Sunday 18 March 2018

الفوركس حساب تجريبي باد


ديلتافكس باد التاجر.
التمتع بحرية أن تكون قادرة على التجارة على هذه الخطوة من باد الخاصة جدا. يستخدم تطبيق التداول MT4 للتثبيت باد أحدث التقنيات ولا يتطلب منك تسجيل أو تقديم المعلومات الشخصية.
التطبيق يتيح لك القدرة على التداول على جهاز إيباد الخاص بك مع نفس القدرات المتاحة على منصة MT4 الأسواق السائل.
نظام التشغيل: يوس 4.0 أو أحدث.
اللغات: الإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والروسية والإسبانية والتركية والصينية المبسطة والصينية التقليدية.
مزايا MT4 لباد التطبيق.
في الوقت الحقيقي يقتبس من الأدوات المالية مجموعة كاملة من أوامر التجارة، بما في ذلك أوامر المعلقة مستويات التجارة وأحجام مباشرة من الرسم البياني دعم جميع أنواع وسائط التنفيذ تاريخ التداول الكامل التحليل الفني مع الرسوم البيانية التفاعلية في الوقت الحقيقي.
عند تسجيل الدخول، يرجى التأكد من تحديد ديلتافكس بشكل صحيح من القائمة المنسدلة "الملقم" المناسبة:
حساب تجريبي: ديلتافكس-تجريبي.
حساب لايف: ديلتافكس لايف.
ديلتافكس وسيط.
دلتا فكس هي شركة وساطة دولية تقدم للأفراد والشركات مجمعا كاملا للتجارة في سوق الصرف الأجنبي الدولي وفرص للعقود على هامش السعر على الأسهم والمعادن الثمينة وأسعار السلع والطاقة تجعل العقود الآجلة.

افتح حساب تجريبي.
محاولة يدك في التداول المال الظاهري.
حساب تجريبي هو أفضل وسيلة للقادمين الجدد لاستكشاف التداول. وظيفة الحساب التجريبي مشابهة لحساب حقيقي واحد مع استثناء أن تتاجر مع المال الظاهري. العمل على حساب تجريبي يوفر لك تجربة تداول الفوركس باستخدام جميع الميزات التجارية التي تقدمها منصة ميتاتريدر 4.
يمكنك التداول في الوقت الحقيقي ومعرفة كيفية تحليل الأسواق باستخدام المؤشرات الفنية دون المخاطرة بأموالك. نسخ التداول مع اشتراكات الإشارات والمشترين الخبراء المشتريات من سوق ميتاترادر ​​متاحة أيضا للحسابات التجريبية.
يمكن فتح حساب تجريبي في منصة سطح المكتب، وكذلك في تطبيقات الجوال ميتاترادر ​​4:
إنشاء حساب تجريبي هو أفضل طريقة لبدء إتقان منصة ميتاتريدر 4 والتداول في أسواق العملات. ابدأ الآن!

آي باد / قرص التداول التطبيق.
و بيبرستون اللوحي التداول التطبيق يتيح لك تكنولوجيا التداول الفوركس المتقدمة بيبرستون والوصول إلى حساب التداول ميتاتريدر 4 الخاص بك، على بديهية، واجهة صديقة للكمبيوتر اللوحي.
والنتيجة هي تطبيق التداول الفوركس المحمول الذي يوفر المرونة والميزات التي قد تحتاج إلى التجارة في أي مكان وفي أي وقت.
ونقلت لايف في يدك.
و بيبرستون التطبيق لباد ® يتميز البرق بسرعة تنفيذ بنقرة واحدة، والتداول من شاشات متعددة ومناظر مخصصة للبيانات في الوقت الحقيقي سعر الصرف.
قدرات التداول الكاملة.
مع سهولة وصول انتقاد إلى البيانات التاريخية، والمناظر الطبيعية لون الرسم البياني، وبيبرستون اللوحي التطبيق يسمح تحليل الفوركس على الذهاب.
تحميل بيبرستون باد تجارة التطبيق.
و بيبرستون اللوحي التطبيق هو متاح للتجريبي وحسابات التداول لايف ومجاني لتحميل من المتجر أبل.
تطبيقات الكمبيوتر اللوحي الأخرى.
HTML5 ويبترادر ​​للكمبيوتر اللوحي (الروبوت) - إطلاق.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

حساب تجريبي فوركس إيباد
A الرائدة الوساطة عبر الإنترنت.
MT4 إفون و إيباد.
MT4 لأجهزة إفون و إيباد يجلب عالم التداول المحمول الحق في شاشة الهاتف الذكي المفضل لديك أو الكمبيوتر اللوحي. وأشاد بالميزات المتقدمة والواجهة سهلة الاستخدام، MT4 هو المعيار الآخر منصات التداول الفوركس ويتم الحكم من قبل ونسخة دائرة الرقابة الداخلية هو إضافة قوية للغاية إلى مجموعة.
MT4 لأجهزة إفون و إيباد تتزامن مع جميع الإصدارات الأخرى من منصة التداول، بما في ذلك سطح المكتب والويب، للانتقال السلس بين جميع الأجهزة الخاصة بك. تتوفر جميع ميزات التداول من إصدار سطح المكتب على إصدار يوس، بما في ذلك أنواع الطلبات المتقدمة، والرسوم البيانية التداول التفاعلية، والتحليل الفني، باستثناء وظيفة التداول حسابي.
الملامح الرئيسية ل MT4 لدائرة الرقابة الداخلية ما يلي:
جميع أنواع الأوامر وطرق التنفيذ التاريخ التجاري الرسوم البيانية الرمز التفاعلية البارات والشموع اليابانية والخط المكسور تسعة أطر زمنية: من دقيقة واحدة إلى شهر واحد ثلاثين من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية أربعة وعشرون مادة تحليلية أخبار السوق المالية يغذي الدردشة عبر الهاتف المتحرك والبريد الإلكتروني .
التصنيفات الحالية.
منظم الفوركس و كفد وسيط.
تنفيذ التجارة ستب.
أصول تجارية متعددة.
عبر ميتاتريدر عبر 4.
مركز التعليم الشامل.
وسيط منظم.
تنفيذ التجارة ستب.
أصول تجارية متعددة.
ميتاترادر ​​4.
مركز تعليمي.
التداول مع يوروبفس يجلب راحة البال التي تأتي من العمل مع وسيط منظم مع تنفيذ التجارة ستب وحماية الرصيد السلبي.
التداول مع يوروبفس يجلب راحة البال التي تأتي من العمل مع وسيط منظم مع تنفيذ التجارة ستب وحماية الرصيد السلبي.
التداول محفوف بالمخاطر. قد تفقد رأس المال المستثمر.
التداول محفوف بالمخاطر. قد تفقد رأس المال المستثمر.
جاهز للبدء؟
جاهز للبدء؟
حول.
الحساب.
التجارة.
الصكوك.
الصكوك.
تعلم.
القانونية.
يوروبيفس يحذرك من أن تداول الفوركس / العقود مقابل الفروقات يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان الاستثمار بكامله. الفوركس / العقود مقابل الفروقات هي منتجات مدعومة، وبالتالي فإن تداول الفوركس / العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. ونحن نوصي بشدة أن لا تستثمر المزيد من المال مما كنت تستطيع أن تخسر لتجنب المشاكل المالية الكبيرة في حالة الخسائر. يرجى التأكد من تحديد الحد الأقصى للمخاطر المقبولة بالنسبة لك. يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول المخاطر هنا.
يرجى العلم بأن يوروبفس ليست مسؤولة عن نتائج تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. الشخص الوحيد المسؤول عن الأرباح أو الخسائر هو نفسك. يجب عليك عدم النظر في أي معلومات السوق والمواد التعليمية والتحليلية كنصائح التداول التي تحدد إجراءات التداول الخاصة بك ولكن فقط كمواد السوق التعليمية. يرجى العلم بأن يوروبفس لن تكون مسؤولة عن أي أخطاء في علامات الاقتباس وأخطاء برنامج منصة التداول.
يوروبفس لا تقدم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وكوبا والسودان وسوريا ونيوزيلندا وكوريا الشمالية، فضلا عن بعض الولايات القضائية إضافية أخرى.
يوروبفس مملوكة وتشغلها شركة ماكسيفلكس غلوبال إنفستمينتس كورب ليميتد.
بلد التسجيل: قبرص. العنوان: 46 أيو أثاناسيو Ave.، فيرست فلور، أوفيس 102، 4102 أيوس أثاناسيوس، ليماسول، سيبروس.
ماكسيفلكس غلوبال إنفستمينتس كورب ليميتد، مسجلة كشركة استثمار قبرص (سيف) مع رقم التسجيل HE327484 ومرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 258/14.
تنويه المخاطر: يوروبيفس يحذرك من أن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل من الاستثمار الخاص. كما يرجى ملاحظة أن مبلغ الخسارة قد يتجاوز مبلغ الاستثمارات الخاصة بك. وبالتالي فإن تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. ننصحك فقط استثمار مبلغ من المال الذي يمكن أن تخسره، لذلك لن يسبب ضررا ماليا كبيرا. يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول المخاطر هنا.
يرجى العلم بأن يوروبفس ليست مسؤولة عن نتائج تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. أنت وحدك مسؤول عن أي خسائر قد تتسبب بها صفقاتك. يرجى تحديد الحد الأقصى من المخاطر التي تكون مقبولة بالنسبة لك ولا تستثمر المزيد من المال في تداول الخيارات مما كنت تستطيع أن تخسر. يجب أن لا تنظر في أي معلومات السوق والمواد التعليمية والتحليلية كما المشورة التجارية التي تحدد إجراءات التداول الخاصة بك. يرجى العلم بأن يوروبفس لن تكون مسؤولة عن أي أخطاء في علامات الاقتباس وأخطاء البرمجيات منصة التداول.
يوروبفس لا تقدم خدماتها للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وكوبا والسودان واليابان وسوريا ونيوزيلندا وكوريا الشمالية، فضلا عن بعض الولايات القضائية الأخرى الأخرى الأخرى.
يوروبفس مملوكة وتشغلها شركة ماكسيفلكس غلوبال إنفستمينتس كورب ليميتد.
بلد التسجيل: قبرص. العنوان: 46 أيو أثاناسيو Ave.، فيرست فلور، أوفيس 102، 4102 أيوس أثاناسيوس، ليماسول، سيبروس.
ماكسيفلكس غلوبال إنفستمينتس كورب ليميتد، مسجلة كشركة استثمار قبرص (سيف) مع رقم التسجيل HE327484 ومرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 258/14 وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد)
© كوبيرايت 2017 يوروبفس.
املأ النموذج أدناه وسوف يقوم أحد ممثلينا بالاتصال بك حسب الطلب.
كومبيلا إيل مودولو دي سيغويتو e أونو دي نوستري رابريسنتانتي provvederà a ريشيامارتي كومي ريتشيستو.

حساب تجريبي فوركس إيباد
منصة MT4.
بدء التداول مع الفضل فكس اليوم. فتح حساب سريع وسهل.
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
70 أزواج العملات،
0.0 ينتشر.
500: 1 الرافعة المالية.
200 دولار كحد أدنى.
9 طرق ل.
15 التداول.
تسجيل الدخول إلى حساب تجريبي MT4 لباد.
بعد ملء التفاصيل الشخصية الخاصة بك على موقع فانتاج فكس، سوف تكون قد تلقيت رسالة بريد إلكتروني تحتوي على تسجيل الدخول وكلمة المرور بالنسبة لك حساب تجريبي جديد:
كتابة الخاص بك 'تجريبي رقم الحساب'، 'ماستر كلمة السر "والعودة إلى MT4 لباد. حدد الخيار الثالث "تسجيل الدخول إلى حساب موجود".
أدخل 'فانتاجيفس' في مربع البحث وحدد 'فانتاجيفكس تجريبي'
أدخل تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك وانقر فوق القيام به.
1: مقدمة ل فانتاج فكس's ميتاترادر ​​4.
2: مقدمة ل فانتاج فكس's ميتاترادر ​​4 لنظام التشغيل ماك.
3: مقدمة في الفضل فكس في ميتاتريدر 4 لباد.
فتح حساب سريع وسهل ابدأ الآن!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
اتصل بنا.
سيدني نسو 2000 أستراليا.
الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.
طرق التمويل.
كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.
إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.
أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.
فوركس بروموتيونس.
افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

1 comment: