Friday 9 March 2018

الفوركس تحليل الرسم البياني التطبيق


أعلى 4 تطبيقات لتجار الفوركس.
أزواج العملات الرئيسية المتداولة في سوق الفوركس نشطة، وغالبا ما تكون متقلبة، يحركها الحدث، وبالتالي عرضة جدا للإعلانات الأخبار الاقتصادية التي تحدث في جميع أنحاء يوم التداول العادية على مدار 24 ساعة. تجار العملة النشطة ترغب في الحصول على أخبار السوق، ونقلت والرسوم البيانية وحسابات التداول الخاصة بهم في متناول أيديهم في جميع الأوقات. وقد جعل هذا تطبيقات البرمجيات الذكي شعبية جدا مع تجار الفوركس.
تقريبا جميع وسطاء الفوركس تقدم تطبيقات الهاتف المتحرك، وبعض التطبيقات وسيط الفردية هي شعبية جدا أن التجار الذين ليس لديهم حسابات مع وسيط لا تزال تستخدم تطبيقاتها. غيرها من تطبيقات تداول العملات الأجنبية شعبية توفر حرية وسهولة الوصول إلى الأخبار، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية.
نيتدانيا الفوركس والأسهم.
نيتدانيا الفوركس والأسهم هي واحدة من أعلى تصنيف والأكثر شعبية التطبيقات التي يستخدمها تجار الفوركس بسبب سهولة استخدامه وبراعة. يوفر التطبيق ما يصل إلى لحظة أسعار العملات الأجنبية بين البنوك والوصول إلى أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي على الأسهم والسلع، مثل الذهب والفضة - أكثر من 20،000 الأدوات المالية في كل شيء. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق يعيش، الرسوم البيانية تدفق وأحدث أخبار السوق من فكسويريبرو و أخبار السوق الدولية. كما يسمح للمتداولين بتحديد التنبيهات السعرية أو الاتجاهية على أزواج العملات المحددة، الأسهم أو السلع، وتخصيص القائمة لتتناسب مع رغباتهم الشخصية للأخبار ونقلت الأسعار. التطبيق متاح للهواتف الذكية فون و أندرويد.
التجارة اعتراضية.
التجارة اعتراضية هو آخر التطبيق التداول شعبية متاحة لمستخدمي اي فون والروبوت. يوفر التطبيق التجار مع مجموعة من الخيارات، بما في ذلك القدرة على تداول أزواج العملات والخيارات الثنائية والعقود الآجلة للسلع من خلال اختيار وسطاء الفوركس. تقدم واجهة التحليل وأدوات التداول التقنية، بما في ذلك ما يقرب من 100 المؤشرات الرسم البياني الفني. يوفر التجارة اعتراضية أيضا الوصول إلى العيش، يتدفقون أسعار الأسعار والرسوم البيانية السعر، بما في ذلك أحدث أسعار بيتكوين. يمكن للتجار تعيين تنبيهات لمستويات الأسعار أو النشرات الإخبارية، ويوفر التطبيق الوصول إلى تقويم الأخبار الاقتصادية اليومية وأخبار السوق في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا ميزة تسمح للمتداولين بإجراء محاكاة التداول واستراتيجيات التداول باكتست باستخدام بيانات الأسعار التاريخية.
بلومبرغ الأعمال موبايل التطبيق.
بلومبرغ يقدم عددا من التطبيقات النقالة لفون والروبوت، ولكن الوصول إلى بعض هذه التطبيقات يتطلب أن المستخدمين لديهم اشتراكات الحالية لخدمات بلومبرغ. ومع ذلك، حتى التطبيق المحمول الأعمال الأساسية هي أكثر من كافية لمعظم التجار الذين مصلحة الرئيسي هو الوصول في الوقت الحقيقي إلى أحدث أخبار السوق. التطبيق يتيح الوصول إلى الأسواق المالية العالمية وأخبار الأعمال، وبيانات سعر السوق وأدوات تتبع محفظة. القائمة قابلة للتخصيص، وميزة قائمة المراقبة التطبيق يتيح التجار تتبع وتحليل مواقفها الحالية في السوق في العملات والسلع والأسهم والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) مع المخططات وملخصات المعلومات. يمكن للمستخدمين أيضا مشاهدة بلومبرغ تف يعيش من خلال تدفق الفيديو يتدفقون.
ثينكورزويم موبايل.
واحدة من التطبيقات التجارية الأكثر شعبية التي تقدمها وسيط هو تد ثينكورزويم تد أمريتراد موبايل، خدمة كاملة تطبيق منصة التداول. ثينكورزويم يسمح للعملاء تد أميريتراد لتداول العملات والخيارات والعقود الآجلة والأسهم مع واجهة سهلة الاستخدام، على الشاشة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العيش، والجداول البيانية التي يمكن تحميلها مع المؤشرات الفنية المشتركة أو حتى أدوات الدراسة الرسم البياني أن المستخدم قد خلق لنفسه. للحصول على ما يصل إلى لحظة الأعمال وأخبار السوق المالية، يمكن للمستخدمين الوصول يعيش، بث نبك البث. التجار النشطين يمكن استخدام التطبيق المحمول ثينكورزويم لمراقبة مواقفهم، أوامر والحسابات، وجعل الودائع الحساب، وتعديل أوامر التداول أو التنبيهات من خلال هواتفهم الذكية. تتيح ميزة مجتمع ميتراد للمستخدمين الاتصال والتواصل مع زملائهم من التجار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع ميزة محاكاة التداول بابيرموني على ثينكورسويم موبايل.

أعلى تطبيقات الروبوت للتحليل الفني.
لمن يعتقد أن تطبيقات الجوال كان المقصود فقط للترفيه والموسيقى والألعاب والمرح، يحتاج إلى توسيع عقولهم والتفكير مرة أخرى.
في هذه الأيام، التطبيقات لا تساعد فقط المستخدمين في حجز الفيلم، ولعب مع الطيور الغاضبة أو الجري في المعابد ولكن المقصود أيضا لأشياء مهمة مثل التحليل والبحوث.
وقد تم تصميم بعض التطبيقات الحفاظ على الإنتاجية في الاعتبار وهذه التطبيقات هي مناسبة للتحليل الفني. متجر الروبوت اللعب، والتي هي واحدة من المتاجر الأكثر شعبية وأكبر التطبيقات في العالم، ويتكون من العديد من التطبيقات التي هي مفيدة لغرض التحليل الفني.
ولكن بما أن هناك الكثير من هذه التطبيقات، فمن الصعب أن تقرر أي واحد هو في الواقع مفيد وأي واحد ليس كذلك. لذلك لمساعدتك على الخروج مع هذا، لدينا قائمة من أعلى تطبيقات الروبوت للتحليل الفني الواردة في الجزء التالي من هذه المادة:
أداة التحليل الفني.
هذا هو واحد من التطبيقات الأكثر شعبية للقيام التحليل الفني ويستخدم من قبل العديد من المحللين الفنيين في جميع أنحاء العالم. يستخدم هذا التطبيق ياهو المالية ويسمح للمستخدمين للحصول على الرسم البياني لرموز مختلفة من البورصات. بعض الميزات التي يدعمها هذا التطبيق هي مؤشر ستوكاستيك بطيء، حجم، البولنجر العصابات، انشقاقات، معدل التغيير الخ.
سوق الأسهم التحليل الفني.
هل أنت شخص ما كان يحاول بيديه على التداول ولكن لم يعرف متى لشراء ومتى لبيع؟ حسنا، ثم وهذا هو التطبيق المثالي بالنسبة لك. هذا التطبيق يتيح للمبتدئين تعلم عن أنواع الرسوم البيانية، وأنماط الرسم البياني والمؤشرات والمفاهيم الأساسية الخ
التجارة اعتراضية الفوركس موبايل.
هذا هو متعدد وسيط الفوركس و كفد منصة التداول التي هي حرة للتجار وتصنيفها في 4.2 النجوم. ويشمل هذا التطبيق العديد من الأدوات مثل الرسوم البيانية، ودفع تنبيهات الأسعار وتخطيط الرسم البياني الخ هذا التطبيق الروبوت مفيد هو محبوبا من قبل العديد من التجار.
مراقب الأسهم.
هذا هو التطبيق المقتفي الأسهم التي تتم مزامنتها مع ياهو المالية ويدعم الأسواق العالمية. تم تصنيف هذا التطبيق في 3.6 نجوم وخالية من التكلفة على متجر غوغل بلاي.
تمويل قوقل.
تم تحميل هذا التطبيق المجاني التي وضعتها شركة جوجل من قبل 16816 شخص ويتم تصنيفها في 2.6 النجوم. هذا التطبيق يجلب لك تدفق يقتبس في الوقت الحقيقي وتطبيق محفظة كذلك. هذا هو التطبيق الذي يتم مزامنته مع محافظ المالية جوجل وغيرها من الأدوات.
تحميل مجانا جوجل المالية التطبيق.
نيتدانيا الفوركس والأسهم.
هذا هو التطبيق الذي تم تصنيفه # 1 من قبل زملائه التجار وتم تحميلها 2220 مرات في المجموع. هذا 4.6 نجمة تصنيف التطبيق يأتي مع الرسوم البيانية الحية، أسعار الذهب والفضة، وأسعار العملات الأجنبية والأخبار الحية من سيناريو السوق الخ
الأسهم ووتش.
وقد تم تحميل هذا التطبيق من قبل 3940 شخصا وأعطيت تصنيف النجوم من 3.9. أنها تحظى بشعبية كبيرة بين تجار سوق الأسهم لأنها تتيح للمستخدمين مراقبة على سوق الأسهم الهندية.
تد أميريتراد التاجر.
هذا هو التطبيق للتاجر الذي هو على هذه الخطوة وهذا هو السبب في أنها شعبية جدا. وقد تم تحميله 2739 مرات ويأتي مع أدوات مثل الأسهم التجارية والخيارات والخيارات المعقدة، والعقود الآجلة، الفوركس مع تد موبايل تاجر ويعطي تجربة التداول التي كنت قد شهدت من قبل.

دليل للهاتف الذكي تطبيقات الفوركس: تجارة الفوركس وتحليل التطبيقات.
ميتاترادر ​​- هو الأكثر شعبية وسيط الملحد منصة تداول العملات الأجنبية في العالم التي تتوفر مجانا على اي فون والروبوت. التطبيق يتيح التجار عرض اقتباسات في الوقت الحقيقي وأوامر مكان، فضلا عن الاستفادة من 30 المؤشرات الفنية، وسبعة أطر زمنية وثلاثة أنواع مختلفة من الرسم البياني لتحليل أزواج العملات.
تطبيقات تحليل الفوركس يمكن تبسيط العناية الواجبة وجعلها سهلة لإنجاز على الحركة والتنقل لتجار الفوركس. من يقتبس إلى الأخبار إلى الرسوم البيانية، وهناك العديد من التطبيقات المتخصصة التي يمكن أن تعزز المدمج في وظيفة ينظر في العديد من تطبيقات وسيط أو تطبيقات تداول العملات الأجنبية.

فوريكس تشارت أناليسيس أب
ثروة من المعلومات الفوركس في جيبك.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 دايليفوريكس.
أسئلة مكررة.
الفوركس الأخبار والتحليل، ورؤى السوق وطن من محتوى مفيد للتجار.
يمكنك توقع تلقي 10 إلى 20 إشارة في الشهر.
يتم كتابة المحتوى لدينا في الطريقة التي حتى التجار الجدد يمكن أن تتعلم واكتساب المعرفة، ولكن يتم تقييم رؤى السوق لدينا حتى من قبل أكثر خبرة من التجار.
لدينا تجار الخبراء المقيمين مع أكثر من 30 مستخدما تجربة التداول جنبا إلى جنب. يكتبون تحليلنا، ويساهمون في نشر منشورات الصناعة ونشروا العديد من الكتب.
مصممة للحفاظ على التجار متصلة بالأسواق 24/7، ويوفر التطبيق المحمول ديليفوريكس دفع الإخطارات للتداول السلع والسلع والأوراق المالية في جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في البقاء على اطلاع على التطورات في السوق، حتى عندما تكون و [رسقوو]؛ بعيدا عن مكاتبهم. التطبيق، وهو متاح لكل من أجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، ويوفر إشارات الفوركس، التحليل الفني، التحليل الأساسي، أخبار السوق، والتنبيهات والمقالات التي تقدم النصائح الاستراتيجية والاقتراحات لتجار الفوركس من جميع المستويات والتفضيلات.
أحدث إصدار من التطبيق المحمول ديليفوريكس دمج عروض المحتوى من فكساكاديمي في التطبيق لتمكين التجار لمعرفة كل شيء عن سوق الفوركس من أينما كانوا. و فكساكاديمي لديها مجموعة واسعة من الدروس المكتوبة، وأشرطة الفيديو التعليمية والمحاكاة التجارية لإعطاء التجار التعليم التجاري الكامل في وتيرتها.
التطبيق المحمول ديليفوريكس هو الآن خمس سنوات من العمر، وقد تطورت إلى واحدة من تطبيقات الفوركس الأكثر شمولا وناجحة في السوق من خلال التكامل المستمر من ردود فعل المستخدمين مع أحدث التطورات التكنولوجية.
كما تداول الفوركس قد يتم تشغيلها أو إغلاقها في غضون دقائق معدودة، التطبيق المحمول ديليفوريكس يقدم دفع الإخطارات للتأكد من أن التجار على بينة من جميع الإشارات والتحديثات سوق الساخنة قبالة الصحافة حالما يحدث، دون أن تفوت أي فرصة لفتح أو إغلاق التجارة أو اتخاذ أي إجراء آخر مناسب. تطبيقات & [رسقوو]؛ يوفر الإصدار قسط توقعات الفوركس للأزواج الرئيسية التي يمكن أن توجه التجار على جميع المستويات لاتخاذ القرارات في الوقت المناسب والتحركات الذكية التي من شأنها أن تسفر عن أرباح في المستقبل. كما يتميز الإصدار قسط من التطبيق ديليفوريكس تحليل رفيع المستوى من المحللين الشركة التي توجه نحو التجار أكثر تقدما.
التطبيق يقدم أكثر بكثير من المحتوى الثابت نموذجي مشترك داخل مجال الفوركس، التي تحتوي على مجموعة مختارة من أشرطة الفيديو اليومية التي توفر تحليل السوق محددة على تداول العملات الأجنبية أزواج العملات والسلع ومؤشرات الأسهم الرئيسية. يتم عرض مقاطع الفيديو من قبل فريق ديلي فوريكس من المحللين. وهناك أيضا حيوي تحديث القسم يحتوي على استعراضات مفصلة من أعلى تصنيف الحالي من وسطاء الفوركس.
من قبل آدم ليمون، تاجر المخضرم الذي حصل على شهادة في إدارة الأموال وإدارة الاستثمار من قبل معهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار في المملكة المتحدة، ويتألف فريق ديليفوريكس من التجار المحترفين في جميع أنحاء العالم الذين يقدمون تحديثات السوق خلال جميع جلسات التداول بحيث التجار في جميع أنحاء العالم سيكون والمدخلات المهنية والتوجيه عندما هم في أشد الحاجة إليها. التطبيق متاح باللغة الإنجليزية والعربية والتركية والإسبانية والإيطالية.
لقد ولت الأيام التي كان يتعين على التجار العملات أن تبقى ملتصقة في مكاتبهم بحيث أنها لن تفوت فرصة لتحديد إمكانية إنشاء. التطبيق المحمول ديليفوريكس يحتفظ التجار تمكين على الطريق عن طريق إرسال دفع الإخطارات لكل من المحتوى المنشور من مكتب التداول ديليفوريكس ومحفزات السوق التي قد تتنبأ العملات يتحول على أساس المؤشرات الفنية المقبولة. مع هذا مزيج قوي من المعلومات، سوف التجار ديليفوريكس لديهم المعرفة التي يحتاجونها للتداول بنجاح وتنفيذ خسائر وقف ذكي التي يمكن أن تحمي حساباتهم.

فوريكس تشارت أناليسيس أب
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment