Thursday 15 February 2018

بنم الفوركس


رينغيت الماليزي، مير.
رينغيت ماليزي هو العملة الرسمية في ماليزيا. رمز عملة إسو هو مير ويحدده رمز آرإم. وينقسم رينجيت إلى 100 سين (سنتا). وهي تصدر عن بنك نيغارا ماليزيا.
يتم نشر أسعار الصرف يوميا. وتقدم هذه المعدلات لأغراض إرشادية فقط.
وينشر المصرف المركزي الأوروبي المعدلات المرجعية لصرف العملات الأجنبية.
الوحدة النقدية: ماليزيا.
اسم العملة: رينغيت الماليزية.
الاسم المحلي: رينجيت ماليزيا (الملايو)
رمز العملة / علامة: آرإم أو ($)
البنك المركزي: بنك نيغارا ماليزيا.
الوحدة الفرعية: 1 رينجت = 100 سين.
العملات الورقية: 1، 5، 10، 20، 50، 100 آرإم.
عملات معدنية: 5، 10، 20، 50 سين.
السوق السوداء للعملة: نعم.
سعر فائدة البنك المركزي الحالي هو 3.00٪.
حاسبة العملات.
أسعار الصرف اليوم: الثلاثاء 23 يناير 2018.
وتحدد هذه المعدلات على أساس إجراء الإيداع اليومي المنتظم بين المصارف المركزية الوطنية، الذي يجري عادة في الساعة 15/14. CET. أسعار الصرف هي للإشارة فقط ويتم نشرها يوميا عندما يكون نظام تارجيت مفتوحا.
جميع العملات مقتبسة مقابل رينجت ماليزي 1: 23 يناير 2018.

بنم فوريكس ريت
وقد أصدر البنك وثيقة السياسة بشأن مخاطر االئتمان للمؤسسات المصرفية وشركات التأمين ومشغلي التكافل والشركات القابضة.
تنبيه المستهلك المالي: تم تحديث قائمة الشركات غير المصرح بها والمواقع الإلكترونية.
المشاركة مع المجتمعات المحلية في كيداه.
الاحتياطيات الدولية لبنك نيغارا ماليزيا في 15 كانون الثاني / يناير 2018.
أوكابان بينوتوب أوله تيمبالان غابينور دي كرنيفال كيونغان كيداه 2018.
أوكابان غابينور دي مجلس ميمبركينالكان إكريس.
التشريع.
ولتمكين البنك من الوفاء بأهداف البنك المركزي، فإنه يتمتع بسلطات قانونية شاملة بموجب التشريعات التالية لتنظيم النظام المالي والإشراف عليه.
إجراءات الإنفاذ.
المعايير والإرشادات.
حذار من المكالمات الهاتفية وهمية.
لياري لامان سيساوانغ مبس أونتوك مينداباتكان بيلباغاي روجوكان الشريعة.
مدونة سلوك البائع.
إشعار بشأن سوء استخدام بنك نيغارا اسم ماليزيا، شعار الشركة، أسماء كبار الموظفين والمراكز.
أخبار حديثة.
المشاركة مع المجتمعات المحلية في كيداه (22 يناير 2018)
عقد بنك نيغارا ماليزيا عدة جلسات حوار مع الشركات المحلية والمجتمع المالي والطلاب في ألور سيتار في 18 و 19 يناير 2018.
مخاطر الائتمان (22 يناير 2018)
وقد أصدر البنك وثيقة السياسة بشأن مخاطر االئتمان للمؤسسات المصرفية وشركات التأمين ومشغلي التكافل والشركات القابضة.
الاحتياطيات الدولية لبنك نيغارا ماليزيا في 15 يناير 2018 (22 يناير 2018)
وبلغت الاحتياطيات الدولية لبنك نيغارا ماليزيا 103 مليار دولار أمريكي في 15 كانون الثاني / يناير 2018.
أوكابان بينوتوب أوليه تيمبالان غابينور دي كارنيفال كوانغان كيداه 2018 (21 يناير 2018)
سايا إنجين ميراكامكان سيتينغجي-تينغجي بينغارغان كيبادا يانغ بيرهورمات داتو & # 39؛ ويرا عثمان بن عزيز، أتاس كيسوديان ميلوانكان ماسا بيرساما-سما كيتا بادا بيتانغ إيني باجي مينيمبورناكان مجلس بينوتوب كرنفال كيوانغان كيداه 2018.
بنك نيغارا ماليزيا يدخل إكريس (19 يناير 2018)
بنك نيغارا ماليزيا ترغب في الإعلان عن إدخال مبادرتها الجديدة & نداش؛ إكريس، وهو منصة آمنة على الانترنت للجمهور للوصول إلى نظام المعلومات المرجعية المركزية الخاصة بهم (كريس) تقرير، في أي مكان على راحتهم. وتقدم هذه الخدمة مجانا، وتتوفر على الصعيد الوطني ابتداء من اليوم.
أوكابان غابينور دي ماجليس ميمبركينالكان إكريس (19 يناير 2018)
أروس بيركيمبانغان تينولوجي بينام بينتوك الرقمية تيروس ماجو كه هادبان دينغا ميماوا بيروباهان كيتارا كيبادا سيستم كيوانغان العالمي. ماليزيا تيداك تيركيكوالي داريبادا مينريما كيسانيا.
أوكابان غابينور دي كارنيفال كيوانجان كيداه (19 يناير 2018)
ألهامدوليلا باد هاري إيني كيتا دابات بيركمبول أونتوك مينيمبورناكان مجلس بيراسيان كرنفال كيوانغان كيداه.
بيان تحذيري بشأن عروض العملة الأولية (19 يناير 2018)
ترغب هيئة الأوراق المالية الماليزية (دقوو]؛ وبنك نيغارا ماليزيا (& لدكو؛ البنك المركزي الماليزي & رديقو؛) في جذب انتباه الجمهور إلى مخططات طرح العملة الأولية (إيكو) التي قد تنطوي على أنشطة تخضع للقوانين التي تديرها سك و بنم . ويعتبر القيام بهذه الأنشطة دون إذن سليم جريمة.
تنبيه المستهلك المالي: تم تحديث قائمة الشركات غير المصرح بها والمواقع الإلكترونية. (17 يناير 2018)
قام البنك بتحديث قائمة التنبيه للمستهلك المالي. وتتكون القائمة من شركات ومواقع إلكترونية غير معتمدة ولا معتمدة بموجب القوانين واللوائح ذات الصلة التي تديرها مصرف البحرين الوطني.
يسلط الضوء.
مجموعة تمكين التكنولوجيا المالية.
وقد أنشأ بنك نيغارا ماليزيا في حزيران / يونيه 2018 مجموعة تمكين التكنولوجيا المالية (فتيغ) لدعم الابتكارات التي من شأنها تحسين نوعية الخدمات المالية وكفاءتها وإمكانية الوصول إليها في ماليزيا.
بيمبياياان ميكرو.
خطة مستدامة للتمويل األصغر، حيث تقدم المؤسسات المالية المشاركة منتجات التمويل األصغر التي تكون سهلة وسريعة ومالئمة للمشاريع الصغيرة ذات األعمال القابلة لالستمرار.
متحف ومعرض الفن بنك نيغارا ماليزيا.
مكان غير رسمي وتفاعلي للتعلم عن أهمية نوميسماتيكش، والاقتصاد، والخدمات المصرفية الإسلامية والتخطيط المالي.
معرفة المزيد عن غسيل الأموال وتمويل الإرهاب.
رينجيت هو نشر جهد مشترك بين فومكا وبنك نيغارا ماليزيا. هذا التعاون يخلق المزيد من التوعية في جهودنا لتحسين وعي المستهلكين بشأن القضايا المالية.
تنبيه الغش المالي.
لا تكون ضحية. حماية نفسك من الحيل المالية. معرفة المزيد عن المخططات المالية غير المشروعة وكيفية تجنب التعرض للضحية.
بيان السياسة النقدية.
الافراج عن أبرز الشهرية والإحصائية ديسمبر 2017.
الإفصاح المفصل عن الاحتياطيات الدولية في نهاية ديسمبر 2017.
معدل التحويل.
أسعار كيجانغ إماس.
مبادراتنا.
ابق على اتصال. تابعونا عبر هذه القنوات.
اتصل بنا.
وبنك ماليزيا المركزي، يعزز بنك نيغارا ماليزيا الاستقرار النقدي والاستقرار المالي الذي يفضي إلى النمو المستدام للاقتصاد الماليزي.
50480 كوالالمبور، ماليزيا 1300 88 5465 (بنمتليلينك)
+603 2698 8044 (الخط العام) bnmtelelink@bnm. gov. my.
فوتو ستريم.
بنم تويتر.
&نسخ؛ 2017 بنك نيغارا ماليزيا. كل الحقوق محفوظة.

مير - رينغيت الماليزي.
رينغيت ماليزيا هي العملة الرسمية في ماليزيا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف ماليزيا رينغيت الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى مير. يعد كود العملة الخاص ب رينجيتس هو مير، و رمز العملة هو آرإم. ستجد أدناه أسعار رينغيت الماليزية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات مير أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
الفرق المستخدمة: sen5، sen10، sen20، sen50.
التكرار المستخدمة: RM1، RM5، RM10، RM50، RM100.
بنك نيغارا ماليزيا.
هل لديك المزيد من المعلومات حول رينغيت الماليزية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في مير؟
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

بنم فوريكس ريت
بابليشيد: جوون 22، 2017 07:28 بيإم غمت + 8.
حصة هذه المادة.
مقر بنك نيغارا ماليزيا في كوالالمبور 30 ​​مارس 2018. فضيحة النقد الأجنبي البنك المركزي الماليزي هي واحدة من أكبر فضيحة في التاريخ الماليزي. - صورة من يوسف مات عيسى كوالا لومبور، 22 يونيو - على مدى عقدين من الزمن بعد أن ظهرت لأول مرة، يتم إنشاء لجنة التحقيق الملكية (رسي) أخيرا للتحقيق في فضيحة النقد الأجنبي البنك نيغارا ماليزيا (البنك المركزي الماليزي).
ويعتقد أن الخسائر الناجمة عن تداول العملات الأجنبية في البنك المركزي الماليزي، التي يزعم أنها أكثر من 10 بلايين دولار من دولارات الولايات المتحدة (25 بليون رينغيت ماليزي آنذاك)، حدثت بين عامي 1987 و 1992 عندما كان سعر الصرف بين 2 و 2 رينغيت ماليزي للدولار الأمريكي.
وفى مقابلة مع صحيفة نيو ستريتس تايمز فى يناير من هذا العام قال حاكم مساعد البنك المركزى السابق داتوك عبد مراد خالد ان سبب هذه الخسائر الهائلة هو عدم وجود سيطرة وان "لا احد يعرف ما يحدث".
وقد استقال حاكم مصرف بنما في ذلك الوقت، الراحل تان سري جعفر حسين، بعد فضيحة ووجهت إليه اللوم، ولكن بعد كشف مراد، قال نائب وزير الداخلية داتوك نور جازلان محمد إن والد زوجه كان كبش فداء ل "الآخرين ".
كانت الفضيحة، من بين أكبر الفترات في التاريخ الماليزي، خلال إدارة تون در مهاتير محمد.
ووفقا لتقرير رويترز من تلك الفترة، البنك المركزي الوطني في عام 1989 أصبحت عدوانية على نحو متزايد في تداول العملات الأجنبية، ويزعم لتحقيق الاستقرار في رينجت.
وبعد ذلك بعامين، أصبحت القوة "المهيمنة" في سوق الفوركس العالمي، حيث أن الإنفاق يتراوح بين خمسة وعشرة أضعاف المعتاد بالنسبة للبنوك المركزية وبالترددات اليومية بالمقارنة مع عدد قليل من الأوقات التي تدخل فيها البنوك المركزية الأخرى في مثل هذه الصفقات.
وفي الوقت نفسه، كان الملياردير الأمريكي جورج سوروس أيضا متداولا نشطا في العملة وكان يتكهن على الجنيه الإسترليني، على غرار البنك المركزي البرازيلي.
ولكن كلاهما كان لديه تنبؤات مختلفة: سوروس الرهان أن الجنيه سوف تسقط، في حين يعتقد التجار البنك المركزي الماليزي أنه سيكون ممتنا.
في النهاية، توقع سوروس بدقة، وحصل على مليار دولار أمريكي في اليوم الواحد، وعداء الدكتور مهاتير الذي لم يبدأ إلا في الانهيار.
لم يتم أبدا تحديد حجم خسائر البنك الوطني المالي.
في ذلك الوقت، كان تون دايم زين الدين - وهو محام للدكتور مهاتير - وزيرا للمالية (1984-1991)، بينما كان تان سري نور محمد ياكوب مساعدا لحاكم البنك المركزي.
تولى نائب رئيس الوزراء السابق داتوك سيرى انور ابراهيم منصب وزير المالية فى عام 1991 ولكنه نفى منذ ذلك الوقت تورطه فى قرارات البنك الذى ادى الى خسائر مزعومة.
وقال انور انه لا يعرف سوى الخسائر في عام 1992 عندما كان في الخارج. وقال انور فى بيان له فى ابريل الماضى ان المشكلة كانت معروفة من خلال التقارير الاخبارية الدولية وسوق زيورخ فى نهاية عام 1991 واوائل عام 1992.
في عام 1993، كان زعيم حزب العمال الديمقراطي المخضرم ليم كيت سيانغ أول من طرح هذه المسألة في البرلمان، مدعيا أن خسائر البنك المركزي البوروندي في العملات الأجنبية كان يقدر ب 30 مليار رينج.
وذهب ليم إلى كتابة كتاب بعنوان بنك نيجارا RM30 مليار فضيحة خسائر الفوركس في هذا الشأن، ودعوات منتظمة ل رسي للتحقيق في القضية.
وفي شباط / فبراير، شكل مجلس الوزراء فرقة عمل خاصة للتحقيق في مزاعم مراد، والتي توجت بإعلان الأمس أنه سيعقد اجتماع للتحقيق.

الخطوة الأخيرة البنك المركزي الماليزي المتوقع أن تقلل من تقلبات رينجت.
ويقول المحللون ان منهجية بنك نيغارا الماليزية الجديدة لتحديد بقعة الدولار الامريكى / رينجت سوف تقلل من التواطؤ بين البنوك فى تحديد معدل رينجت.
كوالا لومبور: من المتوقع أن يؤدي تحرك بنك نيغارا ماليزيا إلى تبديل الطريقة التي توفر بها مرجعا يوميا لسعر صرف رينجيت مقابل الدولار إلى التقليل من تقلبات العملة، مع جعلها أكثر تحركا في السوق.
وسيتيح ذلك مزيدا من الشفافية ويعزز سلامة عملية تحديد الأسعار. ويرى المحللون أنه خطوة إيجابية.
وقال البنك المركزى يوم الاربعاء ان المنهجية الجديدة لتحديد سعر الدولار الامريكى / رينجيت ستدخل حيز التنفيذ فى 18 يوليو. وستبدأ تجربة تجريبية فى 20 يونيو.
وقال البنك المركزى فى بيان له ان البنك سيطلب من البنوك المساهمة المحلية تقديم عرض لسعر الصرف على اساس اسعار المعاملات فى السوق فى ظل النظام الجديد بدلا من الطريقة الحالية حيث يمكن اعطاء الاسعار التى لا تستند الى الصفقات الفعلية. الاربعاء.
وذكرت بلومبرج أن البنك المركزي الماليزي سيوسع أيضا إغلاق التداول الرسمي للدولار - رينجت إلى الساعة 6 مساء من الساعة 5 مساء، على الرغم من أن البنوك البرية يمكن أن تستمر في عقد العقود. العملة لا تتداول في الخارج على عكس غير قابلة للتسليم إلى الأمام.
وسيتم نشر السعر المرجعي الجديد يوميا فى الساعة 3:30 مساء بالتوقيت المحلى وسيتم حسابه على اساس المتوسط ​​المرجح لسعر الصرف بين البنوك الذى تتعامل معه المؤسسات المالية المحلية بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الثالثة مساء.
وارتفع سعر رينجت بنسبة 0.2 فى المائة ليصل الى 499990 مقابل الدولار فى كوالا لمبور اليوم الاربعاء، وفقا لأسعار من البنوك المحلية التى جمعتها بلومبرج. وتراجع هذا المؤشر بنسبة 4.9 في المائة في هذا الربع في أسوأ أداء في آسيا.
وفي الوقت نفسه، ذكرت النجمة أن الآلية الجديدة سوف تقلل من فرص التواطؤ بين البنوك لإصلاح العملة الماليزية بمعدل لا يعكس أساسياتها.
ونقلت صحيفة // ستار // عن رئيس ادارة النقد الاجنبى ومقرها سنغافورة فى بنك مالايان باهد ساكتيندى سوبات قوله "ان الالية الجديدة التى قدمها بنك نيغارا ستسمح بمزيد من الشفافية".
واضاف "المهم ان ذلك سيقلل من فرص التواطؤ بين المصارف او المزايا التي لدى بعض الاطراف في تحديد سعر الرنجت".
ونقل عن نظام ادريس رئيس استراتيجية النقد الاجنبى والاستثمارات ذات الدخل الثابت فى بنك ماكوارى فى سنغافورة قوله ان تقليل فرص التواطؤ بين البنوك كان له اهمية خاصة فى اعقاب سلسلة من فضائح التلاعب فى الاسعار التى تشمل البنوك مثل 2018 حالة تزوير أسعار الفائدة من قبل المؤسسات المالية التي وضعت ليبور، أو سعر الفائدة بين البنوك في لندن، وتقارير 2018 بشأن تزوير سعر الصرف، والتي تشمل، من بين أمور أخرى، الدولار الأمريكي واليورو، من قبل العديد من البنوك العالمية.
وقال "إن وجود صيغة سعر الصرف المرجح بالتجارة أمر منطقي، لأنه يعكس الطلب والطلب الأساسي للعملة"، مشيرا إلى أن بنك اندونيسيا قد أدخل مؤخرا آلية جديدة لجعل الروبية أكثر انعكاسا لقوى السوق.
وحول المخاوف من أن الآلية الجديدة للرينغيت سوف تعجز عن التعبير عن مشاعر السوق الخارجية تجاه العملة الماليزية، قال نظام: "إن حجم السوق البرية دائما أكبر بكثير من ذلك في السوق الخارجية، لذلك لا أرى قضية كبيرة هنا ".
يجب أن يكون لدى القراء حساب فاسيبوك صالح للتعليق على هذه القصة. نحن نرحب بآرائكم للسماح بمناقشة صحية. نريد أن يكون قرائنا مسؤولين أثناء التعليق والنظر في كيفية تلقي آرائهم من قبل الآخرين. يرجى أن تكون مهذبا ولا تستخدم كلمات أقسم أو لغة خام أو جنسية أو كلمات تشهيرية. كما تحتفظ فمت بحق إزالة التعليقات التي تنتهك نص أو روح قواعد التعليق العام.

No comments:

Post a Comment