Thursday 22 March 2018

برمجة الفوركس


البرمجة في اللغة الخوارزمية.
في الوقت الحاضر، أصبح جهاز كمبيوتر شخصي لا غنى عنه للجميع. التطور السريع للإنترنت وأداء أجهزة الكمبيوتر الحديثة فتحت آفاقا جديدة في العديد من مجالات الأنشطة البشرية. وفي وقت مبكر قبل عشر سنوات، كانت التجارة في الأسواق المالية متاحة للبنوك ولمجتمع محدود من المتخصصين. اليوم، يمكن لأي شخص الانضمام إلى عالم التجار المحترفين وبدء التداول المستقل في أي وقت.
مئات الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم قد حكمت بالفعل محطة ميتاترادر ​​4 العميل على مزاياها. استخدام لغة البرمجة المدمجة، MQL4، يرفع التجار إلى مستوى جديد من التداول - إلى التداول الآلي. الآن، يمكن للتاجر تنفيذ أفكاره كبرنامج تطبيق - كتابة مؤشر مخصص، سيناريو لأداء عمليات واحدة، أو إنشاء مستشار خبير - نظام التداول الآلي (الروبوت التداول). مستشار خبير (إي) يمكن أن تعمل على أساس 24/7 دون أي تدخل - تتبع أسعار الأمن، وإرسال الرسائل الإلكترونية، والرسائل القصيرة إلى الهاتف المحمول الخاص بك، وكذلك القيام بالعديد من الأشياء المفيدة الأخرى.
والميزة الرئيسية للتطبيقات هي إمكانية إجراء الصفقات وفقا للخوارزمية التي وضعها التاجر. أي أفكار يمكن وصفها بلغة خوارزمية (تقاطع متوسطين متحركين أو معالجة رقمية للإشارات، ثلاث شاشات من قبل المسنين أو بيترز 'تحليل كسورية، شبكة عصبية أو إنشاءات هندسية) يمكن ترميزها في تطبيق ومن ثم استخدامها في العملية تجارة.
تطوير التطبيقات ل ميتاترادر ​​4 محطة العميل يتطلب معرفة MQL4. وهذا الكتاب المدرسي الحالي تساعدك على إنشاء الخاصة المستشارين الخبراء الخاصة بك، والبرامج النصية والمؤشرات وتجسد فيها أفكارك - خوارزميات الخاص بك من التداول مربحة. ويهدف الكتاب المدرسي لعدد كبير من القراء دون خبرة في البرمجة التي تريد أن تتعلم كيفية تطوير تطبيقات التداول الآلي لمحطة العميل ميتاترادر ​​4. تم تصميم الكتاب المدرسي في مثل هذه الطريقة التي تجعل التعلم MQL4 مريحة وبالتالي يترتب على ذلك.

خدماتنا.
ميتاتريدر البرمجة - ونحن متخصصون في جميع أنواع البرمجة الفوركس لمنصات ميتاتريدر شعبية. لدينا برامج الفوركس المدربين تدريبا عاليا في برمجة مخصصة أي نوع من مستشار الخبراء (إي)، مؤشر، النصي أو المكتبة وفقا لمتطلباتك. يمكننا أن نأخذ فكرتك أو استراتيجية التداول وإنشاء البرنامج بأكمله من الصفر.
التعديلات - يمكننا تعديل أي نوع من برامج ميتاتريدر القائمة مثل الخبراء المستشارين (إي)، والمؤشرات، أو البرامج النصية بحيث تلبي الاحتياجات الخاصة بك بالضبط. لا يهم إذا كان برنامج ميتاتريدر الموجود أصلا من قبلنا أم لا.
كود Optimisation - إذا كان لديك برنامج ميتاتريدر موجود يعمل ببطء أو لديه بعض مشاكل الأداء الأخرى ثم يمكننا أن نساعد. يمكننا مراجعة الترميز وإجراء تغييرات لزيادة الكفاءة. وهذا يمكن أن يحقق نتائج مذهلة مثل أداء أفضل، وأوقات تنفيذ أسرع، وانخفاض استهلاك موارد النظام.
التصحيح - هل لديك برنامج القائمة التي انتهت أساسا، ولكن لديه شيء فقط لا يعمل الحق؟ يمكننا تتبع وإصلاح التعليمات البرمجية المسؤولة عن المشكلة بحيث يكون لديك برنامج يعمل بكامل طاقتها.
لماذا أخترتنا؟
توقيت - ونحن نسعى جاهدين لاستكمال جميع وظائف البرمجة الفوركس في أسرع وقت ممكن. لدينا متوسط ​​السرعة لتقديم البرنامج هو عادة 1-3 أيام. كل وظيفة البرمجة هي فريدة من نوعها والتعقيد سوف تختلف دائما. التوقيت الدقيق يعتمد على التفاصيل الكاملة للبرنامج المطلوب.
الخبرة - لدينا المبرمجين من ذوي الخبرة العالية في كل من البرمجة والتجارة. لقد نجحنا في برمجة الآلاف من برامج ميتاتريدر. كل شيء من استراتيجيات العمل السعر إلى مؤشرات معقدة وكل شيء بينهما.
الدعم السريع - يمكنك أن تتوقع تلقي رد خلال 12 ساعة في معظم الحالات. على عكس المبرمجين الآخرين، ونحن لا نتجاهل رسائل البريد الإلكتروني. يتم توفير كل الدعم من قبل شخص حقيقي من ذوي الخبرة في كل من البرمجة والتجارة.
المهنية خدمة البرمجة-- خدمتنا المهنية وأرفع-- أرفع عموما. كل شيء من الاقتباس الأولي إلى التسليم النهائي هو كل ذلك مع السرعة والدقة والمهنية.
ملكية البرنامج - سوف تحصل تلقائيا على كامل حقوق وملكية البرنامج بمجرد اكتمال المهمة. سوف تكون حرة في استخدام أو حتى إعادة بيع البرنامج في كثير من الأحيان كما تريد. يمكنك أن تأخذ البرنامج في مكان آخر والحصول على تعديلات أخرى القيام به، مثل حماية حقوق التأليف والنشر، إذا كنت تريد أيضا. سيتم تسليم شفرة المصدر الكامل وسيتم وضع أي قيود على البرنامج الخاص بك. ببساطة، سوف تكون حرة في القيام بكل ما تريد مع البرنامج الخاص بك لأنه سيكون لك.
اتفاقية عدم الإفصاح (ندا) - سيشكل استلام تفاصيل العمل من قبلنا تلقائيا اتفاقية عدم الإفصاح غير المكتوبة بين الطرفين. لن نشارك برنامجك أو إستراتيجيتك أو معلوماتك أبدا. نحن نعد لعقد جميع برامج عملائنا والتفاصيل في ثقة تامة. ونحن لن نبيع أبدا مستشارين الخبراء عملائنا، والمؤشرات أو البرامج النصية ولا تعطيهم بعيدا. يمكننا أيضا التوقيع على اتفاقية مكتوبة عدم الكشف (ندا) كلما طلب ذلك.
ضمان استعادة الاموال - رضا عملائنا هو أولوية قصوى بالنسبة لنا. هذا هو السبب في أننا فخورون بأن نعلن أن جميع العملاء المدفوعة يحق لهم "ضمان استعادة الاموال". يرجى الرجوع إلى صفحة "شروط الاستخدام" للحصول على التفاصيل الكاملة.
لكل وظيفة Basis - نحن نقدم أسعار تنافسية للغاية. على عكس العديد من خدمات البرمجة الفوركس الأخرى، لا يستند التسعير لدينا على أساس لكل ساعة. بدلا من ذلك يتم احتساب التسعير لدينا على أساس كل وظيفة بدلا من ذلك. يتم تعيين جميع التسعير اعتمادا على تعقيد البرمجة المطلوبة. نحن دائما نقدم لعملائنا مع ونقلت حرة ودقيقة في البداية حتى لا تكون هناك أي مفاجآت أبدا. السعر المتفق عليه في البداية هو السعر الذي سوف تدفعه بغض النظر عن عدد الساعات التي ننفق البرمجة.
الدفع المسبق - بما أن البرامج يتم تسليمها إلكترونيا، فنحن نطلب الدفع المسبق قبل أن نبدأ البرمجة. تتم إضافة جميع الوظائف إلى قائمة انتظار العمل فقط بعد تلقي الدفع الكامل والمطهر. هذا شرط الدفع المسبق هو مفيد بالنسبة لنا لأنه يلغي عدم المدفوعات على برامج تسليم إلكترونيا أننا قد عملت بجد للبرامج. كما أنه مفيد لعملائنا لأنه يتيح لهم راحة البال مع العلم أن وظيفة تم دفعها بالكامل ل، لن يكون هناك أي رسوم مفاجئة في وقت لاحق.
خصومات - نحن نقدم أحيانا عملائنا تكرار خصومات كبيرة من خدمة البرمجة لدينا. نقدم أيضا خصم فوري بنسبة 10٪ لأي عميل يختار الدفع بواسطة بنك أوف أميركا (بوفا) أو ودائع هسك أو الدفعات أو بلوبيرد أو غرام المال أو ويسترن ونيون.
خيارات الدفع - وفيما يلي لدينا طرق الدفع المقبولة. بعد أن كنت قد تلقيت الاقتباس الخاص بك مجانا، فقط اسمحوا لنا أن نعرف كيف تريد أن تدفع وإما سيتم إرسال فاتورة أو تعليمات لك.

خبير أدفيسور بروجرامينغ & # 8211؛ الطريق القديم لإنشاء الروبوتات الفوركس.
6 سبتمبر 2017.
برمجة المستشارين الخبراء هي عملية إنشاء أنظمة التداول الآلي لاستخدامها في سوق الفوركس. سوف تحتاج إلى إتقان ميتاكوتس اللغة 4 (MQL4) أو اللغة ميتاكوتس 5 (MQL5) لخلق الروبوتات التداول بشكل فعال. سوف تحتاج إلى مئات الساعات لتعلم كل ذلك وبسبب هذه البرمجة المخصصة تعتبر الطريقة القديمة لإنشاء الروبوتات الفوركس.
التداول في سوق الفوركس هو عمل مربح للغاية ويطمح كل تاجر لإيجاد وسيلة لتحقيق أرباح متسقة. على هذا النحو، اكتشف معظم التجار أن المستشارين الخبراء (الروبوتات الفوركس) هي أفضل وسيلة لتحقيق أرباح متسقة والتغلب على العديد من المخاطر في سوق الفوركس.
مستشار برمجة البرمجة.
لغات البرمجة الروبوت الفوركس تقترض المفاهيم من لغات أخرى، مثل لغة C ++. لذلك، كونها ممتازة في لغات البرمجة الأخرى يمكن أن تجعلك خبير خبير مستشار مبرمج.
الروبوتات التجارية تحتاج إلى برمجتها، والتجار دون مهارات البرمجة الكافية أو المال لتوظيف مبرمج أبدا يدركون فوائد أنظمة التداول الآلي. ولكن إذا كنت في البرمجة ثم يمكنك الاستفادة من التداول الآلي الوقت الكبير.
بعد تحديد استراتيجية مربحة، يمكنك استخدام إما MQL4 أو لغة البرمجة MQL5 لكتابة سطور من التعليمات البرمجية التي تمثل استراتيجيتك.
اللغات هي متعددة جدا، وسوف تسمح لك لخلق مستشارين مدهش الخبراء لإنجاح نجاح التداول الخاص بك.
إذا لم تكن المختصة في الفوركس الروبوت لغات البرمجة، يمكنك استئجار مبرمج لترجمة استراتيجيات التداول الخاصة بك إلى الروبوت.
هناك العديد من المواقع مع المبرمجين يمكنك استئجار لتطوير مستشار الخبراء الذي يناسب متطلبات التداول الخاصة بك.
موقع MQL5 لمبرمجي التوظيف.
يمكنك أيضا إجراء فحص خلفية على مواقع مثل فوركس بيس أرمي أو فوريكس فيريفيد. وبهذه الطريقة، يمكنك معرفة ما إذا كان مبرمج تريد توظيف أو مستشار خبير كنت ترغب في شراء هو مشروع.
موقع فوركس سلام الجيش.
الفوركس التحقق من الموقع.
من المهم أن نلاحظ أن هذا الأسلوب من خلق مناطق العد التي تتطلب منك إما إتقان لغة البرمجة أو استئجار مبرمج هو الحصول على القديم وعدد قليل من الناس لا تزال متابعة ذلك.
تعلم البرمجة صعب وقليل من الناس على السيطرة على تعقيداتها. وبالمثل، توظيف مبرمج مكلفة وكنت غير متأكد ما إذا كان المبرمج سوف تبقي على التعليمات الخاصة بك.
ونتيجة لذلك، لبرمجة رخيصة ومستشار خبير بسيط ل ميتاتريدر 5 أو 4، وكثير من الناس يلجأون إلى بناة مستشار الخبراء والمولدات مستشار الخبراء. مع هذه الأدوات، يمكنك بناء مستشار خبير دون أي مهارات البرمجة أو المهارات التقنية الأخرى.
وقد أدى ظهور مؤخرا بناة إي ومولدات إي عملية إنشاء الروبوتات الفوركس سريعة وغير معقدة.
بدلا من إتقان لغات البرمجة المعقدة، تحتاج فقط إلى إدخال تفضيلات الاستراتيجية الخاصة بك، والباقي سيتم الانتهاء في غضون دقائق.
أكثر من ذلك، باستخدام مولدات الفوركس إي بسيطة ومناسبة لكل نوع من المتداول بغض النظر عما إذا كنت تاجر على المدى القصير أو تاجر على المدى الطويل.
ما هو مستشار خبير في تجارة الفوركس؟
كما يلمح أعلاه، مستشار خبير في تداول العملات الأجنبية يشير إلى تطبيق يسمح التداول حر اليدين. بدلا من القيام بالعمل الشاق من تحديد الفرص التجارية، ووضع الصفقات، وإدارة الصفقات، والخروج من الصفقات، فإن الروبوت الفوركس يوفر لك من المتاعب مما يسمح لك لقضاء بعض الوقت في القيام بأنشطة هامة أخرى.
سوف المستشارين الخبراء اتخاذ القرارات التجارية على أساس الخوارزمية التي تحدد فيها. إذا كان لديك أي استراتيجية التداول التي يمكن برمجتها، فإنه يمكن أن تكون مكتوبة في تطبيق وتستخدم للتداول الحية.
المستشارين الخبراء في منصة MT4.
على سبيل المثال، إذا كان لديك إستراتيجية تقوم بإنشاء إشارة تجارية كلما عبر متوسطان متحركان بعضهما البعض، فيمكنك ترميزه في روبوت تداول، ونسيان التداول اليدوي.
متوسطان متحركان يعبران بعضهما البعض.
ويعتمد العديد من التجار حول العالم على تجارة الروبوت لتحقيق أرباح ضخمة من سوق الفوركس.
على عكس التداول اليدوي، الذي يجبرك على أن تكون موجودة جسديا وصقها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لا يتطلب التداول المستشار المستشار وجودك المادي، كما أن كل العمل الشاق سيتم تنفيذها لك من قبل الجهاز.
فائدة أخرى من استخدام المستشارين الخبراء في تداول العملات الأجنبية هي أنها ليست عرضة للعواطف.
مثال على الفوركس إي.
وبما أن التجار هم أيضا من البشر، الذين غالبا ما يميلون إلى التمسك بالمشاعر قبل اتخاذ القرارات، فإنهم غالبا ما يجدون أنفسهم يتخذون قرارات تجارية مدفوعة بالجشع أو خوفا من الدفع.
ومع ذلك، الفوركس إي هي الآلات التي ليست عرضة لأي عواطف. الروبوتات هي السلكية التمسك بقواعد محددة، وسوف تولد فقط إشارات التجارة إذا تم الوفاء الشروط المحددة - دون أن تصبح بخيبة أمل من الخسائر أو بهيجة مفرطة من انتصارات.
الروبوتات الفوركس هي أيضا قادرة على الاستجابة بسرعة للتغيرات في السوق. في حين أن التجار البشر قد تنفق بضع دقائق أو أكثر في محاولة لفهم ما يجري في السوق، والروبوتات قادرة على تحليل الفور تحركات السوق ووضع النظام دون التخمين الثاني.
وأخيرا، أنظمة التداول الآلي ليست عرضة لخطأ بشري. في بعض الأحيان يكون الإنسان مساويا لكونه عرضة للخطأ، على عكس الآلات.
بعد في بناء استراتيجية في الروبوت، وسوف تتبع الأوامر المقدمة، دون أي أخطاء. عادة ما يميل البشر إلى أن يكونوا عاطفيين عند اتخاذ القرارات، الأمر الذي يؤدي عادة إلى تداول الأخطاء والخسائر.
كيفية كتابة مستشار الخبراء في MT4.
برمجة مستشار خبير في MT4 شاقة وغير متوقعة. لمبرمج مستشار خبير لخلق الروبوت العمل، وسوف يستغرق من يوم واحد لعدة أسابيع.
ومع ذلك، بعد قضاء الكثير من الوقت في كتابة إي، وهذا لا يعني أنه سيعطي نتائج موثوقة عند اختبارها ضد البيانات التاريخية. عادة ما تفشل هذه الروبوتات لأن قواعد الدخول والخروج محددة مسبقا حتى قبل أن تبدأ برمجتها.
على العكس من ذلك، إذا كنت تستخدم مولد الفوركس إي لبرمجة مستشار خبير، فلن تواجه مثل هذه المشاكل.
باستخدام خبير مستشار باني سوف تسمح لك لتطوير الروبوت بسرعة في حين توفر لك نتائج باكتستد موثوق بها. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك بسهولة إجراء تحسينات على الروبوت دون الحاجة إلى القلق حول كسر أي سطر من التعليمات البرمجية.
دون مهارات البرمجة الكافية، كتابة مستشار خبير في MT4 من الصعب تحقيقه. البرمجة ليست سهلة وقد لا تكون مناسبة للجميع.
تحتاج إلى قضاء مئات الساعات ممارسة وشراء مجموعة من الموارد المختلفة لتمكين لك لإتقان كيفية رمز.
إذا كنت لا تزال تعتمد على الطريقة القديمة لإنشاء الروبوتات، واعتمادا على وثائق مستشار بدف البرمجة لتطوير مناطق العد، ثم كنت في عداد المفقودين على العديد من الفوائد.
مع تقدم اليوم في التكنولوجيا، وخلق المستشارين الخبراء ليست شاقة. و، لا تحتاج لقضاء الكثير من الوقت والمال في محاولة لمعرفة كيفية برمجة الفوركس الروبوت أو تبحث عن مبرمج.
مستشار خبير بدون مؤشر.
باستخدام البرمجة المخصصة، يمكنك بناء مستشار خبير أن بناة إي والمولدات لا يمكن أن تنتج. بما أنك سوف تكتب خطوط التعليمات البرمجية بنفسك، يمكنك برمجة الروبوت الفوركس مع قدرات غير متوفرة في أي مكان آخر.
على سبيل المثال، يمكنك برمجة الروبوت التداول الخاص بك لتنفيذ أساليب تجارية محددة، مثل التداول الشبكة، التحوط، مارتينغال، أو سلخ فروة الرأس. ومع ذلك، فإن برمجة مثل هذا التقييم يتطلب المزيد من الجهد والمهارات التقنية المتخصصة.
وبصرف النظر عن وجود مهارات برمجة ممتازة، تحتاج أيضا أن تكون ممتازة في أسلوبك المفضل من التداول. إذا كنت المضي قدما وخلق مثل هذا الروبوت المتقدمة دون مهارات التداول على مستوى الخبراء، قد ينتهي بك المطاف خلق إي الأكل المال، والتي يمكن أن تؤدي إلى المزيد من الخسائر. لذلك، اتقان كيفية برمجة الروبوت الفوركس ليست سهلة.
وعلاوة على ذلك، فإن مثل هذه الأنواع من الروبوتات عادة ما تكون معقدة للغاية بالنسبة للمستخدم العادي. لأي شخص لاستخدامها، وقال انه أو انها يجب أولا إتقان استراتيجيات التداول المتقدمة، الأمر الذي يستغرق وقتا وجهدا.
إذا حاولت التداول مع مثل هذه الروبوتات المعقدة دون مهارات تداول كافية، هل يمكن أن تتخذ قرارات محفوفة بالمخاطر، والتي يمكن أن تزيد أيضا من الخسائر الخاصة بك.
فوركس روبوت سورس كود.
رمز فوركس الروبوت يحتوي على قائمة الأوامر التي إي الخاص بك سوف تستخدم لتنفيذ قرارات التداول. هذا هو العنصر الأساسي من الروبوت التداول الخاص بك.
يمكن أن يكون لدى مستشار خبير واحد أو أكثر من رموز المصدر - اعتمادا على تعقيد التعليمات التي سيتم تنفيذها. يمكن للمبرمجين المستشارين الخبراء تضمين التعليقات في التعليمات البرمجية المصدر للمساعدة في زيادة قراءتها.
في حين أن الروبوتات التجارية المعقدة عادة ما تشير إلى مئات أو آلاف خطوط من التعليمات البرمجية، بل هو أكثر شيوعا للروبوتات بسيطة للإشارة فقط بضعة أسطر من التعليمات البرمجية.
إذا كان إي يحتوي على عدة ملفات المصدر، فإنه يمكن تنظيمها في أقسام مختلفة. إذا كان لديك ملف واحد مع وظائف متعددة والأوامر، قد يكون من الصعب العثور على بعض أقسام التعليمات البرمجية.
من المهم جدا أن يكون مصدر الروبوت، بغض النظر عن نوعه أو تعقيده. ويمكن أن تكون موجودة في مستند خبير البرمجة بدف وثيقة. بهذه الطريقة، يمكنك بسهولة تغيير التعليمات البرمجية إذا لزم الأمر.
على سبيل المثال، إذا تم تحديث منصة التداول أو حدثت بعض التغييرات الهامة في السوق، يمكنك بسهولة إجراء التحديثات.
إذا حاولت أداء الروبوت الفوركس الخاص بك تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة وكنت غير راض عن أدائها، يمكنك بسهولة العودة إلى شفرة المصدر وإجراء التغييرات المناسبة. دون وجود شفرة المصدر، قد يكون من الصعب إجراء مثل هذه التحسينات.
وعلاوة على ذلك، يتيح لك الوصول إلى شفرة المصدر فوركس الروبوت لك أن تقدم مساهمة ذات مغزى للمجتمع. يمكنك مشاركة التعليمات البرمجية لمساعدة المتعلمين الآخرين أو يمكنك إعادة تدوير بعض أجزاء لاستخدامها في تطوير أنظمة التداول الآلي أكثر قوة.
الفوركس إي مولد.
مولد الفوركس إي هو طريقة جديدة لخلق الروبوتات التجارية يمكن الاعتماد عليها دون الحاجة إلى مهارات البرمجة أو المهارات التقنية الأخرى.
الاعتماد على الطريقة القديمة لخلق الروبوتات تستهلك الكثير من الوقت ومكلفة للغاية، وخاصة إذا كنت بدأت برمجة مستشار الخبراء مع ميتاتريدر.
مع بناء إي، يمكنك فقط إدخال تفضيلات استراتيجية التداول المفضلة لديك وبقية العملية يتم تلقائيا لك - دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية أو اتباع تعليمات معقدة في بعض البرمجة مستشار الخبراء للدليل بدف ميتاتريدر 5. إنفاق ساعات لا تعد ولا تحصى تعلم كيفية بناء مستشار خبير ستكون أيضا لا لزوم لها.
الأهم من ذلك، قبل استخدام باني مستشار الخبراء، تحتاج إلى إجراء البحوث الأولية لتحديد استراتيجية التداول الخاصة بك. يجب أن تأتي مع الأسلوب الذي يمثل أفضل الخصائص الشخصية الخاصة بك وأسلوب التداول المفضل.
على سبيل المثال، عوامل مثل الرغبة في المخاطرة، ومقدار رأس المال، والأوقات المفضلة للتداول كلها ضرورية للنظر عند وضع استراتيجية. تحتاج إستراتيجيتك المختارة إلى تسويق حصيفة وقادرة على تحقيق أرباح متسقة في سوق الفوركس.
بعد أن قمت بتطوير فكرة استراتيجية، يمكنك ثم إدخال تفضيلاتها في مولد الروبوت. الأداة القائمة على الإنترنت لديها ميزات قوية لمساعدتك على إنشاء مستشارين موثوق بها الخبراء في غضون دقائق.
خبير مستشار البناء من أكاديمية الفوركس روبوت هو وسيلة سهلة لإنشاء الروبوتات دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. انها أداة مبتكرة وطريقة تقنية أفضل لخلق الروبوتات الفوركس.
سوف أداة على الانترنت توليد النتائج باكتستد من الروبوت خلق، مما يسمح لك للتأكد من ربحيتها. إذا كانت النتائج غير مرضية، حتى بعد محاولتهم تحت ظروف تداول الفوركس المحاكاة، يمكنك ضبط معايير التداول الخاصة بك حتى تحصل على ما تريد.
بالإضافة إلى ذلك، باستخدام أداة لإنشاء الروبوتات التداول هو أسرع بكثير من مبرمج. لن تحتاج إلى القلق بشأن فقدان الفواصل المنقوطة أو أخطاء تجميع الرموز الأخرى؛ كل شيء سيتم الانتهاء تلقائيا بالنسبة لك في غضون بضع دقائق.
وفيما يلي المكونات الرئيسية لمولد الفوركس إي.
مولد: بعد إدخال معلمات الإستراتيجية المفضلة لديك، سيعمل هذا المكون على إنشاء إستراتيجية آلية لك. كما سيتم تزويدك بنتائج باكتستد للتحقق من ربحية الروبوت الخاص بك.
مكون مولد في مصنع الفوركس روبوت.
مجموعة: بعد إنشاء استراتيجية، يتم تخزينها في عنصر المجموعة. وبهذه الطريقة، يمكنك فرزها بسهولة وفقا لمتطلباتك المفضلة. المحرر: قبل تصدير استراتيجياتك المبرمجة إلى منصة التداول، يمكنك استخدام المحرر لتحريرها والتأكد من أنها سوف تقدم النتائج المتوقعة في ظل ظروف التداول الحية.
محرر مكون في مصنع الفوركس روبوت.
التحسين: مولد الفوركس إي لديها أدوات مختلفة لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من الأداء الخاص بك الروبوت خلق. ومن الأمثلة على ذلك اختبار خبير استشاري واختبار متعدد الأسواق. تقرير: إذا كنت بحاجة إلى تقرير شامل عن أداء مستشار الخبراء الخاص بك، يمكنك الحصول عليه في هذا القسم.
تقرير مكون في مصنع الفوركس روبوت.
المصدر: مع هذا المكون، يمكنك بأمان وبشكل آمن نشر الروبوت التداول الخاص بك إلى منصة.
استنتاج.
برمجة المستشارين الخبراء هي الطريقة القديمة لخلق الروبوتات الفوركس. استخدام مثل هذه الطريقة لبرنامج مناطق العد يتطلب منك إتقان البرمجة المتقدمة وقضاء عدة ساعات كتابة خطوط معقدة من التعليمات البرمجية، وهو أمر شاق وصعب تحقيقه.
باستخدام مولد إي الفوركس هو الطريقة الحديثة لإنشاء أنظمة التداول الآلي يمكن الاعتماد عليها دون الحاجة إلى مهارات البرمجة المتقدمة.
تحتاج فقط لتحديد فكرة استراتيجية التداول وإدخالها في أداة الخالق الروبوت، والباقي سيتم الانتهاء تلقائيا في غضون بضع دقائق.

فوركس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.
كيف ترغب في الشراكة مع تاجر العملات الأجنبية (فوريكس) المتداول الذي هو ذكي، عاطفي، منطقي، من أي وقت مضى يقظا للتداول مربحة والذين ينفذ الصفقات على الفور تقريبا عندما تنشأ الفرصة ومن ثم نشر الأرباح إلى حسابك؟
تصف الصفات المذكورة أعلاه برامج التداول الآلي في الفوركس، وتتوفر مجموعة متنوعة من هذه البرامج تجاريا. وهي مصممة للعمل دون وجود التاجر عن طريق مسح السوق لتداول العملات مربحة، وذلك باستخدام إما معلمات محددة مسبقا أو المعلمات المبرمجة في النظام من قبل المستخدم.
وبعبارة أخرى، مع البرامج الآلية، يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتفعيل البرنامج والسير بعيدا في حين أن البرنامج يفعل التداول.
البرنامج يأتي في مجموعة واسعة من الأسعار ومستويات من التطور. وتشير مراجعات العملاء عبر الإنترنت للعديد من هذه البرامج إلى فضائلها وعيوبها. تقدم بعض البرامج فترة تجريبية مجانية، إلى جانب حوافز أخرى للشراء. يوفر بائعون آخرون نموذج مظاهرة مجانية لتعريف المستخدم مع البرنامج.
هذه هي بعض من الزيادات من برامج التداول الآلي الفوركس. فإن الحوافز التسويقية لشراء حزم معينة قد توفر حوافز إضافية للتداول. ومع ذلك، هذه البرامج هي أبعد ما تكون عن معصوم ويجب على المستخدم أن يدرك أن برامج التشغيل الآلي لا يضمن تشغيل لا نهاية لها من الصفقات الناجحة.
كيف يعمل؟
على سبيل المثال، إذا كان برنامج حاسوبي، باستخدام معايير يحددها المستخدم، يحدد تجارة زوج العملات التي تفي بالمعلمات المحددة مسبقا للربحية، فإنه يبث تنبيه شراء أو بيع، ويجعل التجارة تلقائيا.
المعروف أيضا باسم التداول الخوارزمي، تداول الصندوق الأسود، روبو أو الروبوت التداول، برامج التداول الفوركس الآلي توفر العديد من المزايا.
ذي أوبسيدس: إموتيونليس ترادينغ أند مولتيبل أكونتس.
ويمكن للمتداولين المبتدئين وحتى المتداولين أحيانا أن يقوموا بتجارة تستند إلى بعض الزناد النفسي الذي يتحدى منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي، مثل هذه الهواجس البشرية جدا من الحكم فقط لا تحدث.
بالنسبة لمضاربي العملات الذين لا يقومون بالتداول بناء على أسعار الفائدة ولكن على فروقات العملة، يمكن أن يكون البرنامج الآلي فعالا جدا لأن التناقضات في الأسعار واضحة على الفور، يتم قراءة المعلومات على الفور من قبل نظام التداول ويتم تنفيذ الصفقة.
كما يمكن لعناصر السوق الأخرى أن تؤدي تلقائيا إلى شراء أو بيع تنبيهات، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وتكوينات الرسم البياني مثل قمم أو قيعان ثلاثية، ومؤشرات أخرى للمقاومة أو مستويات الدعم أو اختراقات جانبية أو أسفل محتملة تشير إلى أن التجارة قد تكون في الترتيب.
كما يسمح برنامج البرمجيات الآلي للتجار بإدارة حسابات متعددة في وقت واحد، وهي ميزة لا تتوفر بسهولة للتجار اليدويين على جهاز كمبيوتر واحد.
وتسمح أنظمة التداول الآلي للأوراق المالية للتاجر بمغادرة العبودية الطوعية لشاشة الحاسوب بينما يقوم البرنامج بفحص السوق بحثا عن فرص التداول ويجعل الصفقات عندما تكون العناصر صحيحة. وهذا يعني أن الليل أو اليوم، على مدار الساعة، والبرنامج هو في العمل ولا يحتاج إلى الإنسان، المشرف العملي على.
اختيار برنامج تداول الفوركس الآلي.
من العديد من برامج التداول الفوركس الآلي المعروضة في السوق، وكثير من ممتازة، بل هي أكثر جيدة ولكنها ليست شاملة في ميزاتها وفوائدها، وعدد قليل غير كافية.
على الرغم من أن بعض الشركات تعلن عن "أكثر من 95٪ من الصفقات الفائزة"، يتم تحذير المستهلكين للتحقق من جميع المطالبات الإعلانية. سيوفر أفضل ناشري البرامج نتائج موثوقة في سجل التداول لإثبات فعالية البرامج التي يبيعونها. ولكن تذكر أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.
سيحتاج بعض المتداولين إلى برنامج يخلق تقارير، أو يفرض نقاط توقف، أو نقاط توقف أخرى، أو أوامر سوقية أخرى محددة. الرصد في الوقت الحقيقي هو أيضا عنصر "يجب أن يكون" في أي نظام الآلي. التجار الآخرين، وخاصة المبتدئين وأقل خبرة، سوف يريدون برنامج "التوصيل والتشغيل" أبسط مع ميزة مجموعة وننسى.
القدرة على الوصول عن بعد أمر ضروري إذا كنت مسافر متكرر أو تنوي أن تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة. يجب أن يسمح البرنامج بالوصول والوظيفة من أي مكان من خلال واي-في أو غيرها من وسائل الوصول إلى الإنترنت. قد يكون البرنامج القائم على الويب الوسيلة الأكثر فائدة وعملية لتلبية احتياجات متجول التجوال.
استضافة خادم خاص الظاهري (فس) هي خدمة تستحق النظر لمتداول الفوركس الخطير. الخدمة، التي تباع من قبل العديد من الشركات، ويوفر الوصول السريع للغاية، ويعزل النظام لأغراض أمنية، ويقدم الدعم الفني.
الرسوم والضمانات.
تقدم الشركات الكبرى برامج مع ضمانات العودة. بعد الشراء وخلال فترة محددة من الزمن، إذا قرر المستخدم البرنامج غير مرضية، فإن الشركات الرائدة تسمح لك للعودة البرنامج لاسترداد.
أعتبر لاختبار القيادة.
عند اختبار نظام برمجيات جديد، قم بتشغيل البرنامج التعليمي أو وظيفة التدريب لمعرفة ما إذا كان كافيا ويجيب على جميع أسئلتك. قد تضطر إلى استدعاء مكتب الدعم للحصول على إجابات للأسئلة المعقدة حول البرمجة مثل وضع معايير شراء بيع واستخدام النظام بشكل عام. إذا تم تقديم رابط "مساعدة"، حدد سهولة التنقل والفائدة. قد لا يتم الرد على بعض أسئلتك من خلال المعلومات الموجودة في قسم المساعدة، وقد يكون مطلوبا الدعم الذي يمكن معرفته من مزود النظام.
كما ستقدم العديد من أفضل الشركات اختبارا مجانيا لا التزاما لبرامجها بحيث يمكن للمشتري المحتمل تحديد ما إذا كان البرنامج مناسبا. إذا كان هذا هو الحال، اختبار لمعرفة ما إذا كان البرنامج من السهل تثبيت وفهم واستخدام. أيضا، تأكد من أن البرنامج قابل للبرمجة ومرنة بحيث يمكنك تغيير أي إعدادات افتراضية مثبتة مسبقا.
سوف تتداول أنظمة البرمجيات الآلية الأكثر شعبية في أزواج العملات الرئيسية مع أعلى حجم ومعظم السيولة، بما في ذلك: أوسد / ور، أوسد / تشف، أوسد / غبب و أوسد / جبي. سوف تختلف أساليب التداول من المحافظ، مع برامج موجهة إلى سلخ فروة الرأس بضع نقاط في التجارة، إلى استراتيجية تجارية أكثر ميلا إلى المغامرة، مع المخاطر المصاحبة لها. يقرر المستخدم أي نهج لاستخدام، ويمكن تعديل الاستراتيجية في أي من الاتجاهين. مراجعات المنتجات العملاء التي يتم نشرها على الانترنت هي مصدر جيد للمعلومات حول البرنامج. فمن المستحسن للغاية لقراءة هذه قبل الشراء. المنافسة السعرية تفضل حاليا المستهلك، لذلك يتسوق للحصول على أفضل صفقة، ولكن لا التضحية الجودة للسعر. أسعار حزم التداول تدير السلسلة من مئات الدولارات إلى الآلاف. ابحث عن مستوى عال من الدعم الفني والخدمات. هذا أمر ضروري للتجار في أي مستوى من الخبرة، ولكن مهم بشكل خاص للمبتدئين والقادمين الجدد.
حذار من الغش.
في موقع كفتك، انقر على الرابط ضمن حماية المستهلك للحصول على معلومات إضافية. موقع نفا لديه قاعدة بيانات للشركات الأعضاء المسجلة.

برمجة الفوركس
أونيستبريموفد تقدم خدمات البرمجة ل نينجاترادر ​​7. نحن نعمل مع مجموعة واسعة من العملاء: الشركات بيع المنتجات داخل نينجاترادر. إبس و كتاس بناء المنتجات لعملائها. والتجار الفرديين.
بناء استراتيجية نينجاترادر ​​الخاص بك.
الخطوة الأولى لبناء استراتيجيتك - الاتصالات.
معظم التجار دون & # 8217؛ ر الرعاية C # نينجسكريبت البرمجة أو تطوير البرمجيات. التركيز الخاص بك هو على التداول. إنها مهمة أخذ فكرتك وتحويلها إلى استراتيجية عمل.
دون & # 8217؛ ر يشعر وكأنك لديك لكتابة الاستراتيجية الخاصة بك في الكمبيوتر الكلام أو الكود الزائفة إذا كنت & # 8217؛ لا تشعر بالراحة القيام بذلك. بدلا من ذلك، أدعي مثلك & # 8217؛ إعادة إرسال بريد إلكتروني إلى صديق تداول. إرسال بريد إلكتروني سريع إلى المعلومات @ أونيستيبريموفد. ستساعدني هذه الرسالة الإلكترونية على فهم ما تأمل في تحقيقه.
إذا لم تكن استراتيجيتك واضحة، فهذا يعني أنه لا بأس. أنا أتكلم الإنجليزية وأنا & # 8217؛ لا تخجل من طرح الأسئلة. ليس أي من المبرمجين. انها واحدة من فوائد العمل مع شركة أمريكية لديها رقم هاتف حقيقي ويستجيب في غضون يوم عمل واحد.
يجب أيضا مشاهدة يوتوب! فيديو نشر أدناه. وهو يفسر بعض القضايا الأكثر شيوعا التي واجهتها عند الاتصال بالاستراتيجية.
نينجاترادر ​​مبتدئين محادثة البرمجة.
ما هي المؤشرات التي تستخدمها إستراتيجيتك؟ متى يجب أن تدخل السوق مع تجارة بيع وشراء؟ متى يجب الخروج؟ ما هي خيارات إدارة النقد الأجنبي التي تريد استخدامها؟
ماذا تتوقع.
في بعض الأحيان، أصعب جزء من بناء استراتيجية ليست البرمجة. انها & # 8217؛ s التواصل والاختبار. في ما يلي كيفية تنفيذ مشروع نموذجي (أقل من 10 ساعات):
يحاول العميل شرح مفهوم الإستراتيجية. 1-2 أسابيع.
عمل البرمجة الفعلي. مدة أقصاها 5 أيام عمل.
يحاول العميل شرح المشاكل التي لم يشرحها من قبل. نحن إصلاحها وإرسال نسخة جديدة. دورة يكرر. 2-4 + أسابيع.
نطاق العمل.
وبمجرد وصول مفهوم الاستراتيجية إلى نقطة معينة من الوضوح، سيقوم مدير المشروع بإرسال نطاق عملك (سو). و سو يحاول سد الفجوة بين.
شرح استراتيجية التداول في اللغة الإنجليزية واضحة هيكلة التفسير بحيث مبرمج يمكن الحصول عليه، وقراءتها مرة واحدة أو مرتين، وعلى الفور بدء البرمجة.
هيكل سو يعكس فكرة قائمة مرجعية: أنا أعرف لدخول السوق عندما يتم فحص العناصر x، y و z. يمكنك أيضا التفكير في تلك العناصر على أنها تقييم ل ترو أو فالس. إذا كان كل شيء صحيحا، عندئذ يجب أن تدخل الاستراتيجية في صفقة. إذا لم يكن كذلك، فإن الاستراتيجية لا تحتاج إلى القيام بأي شيء.
نلقي نظرة على عينة سو مكتوبة لمتوسط ​​متحرك الثلاثي كروس الروبوت. على الرغم من أن الاستراتيجية بسيطة، وسوف تحصل على شعور لكيفية تدفق الوثيقة وكيف يمكن أن تنطبق على فكرة التداول الخاصة بك.
مدير المشروع يخلق سو لتأكيد فهمه. في الواقع، الببغاوات استراتيجية بالرد عليك. إنه طريقنا للقول، & # 8220؛ نعم، نحن نفهم العمل الذي تريد منا القيام به & # 8221؛ قبل أن نقبل أي طريقة دفع. كما أنه يتيح الفرصة لتصحيح أي أخطاء قبل أن يحدث فعلا.
مدير المشروع يفعل الكثير من رفع الأثقال العقلية. أن أقول، أنت الشخص مع فكرة شكلت تماما في رؤوسهم. قد تجد نفسك متوترة في مرحلة ما لترجمة الأفكار من الدماغ إلى شكل يمكن للآخرين متابعة. لا توجد اختصارات - فمن الأفضل أن تقترب من الموضوع بقدر كبير من الصبر.
استراتيجية نينجاترادر ​​ومؤشر مخصص التسليم.
ويستغرق تسليم الإستراتيجية الأولية أو المؤشر المخصص 5 أيام عمل من تاريخ الدفع، ما لم يحدد خلاف ذلك.
أونيستبريموفد يستخدم نظام التذاكر البريد الإلكتروني لتقديم واختبار ملفات مشروع البرمجة. يتم تسجيل العملاء تلقائيا وتلقي استراتيجيتها أو مؤشر كمرفق البريد الإلكتروني. يمكنك إرسال العديد من الرسائل حسب الحاجة دون الحاجة إلى القلق حول تشوش البريد الوارد. يقوم النظام بتصنيف وتنظيم رسائل البريد الإلكتروني وفقا للترتيب الذي وردت به. يمكنك أيضا تسجيل الدخول إلى نظام التذاكر مباشرة لمعرفة ما نراه.
نحن نفعل فقط الدعم الفني عبر نظام التذاكر. تساعد الأنظمة على الحفاظ على الملفات والقضايا والتعليقات داخل منطقة محصورة واحدة. يبقى المشروع أكثر تنظيما، مما يجعل حياتك أسهل وأقل إرهاقا.
نحن سعداء لتقديم نينجاترادر ​​لعملائنا لأسباب عديدة، ولكن أحد الأسباب العظيمة هو أنه يمكنك البدء مع نينجاترادر ​​مجانا. ليست هناك حاجة لدفع مئات من الدولارات شهريا للمنتجات مع وظائف أقل. نينجاترادر ​​هو كل ما تحتاجه للوصول إلى الوقت الحقيقي أو تغذية البيانات التاريخية. يمكنك أيضا الاتصال نينجاترادر ​​ل كينيتيك، خدمة البيانات السوق المفضل لدينا، للحصول على البيانات نهاية اليوم مجانا.
استخدام أدوات تحليل السوق الشامل نينجاترادر ​​للمساعدة في العثور على فرص التداول.
بغض النظر عن الأسواق التي تتاجر بها، ما هو نمط التاجر أنت أو إذا كنت بحاجة إلى الوقت الحقيقي أو نهاية اليوم تحليلات، منصة التداول نينجاترادر ​​يوفر لك أدوات لتحليل الأسواق والأفكار التجارية الخاصة بك في مرنة وقابلة للتخصيص وسهلة الاستعمال الطريقة التي تساعدك على التجارة بشكل أفضل.
لقطة شاشة من مخطط نينجاترادر.
الرسم البياني تصور قوي في السوق إطار متعدد الوقت وتحليل متعدد الأدوات أكثر من 100 مؤشر قابل للتخصيص مسبقا بالإضافة إلى 100s من مؤشرات الطرف الثالث الاختيارية أدوات تحليل أخرى أداة أداء التجارة محلل محلل السوق.
أتمتة وتخصيص التداول الخاص بك.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي من خلال التنمية المخصصة والتجارة أتمتة! نينجاترادر ​​يوفر لك القدرة على أتمتة استراتيجيات التداول الخاصة بك سواء كانت وضعت أصلا باستخدام NinjaScript® أو في تطبيق خارجي مثل ترادستاتيون.
الآلي والتجارة المخصصة تطوير أو شراء استراتيجيات التداول الآلي تحليل استراتيجيات التداول الآلي تنفيذ استراتيجيات التداول الآلي عملية إشارات التداول من التطبيقات الخارجية إنشاء أو شراء طرف ثالث مؤشرات الرسوم البيانية المخصصة اختيار خدمات بيانات السوق والوسيط خيارات الاتصال.
نينجاترادر ​​هو منصة التداول التي هي وسيط مستقل. لديك خيار على حيث يمكنك تنفيذ الصفقات الخاصة بك. يدعم نينجاترادر ​​جميع مقدمي خدمات بيانات السوق المستقلة الرائدة بما في ذلك كينيتيك، خدمة بيانات السوق المفضلة لدينا. تجارة الورق والقيام التحليل الخاص بك مع البيانات في الوقت الحقيقي دون دفع فلسا واحدا للبرمجيات!
يوفر نينجاترادر ​​خيارات دخول أمر متفوقة.
إذا كنت تستخدم منصة التداول خاطئة، وتقديم الطلب وإدارة التجارة يمكن أن يكون في الوقت المناسب والخطأ عملية عرضة. منذ عام 2003، رائدة نينجاترادر ​​سهلة الاستخدام لكنها قوية دخول النظام وإدارة التجارة وظائف للتغلب على القيود المفروضة على منصات التداول الأخرى مساعدة عملائنا على تحقيق أفضل أهداف التداول الخاصة بهم!
المبتكر نينجاترادر ​​سوبيردوم وتخطيط المخطط تعيين معيار لشاشات دخول النظام وهو أحد الأسباب التي نوصي بها لعملائنا. تعتبر أفضل شاشات دخول الصناعة في هذه الصناعة أنها توفر التجار مع سهولة التشغيل، واضحة التصور التجاري والدخول السريع للاستفادة من الأسواق اليوم.
من السهل أن نرى التصور التجاري.
بنقرة واحدة دخول النظام، تعديل وإلغاء.
يمكن استخدامها مع وحدة إدارة التجارة المتقدمة (أتم).
يظهر سوبيردوم التجار حيث عمق السوق يكمن في كل السعر المتاح.
مخطط التاجر.
من السهل أن نرى التصور التجاري على الرسم البياني.
بنقرة واحدة دخول النظام، تعديل وإلغاء من الرسم البياني.
يمكن استخدامها مع وحدة إدارة التجارة المتقدمة (أتم).
يمكن للمتداولين دخول السوق مباشرة من مخطط نينجاترادر.
نينجاترادر ​​هي الرائدة في هذه الصناعة في ميزات إدارة التجارة.
إدارة التجارة المتقدمة (أتم) هي تقنية إدارة الطلبات المميزة نينجاترادر ​​التي تمكنك من تحديد استراتيجيات إدارة التجارة الشخصية بما في ذلك؛ وأهداف الربح متعددة وأوامر وقف الخسارة، واحد إلغاء أوامر أخرى (أوكو)، توقف السيارات برياكيفن، توقف زائدة وأكثر من ذلك بكثير. هذه الميزة يمكن أن يعزز إلى حد كبير أداء التجارة عن طريق تقديم جميع أوامر الدخول / الخروج تلقائيا في غضون ميلي ثانية واحدة! هذه الميزة وحدها تميل إلى تغطية تكلفة المنصة مع خفض مستوى الإجهاد في وقت واحد من خلال القضاء على "الغزلان في المصابيح الأمامية" الشعور المرتبطة عادة مع إدارة أوامر الخروج متعددة يدويا في الأسواق تتحرك بسرعة.
يسمح معالج إستراتيجية إدارة الحركة الجوية للمتداولين النشطين بفروة الرأس بشكل أكثر كفاءة.
بسهولة تحديد معلمات الخروج متعددة المراحل.
خانة الاختيار واحدة لإنشاء توقف السيارات برياكيفن.
شكلي للغاية وسهلة الاستخدام لصناعة السيارات في درب توقف.
نينجاترادر ​​ملتزمة بتوفير التعليم والدعم.
نحن خبراء في منصة نينجاترادر ​​وتقديم المساعدة للعميل مع قضايا البرمجة ذات الصلة. يمكن الوصول إلى فريق نينجاترادر ​​بسهولة عبر البريد الإلكتروني أو منتدى الدعم الخاص بهم للأسئلة التي لا تتعلق البرمجة المخصصة. فريق متخصص من عشرين بالإضافة إلى دعم العملاء المتخصصين على استعداد للمساعدة. وبالإضافة إلى ذلك، نينجاترادر ​​يوفر ندوات تعليمية اليومية ودليل المستخدم على الانترنت متداخلة مع العديد من أشرطة الفيديو المنتج لتقليل منحنى التعلم الخاص بك.
التعليم والدعم ندوات التدريب اليومية مجانا نينجاترادر ​​دليل الوسائط الغنية المساعدة مكتبة الفيديو مجتمع المستخدمين النشطين.

No comments:

Post a Comment