Friday 2 March 2018

الفوركس صيغة التحجيم الموقف


موقف حجم حاسبة.


واحدة من أهم الأدوات في حقيبة المتداول هي إدارة المخاطر. تعد عملية تحديد الموضع المناسب عنصرا أساسيا في إدارة المخاطر وتجنب تفجير حسابك في صفقة واحدة.


مع عدد قليل من المدخلات البسيطة، فإن موقفنا حجم آلة حاسبة تساعدك على العثور على المبلغ التقريبي للوحدات العملة لشراء أو بيع للسيطرة على الحد الأقصى من المخاطر الخاصة بك في الموقف.


لاستخدام آلة حاسبة حجم الموقف، أدخل زوج العملات التي يتم تداولها، وحجم حسابك، ونسبة حسابك الذي ترغب في المخاطرة. موقفنا التحجيم آلة حاسبة سيقترح أحجام الموقف على أساس المعلومات التي تقدمها.


المزيد عن موقف الحجم.


لماذا حجم المسائل في تجارة الفوركس.


حجم الموقف هو سيف ذو حدين. فإنه يمكن أن تجعلك أرباح كبيرة، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة كذلك. تأكد من ممارسة الموقف المناسب التحجيم!


3 العوامل التي يمكن التحكم في التعرض للمخاطر الخاصة بك.


لا أحد يحب إغلاق التجارة خاسرة. ولكن عمل سعر الفوركس هو عشوائي ولها أفكار التجارة الخاطئة أمر لا مفر منه. إليك ثلاثة عوامل يمكنك التحكم بها للحد من تعرضك للمخاطر.


3 العوامل التي يمكن التحكم في التعرض للمخاطر الخاصة بك.


لا أحد يحب إغلاق التجارة خاسرة. ولكن عمل سعر الفوركس هو عشوائي ولها أفكار التجارة الخاطئة أمر لا مفر منه. إليك ثلاثة عوامل يمكنك التحكم بها للحد من تعرضك للمخاطر.


هل لديك ما يلزم إضافة إلى مراكز الفوز أو الخسارة؟


إذا كنت تخطط لإضافة "التحجيم إلى مواقع" لمهارات تداول الفوركس الخاص بك، ثم يجب أن تكون على الأقل على بينة من الآثار المحتملة لإضافة إلى الفوز أو فقدان الصفقات على علم النفس التداول الخاص بك.


كن مستعدا لجولة الأسبوع القادم من محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي!


ويطرح طلاق الاتحاد الاوروبى الاسبوع القادم عندما يجتمع فريقا الاتحاد الاوربى والمملكة المتحدة لاجراء جولة اخرى من المحادثات. هنا هي النقاط التي تحتاج إلى معرفته حول هذا الحدث!


التجارة على مسؤوليتك الخاصة (التسامح)


تحديد حجم الموقف المثالي هو أكثر من مجرد اتباع قاعدة 1٪ -2٪. وهنا لماذا يلعب الخطر دورا أكبر في التداول الخاص بك مما كنت اعتقد.


اتقان الآخرين هو القوة. اتقان نفسك هو القوة الحقيقية. لاو تزو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


حساب أحجام الموضع.


لجعل الأمور أسهل بالنسبة لك أن نفهم، كالمعتاد، سنقوم شرح كل شيء مع مثال.


منذ وقت طويل، ظهر عندما كان أكثر من مبتدئ مما هو عليه الآن، وقال انه فجر حسابه لأنه وضع على بعض المواقف الهائلة.


لم نيد لا يفهم تماما أهمية الموقف التحجيم وحسابه دفع غاليا لذلك.


أعاد تسجيله في مدرسة بيبسولوغي للتأكد من أنه يفهم تماما هذا الوقت، والتأكد من ما حدث له أبدا يحدث لك!


وسيعتمد حجم موضعك أيضا على ما إذا كانت تسمية حسابك هي نفس عملة الأساس أو الاقتباس.


إذا كانت تسمية حسابك هي نفس العملة المقابلة ...


نيوبي نيد أودعت للتو 5،000 دولار في حساب التداول له وانه على استعداد لبدء التداول مرة أخرى. لنفترض أنه يستخدم الآن نظام تداول سوينغ يتداول ور / أوسد وأنه يخاطر بنحو 200 نقطة لكل صفقة.


منذ أن فجر حسابه الأول، أقسم الآن أنه لا يريد أن يخاطر أكثر من 1٪ من حسابه في التجارة.


دعونا نرى كيف كبيرة حجم موقفه يحتاج إلى البقاء داخل منطقة الراحة المخاطر.


باستخدام رصيد حسابه ونسبة المبلغ الذي يريد المخاطرة، يمكننا حساب مبلغ الدولار المخاطرة.


5000 دولار أمريكي أو 1٪ (أو 0.01) = 50 دولارا أمريكيا.


بعد ذلك، نقوم بتقسيم المبلغ المخاطرة من قبل المحطة لإيجاد القيمة لكل نقطة.


(50 دولار أمريكي) / (200 نقطة) = 0.25 دولار أمريكي / نقطة.


وأخيرا، نقوم بضرب القيمة لكل نقطة بواسطة نسبة قيمة وحدة / نقطة معروفة من ور / أوسد. في هذه الحالة، مع 10K وحدة (أو قطعة صغيرة واحدة)، كل خطوة نقطة يستحق 1 دولار أمريكي.


0.25 دولار أمريكي لكل نقطة * [(وحدات 10 كيلو يورو / دولار أمريكي) / (1 دولار أمريكي لكل نقطة)] = 2،500 وحدة من ور / أوسد.


بسيطة جدا إيه؟


ولكن ماذا لو كان حسابك هو نفس العملة الأساسية؟


إذا كانت تسمية حسابك هي نفس العملة الأساسية ...


دعونا نقول إن نيد الآن تقشعر لها الأبدان في منطقة اليورو، وتقرر تداول العملات الأجنبية مع وسيط محلي، وودائع 5،000 يورو.


باستخدام نفس المثال التجاري كما كان من قبل (تداول ور / أوسد مع وقف 200 نقطة) ما حجم موقفه إذا كان يخاطر فقط 1٪ من حسابه؟


5000 يورو * 1٪ (أو 0.01) = 50 يورو.


الآن علينا أن نحول هذا إلى الدولار الأمريكي لأن قيمة زوج العملات يتم احتسابها من قبل العملة المقابلة. لنفترض أن سعر الصرف الحالي مقابل 1 يورو هو 1.5000 دولار (ور / أوسد = 1.5000).


كل ما علينا القيام به للعثور على القيمة بالدولار الأمريكي هو عكس سعر الصرف الحالي لليورو مقابل الدولار الأمريكي، ومضاعفة المبلغ باليورو الذي نرغب في المخاطرة به.


(1.5000 دولار أمريكي / 1.0000 يورو) * 50 يورو = تقريبا. 75.00 دولار أمريكي.


بعد ذلك، قسم خطرك بالدولار الأمريكي عن طريق وقف الخسارة بالنقاط:


(75.00 دولار) / (200 نقطة) = 0.375 دولار أمريكي.


وهذا يعطي نيد "القيمة لكل نقطة" الخطوة مع وقف نقطة 200 للبقاء ضمن مستوى الراحة للخطر.


وأخيرا، مضاعفة القيمة لكل خطوة نقطة من قبل نسبة قيمة وحدة إلى نقطة معروفة:


(0.375 دولار أمريكي لكل نقطة) * [(10 آلاف وحدة من اليورو / دولار) / (USD1 لكل نقطة)] = 3،750 وحدة من ور / أوسد.


لذلك، لخطر 50 يورو أو أقل على 200 نقطة وقف على ور / أوسد، وحجم موقف نيد لا يمكن أن يكون أكبر من 3،750 وحدة.


لا تزال بسيطة جدا، إيه؟


حسنا الآن يحصل قليلا أكثر تعقيدا.


لا تقلق على الرغم من. فكس-مين حصلت على العودة مرة أخرى وسوف نقوم بشرح كل شيء لذلك سوف تصبح سهلة مثل الخبز كعكة.


التقدم المحرز الخاص بك.


هناك خياران أساسيان في الحياة: قبول الشروط كما هي موجودة، أو قبول المسؤولية عن تغييرها. ويتلي دينيس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


موقف حجم حاسبة.


حجم آلة حاسبة حاسبة & مداش؛ أداة الفوركس الحرة التي تمكنك من حساب حجم الموقف في وحدات والكثير لإدارة المخاطر الخاصة بك بدقة. وهو يعمل مع جميع أزواج العملات الرئيسية والصلبان. فإنه يتطلب عدد قليل فقط من القيم المدخلات، ولكن يسمح لك لحن له بدقة لاحتياجاتك المحددة. كل ما عليك القيام به هو ملء النموذج أدناه واضغط على & كوت؛ حساب & كوت؛ زر:


لا يحسب النموذج حجم الموقف للنفط والذهب (شاو / أوسد) والفضة (زاغ / أوسد)، والسلع الأخرى كما مواصفات العقود الخاصة بهم (أي حجم الكثير) تختلف كثيرا بين الوسطاء. يرجى استخدام مؤشر ميتاتريدر ذي الصلة لتقييم أحجام الموقف لهذه الأصول (انظر أدناه).


حساب المبلغ الذي يمكن أن خطر مهم جدا إذا كنت تتبع بعناية استراتيجية إدارة الأموال. أوصي به في كل مرة تقوم يدويا بفتح موقف الفوركس الجديد. وسوف يستغرق دقيقة من وقتك، ولكن سوف يوفر لك من فقدان المال الذي لا تريد أن تخسر. حساب حجم الموقف هو أيضا خطوة أولى لتداول الفوركس المنظمة، والتي بدورها هي خاصية محددة للتجار الفوركس المحترفين.


النظر في استخدام الوسطاء مع الحد الأدنى أو أدنى حجم الموقف. وإلا قد تجد صعوبة في استخدام القيمة المحسوبة في أوامر التداول الفعلية.


يتم التأكيد على أهمية عملية حساب حجم موقف دقيق في العديد من الكتب الفوركس مؤثرة. يجب أن يتم تحديد حجم الموقف بما يتماشى مع تحديد مستويات وقف الخسارة والربح الصحيحة. سيكون من الصعب أن تخسر كل أموال الحساب إذا كنت تتحكم في حجم المخاطر والموقع في كل مرة يتم فيها التوصل إلى صفقة في سوق الصرف الأجنبي.


هذه الآلة الحاسبة متاحة أيضا كمؤشر ميتاتريدر للتحميل. مزايا إصدار ميتاترادر:


حساب سريع جدا (مرة واحدة انشاء). سهلة الاستخدام السحب والإفلات واجهة مع لوحة رسومية. يتم حساب حجم الموضع في نفس البرنامج الذي يتم استخدامه للتداول. سوف تعمل بالنسبة لك حتى عندما كنت متواجد حاليا. حساب حجم الموقف حتى إذا إيرنفوريكس غير متواجد حاليا مؤقتا. التجارة استنادا إلى حجم الموقف المحسوب باستخدام برنامج نصي بسيط.


مساوئ إصدار ميتاترادر:


يتطلب تثبيت ميتاتريدر (4 أو 5). يتطلب تحميل وتثبيت المؤشر. ليست بديهية مثل هذا بسيط الكثير حجم آلة حاسبة.


قد تجد أيضا لدينا قيمة النقطة حاسبة مفيدة. يمكن أن تساعدك على العثور على قيمة النقطة لأزواج العملات المختلفة والعملات حساب غير قياسي.


مهتم في انتشار الرهان؟ رؤية الرهان آلة حاسبة حجم إذا كنت بحاجة للحصول على المبلغ المناسب لكل نقطة لموقف الرهان انتشار الخاص بك.


كيفية تحديد حجم الموضع المناسب عند تداول الفوركس.


حجم الموقف الخاص بك، أو حجم التجارة، هو أكثر أهمية من الدخول والخروج عند تداول الفوركس اليوم. هل يمكن أن يكون أفضل استراتيجية الفوركس في العالم، ولكن إذا كان حجم التجارة الخاصة بك كبيرة جدا أو صغيرة عليك أن تأخذ على الكثير أو القليل جدا من المخاطر. السيناريو السابق هو أكثر من القلق، حيث أن المخاطرة أكثر من اللازم يمكن أن تتبخر حساب التداول بسرعة.


حجم الموقف الخاص بك هو كم الكثير (مايكرو، مصغرة أو القياسية) كنت تأخذ على التجارة. يتم تقسيم المخاطر إلى جزأين - مخاطر التجارة ومخاطر الحساب. في ما يلي كيفية تناسب كل هذه العناصر معا لتزويدك بحجم الموضع المثالي، بغض النظر عن ظروف السوق، أو ما هو إعداد التجارة، أو ما هي الإستراتيجية التي تستخدمها.


هذه هي الخطوة الأكثر أهمية لتحديد حجم موقف الفوركس. حدد نسبة مئوية أو حد مخاطر الدولار الذي ستواجهه في كل صفقة. ويخاطر معظم التجار المحترفين بنسبة 1٪ أو أقل من حسابهم.


على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب تداول بقيمة 10000 دولار، فيمكنك المخاطرة بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة إذا كنت تخاطر بنسبة 1٪ من حسابك في الصفقة. إذا كان لديك خطر 0.5٪، ثم يمكنك خطر 50 $.


يمكنك أيضا استخدام مبلغ ثابت بالدولار، ولكن من الناحية المثالية، يجب أن يكون هذا أقل من 1٪ من حسابك. على سبيل المثال، فإنك تخاطر بمبلغ 75 دولارا لكل صفقة. طالما أن رصيد حسابك أعلى من 7500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإنك ستخاطر بنسبة 1٪ أو أقل.


في حين أن المتغيرات الأخرى من التجارة قد تتغير، يتم الاحتفاظ خطر الحساب ثابتة. اختر مدى استعدادك للمخاطرة في كل صفقة، ثم الالتزام بها. لا تخاطر بنسبة 5٪ على صفقة واحدة، أو 1٪ في المرة التالية، ثم 3٪ على حساب آخر. إذا اخترت 1٪ كحد المخاطر الخاصة بحسابك لكل صفقة، فيجب أن تخاطر كل تجارة بنسبة 1٪.


أنت تعرف ما هو الحد الأقصى لخطر حسابك على كل صفقة، والآن تحويل انتباهكم إلى التجارة أمامك.


يتم تحديد مخاطر الانابيب على كل صفقة بالفرق بين نقطة الدخول ومكان وضع أمر وقف الخسارة. وقف الخسارة يلغي التداول إذا فقد مبلغ معين من المال. هذه هي الطريقة التي يتم بها التحكم في المخاطر على كل صفقة، وذلك لإبقائها ضمن حدود مخاطر الحساب التي تمت مناقشتها أعلاه.


تختلف كل تجارة على الرغم من، استنادا إلى التقلب أو استراتيجية. في بعض الأحيان قد يكون للتجارة 5 نقاط من المخاطر، وتجارة أخرى قد يكون 15 نقطة من المخاطر.


عند إجراء تداول، ضع في الاعتبار كلا من نقطة الدخول وموقع إيقاف الخسارة. تريد إيقاف الخسارة بالقرب من نقطة الدخول قدر الإمكان، ولكن ليس قريبا بحيث يتم إيقاف التداول قبل حدوث الخطوة التي تتوقع حدوثها.


بمجرد أن تعرف كيف بعيدا نقطة الدخول الخاصة بك من وقف الخسارة الخاصة بك، في نقطة، يمكنك حساب حجم الموقف المثالي لتلك التجارة.


حجم الموقف المثالي هو صيغة رياضية بسيطة تساوي:


نقاط بالنقاط X قيمة النقطة X عدد الصفقات المتداولة & # 61؛ $ في خطر.


نحن نعرف بالفعل الرقم $ في خطر، لأن هذا هو الحد الأقصى الذي يمكن أن خطر على أي التجارة (الخطوة 1). ونحن نعرف أيضا النقاط في خطر (الخطوة 2). نحن نعرف أيضا قيمة النقطة من كل زوج الحالي (أو يمكنك البحث عنه).


كل ما يترك لنا لمعرفة هو تداول الكثير، وهو موقفنا حجم.


افترض أنك تمتلك حسابا قدره 10000 دولار أمريكي وتخاطر بنسبة 1٪ من حسابك في كل صفقة. يمكنك المخاطرة بحد أقصى 100 دولار، ورؤية تداول في ور / أوسد حيث تريد الشراء عند 1.3050 ووضع وقف الخسارة عند 1.3040. وهذا يؤدي إلى 10 نقاط من المخاطر.


إذا كنت التجارة البسيطة الكثير، ثم كل حركة نقطة يستحق 1 $. لذلك، اتخاذ موقف واحد الكثير الكثير سوف يؤدي إلى خطر 10 $. ولكن يمكنك خطر 100 $، لذلك يمكنك أن تأخذ في الواقع موقف 10 الكثير مصغرة (يساوي واحد الكثير القياسية). إذا فقدت 10 نقاط على موضع 10 نقاط مصغرة، فستفقد 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا هو حسابك بالضبط المخاطر المخاطر التسامح، وبالتالي فإن حجم الموقف هو معايرة على وجه التحديد لحجم حسابك ومواصفات التجارة.


يمكنك سد العجز في أي أرقام في صيغة للحصول على حجم الموقف المثالي (في الكثير). ويرتبط عدد القطع التي تنتجها الصيغة بقيمة النقطة المدخلة في الصيغة. إذا قمت بإدخال قيمة النقطة من الكثير الجزئي، فإن الصيغة تنتج حجم الموقف الخاص بك في الكثير الصغيرة. إذا قمت بإدخال قيمة نقطة الكثير القياسية، ثم سوف تحصل على حجم الموقف في الكثير القياسية.


أونيت C | نمذجة النظام.


3. الموقف حجم.


تحدث إدارة المخاطر عندما، قبل الدخول إلى السوق، تسأل نفسك: كم الكثير أنا ذاهب لشراء أو بيع؟ هذا هو السؤال الذي على كل تاجر أن يجيب في نهاية المطاف، سواء كانوا يفعلون ذلك بوعي أم لا. سوف الأقسام التالية تمكنك من تطبيق صيغة دقيقة والإجابة على هذا السؤال بوعي بدلا من مجرد سحب شيء من قبعة الخاص بك. حجم الموقف هو قرار أن الجميع يجعل ذلك كنت أفضل القيام بذلك بوعي واتباع خطة.


في تجارب رالف فينس (انظر المقطع السابق)، كان لدى المشاركين الأربعين معدل ربح ثابت قدره 60٪ ونسبة مردود ثابتة قدرها 2: 1. ومن هناك، كان عليهم أن يجدوا استراتيجية لإدارة المخاطر. مدراء المال جيدة يدركون أنه ليس هناك الكثير الذي يمكن القيام به عن الحظ والمردود وأن النجاح في التداول المضاربة غالبا ما يتوقف على حجم كل موقف. وهذا يعني وضع سيناريو الخسارة القصوى والانضباط بما فيه الكفاية للتمسك به.


فالكثير من التجار يستثمرون مبالغ غير متناسقة في كل صفقة بينما لا يتبعون سوى قواعد قليلة. يؤدي عدم الاتساق أو التضييق على تجارة واحدة إلى عمليات السحب في حسابك التي يمكن أن تمحوك. معرفة كم لديك في خطر في صفقة واحدة مقارنة مع مجموع رأس المال الخاص بك سيساعد التداول الخاص بك لتصبح أكثر استقرارا.


كيفية حساب حجم الموقف؟


استخدام المسافة بين نقطة الدخول ووقف الخسارة هو الطريقة الأكثر فعالية لتحديد الحد الأقصى للمخاطر. يمكن للتجار تكييف مواقفهم للبقاء متسقا مع الحد الأقصى من الخسائر التي يمكن تحملها، على سبيل المثال عن طريق تقليل حجم الموقف إذا كانت المحطة أبعد من ذلك.


ولتحديد موضع ما، يجب أن تعرف:


كم من المال لديك للتداول ما هي النسبة المئوية من المال الخاص بك كنت على استعداد للمخاطر ما هي المسافة بين سعر الدخول ووقف الخسارة لكل صفقة ما هو قيمة النقطة لكل معيار الكثير من زوج العملات المتداولة.


تخيل أن لديك حساب مع 10،000 دولار أمريكي وكنت على استعداد لانقاص 2٪ في تجارة سيئة. كنت تفكر في موقف على أوسد / جبي ووقف الخسارة لتلك التجارة يتم تعيين على مسافة 50 نقطة. قيمة النقطة الحالية لكل وحدة قياسية هي، دعونا نقول، 9،85 دولار أمريكي. أنت الآن جاهز لحساب حجم موضعك باستخدام الصيغة:


حجم الموضع = ((قيمة الحساب x خطر لكل صفقة) / نقاط محفوفة بالمخاطر) / قيمة النقطة لكل وحدة معيارية.


((10،000 دولار أمريكي × 2٪) / 50) / 9.85 = (200 دولار أمريكي / 50 نقطة) / 9،85 =


4 أوسد / 9،85 أوسد = 0.40 الكثير قياسي (4 قطع صغيرة أو 40.000 وحدة عملة)


في حال كنت ستفتح العديد من المواقف، سيتم استخدام نفس المعادلة للحد من المخاطر الكلية في جميع المراكز المفتوحة. والفرق الوحيد هو أن الحد الأقصى لعدد الصفقات المفتوحة يجب أن يتم تعيينه مسبقا، وأن المخاطر الجزئية تعزى إلى كل من المواقف.


على سبيل المثال، تأخذ نفس الحساب 10،000 دولار أمريكي والحد من المخاطر الإجمالية لتخسر عند 6٪. الآن سمة إلى كل تجارة كمية معينة من المخاطر حتى مجموع 6٪ - من هناك واحد، لا يمكن فتح أي مراكز جديدة.


واحدة من خصائص المخاطرة نسبة ثابتة هي أنه يجبر التاجر على التفكير من حيث النسب المئوية وليس نقطة. من خلال المخاطرة دائما نفس النسبة يمكنك تحقيق الربح حتى عندما يكون إجمالي صافي مبلغ نقطة سلبية. ويبين الجدول التالي مثالا على ذلك:


إذا كان لدي فقط 1000 دولار في حسابي لتبدأ، كيف يمكنني حجم مناسب للمواقف؟


نحن نعلم أن هناك العديد من التجار في الحب مع الفوركس الذين لديهم أرصدة الحسابات الصغيرة جدا. هذا ليس من غير المألوف. ويذكر العديد من المتعاملين أن متوسط ​​أرصدة الحسابات يقل عن 10،000 دولار أمريكي.


إذا كان لديك رصيد حساب صغير وكنت تريد أن تبقي منخفضة المخاطر الخاصة بك، واختيار وسيط تاجر الذي يقدم أحجام الكثير كسور. العديد من التجار لديهم أحجام الكثير أصغر بكثير من 10،000 وحدة، ما يسمى و لدكو؛ الحسابات الصغيرة و رديقو؛.


أندري بيهار، في ويبينار & لدكو؛ استراتيجيات التداول المؤسسي: إدارة الأموال 101 & رديقو ؛، يفسر العلاقة بين المخاطر والمكافأة وكيفية حساب حجم الكثير. ويوضح لماذا الكثير من التجار يقضون مئات الساعات والآلاف من الدولارات في محاولة لمعرفة مكان الدخول والخروج من السوق في حين أنها بالكاد حتى وضع التفكير في مدى المخاطر التي يمكن وضعها على كل التجارة ومتى لزيادة أو تقليل هذا الخطر.


في هذا البرنامج التعليمي على الويب مخصص لدكو؛ إدارة المخاطر & رديقو ؛، فاليريا بيدناريك يجيب على السؤال لماذا إذا كان لدينا قواعد للتداول نحن لا لدينا قواعد لإدارة الأموال في أسواق الفوركس. انها تسرد الأفكار والقواعد المفيدة جدا، الانتهاء مع جداول اكسل ومحددات المخطط المحدد.


تدابري املخاطر بناء على حقوق امللكية.


يشير حساب حجم الموقف الموضح في القسم السابق إلى إجمالي رأس المال في حساب التداول الخاص بنا، من حيث رصيد الحساب. إن تقنيات إدارة الأموال التي سنرىها يمكن أن تحسن كثيرا بافتراض وجود طرق أخرى لتقييم إجمالي رؤوس أموالنا.


وبدلا من تحديد مقدار هامش المخاطر استنادا إلى رصيد الحساب، يمكنك استخدام حقوق الملكية. وينبغي أن يفهم الإنصاف على أنه كم من المال لديك حقا في أي وقت والوقت.


هناك ارتباك مشترك فيما يتعلق بما هو رصيد الحساب وما هو رصيد الحساب. في التداول هناك أميسكونسيبتيون أن المزيد من المال لديك أسهل هو لكسب المال. ولكن في الواقع، حجم حساب التاجر لديه على الاطلاق، لا شيء إيجابي للقيام مع مبلغ العائد الذي يمكن للتاجر الحصول عليها. إذا كان لديك 1،000 أو 100،000 حساب الدولار الأمريكي واستخدام 40٪ من الهامش على الصفقات ، كنت تأخذ على نفس المبلغ من المخاطر من حيث٪ (وليس في القيمة المطلقة)!


لنفرق بين الأشياء عن طريق نشر ثلاثة نماذج أساسية حيث يمكن استخدام الإنصاف لحساب حجم الموضع:


نموذج الأسهم الأساسية - هامش مجاني.


من المهم أن نفهم ما هو المقصود بالإنصاف الأساسي لأن إدارة أموالك قد تعتمد على هذا الإنصاف. والأسهم الأساسية هي الهامش المتاح للتجارة.


األسهم األساسية = رصيد الحساب - المبلغ المستخدم في المراكز المفتوحة.


على سبيل المثال، لنفترض أنك لا تستفيد من رصيدك، لديك رصيد قدره 10،000 دولار أمريكي وقمت بإدخال صفقة واحدة صغيرة (1000 دولار أمريكي)، ثم رأس المال الأساسي أو الهامش المجاني هو 9000 دولار أمريكي. إذا قمت بإدخال 1000 تجارة أخرى بالدولار الأمريكي، فإن رأس المال الأساسي الخاص بك سيكون 8،000.


هذا هو أبسط نموذج للجميع، لأنه يأخذ فقط في الاعتبار المبلغ المطلوب لفتح موقف. إن رأسمالنا األساسي األساسي يساوي رأس المال األساسي األولي مطروحا منه المبالغ لكل من المراكز بغض النظر عن كيفية تطورها.


كما ترتفع الأسهم الأساسية الخاصة بك أو يسقط يمكنك ضبط مبلغ الدولار من المخاطر الخاصة بك. بعد المثال أعلاه، إذا كنت ترغب في إضافة موقف مفتوح الثاني، فإن الأسهم الأساسية الخاصة بك تنخفض إلى 8،000 ويجب عليك الحد من المخاطر الخاصة بك إلى 800، إذا كان الحد من 10٪ من الهامش المتاح.


وبنفس الطريقة يمكنك أيضا رفع مستوى المخاطر الخاصة بك كما ترتفع الأسهم الأساسية الخاصة بك. إذا كنت قد تم التداول بنجاح وجعلت 5000 دولار أمريكي في الأرباح، الأسهم الأساسية الخاصة بك هي الآن من 15،000 دولار أمريكي. يمكنك ربط المخاطر الخاصة بك إلى الأسهم الأساسية المعدلة الجديدة لكل معاملة. في مرحلة ما، فهذا يعني أيضا أنك قد تخاطر أكثر من الربح من رصيد البداية الأصلي. بعض التجار قد تزيد من المخاطر في الأرباح المحققة لتحقيق أرباح أكبر. وسوف نرى هذه التقنية أكثر في هذا الفصل.


إجمالي نموذج حقوق الملكية.


وفقا لهذا النموذج يتم تحديد مستوى حقوق الملكية لدينا من إجمالي المبلغ المتاح في رصيد الحساب بالإضافة إلى قيمة جميع المراكز المفتوحة، سواء كانت إيجابية أو سلبية. وهذا يعني أنه إذا كان لديك مراكز مفتوحة بشكل إيجابي، فسيتم حساب مخاطر المركز الجديد فيما يتعلق بالرصيد زائد األرباح غير المحققة) أو الخسائر، في حالة أن تكون المراكز في حالة خسارة (.


انخفاض إجمالي نموذج حقوق الملكية.


هذا النموذج هو مزيج من السابقتين وأكثر تعقيدا قليلا. إن حساب حقوق الملكية هو نتيجة لرأس المال المستخدم في المراكز المفتوحة المطروحة من الرصيد المبدئي (كما هو الحال في نموذج حقوق الملكية الأساسية)، ولكن يجب أن تكون أي فائدة ناتجة عن وقف الخسارة المحمية (تقليل الخسارة المحتملة أو ضمان الربح) كما شكلت.


انخفاض إجمالي حقوق الملكية = حقوق الملكية الأساسية +/- الأرباح المحمية.


كما هو موضح سابقا، نستخدم وقف الخسارة لحساب أقصى قدر من المخاطر في سوق الفوركس لأن موقف الفوركس هو موضع الهامش. بصفتك متداولا، عليك الالتزام بتحقيق خسائر جيدة، ولكن ليس هناك تسليم فعلي للعملة المعتادة لأنك لا تمتلك فعلا 10،000 دولار أمريكي عند تداولك لمبلغ صغير، على سبيل المثال. ما تملكه حقا هو التزامك، وبالتالي يجب أن يستند تحديد حجم موقعك على هذا بدلا من القيمة الاسمية بأكملها (حجم موقف الاستدانة).


وهذا يعني أيضا أن خطر الخراب يصبح ضخم عندما كنت على النفوذ. على سبيل المثال، على سبيل المثال، إذا حاولت تحقيق أقصى قدر من أحجام المواقف استنادا إلى متطلبات الحد الأدنى للهامش.


هذه هي الصيغة التي يتم بها حساب حجم موضع أخذ حقوق الملكية في الاعتبار (من خلال حقوق المساهمين التي نفهمها لتقييمات الأسهم الثلاثة المذكورة أعلاه):


حجم املوقع =) حقوق امللكية × حقوق امللكية املخاطرة لكل صفقة (/ النقاط املعرضة للمخاطر.


استخدام األسهم األساسية.


وبما أن فكرة إدارة المخاطر وليس على الحسابات الاستثمارية لا تزال قضية طال انتظارها لكثير من التجار الطموحين، فإننا سنقوم بتشغيل بعض الأرقام واستخدام ممارسة لحساب الهامش الحر وفقا لذلك للرافعة المالية، على أمل أن يجعل هذا مفاهيم أكثر وضوحا قليلا .


لنفترض أنك تمتلك رصيدا في حسابك يبلغ 10000 دولار أمريكي وأقصى حد يسمح به لرافعة مالية بقيمة 200: 1. في البداية، مع عدم وجود مراكز مفتوحة، فإن الهامش القابل للاستخدام هو 100٪.


عليك أن تقرر فتح التداول باستخدام 2٪ من الهامش المتاح. الآن، وبغض النظر عن عدد النقاط التي تعتقد أنه يمكنك سحبها من إحدى الصفقات، لنفترض أنك قررت استخدام نسبة دخول تبلغ 2٪ - وهذا هو مقدار الهامش الذي ستستخدمه.


وبغض النظر عن مدى جاذبية التجارة أو مدى وعود العائد، فإنك ستظل منضبطا باستخدام هذا المبلغ المحدد من حقوق الملكية فقط.


إليك كيفية تحديد مقدار إدخال 2٪:


مع الرافعة المالية 200: 1 دخول 100 دولار أمريكي سوف صافي لكم 2 دولار أمريكي لكل نقطة. والسبب هو أن 100 دولار أمريكي يستفيد 200 مرة هو 20،000 دولار أمريكي أي ما يعادل 2 الكثير صغيرة، والتي تدفع بدورها تقريبي 2 دولار أمريكي لكل نقطة.


حتى بعد تنفيذ التجارة، يظهر حسابك:


الرصيد: 5،000 دولار أمريكي الهامش القابل للاستخدام: 4،894 دولار أمريكي (حجم الدخول بالإضافة إلى انتشار 3 نقاط عند 2 دولار لكل نقطة = 6 دولار أمريكي) نسبة الهامش المستخدمة: 2.1٪ (بعد التوقع في الانتشار) سعر الدخول: 1.3790.


يتحرك السوق مقابلك بمقدار 20 نقطة والآن في 1.3770. بعد تحرك السوق ضدك، لاحظ كيف تتغير نسبة الهامش المستخدم:


الهامش القابل للاستعمال: 4،854 دولار أمريكي نسبة الهامش المستخدمة: 3،0٪ (4،854 - 5،000 = 146 دولار أمريكي و رار؛ 146/4854 = 3.0٪)


سعر الصرف يتحرك ضدك 30 نقطة أخرى والآن في 1.3740. مرة أخرى، وهذا يغير الهامش المستخدم وبالتالي الحرة (قابلة للاستخدام) الهامش:


الهامش القابل للاستعمال: 4،794 (30 نقطة من السحب بمقدار 2 دولار أمريكي لكل نقطة = 60 دولار أمريكي و 60 دولار أمريكي و 604 دولار أمريكي و 4،854 = 4،794 دولار أمريكي) نسبة الهامش المستخدمة: 4.3٪ (4.794 و نداش؛ 5.000 = 206 و رار؛ 206 / 4.794 = 4.3٪) صالحة للاستعمال نسبة الهامش: 95.7٪ (100 - 4.3 = 95.7٪)


هذا هو أساسا كيفية القيام الرياضيات لتحديد استخدام الهامش الخاص بك، الهامش المتاح الخاص بك، ونوع من التعرض للمخاطر لديك في السوق. العنصر الحاسم الآخر هو معرفة إلى أي مدى يمكن للسوق التحرك ضدك قبل أن تلف حسابك.


استمرار مع هذا التمرين & هيليب؛


سعر الفائدة: 4 دولار أمريكي (2 إدخالات بقيمة 100 دولار أمريكي لكل منهما، 200 مرة = 4 دولار أمريكي لكل نقطة) هامش الهامش المستخدم: 4.3٪ نسبة الهامش القابل للاستخدام: 95.7٪


مع هامش قابل للاستعمال من 4،794 دولار أمريكي وحساب كل حركة نقطة 4 دولار، فإن السوق بحاجة إلى نقل 1،198 نقطة مقابلك قبل أن تحصل على دعوة الهامش.


4،794 دولار أمريكي / 4 دولار أمريكي لكل نقطة = 1،198 نقطة (4 دولار أمريكي × 1،198 = 4،792 دولار أمريكي)


وهذا يعني أن سعر الصرف يجب أن يذهب إلى 1.2542 قبل حدوث نداء الهامش: (1.3740 - 1،198 نقطة = 1.2542)


طالما أنك لا الإفراط في الاستدانة، يمكنك الصمود في السحب.


مرة أخرى، كمدير المخاطر والمال، فمن الضروري أن تعرف هذه الحسابات البسيطة والأساسية.


في هذا المثال كان لديك رافعة مالية 200: 1. هل هذا يعني أنك يمكن أن خطر أكثر لأن فقط لأنك تستفيد؟ على الاطلاق لا، فهذا يعني أنك يمكن أن تخاطر أقل من حيث النسبة المئوية والحصول على نفس المكافأة.


لا تدع هامشك يقل عن الحد المطلوب للوسيط. عندما يكون لديك الصفقات المفتوحة، ومراقبة دائما ما يحدث لهامشك. بعض المكالمات الهامش تحدث عندما ينخفض ​​الهامش الخاص بك إلى أقل من 30٪، بعض السماسرة استدعاء 20٪. معرفة ما هي متطلبات الوسيط الخاص بك.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


الأسعار & أمب؛ الرسوم البيانية.


تحليل الفوركس.


الدراسات الفنية.


التقويم الاقتصادي.


التعليم.


ابق على اتصال.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الآراء التي أعرب عنها في فكستريت هي آراء المؤلفين الأفراد ولا تمثل بالضرورة رأي فكستريت أو إدارتها. فكستريت لم يتم التحقق من دقة أو أساس في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: أخطاء وحالات الحذف قد تحدث. أي آراء والأخبار والبحوث والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع، من قبل فكستريت، أو موظفيها، أو شركائها، أو المساهمين فيها، كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل شركة فكستريت المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


& كوبي؛ 2018 "فستريت" سوق الفوركس "جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment