Thursday 8 February 2018

الفوركس بمو


بمو كابيتال ماركتس.


أسواق المال.


نجاحك هو نجاحنا. وتعتمد المنظمات في جميع أنحاء العالم على أحكام سوق الخبراء في شركة بمو كابيتال ماركيتس التي عززت مرارا وتكرارا مكانتها كقادة في استثمار رأس المال.


30 موقعا.


بما في ذلك 16 مكتبا في أمريكا الشمالية.


الأخبار والرؤى.


تقارير الاقتصاد.


نظرة على أسواق الأسهم العالمية وما دفع النشاط هذا الأسبوع.


ملخص مالي أسبوعي من التطورات الرئيسية.


فكس البصائر.


خطاب أسبوعي حول الأحداث والاستراتيجيات والتنبؤات لعملات مجموعة العشرة.


اتبع المناظر الطبيعية المتغيرة باستمرار من يوان مع هذا التعليق الشهري.


5 ديسمبر 2017.


المؤتمرات.


المؤتمر السنوي الخامس عشر للبنى التحتية والمرافق.


8 فبراير - 9، 2018.


2018 منتدى تمويل السيارات.


15 فبراير 2018.


الصناعات المتنوعة والثور؛ تورنتو، أونتاريو.


المؤتمر العالمي السابع والعشرين للمعادن والتعدين.


25 فبراير - 28، 2018.


المعادن العالمية والتعدين والثور؛ هوليوود، فلوريدا.


العروض الأخيرة.


الاستشارة الاستشارية رأس المال الاستثمار المؤسسي غلوبال تريد & أمب؛ الخدمات المصرفية.


منتجات الاستثمار إدارة مخاطر السوق بحوث خدمات الخزينة.


الصناعات.


لدينا تغطية الصناعة العميقة، والتوزيع المتكامل عبر منصة أمريكا الشمالية والبصمة العالمية التكميلية، تمكننا من تقديم تجربة العملاء سلس.


في المجتمع.


ومن خلال التمويل والعمل التطوعي، نعيد إلى المجتمعات التي نعيش ونعمل فيها.


لدينا القيادة.


استكشاف الفرص الوظيفية.


اتصل بنا.


سيقوم أحد الممثلين بالاتصال بك على راحتك.


مقارنة أسعارنا مع البنوك الخمسة الكبرى.


هذا الجدول يوفر لك مقارنة بين أسعار صرف البنوك الكندية الخمسة الكبرى ولنا. يمكنك معرفة مقدار ما سيوفر من خلال التعامل مع تبادل العملات في نهاية المطاف. وقد تم إعداد هذا الجدول على شكل لقطة من أسعار صرف العملات للبنوك ولدينا في الوقت المحدد المحدد أدناه.


معدلات أعلاه هي مجرد مثال لمقارنة أسعار الصرف اعتبارا من 29 مارس 2017. لزيارة أسعارنا الحية الحالية يرجى الضغط هنا.


حاسبة صرف العملات.


الحصول على اتصال معنا اليوم.


لجميع الاستفسارات تبادل العملات الخاصة بك، يرجى النص، الاتصال أو ترسل لنا رسالة أدناه.


النص: يمكنك الآن الاتصال بنا أو طلبها إلينا عن طريق إرسال رسالة نصية إلى 613-596-5505.


قارن أسعارنا. مع معدلات 5 البنوك الكندية الكبيرة.


هذا الجدول يوفر لك مقارنة سريعة بين أسعار صرف البنوك الكندية الخمسة الكبرى ولنا. اقرأ أكثر.


لدينا أسعار. تقديم سعر النهائي في السوق.


الذهاب في عطلة؟ السفر لرحلة عمل؟ أو عاد للتو إلى المنزل؟ تبادل العملات في نهاية المطاف يشتري و. اقرأ أكثر.


يمكنك طلب الشراء عبر الإنترنت.


يمكنك طلب على الانترنت للتأكد من أن العملة الأجنبية المطلوبة الخاصة بك هو متاح لبيك اب عندما جئت في متجرنا. اقرأ أكثر.


بمو تاريخ الأرباح.


إعلان الأرباح * ل بمو: 27 فبراير 2018.


ومن المتوقع أن يبلغ بنك مونتريال عن أرباحه في 02/27/2018. يتم اشتقاق تاريخ الأرباح القادم من خوارزمية تستند إلى تواريخ التقارير التاريخية للشركة. قد يقوم بائعنا، زاكس إنفستمنت ريزارتش، بمراجعة هذا التاريخ في المستقبل، بمجرد أن تعلن الشركة عن تاريخ الأرباح الفعلي. وفقا لأبحاث الاستثمار زاكس، استنادا إلى توقعات المحللين 3، فإن توقعات إبس الإجماع للربع هو 1.58 $. وبلغت ربحية السهم لنفس الفترة من العام الماضي 1.71 دولار.


توصية توافق الآراء.


قراءة آخر الأخبار:


الأرباح الفصلية التاريخ المفاجئ.


الأرباح الأخبار والتحليلات.


الأرباح القادمة.


آخر الأخبار العناوين.


7:00 بيإم إت - غلوبنوزوير.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


الخدمات الرقمية الجديدة بمو & # 8217؛ s مساعدة الشركات المصرفية من المنزل.


رئيس قسم الأعمال المصرفية أندرو إيرفين يناقش أحدث الابتكارات فيمنت فيرمونت.


فيديوهات ذات علاقة.


نسخة طبق الأصل.


مع بدء الشركات في رحلة التحول الرقمي، فإنها تستثمر في جعل أنشطتها أكثر أتمتة، وأكثر كفاءة، وفي نهاية المطاف، أسهل للموظفين والعملاء على حد سواء. هذا يمتد إلى أموالهم أيضا: عملاء التجاريين بمو & # 8217؛ s تريد ببساطة أن تركز على إدارة أعمالهم، مع البنوك الخاصة بهم سهلة ومريحة قدر الإمكان. ويوضح رئيس إدارة الأعمال المصرفية أندرو إيرفين كيف أن البنك يحقق ذلك لعملائه. ويناقش أحدث الابتكارات التي قدموها، وخط أنابيب فينتيش التي أنشأتها لتعزيز التعاون مع الخريجين الجدد ورجال الأعمال.


أندرو إيرفين: كيف تطور قطاع الأعمال المصرفية في كندا هذا العام؟ وأنا أقول، أولا وقبل كل شيء، توقعات العملاء بشأن البساطة، وسهولة المصرفية، وخاصة القدرة على الاستفادة من القنوات الرقمية، آخذ في الازدياد. ونحن & # 8217؛ رؤية ذلك في بيئة فرعنا. إذا نظرنا على أساس سنوي على أساس سنوي، فإن المعاملات داخل الفروع تنخفض بأرقام مزدوجة. والعملاء تتفاعل أساسا معنا أكثر من أي وقت مضى رقميا.


أن يقال، شيء واحد الذي لم يتغير هو رغبة عملائنا & نبسب؛ s للحصول على نصائح جيدة وموثوق بها. وهذا شيء لا نزال نراه في السوق كمفرق لنا.


وورد فينانس: تحدثني من خلال الرحلة الرقمية التي يقوم بها عملاؤك.


أندرو إيرفين: العملاء يريدون إدارة أعمالهم، وحيثما كان ذلك ممكنا يريدون المصرفية لتكون سهلة.


لذا، من وجهة نظر رقمية، كلما استطعنا استيعاب تفاعلات خدمتهم في مكان عملهم، كلما كان ذلك أفضل.


في كندا، لا تزال الشيكات شعبية جدا كطريقة للدفع. لا سيما بين الشركات. وهكذا أنشأنا قدرة تمكننا من القيام بدور رائد في السوق، حيث يمكن للعملاء فحص الشيكات في مكان عملهم من خلال أحد الماسحات الضوئية لدينا، وإيداع تلك الأموال في حسابهم المصرفي دون الحاجة إلى أي وقت مضى على المشي في فرع. وهم يحبون ذلك.


لذلك كل شيء عن جعل حياتهم أسهل، والسماح لهم للذهاب في إدارة أعمالهم، مقابل التفكير في مصارفهم.


وورد فينانس: تحدثني من خلال سير العمل لتلك الابتكارات - بدءا من المحادثات مع العملاء، ومعرفة أن هناك & # 8217؛ s الحاجة التي يمكن أن تفي. من خلال إقامة شراكات مع المبتكرين التكنولوجيين.


أندرو إيرفين: أول شيء نقوم به هو أننا نقضي الكثير من الوقت في الاستماع لعملائنا. المسح الشهري لعملائنا. لدينا أيضا مجالس استشارية منتظمة. العملاء يتحدثون معنا حول المناطق التي نقدم خدمة رائعة، والمناطق التي يمكننا تحسين قدراتنا.


ونحن أيضا قضاء الكثير من الوقت في العمل مع المعجلات والشركات الناشئة لضمان أننا 'الاستفادة من أحدث الأفكار التي تخرج. لذلك لدينا علاقة هنا في تورونتو مع مسرع على مستوى عالمي يسمى دمز - جزء من جامعة رييرسون. نحن & # 8217؛ دعوة الشركات في مرحلة مبكرة لتقديم طلب لتكون جزءا من مسرع. سوف نختار العمل مع ست من هذه الشركات، وسنقوم بإرشادهم على مدى أربعة أشهر، مع فرصة للقيام فعلا برهان على المفهوم معهم.


فعلنا هذا البرنامج في العام الماضي، ولدينا في الواقع شركة واحدة، وهي شركة تدعى فورميرو، ويعيش على موقعنا على الانترنت اليوم. ولقد شهدنا تحسنا في استيعاب عروض بطاقات الائتمان الخاصة بنا كمثال رائع من خلال حل فورميرو.


لذلك حقا انها & # 8217؛ ق حول، أولا وقبل كل شيء، الاستماع إلى عملائنا؛ ثم الثانية من كل شيء، والمشاركة في النظام البيئي فينتيش جديدة، حتى أنه إذا كان هناك أفكار وفرص التي نحب، ونحن يمكن أن تجلب لهم على منصة لدينا.


وورد فينانس: ما هي التحديات وما هي الفرص التي تراها اليوم أمام البنوك التجارية؟


أندرو إيرفين: نحن نشاهد الكثير من الشركات الجديدة والمثيرة للاهتمام التي تنتقل إلى المجال المصرفي. ما نعرفه صحيح هو أن المؤسسات القائمة مثل مؤسساتنا تفعل عددا من الأشياء بشكل جيد للغاية.


أولا، نحن & # 8217؛ موثوق به للغاية. احتفالا بالذكرى السنوية ل 200 عام هذا العام، لذلك نحن & # 8217؛ لقد كان في الأعمال المصرفية وقتا طويلا. وهذا يعني أن لدينا عناصر قوية من الثقة، لدينا المعرفة التنظيمية الفعالة، ونحن نعلم كيفية حماية عملائنا & # 8217؛ البيانات، ولدينا توزيع. تلك هي قدرات قوية جدا.


ما علينا القيام به هو تحسين القدرات لدينا بحيث المدفوعات هي أسهل وأكثر بديهية. واحد أنا قد تلمس هو البريد الإلكتروني الأكبر تحويل الأموال. هذه هي القدرة على إرسال الأموال إلى عميل أو عميل لك من خلال معرفة عنوان البريد الإلكتروني فقط.


نحن بحاجة إلى أن يكون أسرع. عندما يأتي العملاء إلينا حول فرص نمو أعمالهم، وربما توفير التمويل لهم للقيام بذلك تماما، يريدون منا أن نقدم إجابات بسرعة أكبر بكثير.


نحن نعمل بالفعل على القدرات ونحن نتحدث لتبسيط الحكم على القروض الصغيرة - حوالي نصف مليون دولار وتحت - لتكون قادرة على القيام بذلك في غضون 10، 20، 30 دقيقة.


وورد فينانس: ما هو التالي ل بمو؟


أندرو إيرفين: أعتقد أنه يستمر في تطوير قدراتنا. العالم لا يزال قائما، وتيرة التغيير تتزايد باستمرار.


ما نعرفه أولا وقبل كل شيء هو أن مركزية العميل أمر بالغ الأهمية. لذلك نحن بحاجة إلى الاستماع إلى عملائنا، ليكون مستشار موثوق بها لهم، وبناء القدرات التي يشعرون أنها ذات صلة لهم في جعل المصرفية أسهل.


الخدمات الرقمية الجديدة بمو & # 8217؛ s مساعدة الشركات المصرفية من المنزل.


رئيس الخدمات المصرفية للأعمال أندرو إيرفين يناقش أحدث الابتكارات في مجال التكنولوجيا الحيوية.


فيديوهات ذات علاقة.


نسخة طبق الأصل.


مع بدء الشركات في رحلة التحول الرقمي، فإنها تستثمر في جعل أنشطتها أكثر أتمتة، وأكثر كفاءة، وفي نهاية المطاف، أسهل للموظفين والعملاء على حد سواء. هذا يمتد إلى أموالهم أيضا: عملاء التجاريين بمو & # 8217؛ s تريد ببساطة أن تركز على إدارة أعمالهم، مع البنوك الخاصة بهم سهلة ومريحة قدر الإمكان. ويوضح رئيس إدارة الأعمال المصرفية أندرو إيرفين كيف أن البنك يحقق ذلك لعملائه. ويناقش أحدث الابتكارات التي قدموها، وخط أنابيب فينتيش التي أنشأتها لتعزيز التعاون مع الخريجين الجدد ورجال الأعمال.


أندرو إيرفين: كيف تطور قطاع الأعمال المصرفية في كندا هذا العام؟ وأنا أقول، أولا وقبل كل شيء، توقعات العملاء بشأن البساطة، وسهولة المصرفية، وخاصة القدرة على الاستفادة من القنوات الرقمية، يتزايد باستمرار. ونحن & # 8217؛ رؤية ذلك في بيئة فرعنا. إذا نظرنا على أساس سنوي على أساس سنوي، فإن المعاملات داخل الفروع تنخفض بأرقام مزدوجة. والعملاء تتفاعل أساسا معنا أكثر من أي وقت مضى رقميا.


أن يقال، شيء واحد الذي لم يتغير هو رغبة عملائنا & نبسب؛ s للحصول على نصائح جيدة وموثوق بها. وهذا شيء لا نزال نراه في السوق كمفرق لنا.


وورد فينانس: تحدثني من خلال الرحلة الرقمية التي يقوم بها عملاؤك.


أندرو إيرفين: العملاء يريدون إدارة أعمالهم، وحيثما كان ذلك ممكنا يريدون المصرفية لتكون سهلة.


لذا، من وجهة نظر رقمية، كلما استطعنا استيعاب تفاعلات خدمتهم في مكان عملهم، كلما كان ذلك أفضل.


في كندا، لا تزال الشيكات شعبية جدا كطريقة للدفع. لا سيما بين الشركات. وهكذا أنشأنا قدرة تمكننا من القيام بدور رائد في السوق، حيث يمكن للعملاء فحص الشيكات في مكان عملهم من خلال أحد الماسحات الضوئية لدينا، وإيداع تلك الأموال في حسابهم المصرفي دون الحاجة إلى أي وقت مضى على المشي في فرع. وهم يحبون ذلك.


لذلك كل شيء عن جعل حياتهم أسهل، والسماح لهم للذهاب في إدارة أعمالهم، مقابل التفكير في مصارفهم.


وورد فينانس: تحدثني من خلال سير العمل لتلك الابتكارات - بدءا من المحادثات مع العملاء، ومعرفة أن هناك & # 8217؛ s الحاجة التي يمكن أن تفي. من خلال إقامة شراكات مع المبتكرين التكنولوجيين.


أندرو إيرفين: أول شيء نقوم به هو أننا نقضي الكثير من الوقت في الاستماع لعملائنا. المسح الشهري لعملائنا. لدينا أيضا مجالس استشارية منتظمة. العملاء يتحدثون معنا حول المناطق التي نقدم خدمة رائعة، والمناطق التي يمكننا تحسين قدراتنا.


ونحن أيضا قضاء الكثير من الوقت في العمل مع المعجلات والشركات الناشئة لضمان أننا 'الاستفادة من أحدث الأفكار التي تخرج. لذلك لدينا علاقة هنا في تورونتو مع مسرع على مستوى عالمي يسمى دمز - جزء من جامعة رييرسون. نحن & # 8217؛ دعوة الشركات في مرحلة مبكرة لتقديم طلب لتكون جزءا من مسرع. سوف نختار العمل مع ست من هذه الشركات، وسنقوم بتوجيههم على مدار أربعة أشهر، مع فرصة للقيام فعلا برهان على المفهوم معهم.


فعلنا هذا البرنامج في العام الماضي، ولدينا في الواقع شركة واحدة، وهي شركة تدعى فورميرو، ويعيش على موقعنا على الانترنت اليوم. ولقد شهدنا تحسنا في استيعاب عروض بطاقات الائتمان الخاصة بنا كمثال رائع من خلال حل فورميرو.


لذلك حقا انها & # 8217؛ ق حول، أولا وقبل كل شيء، الاستماع إلى عملائنا؛ ثم الثانية من كل شيء، والمشاركة في النظام البيئي فينتيش جديدة، حتى أنه إذا كان هناك أفكار وفرص التي نحب، ونحن يمكن أن تجلب لهم على منصة لدينا.


وورد فينانس: ما هي التحديات وما هي الفرص التي تراها اليوم أمام البنوك التجارية؟


أندرو إيرفين: نحن نشاهد الكثير من الشركات الجديدة والمثيرة للاهتمام التي تنتقل إلى المجال المصرفي. ما نعرفه صحيح هو أن المؤسسات القائمة مثل مؤسساتنا تفعل عددا من الأشياء بشكل جيد للغاية.


أولا، نحن & # 8217؛ موثوق به للغاية. احتفالا بالذكرى السنوية ل 200 عام هذا العام، لذلك نحن & # 8217؛ لقد كان في الأعمال المصرفية وقتا طويلا. وهذا يعني أن لدينا عناصر قوية من الثقة، لدينا المعرفة التنظيمية الفعالة، ونحن نعلم كيفية حماية عملائنا & # 8217؛ البيانات، ولدينا توزيع. تلك هي قدرات قوية جدا.


ما علينا القيام به هو تحسين القدرات لدينا بحيث المدفوعات هي أسهل وأكثر بديهية. واحد أنا قد تلمس هو البريد الإلكتروني الأكبر تحويل الأموال. هذه هي القدرة على إرسال الأموال إلى عميل أو عميل لك من خلال معرفة عنوان البريد الإلكتروني فقط.


نحن بحاجة إلى أن يكون أسرع. عندما يأتي العملاء إلينا حول فرص نمو أعمالهم، وربما توفير التمويل لهم للقيام بذلك تماما، يريدون منا أن نقدم إجابات بسرعة أكبر بكثير.


نحن نعمل بالفعل على القدرات ونحن نتحدث لتبسيط الحكم على القروض الصغيرة - حوالي نصف مليون دولار وتحت - لتكون قادرة على القيام بذلك في غضون 10، 20، 30 دقيقة.


وورد فينانس: ما هو التالي ل بمو؟


أندرو إيرفين: أعتقد أنه يستمر في تطوير قدراتنا. العالم لا يزال قائما، وتيرة التغيير تتزايد باستمرار.


ما نعرفه أولا وقبل كل شيء هو أن مركزية العميل أمر بالغ الأهمية. لذلك نحن بحاجة إلى الاستماع إلى عملائنا، ليكون مستشار موثوق بها لهم، وبناء القدرات التي يشعرون أنها ذات صلة لهم في جعل المصرفية أسهل.

No comments:

Post a Comment