Thursday 1 March 2018

امتحان شهادة الفوركس


امتحان شهادة الفوركس.
امتحان شهادة الفوركس.
امتحان شهادة الفوركس.
فوريكس-ترادينغ-تيست - بروبروفز كويز.
امتحان سيريكس 34 للأوراق المالية مطلوب لأولئك الأفراد الذين يعملون مع عملاء التجزئة في مجال العملات الأجنبية خارج البورصة. المسجلين، أو "أبس.
نس - البورصة الوطنية للهند المحدودة
الفرد الذي يسعى للحصول على هذه الشهادة سوف تمتلك المعرفة لقيادة منظمتها في التجارة الدولية، (سيتب) تكلفة الامتحان: 0.00.
سلسلة 34 الترخيص - إعداد الامتحانات للأوراق المالية
دورة شهادة التداول مثالية بالنسبة لك خاصة إذا كنت واحدا من أولئك الذين يتوقون لتصبح مربحة من خلال تداول الأسهم. مع مساعدة من هذا.
Точные торговые сигналы бесплатно!
تحميل شهادة الفوركس في الفوركس المخبر: نيت اختبار & أمب؛ شهادة، الفوركس تعلم التجارة، ويزلابس إعداد بمب كيت.
سيسكو سيرتيفيد ديسين بروفيسيونال (كدب) - سيسكو.
سيسيك الردود على الفوركس أسئلة ماغنيتس حول امتحانات شهادة الموظفين 2018؛ سيسيك الردود على الفوركس أسئلة ماغنيتس حول امتحانات شهادة الموظفين 2018.
أوراكل التدريب على الطلب - التدريب على تكنولوجيا المعلومات وشهادة.
Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!
إيكاي - معهد المحاسبين القانونيين في الهند.
التدريب على الطلب مشاهدة سجلت جلسات الفصول الدراسية التي تدرس من قبل كبار المدربين أوراكل - مع مختبر مخصص تحتاج إلى تحديث قبل امتحان شهادة أوراكل الخاص بك؟
الخطوط العريضة لدراسة الامتحانات الصناعية في المستقبل - نفا.
الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين يقدم شهادة التقنية في مجال النقد الأجنبي (الفوركس) من هذا الامتحان سوف يخول لك.
شهادة - إفتا.
سوف دوراتنا تداول الفوركس يعلمك استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة وفعالة يمكنك تطبيق لتداول العملات.
تداول الأسهم شهادة امتحان الحرة.
تدرك الجمعيات الأعضاء أن شهادة إفتا تمثل أعلى الإنجاز والاعتراف من قبل أقرانهم الامتحان يوفر عددا من الرسوم البيانية الحالية.
العقود الآجلة للسلع الوطنية (و فوركس) - سيريز 3 تيست | امتحان.
نيسم مشتقات العملات اختبارات الممارسة، اختبارات وهمية مجانية، والمواد الدراسية، 1200+ الممارسة أسئلة وأجوبة، أسئلة وأجوبة وإعداد الامتحان على الانترنت لمسح نيسم.
نيسم-سيريز-I: مشتقات العملات شهادة.
سيتم منح شهادة شهادة على الفوركس و 25 ساعة كب بعد الانتهاء من الطبقات وسيتم إعطاء 5 ساعات المتبقية بعد تأهل الامتحان كما.
الأسهم وسيط شهادة وشهادة معلومات البرنامج.
كفا & # 174؛ برنامج الجسور الممارسة الحالية، نظرية الاستثمار، والمعايير الأخلاقية والمهنية لتعطيك أساسا قويا من تحليل الاستثمار المتقدمة.
مصنف لفحص المشتقات النقدية شهادة.
29.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أعتقد أن الرجال سوف تعرف أفضل هيا، كنت أتساءل فقط إذا كان أي شخص يعرف ما الشهادات / الامتحانات أو المؤهلات المطلوبة قبل واحد يمكن أن تقدم للحصول على فكس.
دورات التدريب التقني | أميربيت حيدر أباد.
معلومات عن إسي: جمعية الأسواق المالية. إسي: جمعية الأسواق الماليةختبر المعلومات - معرفة المزيد عن الاختبارات التي تقدمها بروميتريك.
إسي - جمعية الأسواق المالية.
الحصول على تدريب الخبراء في دورة التحليل الفني من أكفم أكاديمية حيدر أباد التدريب تداول العملات الأجنبية في والاختبارات الإعدادية لتمرير نكفم & أمبير؛ اختبارات شهادة نيسم.
الإجراءات - معهد التأمين في الهند.
فني المالية المعتمدة (فت) ويهدف الامتحانات لاختبار فقط المعرفة المهارات التقنية الخاصة بك، شهادة. فني مالي معتمد؛
جمعية خبراء صرف العملات الأجنبية (فكسبا)
بالنسبة إلى الاستفسارات المتعلقة ببوابة شهادة نيسم، يرجى الاتصال بمكتب مساعدة شهادة نيسم على الرقم 91-8080806476 (من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 9:30 صباحا وحتى الساعة 5:30 مساء)
وظائف الفوركس: 5 التعيينات المهنية - إنفستوبيديا.
مقدمو الشهادات. شهادات تاجر الخيارات تأتي من عدة مصادر مختلفة، الموضوعات التي تغطيها الطبقات والامتحانات تختلف من مزود ل.
20 أكتوبر 2018.
بفتا | F1 أكاديمية التحليل الفني.
12.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ اختبار وتحسين معرفتك من النظم الاقتصادية & أمب؛ مؤشرات مع الامتحانات الاختيار من متعدد متعة يمكنك أن تأخذ على الانترنت مع الدراسة.
معهد شهادة رشيقة (إسي) تقدم المؤسسة.
مصادر شهادة والتدريب للأفراد والفرق من جميع الأحجام. خذ المهارات الخاصة بك إلى المستوى التالي، والحصول على الاعتراف الذي تستحقه.
مصادر الشهادات.
دورات شهادة؛ الزيارات التعليمية؛ بس معهد إنستيتيوت المحدودة إجراء اختبارين الفصل الدراسي الحكيم من 100 علامة كل مع وزن 40٪ لكل اختبار و 20٪
اختبار شهادة مشتقات العملات نيسم | سلسلة نيسم 1.
لجنة نيسمزيري-I: مشتقات العملات شهادة فحص (NISM - - سلسلة الأول: فحص سد) "النقد الأجنبي" أو ببساطة "الفوركس" (فكس).
تعرف على تجارة الفوركس وتداول العملات.
تداول الأوراق المالية شهادة فمن الضروري بالنسبة لك لتمرير امتحان تداول الأسهم مرة واحدة لديك توقع أن تصبح خبير المهنية في هذا المجال من.
سيسيك الردود على الفوركس مغناطيس - المالية مغناطيس.
الإجراءات البحث: انقر هنا لعرض المبادئ التوجيهية (المرشحين) للامتحانات عبر الإنترنت.

شهادات الفوركس: للأجانب لتكون قانونية.
ويعرف مصطلح "شهادات الصرف الأجنبي" أو "فيك" بشهادات الفوركس. ويمكن أن يطلق عليه نوع من العملة التي غالبا ما تستخدمها الحكومة باعتبارها العملة البديلة للبلد. ولكنها لا تنطبق إلا في البلدان التي التزمت بإخضاع عملاتها الوطنية لتبادل الضوابط. ولا يمكن معاملة العملة الوطنية كشهادات فوركس إذا كانت قابلة للتحويل. تجدر الاشارة الى ان دول مثل اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية وميانمار والصين وكوريا الشمالية وشرق المانيا وغانا وبولندا وتشيكوسلوفاكيا وكوبا هى بعض الدول التى استخدمت شهادات النقد الاجنبى فى الماضى.
وقد أدخل نظام شهادات صرف العملات الأجنبية لأنه من غير القانوني في بلدان كثيرة أن يحتفظ الأجانب بعملة ذلك البلد. ويمكن شراء شهادات الفوركس من بلد المنشأ السياح مثل واحد لا لشيكات المسافر. يتم إصدارها من قبل البنوك المركزية على الأقل بنسبة 20٪ فوق قيمة العملة الوطنية للبلد الذي تخطط لزيارة.
وفي معظم الحالات، يكون سعر صرف شهادات النقد الأجنبي أعلى من عملة البلد نفسه. ويحدد المصرف المركزي لذلك البلد هذا المعدل. يتم شراء وبيع شهادات الفوركس القديمة كمقتنيات. يمكنك زيارة مواقع التسوق مثل موقع ئي باي والعثور على هذه الشهادات متوفرة بسعر معين. على سبيل المثال، يمكن شراء فيك من 100 يوان ونك مقابل 135 $.
من أجل أن تصبح وسيط الفوركس معتمد و / أو التاجر، والفرد المهتمة لديها للقفز من خلال الأطواق المختلفة. واحدة من هذه، بطبيعة الحال، هو دراسة ل، وإزالة، امتحان شهادة الفوركس، والتي بدونها لا يمكن أن تصبح تاجر الفوركس المرخصة، في أي مكان في البلاد. ليس هناك، حتى الآن، أي اختبار موحد واحد لجميع تجار الفوركس. تقدم الرابطة (كامبيست إنترناتيونال) دورة الفوركس التي قد تكون الأقرب إلى شهادة دولية. وهناك أيضا العديد من دورات التصديق التي تنفذها بلدان مختلفة - فسا في المملكة المتحدة ورخصة سيريز 3 في الولايات المتحدة أقرب إلى دورة شهادة مناسبة لتداول العملات الأجنبية في تلك البلدان - والتي هي بمثابة مؤهلات وسطاء الفوركس في البلاد.
غير أنه تجدر الإشارة إلى أن التداول الشخصي في سوق الصرف الأجنبي لا يتطلب أي مؤهلات أو شهادات. هو فقط وسطاء الفوركس الذين يحتاجون إلى شهادة الفوركس المناسبة، وحتى ذلك الحين، وأحيانا سجل حافل و P / L البيانات هي أفضل الشهادات وسيط الفوركس يمكن أن تمتلك.
ومع ذلك، لا يعني هذا أن المؤهلات المناسبة تبدو غير ملائمة. بالنسبة للسماسرة الطامحين الهنود، أفضل رهان هو كتابة الامتحانات التي تقدمها جامعة إبس، أو اتخاذ دورة إدارة العملات الأجنبية وإدارة الخزانة التي تقدمها إيكاي (معهد المحاسبين القانونيين في الهند): ستكون درجة عرضت بمثابة الفوركس شهادة، والمساعدة في الحصول على موقف جيد في السمسرة المرموقة.
ويهدف الدورة فتم لنقلها في الطلاب:
تقدير للتغيرات المختلفة التي تحدث في السوق المالية العالمية، معرفة راسخة بتطوير النظرية والممارسة التي تشرح وتدير المخاطر المالية الناجمة عن هذه التغييرات. فهم الطبيعة المعقدة لإدارة العملات الأجنبية التي ستمكنهم من التغلب على سوق الصرف الأجنبي. القدرة على تحديد وتقييم المخاطر التي تحضر التداول، بسبب تقلب أسعار الصرف. القدرة على تقييم وتطبيق أساليب بديلة في إدارة تداول الفوركس - بعد كل شيء، وسيط الفوركس يعيش من قبل طقته، ويجب أن تعرف دائما كيفية إدارة وضع لم يسبق له مثيل. القدرة على التحوط من مخاطر الفوركس باستخدام مشتقات الفوركس، متى ومتى تطلب ذلك. القدرة على اتخاذ قرارات مالية قصيرة الأجل بسرعة - معرفة متى للاستثمار ومتى لقطع لها نفس القدر من الأهمية في التعامل مع تاجر الفوركس، الذين في حياتهم تردد دقيقة يمكن أن تحدث فرقا بملايين الدولارات. القدرة على إدارة مخاطر الفائدة باستخدام مشتقات الفوركس، وكذلك القدرة على استخدام أدوات سوق السندات وأدوات سوق المال. القدرة على فهم الروابط بين سوق الفوركس وسوق المال المحلي، واستخدام تلك الاتصالات لصالح الفرد - تاجر الفوركس الناجح يركز بشكل حصري تقريبا على عملة دولة واحدة، ودراسة عن كثب مصيرها اليومي، وهذه المعرفة تساعده جني أرباح كبيرة. فهم القضايا الأخلاقية المحيطة بتداول المال، سواء في الأسواق المحلية وأسواق الصرف الأجنبي - فإنه من السهل والمغري لخفض الزوايا، ولكن سمعة وسيط ومعيشة يعتمد في نهاية المطاف على أخلاقياته. لا أحد يريد استثمار أموالهم مع رجل غير شريفة.
بالطبع فتم في إيكاي، وبالتالي، هو على الارجح أفضل الطامحين الهندي يمكن أن نأمل. ليس فقط أنها تعطي الطالب قاعدة نظرية متينة - من بين الأوراق هي ميزات وتطوير وأهمية سوق الفوركس - ولكنه أيضا يضفي المهارات العملية التي يتطلبها كل لاعب في سوق النقد الأجنبي، سواء كان شخص يلعب مع خاصة بهم الأموال من أجل الربح الخاص بهم، أو وسيط معتمد، رفيعة على سلم العمل، الملايين القمار في السوق.
بعض الاتجاهات.
فيك هو مفهوم شعبية جدا في بلدان مثل ميانمار والصين وهونغ كونغ. في بعض الأحيان، بسبب عوامل معينة، سعر فيك يعبر عن قيمة الدولار الأمريكي. وفي ميانمار، حدث ذلك في كانون الثاني / يناير 2018 عندما كان سوق صرف العملات في رانغون يمثل دولار أمريكي واحد يعادل 1 010 كيات بينما كان السعر الحالي لشركة فيك هو 1،025. وكان الفرق من 15 وحدة من كيات شيئا لم يسبق له مثيل.
وكان أحد الأسباب التي تكهنت لذلك هو ارتفاع الطلب في السوق الحالية. السلع التي تحتاج إلى مدفوعات واسعة مثل البترول أو أي وقود آخر، تم إجراء بطاقات سيم للهواتف المحمولة أو تذاكر شركات الطيران في فيك. فيك من كيات عديمة الفائدة في البلدان الأجنبية وبالتالي تم زيادة سعر فيك حتى أن الناس يبقيه. وفقا للنظام العسكري في ميانمار، وهناك أربع فئات من الدولار هو متاح في فيك-1، 5، 10 و 20. ويضمن أيضا أن القيمة الاسمية على حد سواء سوف تكون هي نفسها. ومع ذلك، في معظم الحالات، لا تزال قيمة الدولار الأمريكي أعلى من شهادات الفوركس. وقد أمرت وزارة الاتصالات والبريد والبرق في ميانمار ببيع منتجات مثل بطاقات سيم المتنقلة غسم والهواتف كدما للاستخدام في المناطق الساحلية في فيك.
شهادات الفوركس تلعب دورا هاما في صناعة السياحة. في الصين، لا يوجد حد لمبلغ العملات الأجنبية أو فواتير الصرف التي يمكن أن يجلبها السياح إلى البلاد، شريطة أن يتم الإعلان عن المبلغ. ولكن في حين أن العائد يوان أو رينميبي، وهذا هو كما هو معروف العملة الصينية في الصين، يجب تحويلها إلى العملة الأصلية. قد يتطلب السياحية لإظهار المبلغ المحول جنبا إلى جنب مع شهادات الفوركس المناسبة لأن الأجنبي لا يمكن أن تأخذ أكثر من 600 يوان معه أو لها مرة أخرى إلى البلاد.

إسي التعامل شهادة.
إسي التعامل شهادة.
شهادة إسي التعامل هو برنامج الأساس الذي يسمح للمرشحين لاكتساب المعرفة العملية لهيكل وتشغيل أسواق النقد الأجنبي وأسواق المال الرئيسية، وتطبيق الرياضيات الأساسية المستخدمة في هذه الأسواق، والمنتجات الأساسية (النقدية، الآجلة والمشتقات) و المهارات الأساسية المطلوبة للمشاركة الفعالة.
تم تصميم الدورة للمجموعات التالية:
الوافدون الجدد والوكلاء الصغار (0-18 شهرا خبرة) في غرفة التعامل المكتب الأوسط وموظفي العمليات المدققين والامتثال ضباط.
سجل في التعامل مع امتحان الشهادة.
يتم تسليم شهادة التعامل إسي في اللغة الإنجليزية والألمانية و هو مقدمة ل دبلوم إسي. السعر هو 250 € جميع الضرائب المدرجة.
تسجيل الامتحان.
التسجيل والحجز لشهادة التعامل إسي يمكن أن يتم من خلال مركز التعليم العالمي.
كيفية الدراسة.
إسي - جمعية الأسواق المالية هي هيئة الامتحان ويتم توفير فرص إعداد الامتحانات من قبل أطراف ثالثة مثل شركات التدريب والمدارس التجارية والمؤلفين. كما تقدم مختلف الاتحادات الوطنية فوركس دورات الإعداد الخاصة بهم لامتحانات إسي. يرجى زيارة موقع الرابطة الوطنية للرابطة والتحقق مما إذا كانت تقدم دورة إعداد.
الموارد لمساعدة المرشحين مع إعداد الامتحانات الخاصة بك.
تنويه: لا تتحمل إسي أي مسؤولية عن أداء أي من شركات التدريب المذكورة على موقعها على شبكة الإنترنت، وعلى سبيل السياسة، لا تقدم الاعتماد لأي الشركات التي تعمل كمورد للجمعية أو أعضائها.
المزايا الوظيفية وأصحاب العمل.
زيادة فرص المرشحين على المستويين الوطني والدولي مع التأهيل العالمي الوفاء بالمتطلبات التي وضعتها سلطات الخدمات المالية للأنشطة المنظمة تعلم معيار عالمي ومجموعة المهارات التي هي فريدة من نوعها في الخزانة تصبح جزءا من المجتمع العالمي الآلاف من حاملي شهادة إسي تمكين مؤسستك ل تمرير تقييم المخاطر بنجاح من قبل الهيئات التنظيمية يستوفي الموظفون المتطلبات التي تحددها سلطات الخدمات المالية للأنشطة المنظمة.
أحدث الأخبار.
جمعية إسي للأسواق المالية تدعم مدونة قواعد السلوك العالمية.
خدمات إسي مساعدة الأسواق الالتزام بمبادئ قانون جديد.
ترحب رابطة الأسواق المالية إسي، وهي رابطة التجارة العالمية التي تمثل مصالح مجتمع الأسواق المالية المهنية، بنشر مدونة قواعد السلوك العالمية في بنك التسويات الدولية، والتي تحدد مبادئ السلوك العالمية الشاملة التي تعزز النزاهة والأداء الفعال للعمالت الأجنبية الأسواق.

وظائف الفوركس: 5 التعيينات المهنية.
لدى العاملين في مجال التمويل الشخصي والمحافظين المحتملين مجموعة متنوعة من التسميات التي يمكن أن تحسن خبراتهم في مجالات تخصصهم. أما تجار الصرف الأجنبي، فليس لديهم دائما إمكانية مماثلة للوصول إلى نفس أنواع المهارات الشاملة التي تحسن برامج مثل المخطط المالي المعتمد وتعيين محلل السوق المعتمد. ومع ذلك، هناك العديد من البدائل التعليمية المتقدمة التي يمكن للتجار الفوركس الاستفادة منها من أجل تحسين كفاءتهم في هذا المجال.
محلل مالي معتمد (كفا)
إن إدارة التعرض للفوركس هو جزء ال يتجزأ من عملية إدارة المحفظة. وفي حين أن بعض المديرين قد يتخذون نهجا سلبيا إزاء تحسين مخاطر أسعار صرف العملات الأجنبية، فإن المؤسسات الرئيسية ستعمل في كثير من الأحيان على توظيف مدير مؤهل للتحوط من مخاطر العملات المرتبطة بالاستثمارات الدولية. وبما أن التنويع الدولي يصبح عنصرا متناميا في عملية إدارة الحافظة، فإن برنامج كفا يعالج العديد من القضايا الرئيسية التي يجب أن يكون المستثمرون على دراية بها. (يوفر معهد كفا الأعضاء مع مجموعة متنوعة من الفوائد الوظيفية والتواصل المستمر. انظر الفوائد الوظيفية المستمرة ل كفا.)
مدير المخاطر المالية (فرم)
وتكرس كل منظمة رئيسية متعددة الجنسيات تقريبا جهودا للتخفيف من آثار التقلبات السلبية في أسعار صرف العملات الأجنبية. وول مارت، على سبيل المثال، قد تشتري مدخلاتها من الصين في يوان وبيع تلك السلع للمشترين المكسيكيين، وتلقي البيزو. إذا كان اليوان يقدر بينما ينخفض ​​سعر البيزو مقارنة بالدولار الأمريكي، فإن وول مارت ستتعرض لخسارة مزدوجة في صرف العملات الأجنبية عند الشراء والبيع اللاحق. أولا، يجب أن تنفق المزيد من الدولارات لشراء السلع الصينية وأقل سوف يتم استلامها من المشترين المكسيكيين. وحيث اأن مثل هذا التذبذب من ساأنه اأن يعوق اأداء السركة بسكل كبري، يجب تغطية املخاطر بسكل مناسب. (للحصول على مكان عظيم للبدء في التعلم عن إدارة المخاطر، تحقق من فهم إدارة المخاطر الفوركس.)
تشارتيرد ماركيت تيشنيشيان (مت)
ويمكن استخدام التحليل الفني إما لأغراض المحفظة الشخصية أو لإثراء الاستراتيجيات الأساسية للمؤسسات. قد تساعد المخططات في كثير من الأحيان المحللين على فهم المكونات السلوكية الفريدة لأزواج العملات التي يمكن استخدامها للتنبؤ بحركات الفوركس المستقبلية والتنبؤ بها. بعد تعلم كيفية دمج أنماط الرسوم البيانية مع إشارات اقتصادية مختلفة، وأصحاب الحائز على جائزة اكتساب ميزة تنافسية قوية عند تنفيذ استراتيجيات التداول المعقدة. (تطوير المهارات التي تحتاجها للتداول لوحدك أو أن تصبح محلل تقني. تحقق من الحصول على التقنية مع شهادة مت.)
أولئك الذين حصلوا على درجة الدكتوراه في الاقتصاد غالبا ما يكونون على دراية الاقتصاد القياسي والتنبؤ الاتجاه الاقتصادي. هذه المهارات قابلة للتحويل إلى تحسين قدراتها في سوق الفوركس بسبب الترابط الوثيق بين السياسة الاقتصادية وأسعار الصرف. فإذا كان االقتصادي، على سبيل المثال، يتوقع أن التضخم األوروبي من المرجح أن ينخفض ​​بسبب سياسة نقدية صارمة، يمكن تحديد الموقف المناسب بسهولة. (لمساعدتك على تحديد لك المقبل التعليمية أكثر، وقراءة ماجستير في إدارة الأعمال التقليدية أو درجة الدراسات العليا الأعمال؟)
وتتطلب لجنة تداول العقود الآجلة للسلع أن "يجتاز امتحان" السلسلة 34 "الأشخاص الذين يطلبون الأوامر، ويمارسون سلطة تجارية تقديرية ويشغلون حمامات سباحة فيما يتعلق بفروق النقد الاجنبى بالتجزئة خارج البورصة.

امتحان شهادة الفوركس
معهد أطلقت دورة شهادة جديدة أعلاه.
وفقا لإرشادات فيداي الصادرة للبنوك الأعضاء، ومن المتوقع أن يتم تمرير هذا الفحص من قبل كل موظف يعمل في أي مجال من مجالات عملات النقد الأجنبي للبنك.
وفيما يلي جدول الفحص:
فترة مفتوحة للتسجيل عبر الإنترنت.
شهادة شهادة في العملات الأجنبية.
عمليات الصرف الأجنبي.
10-03-2018 إلى 10-05-2018.
وترد تفاصيل المنهج والقواعد وكتب الدراسة وما إلى ذلك في كتيب "القواعد والمقرر"، والتي يمكن تحميلها عن طريق النقر على الرابط أدناه.
ويجوز لأعضاء المعهد التسجيل في الامتحان.
لمزيد من التفاصيل المطلوبة، إن وجدت، يرجى الكتابة إلى care@iibf. in.
المدير المشترك - الامتحانات.
حول إيبف.
أنشئت في عام 1928 كشركة بموجب القسم 25 من قانون الشركات الهندي، 1913، المعهد الهندي للمصارف والتمويل (إيبف)، والمعروف سابقا باسم المعهد الهندي للمصارف (إيب)، هو هيئة مهنية من البنوك والمؤسسات المالية و الموظفين في الهند. مع عضويتها.
مكتب الشركة.
كوهينور سيتي كومرسيال - إي تاور-I، 2nd & أمب؛ 3rd فلور، كيرول رود، أوف L. B.S مارغ كورلا-ويست مومبي - 400 070 022 - 25039746/9604/9907 care@iibf. in.
مركز القيادة.
المعهد الهندي للتمويل والتمويل.
البرج الأول، الطابق الثاني والثالث.
كيرول رود، أوف-L. B.S مارغ.
مومبي - 400 070.
مركز التطوير المهني - المنطقة الجنوبية.
المعهد الهندي للتمويل والتمويل.
No.94، جواهر لال نهرو رود (100 فيت رود)
مقابل فندق أمبيكا إمبير،
تشناي - 600 026.
خدمات دعم الأعضاء.
المعهد الهندي للتمويل والتمويل.
191-F، أبراج ماكر، الطابق 19،
مومبي - 400 005.
مركز التطوير المهني - المنطقة الشرقية.
المعهد الهندي للتمويل والتمويل.
7th الكلمة، هندوستان بناء الملحق،
كولكاتا - 700 072.
مركز التطوير المهني - المنطقة الشمالية.
المعهد الهندي للتمويل والتمويل.
109 - 113، أبراج فيكرانت.
إست الطابق، 4، راجندرا المكان.
نيودلهي - 110 008.
تسجيل الدخول إلى حسابك.
المعهد الهندي للتمويل والتمويل В®
إشعار بشأن الدفع ربط التسجيلات عبر الإنترنت.
في أمر لإجراء تغييرات في أنظمة التكنولوجيا لمواكبة ضريبة السلع والخدمات (ضريبة السلع والخدمات)، التسجيلات للعضوية، الامتحانات وغيرها من الخدمات المرتبطة الدفع سوف تكون خارج الخدمة من 28 يونيو 2017 إلى 10 يوليو 2017.
مومبي، تاريخ 27 يونيو 2017.
المعهد الهندي للتمويل والتمويل В®
إشعار بشأن الدفع ربط التسجيلات عبر الإنترنت.
في أمر لإجراء تغييرات في أنظمة التكنولوجيا لمحاذاة مع ضريبة السلع والخدمات (ضريبة السلع والخدمات)، وخدمات التسجيل للشهادة المندرجة، بطاقة العضوية المتقلبة، رؤية البنك الدولي والأسئلة المصرفية سوف تكون غير قابلة لمزيد من الوقت. إنستيتيوت تحاول أن تبدأ الخدمات في أقرب وقت ممكن. نحن نأسف للإصابة الناجمة عن ذلك.

No comments:

Post a Comment