحاء العالم. علامتها التجارية "أدميرال ماركيتس" مملوكة من قبل شركة قابضة أدميرال ماركيتس غروب أس التي تتخذ من إستونيا مقرا لها. ومع ذلك، تعمل أدميرال ماركيتس من خالل شركتيها التابعتين أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس بتي. وتقوم شركة أدميرال ماركيتس، كعملية عالمية، بتنظيم وكاالت تنظيمية مالية مثل الهيئة االستونية لإلشراف املالي) إفسا (وسلطة املراقبة املالية في اململكة املتحدة) فكا (.
الأدميرال الأسواق الموثوقية - هل الأدميرال الأسواق عملية احتيال؟
مع وجود أكثر من عقد من الزمن في صناعة تداول العملات الأجنبية على الانترنت، أدميرال الأسواق لم يعد غريبا على معظم التجار الفوركس على الانترنت. سوف التجار محنك لا يجدون صعوبة في الاعتراف بأن هذا هو واحد من أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت حول من حيث الموثوقية والتدريب المقدمة. ومع ذلك، لا يمكن توقع نفس الاعتراف من هؤلاء التجار الذين هم جديدون على التداول عبر الإنترنت. واحدة من الحقائق التي قد تردع التجار الجدد من الاشتراك مع الأدميرال الأسواق هو أنه مقرها في إستونيا والهيئة الإستونية للإشراف المالي (إفسا) قد لا يكون معترف بها على أنها قوية بشكل خاص في مجال الإنفاذ.
الرقابة التنظيمية.
ولحسن الحظ أن شركة أدميرال ماركيتس تعتبر شركة بعيدة النظر كما هي، فقد رأت أنه من المناسب تنظيمها في العديد من الولايات القضائية التي تعمل فيها. على سبيل المثال لتغطية التجار من منطقة اليورو، تنظم شركة أدميرال ماركيتس سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) ولجنة قبرص للأوراق المالية (سيسيك). وبناء على ذلك، ووفقا لقواعد توجيهات الأسواق المالية (ميفيد)، يسمح لشركة أدميرال ماركيتس بتقديم خدمات عبر الحدود في 28 دولة من دول الاتحاد الأوروبي مثل:
النمسا بلغاريا التشيك الدنمارك ألمانيا المجر لاتفيا ليتوانيا هولندا بولندا البرتغال رومانيا سلوفينيا إسبانيا السويد.
وفي أستراليا، تنظم هذه العملية الخدمات المالية من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). أما بالنسبة لأمريكا الجنوبية، تعمل شركة أدميرال ماركيتس وهي مرخصة ومرخص لها من قبل البنك المركزي لأوروغواي. وهذا يدل على أن أدميرال ماركيتس تأخذ شرعيتها التشغيلية على محمل الجد ويأخذ آلاما كبيرة لضمان أن الخدمات المقدمة هي في الامتثال للمعايير الدولية والولاية القضائية المحلية.
ومع ذلك يجري تنظيمها بشكل صحيح لا تعتبر موثوقة. لذلك، نحن بحاجة إلى فحص جودة الخدمات التي تقدمها أدميرال ماركيتس. ومن العلامات الملحوظة على التزام أدميرال ماركيتس لعملائها جودة التعليم التجاري المقدم. و 4 أسابيع الحرة "معسكر التداول" هي فريدة من نوعها لأدميرال الأسواق وربما تكون حزمة التدريب الأكثر شمولا من أي وقت مضى المقدمة من قبل وسيط الفوركس. ومن الأمور الأخرى التي تشير أيضا إلى اهتمام أدميرال ماركتس برفاهية عملائها هو معلومات السوق الثاقبة المقدمة من خلال تحليلات الوسيط. مرة أخرى علينا أن نقول أن نوعية تحليلات وسيط هذا لا يعلى عليه وهذا هو السبب أدميرال ماركيتس في 2018 كان اسمه أفضل الفوركس للتجار المبتدئين "و" أفضل الفوركس للتجار ذوي الخبرة ".
منصات التداول.
من حيث منصات التداول، تحاول أدميرال ماركيتس ضمان حصول تجارها على منصات حديثة مثل ميتاتريدر 4 (MT4) و ميتاترادر ​​5 (MT5) التي وضعتها شركة ميتاكوتس للبرمجيات لاستيعاب أنواع مختلفة من الأجهزة وأنظمة التشغيل المستخدمة من قبل التجار، منصات MT4 و MT5 متوفرة في الإصدارات التالية المدرجة أدناه:
بالإضافة إلى تلبية لأولئك الذين يديرون العديد من الحسابات، أدميرال الأسواق كما أتاحت منصة MT4 مولتيترمينال التي تتيح لمديري الحسابات تسجيل الدخول إلى ما يصل إلى 128 حسابات مختلفة في وقت واحد.
الخصائص الرئيسية.
واحدة من السمات الرئيسية لأدميرال الأسواق التي هي المعلقة حقا، هو تحليلاتهم. ملتزمة ضمان أن التجار لديهم تحت تصرفهم جميع المعلومات اللازمة التي يحتاجونها لاتخاذ قرار تداول مستنير، وقد اتخذت أدميرال الأسواق زمام المبادرة للاستثمار في تزويد تجارها بتحليل أساسي الجودة والتحليل الفني وتحليل الموجات والتقويم النقد الأجنبي و فريدة من نوعها خريطة الحرارة التي تعطي وجهة نظر العين الطيور حول ظروف السوق.
أما بالنسبة لتداول التعليم للمتداولين المبتدئين، فقد أتاحت أدميرال ماركتس سلسلة من الندوات عبر الإنترنت المجانية في سوق الفوركس. وتغطي هذه الندوات عبر الإنترنت من قبل خبراء مؤهلين تأهيلا عاليا في مجالات مثل المعرفة الأساسية حول سوق الفوركس، وتحليل السوق، والأدوات التقنية واستراتيجيات التداول. في الواقع، حزمة التعليمية هي إلى حد بعيد الأكثر شمولا التي يتم تقديمها مجانا من قبل وسطاء الفوركس في هذه الصناعة.
أنواع الحسابات.
هناك 3 أنواع من حسابات التداول المتاحة للتجار للاختيار من بينها في أدميرال ماركيتس. وهي تتألف من حساب أدميرال ماركيتس القياسي (الحد الأدنى للإيداع 150 جنيه استرليني و 200 يورو و 250 دولار أمريكي) وحساب أدميرال برايمي (الحد الأدنى للإيداع 1000 جنيه استرليني و 1000 يورو و 1600 دولار أميركي) وحساب الأميرال MT5 (الحد الأدنى للإيداع 1000 جنيه استرليني، 1000 يورو، 1600 دولار أمريكي).
مع الحساب القياسي أدميرال ماركيتس، يمكن للتجار التجارة مع 32 أزواج الفوركس مختلفة و 48 أنواع مختلفة من الأصول لعقود الفروقات. النفوذ فوركس هو في نسبة 1: 500. لحساب التداول الأدميرال رئيس الوزراء، يمكن للتجار الوصول إلى 45 أزواج الفوركس و 3 عقود الفروقات المعدنية بقعة. مع حساب التداول الأميرال MT5، يمكن للتجار التجارة فقط مع 26 أزواج الفوركس و 2 الفوركس المعادن كفد. إن الرافعة المالية لحسابات أدميرال برايم و أدميرال MT5 هي 1: 200 و 1: 100 على التوالي.
مقارنة الحساب.
وفيما يلي جدول يبين جميع الاختلافات الرئيسية بين 3 أنواع من الحسابات التي تقدمها أدميرال الأسواق:
35 دولارا لكل مليون من القيمة الاسمية.
0.003٪ من حجم التداول.
5 المنازل العشرية.
5 المنازل العشرية.
5 المنازل العشرية.
وأخيرا، حساب تجريبي مع توازن الظاهري من 10،000 $ هو متاح أيضا التجار المحتملين ترغب في اختبار خدمات أدميرال ماركيتس أولا دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال حقيقية.
مواصفات العقد.
في أدميرال ماركيتس، يمكن للتجار العثور على مجموعة واسعة من الأدوات للتجارة مع. وهي تغطي فئات الأصول بما في ذلك 59 أزواج الفوركس، 5 السلع، 32 الأسهم و 14 مؤشرات السوق. وفيما يلي قائمة كاملة من الصكوك التي تقدمها أدميرال الأسواق:
الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي.
دولار أمريكي مقابل الفرنك السويسري.
الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني.
دولار أسترالي مقابل الدولار الكندي.
دولار أسترالي مقابل الفرنك السويسري.
الدولار الاسترالي مقابل الين الياباني.
دولار أسترالي مقابل دولار نيوزيلندي.
دولار أسترالي مقابل الدولار الأمريكي.
الدولار الكندي مقابل الفرنك السويسري.
الدولار الكندي مقابل الين الياباني.
فرنك سويسري مقابل الين الياباني.
اليورو مقابل الدولار الأسترالي.
اليورو مقابل الدولار الكندي.
يورو مقابل الفرنك السويسري مقابل الفرنك السويسري.
اليورو مقابل الجنيه الإسترليني.
اليورو مقابل الين الياباني.
اليورو مقابل الدولار النيوزلندي.
الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأسترالي.
الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الكندي.
الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري.
الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني.
الجنيه الإسترليني مقابل الدولار النيوزلندي.
دولار نيوزيلندي مقابل الدولار الكندي.
دولار نيوزيلندي مقابل الفرنك السويسري.
دولار نيوزيلندي مقابل الين الياباني.
دولار نيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي.
الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي.
دولار أسترالي مقابل دولار سنغافوري.
فرنك سويسري مقابل زلوتي البولندي.
يورو فس الكورونا التشيكية.
اليورو مقابل الفورينت المجري.
اليورو مقابل البيزو المكسيكي.
اليورو مقابل الكرونة النرويجية.
اليورو مقابل زلوتي البولندية.
اليورو مقابل الروبل الروسي.
اليورو مقابل الكرونة السويدية.
اليورو مقابل راند جنوب أفريقيا.
الجنيه الإسترليني مقابل الكورونا التشيكية.
الجنيه الإسترليني مقابل دولار هونج كونج.
الجنيه الإسترليني مقابل البيزو المكسيكي.
الجنيه الإسترليني مقابل زلوتي البولندي.
الجنيه الإسترليني مقابل الدولار السنغافوري.
الجنيه الإسترليني مقابل الليرة التركية.
الجنيه الإسترليني مقابل راند جنوب أفريقيا.
دولار هونج كونج مقابل الين الياباني.
الكرونة النرويجية مقابل الين الياباني.
الكرونة النرويجية مقابل الكرونة السويدية.
دولار نيوزيلندي مقابل دولار سنغافوري.
الدولار الأمريكي مقابل الرنمينبي في الخارج.
دولار أمريكي مقابل الكورونا التشيكية.
دولار أمريكي مقابل دولار هونج كونج.
دولار أمريكي مقابل الفورينت المجري.
الدولار الأمريكي مقابل البيزو المكسيكي.
دولار أمريكي مقابل كرونة نرويجية.
دولار أمريكي مقابل زلوتي بولندي.
الدولار الأمريكي مقابل الروبل الروسي.
دولار أمريكي مقابل الكرونة السويدية.
الدولار الأمريكي مقابل الدولار السنغافوري.
الذهب مقابل الدولار الأسترالي.
سيسكو سيستمز، Inc. كفد.
فيس بوك، Inc. كفد.
غوغل Inc. الفئة أ.
شركة كفد.
شركة أمريكان إكسبريس كفد.
شركة بوينغ كفد.
بنك أوف أمريكا كوربوراتيون كفد.
كاتربيلار Inc. كفد.
شيفرون كوربوراتيون كفد.
E. I. دو بونت دي نيمورس & أمب؛ شركة كفد.
شركة والت ديزني كفد.
شركة جنرال الكتريك كفد.
ذي هوم ديبوت، Inc. كفد.
شركة هيوليت باكارد كفد.
جونسون وجونسون كفد.
جي بي مورجان تشيس وشركاه كفد.
شركة "كوكا كولا".
شركة ماكدونالدز كفد.
ميرك & أمب؛ Co.، Inc. كفد.
شركة بروكتر أند غامبل كفد.
الشركات المسافر، وشركة كفد.
يونيتيد تيشنولوجيز Corp.
فيريزون الاتصالات كفد.
وول مارت متاجر شركة كفد.
إكسون موبيل Corp. كفد.
مؤشر كاك 40 كفد.
مؤشر DAX30 كفد.
مؤشر داو جونز كفد.
مؤشر FTSE100 كفد.
مؤشر هانغ سنغ كفد.
مؤشر نيكي 225 كفد.
مؤشر ناسداك 100 كفد.
مؤشر ستاندرد آند بورز كفد.
ورو STOXX50 كفد إندكس.
مؤشر العقود الآجلة OMX30 العقود الآجلة كفد.
WIG20 مؤشر العقود الآجلة كفد.
ولمساعدة التجار في تخطيط صفقاتهم بشكل صحيح، قدمت لهم أدميرال ماركيتس أيضا جدولا اقتصاديا شاملا يتضمن تفاصيل جميع الأحداث الرئيسية والإعلانات التي يمكن أن تؤثر على الأسواق المالية. هذا هو الأداة التي جميع التجار الماليين لا ينبغي أن نفعل دون.
كما يمكن أن يرى من مواصفات أنواع مختلفة من حسابات التداول التي تقدمها أدميرال ماركيتس، والحد الأدنى ينتشر من 0.2 نقطة (الأميرال MT5) و 0.8 نقطة (معيار أدميرال الأسواق). وهناك أيضا رسوم عمولة صغيرة تفرض على الصفقات التي تجرى بشكل شامل على أدميرال برايمي (35 دولار لكل مليون قيمة إسمية) وحسابات التداول الأدميرال MT5 (0.003٪ من حجم التداول).
دعم العملاء.
يتم دعم العملاء في أدميرال الأسواق عبر البريد الإلكتروني، نموذج الاتصال على شبكة الإنترنت، الدردشة الحية والهاتف. يتم توفير خدمات الدعم على مدار 24 ساعة (تقتصر على أيام العمل) من خلال الدردشة الحية وباللغتين الإنجليزية والروسية.
التراخيص & أمب؛ اللوائح.
أما بالنسبة للرقابة التنظيمية، فإن أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة تخضع لسلطة سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) تحت الرقم المرجعي للشركة (فرن): # 595450. أما الشركة الشقيقة، أدميرال ماركيتس أس (إستونيا)، فهي تنظم من قبل الهيئة الإستونية للإشراف المالي (إفسا) وتتوافق مع القواعد والأنظمة المعمول بها في أسواق الاتحاد الأوروبي في توجيه الأدوات المالية (ميفيد).
التعليم الشامل والتحليلات الحسابات التجارية المرنة الوجود الدولي وسيط مرخص متعدد اللغات دعم العملاء دولة من بين الفن منصات التداول.
لا منصة التداول على شبكة الإنترنت.
استنتاج.
من ملاحظاتنا، ما يجعل أدميرال ماركيتس حقا تبرز من منافسيها هو الجهد الذي قام به هذا الوسيط في تطوير الدرجة الأولى على الانترنت حزمة التعليم التداول. في الواقع، فإنه ليس من المستغرب أن أدميرال الأسواق تمكنت من حقيبة 2 جوائز لجهودهم من مجلة المالية استعراض المالية المستثمر الذكية تحت فئة "أفضل الفوركس للتجار المبتدئين" و "أفضل الفوركس للتجار ذوي الخبرة" لعام 2018 .
نظرة عامة على أسواق الأدميرال.
معلومات الشركة.
خيارات الإيداع.
خيارات السحب.
معلومات الاتصال.
خيارات حساب التداول.
أدميرال الأسواق ميزات التداول.
مناسب ل.
خدمة الزبائن.
دعم العملاء اللغات.
خدمات التداول.
الأدوات المدعومة.
أدميرال ماركيتس بونوس & أمب؛ الترقيات.
أدميرال الأسواق التعليقات.
المنصة التي اعتمدتها هي ثبت موثوقة وفعالة.
يمكنك أن تطمئن إلى أن أموالك آمنة معهم كما هي فكا و سيسيك ينظم.

أدميرال ماركيتس.
مزايا.
اختيار واسع من الأصول ينظم حساب تجريبي.
سلبيات.
إيداع مكافأة فقط.
مزايا.
اختيار واسع من الأصول ينظم حساب تجريبي.
سلبيات.
إيداع مكافأة فقط.
أدميرال الأسواق منصات.
و "ميتاتريدر 4" و "ميتاتريدر 5".
تقدم أدميرال ماركيتس للمتداولين خيارات كبيرة من منصات التداول المختلفة بما في ذلك ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5. ميتاتريدر 5 هو أحدث المنتجات من شركة ميتاكوتس للبرمجيات، التي وضعت أيضا ميتاتريدر 4؛ تتميز منصة MT5 بالعديد من الابتكارات والفرص التجارية الجديدة.
أدميرال ماركيتس منصة ميتاتريدر 5.
يتم تقديم نسخة خاصة من محطة التداول ميتاتريدر 4 لأجهزة إفون و إيبادس و ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل أندرويد هو تطبيق تم إنشاؤه خصيصا لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد. MT4 متاح أيضا لمستخدمي نظام التشغيل ماك أوس.
الطبعة العليا MT4.
وقد أدخلت أدميرال ماركيتس مؤخرا في نهاية المطاف MT4 المكونات في، الطبعة العليا MT4. تتميز هذه المنصة بالعديد من وسائل الراحة والأدوات المعززة للأداء مثل ميني ترادر ​​الذي يبسط ويعزز إنشاء النظام في إطار أنيق وصغير الحجم؛ محطة التداول التي تستخدم محطة ميني التاجر عبر عملات متعددة وضعت كل مريح في نافذة واحدة. مدير إنذار لتنبيهك إلى الأحداث الهامة وفقا لتفضيلاتك. مصفوفة الارتباط، مما يدل على الارتباط بين جميع أزواج العملات وأكثر من ذلك.
أدميرال ماركيتس ميتاتريدر 4 سوبريم إديتيون.
أدميرال ماركيتس ميتاتريدر 4 سوبريم إديتيون - ترادينغ ترمينال.
أدميرال ماركيتس ميتاترادر ​​4 سوبريم إديتيون - مصفوفة الارتباط.
وتعتقد الأدميرال الأسواق في التجارة صادقة وشفافة. وهو يوفر أفضل فروقات في السوق وفي محاولة لتكون على النحو الوارد في أقرب وقت ممكن؛ أدميرال ماركيتس & [رسقوو]؛ الطبعة العليا يتضمن مؤشر انتشار، حيث يمكنك أن ترى انتشار في جميع الأوقات حتى قبل فتح حساب حقيقي.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

تداول سوق العملات الأدميرال
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تعطي الموافقة على ملفات تعريف الارتباط لاستخدامها. لمزيد من التفاصيل، بما في ذلك كيفية تعديل تفضيلاتك، يرجى قراءة سياسة الخصوصية.
ماذا يحدث إذا اخترت منظم؟
تخضع شركة أدميرال ماركيتس أوك لسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا): شركة № 595450..
يتم تنظيم أدميرال ماركيتس أس من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا): الترخيص № 4.1-1 / 46.
سيؤدي اختيار أحد هذه المنظمين إلى عرض المعلومات المناظرة عبر الموقع بالكامل. إذا كنت ترغب في عرض معلومات لمنظم مختلف، يرجى تحديده.
ماذا يحدث إذا اخترت منظم؟
تخضع شركة أدميرال ماركيتس أوك لسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا): شركة № 595450..
يتم تنظيم أدميرال ماركيتس أس من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا): الترخيص № 4.1-1 / 46.
سيؤدي اختيار أحد هذه المنظمين إلى عرض المعلومات المناظرة عبر الموقع بالكامل. إذا كنت ترغب في عرض معلومات لمنظم مختلف، يرجى تحديده.
العلامة التجارية الجديدة Admiral. MT5.
الحساب هنا!
و ميتاتريدر 5 الإضافات الطبعة العليا + إنديسيز والطاقات والمعادن والأسهم و كريبتوكيرنسيز متاحة الآن!
وقد هبطت كريبتوكيرنسيز!
تجارة سخونة الصكوك على هذا الكوكب، مع أدميرال الأسواق.
حدد أداة لمعرفة المزيد.
تجارة داكس 30.
انتشار نموذجي: 0.8 نقطة (7:00 حتي 9:00 بتوقيت جرينتش) الرافعة المالية: حتى 1: 500 مينيلوتس.
ميتاترادر ​​سوبريم إديتيون - تعزيز تجربة التداول الخاصة بك اليوم!
احرص على رفع مستوى ميتاتريدر الخاص بك مع ميزات جديدة قوية - حصرية لتجار أدميرال ماركيتس.
جربه الآن مع الحسابات التجريبي والحساب!
نصائح التداول الخبراء جلبت لك يوميا.
ما هي فرص السوق اليوم؟ في الوقت الحقيقي الفوركس وعقود التداول كفد الأفكار!
لماذا أدميرال الأسواق؟
جاهز للبدء؟
Admiral. Markets.
ميزة الغنية العرض للتجار الأكثر تطلبا:
الرافعة المالية تصل إلى 1: 500 نموذجي ينتشر من 0.8 نقطة تنفيذ ند دون أي إعادة تسعير الحد الأدنى للإيداع الفوركس، العقود مقابل الفروقات على الطاقات والمعادن والمؤشرات والأسهم والسندات & أمبير؛ cryptocurrencies.
Admiral. MT5.
أفضل ما يمكن أن نقدمه اليوم، في أفضل منصة غدا:
الرافعة المالية تصل إلى 1: 500 نموذجي ينتشر من 0.8 نقطة تنفيذ ستب مع المستوى 2 التسعير وضع التحوط متاح الفوركس، العقود مقابل الفروقات على الطاقات والمعادن والمؤشرات والأسهم والسندات & أمبير؛ cryptocurrencies.
شروط التداول ممتازة.
الترخيص & أمب؛ اللائحة.
طرق الإيداع والانسحاب.
ملاحظة: نحن لا نقبل الودائع النقدية من البنوك.
الجائزة الفائز وسيط.
اختيار الوسطاء 2018.
أفضل الفوركس المعلم 2018.
أوك فوريكس أواردز.
اختيار الوسطاء 2018.
أفضل وسيط MT4.
أوك فوريكس أواردز.
أفضل وسيط فوركس 2017.
أفضل وسيط فوركس، الجائزة الثانية.
التجارة معنا.
ونقلت أعلاه هي إرشادية فقط.
أخبار الشركة.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

استعراض الأدميرال الأسواق وسيط.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.
لدينا مراجعة من الأدميرال الأسواق.
أدميرال ماركيتس هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الخدمات التجارية والاستثمارية على الانترنت. وتشمل مجالات اهتمامها العقود الآجلة والخيارات والصرف الأجنبي والسلع والأسهم. تأسست في عام 2001 في إستونيا، لديها مكاتب تمثيلية في أكثر من 30 بلدا في أنحاء مختلفة من العالم. كما تعلن الشركة بفخر أن لديها القدرة على توفير البيانات في الوقت الحقيقي وحديثة من الأسواق المالية العالمية. يسعى فريق أدميرال ماركيت جاهدا لتزويد العملاء بكل الأدوات القوية التي يحتاجونها لتداول مربح وناجح واتخاذ القرارات الصحيحة.
هناك عدد من الحسابات التي يمكن للناس فتحها في أدميرال ماركيتس. واحدة من هذه هي الأدميرال برو. هذا هو نوع من حساب إن التي تأتي مع مجموعة واسعة من الميزات. وبصرف النظر عن كونها قادرة على الوصول إلى التجار اليوم، السماسرة و أوتوشارتيست المكونات الإضافية مجانا، والناس سوف تجد نموذج التسعير لا خمسة ريكوت لتكون مثالية لاحتياجات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم.
الأميرال مام هو نوع آخر من حساب النقد الأجنبي من أدميرال الأسواق. وهذا يتيح للمستثمرين الربح دون الحاجة إلى التجارة من تلقاء نفسها في حين يسمح المديرين للحصول على أموال لإدارة الصفقات من الآخرين.
الأدميرال ماك هو حساب آخر أن الناس يمكن استخدامها عند أداء العملات الأجنبية. وهذا يتيح للناس الربح ببساطة عن طريق نسخ أوامر تاجر من ذوي الخبرة في حين يسمح المديرين للحصول على أموال لإعطاء إشارات التجارة. الحسابين الأخيرين يسمحان للناس بالعمل كمدير ومستثمر.
اللجنة وينتشر عروض أدميرال ماركيتس هي نفسها في ثلاثة من هذه الحسابات. كل منهم لديه انتشار 0.1 نقطة و عمولة 0.0020 في المئة. ومع ذلك، يقول بعض العملاء أن فروق أسعارهم ليست ضيقة كما يدعون. وكثيرا ما يزداد عندما تأتي الأخبار المالية.
على الرغم من أن الشركة تعلن عن فروق أسعار منخفضة، فإنها تضيف أيضا عمولة عالية. والواقع أن لجنتهم لا تقل عن ضعف تلك التي وجدت في أماكن أخرى.
الأدميرال ماكيتس يستخدم منصتين من أجل عملائها لإجراء معاملات الصرف الأجنبي. واحدة من هذه المنصات هي MT4. هذا هو سهل الاستعمال والبرمجيات تنوعا للغاية التي تجعل من منصة التداول مثالية للتجار ذوي الخبرة والمبتدئين على حد سواء. لديها نافذة مراقبة السوق التي تعطي التجار لمحة عامة عن سعر الصرف الأجنبي الحالي.
من ناحية أخرى، منصة MT5 الأدميرال تقدم ميزات جديدة مثل عمق السوق وتداول بنقرة واحدة. كما يدعم وضع تنفيذ إكسهانج لتنفيذ الطلب. مع هذا، يمكن للمتداولين النقد الأجنبي تحديد ظروف حجم إضافية بأسعار المطلوبة في سياسة التعبئة. وهذا يعني أن الصفقة يمكن القيام بها فقط إذا تم إعطاء حجم معين بالسعر المطلوب.
ويمكن القيام بعمليات السحب والودائع بعدة طرق. واحدة من هذه هي من خلال سلك مصرفي. يتم إرسال جميع أسلاك البنوك للسحب والودائع من أو جعلت لبنك سيب، مصرف الأدميرال السوق. هذا البنك لديه فروع في شنغهاي ونيويورك ولندن.
سكريل يمكن أن تستخدم أيضا للسحب والودائع. ومع ذلك، يمكن استخدام بطاقات السحب الآلي للودائع فقط. وينطبق الشيء نفسه عند استخدام شركات خدمات الدفع عبر الإنترنت التي توافق عليها أدميرال ماركيتس مثل ويريكارد والمبعوث.
لدى أدميرال ماركتس واحدة من أفضل خدمات دعم العملاء هناك. وهي متوفرة على مدار الساعة ويمكن الوصول إليها من خلال الرسائل الفورية والبريد الإلكتروني والفاكس والهاتف. لديهم وقت استجابة البريد الإلكتروني من 24 ساعة فقط في أيام الأسبوع فقط.
أدميرال ماركيتس عضو في تاغاتيسفوند، وهو صندوق ضمان إستوني يوفر للعملاء حماية مالية إضافية. وسيعوض هذا الصندوق 100 في المائة من جميع الودائع في السيناريو غير المحتمل أن الشركة غير قادرة على الوفاء بالتزاماتها المالية. جميع الصناديق التي أودعها العملاء مفصولة تماما عن أصول الشركة.
وهي أيضا منظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية. تعمل أدميرال ماركيتس بموجب الأسواق في توجيهات الأدوات المالية.
تعتمد معدلات الرافعة المالية في سوق الأدميرال على التوازن في حساب العميل. أعلى معدل الرافعة المالية المعروضة هو 1: 500. وينطبق هذا فقط على الحسابات التي لديها رصيد من 0 إلى 2000 دولار أمريكي. يتم تطبيق معدل الرافعة المالية 1: 200 على الحسابات التي لديها رصيد من 2000 $ إلى 5000 $. إذا كان الحساب لديه رصيد قدره 5000 $ وما فوق، يتم تقديم معدل الرافعة المالية 1: 100.
قارن أدميرال الأسواق.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
مراجعة يوتراديفس.
مراجعة أفاتريد.
إيرونفس الاستعراض.
استعراض الأسواق.
مراجعة فسبريموس.
استعراض الأسواق سهلة.
مراجعة إنستافوريكس.
مراجعة إيتكس كابيتال.
مراجعة فكستم.
مراجعة إتورو.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
أعلى أسعار التشفير.
وسطاء الفوركس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment