Wednesday 21 March 2018

أنواع الحسابات فوركسبروكيرينك


ForexBrokerInc.


قراءة مراجعة فوركسروكيرينس بروكر.


معلومات عامة.


شركة الفوركس وسيط، المملوكة من قبل شركة نوبل للخدمات المحدودة، وقد سجلت في مالطا في عام 2018. ويقع مقرها الرئيسي في بليز (أمريكا الوسطى) ولديه مكاتب في المملكة المتحدة واليابان.


على الرغم من كونها شركة صغيرة جدا، فقد اكتسبت شركة فوركس وسيط شركة سمعة موثوقة وسيط متعدد المهارات.


وبعد سياسة توسعية واسعة، يولي الوسيط اهتماما كبيرا لتعزيز تقنيات التداول، وتوسيع نطاق أدوات التداول، وتحسين نوعية الخدمات. وتركز الشركة على العملاء وتسعى جاهدة لخلق ظروف التداول أفضل متطلبات الاجتماع من كل عميل.


يقدم الوسيط أدوات التداول التالية:


أزواج العملات (40 زوجا، 8 أزواج). CFD. الخيارات والعقود الآجلة؛ المعادن الثمينة؛ السلع.


الودائع والسحب.


ال يقدم الوسيط مجموعة متنوعة من األدوات المالية إليداع وسحب األموال. يمكن للعملاء إجراء المعاملات عن طريق التحويل المصرفي أو باستخدام بطاقات الائتمان.


ويعوض ذلك بأن جميع المدفوعات تتم بدقة وفي الوقت المناسب:


التحويل المصرفي - 1-2 يوم عمل مصرفي؛ يتم إجراء الدفعات ببطاقات الائتمان في غضون يوم مصرفي واحد.


الموثوقية.


فوركس وسيط إنك هو وسيط غير منظم. وتتبع الشركة في نشاطها المالي أنظمة تلك البلدان التي تعتبر "مراكز مالية" في العالم. ولكن مثل هذا "سيلفديكلارينغ" لا يجعل وسيط أكثر موثوقية.


وفي الوقت نفسه، كونها وسيط إن وتعاونت بنشاط مع أكبر مزودي السيولة في العالم والتي هي البنوك الدولية الكبرى، وضمان الشركة مستوى عال من السيولة.


جنبا إلى جنب مع الاستخدام الواسع للحسابات المنفصلة، ​​كل ما سبق هو دليل قوي على موثوقية الشركة.


المكافآت والترقيات.


كما سبق ذكره، فوركس وسيط شركة تتبع سياسة تسويقية عدوانية جدا من أجل توسيع قاعدة عملائها. في إطار استراتيجيتها، وسيط تقدم برامج المكافأة المختلفة، منها التالية تستحق اهتماما خاصا (وخاصة من التجار المبتدئين):


مكافأة ترحيب. فتح حساب تداول حقيقي مع الفوركس وسيط شركة وصنع وديعة، يحصل العميل 100٪ أول إيداع مكافأة. يمكن للعملاء سحب المال مكافأة من حساب التداول فقط بعد تلبية متطلبات حجم التجارة. مكافأة ولاء. في إطار البرنامج، عند تقديم الإيداع المقبل يحصل العميل على مكافأة إضافية. مثل مكافأة ترحيب، ويهدف هذا واحد لعمليات التداول. أوص أحد الأصدقاء. هذا هو برنامج الإحالة، مما يسمح للعميل للحصول على مكافأة لكل عميل جديد مدعو. يتم إضافة المكافأة إلى الحساب بعد الإحالة يفتح حساب حقيقي ويجعل وديعة. المكافأة هي نسبة من الإيداع الأولي الإحالة.


وبصرف النظر عن الترقيات، وتحمل الشركة مسابقات وبطولات مختلفة، والتي أصحاب الحسابات الحية والتجريبية يمكن أن يشارك.


مزيد من التفاصيل حول شروط برامج المكافآت والمسابقات والبطولات متاحة على الموقع الرسمي للشركة.


أنواع حسابات التداول.


تقدم شركة فوركس بروكر إنك أنواع الحسابات التالية لعملائها:


وتشترط عروض أسعار الصرف المكونة من خمسة أرقام جميع الحسابات.


يمكن فتح الحسابات بالدولار الأمريكي أو اليورو أو الين الياباني.


أنواع منصات التداول.


تقدم شركة فوركس بروكر إنك منصة التداول ميتاترادر ​​4 لعملائها. يمكن للمتداولين استخدام إصدار سطح المكتب للمنصة وإصدارات الجوال، بما في ذلك إصدار الويب المستند إلى الويب.


الى جانب ذلك، على شبكة الإنترنت منصة فب ويبترادر ​​من قبل سيريكس متاح للعملاء من الشركة.


خدمة الزبائن.


خدمة العملاء تدعم لغتين: الإنجليزية واليابانية. وهو يعمل في 24/5 واسطة.


يمكنك الاتصال بفريق الدعم بالطرق التالية:


إيجابيات التداول مع فوركسيركيرينك.


قائمة مزايا وسيط فوركس إنك تبدو كما يلي:


لا إيداع الأولي عالية؛ ضيق متغير ينتشر. مجموعة واسعة من أدوات التداول. اختيار كبير من المسابقات، والترقيات والمكافآت. مستوى عال من حماية أصول العملاء.


وتشمل العيوب الرئيسية:


"لغة أحادية" منصة التداول. أي خيار الدفع المحفظة الإلكترونية. لا تراخيص.


تقييمات فوركسروكيرينك.


كيري آدمز: كنت أعمل مع الوسيط لمدة نصف عام. بشكل عام انها ليست سيئة. وكان التحقق من العملاء سريع غير مألوف للوسطاء الأوروبيين مفاجأة.


فرانكو: أنا أفضل التعامل مع وسطاء إن واعتدت على الانزلاق لا مفر منه. لذلك كنت سعيدا جدا لرؤية تنفيذ أمر دقيق في مكتب التحقيقات الفدرالي. شكر خاص لمسابقات متعددة والبطولات.


استنتاج.


فوركس بروكر إنك (فبي) هو الوسيط الأوروبي الوحيد الذي يعطي تركيزه على التجار الأمريكيين. وفي هذا الصدد، ينبغي على إدارة الشركة أن تولي اهتماما للتناقض الواضح - فمن الصعب جذب التجار الأمريكيين عن طريق هذا الاختيار السيئ للتكنولوجيا، وما هو مهم بشكل خاص، وعدم وجود ترخيص من جهة تنظيمية موثوقة. ومع ذلك، على الرغم من عدم وجود تراخيص، تمكنت الشركة من الحصول على أرض ثابتة بين وسطاء موثوقة ونزيهة.


الفوركس وسيط شركة استعراض.


تداول مع الفوركس وسيط شركة؟


هل كنت راضيا عن جودة خدمات وسيط فوركس إنك؟


استعراضات & راتينغس.


4 أشهر مع هذا الوسيط.


أصبح فوريكسروكيرينس عملية احتيال.


أنا أبدأ في العمل مع فوريكسروكيرينك مع حساب حقيقي في يوليو 5. أنها قبلت لنا التجار وأنا أحبهم في البداية. كنت محظوظا لإيداع المال مع بطاقة الائتمان فقط لأن هذا هو السبيل الوحيد للحصول على المال الخاص بك عندما كنت في حاجة. أولا أنا إيداع 10000 $ ثم آخر 3000 $ مع بطاقة واحدة. بعد أن أظل التداول وأضيف مع بطاقة مختلفة $ 3000 مجموع $ 160000، إذا كنت تسأل لماذا الكثير هو لأنه من أجل جعل أي المال كالتاجر جيدة لديك للتأكد من أن لديك ما يكفي من المال لتغطية المواقف الخاصة بك أن كيف أنا التجارة. بعد أن أنا جعلت حوالي 5000 $ الربح وأصبحت مثل 18000 $ حتى فعلت واحدة سحب مقابل 4900 $ العودة إلى بطاقة الائتمان الخاصة بي. ، بعد أن البريد الالكتروني لي 1. قصة ترقية منصة. 2. أنها تجعلنا كل إغلاق جميع المراكز المفتوحة بغض النظر إذا كنت تخسر المال أم لا. 3. ثم أنهم أخيرا يقولون لا مزيد من التداول لأنها أصبحت بوابة النقد الاجنبى. 4. أنها تسألك إذا كنت ترغب في نقل معهم إلى منصة الترقية التي لم تصبح واحدة. لذلك عندما أطلب منهم سحب المال الشعور سبتمبر. أنها تبقي تقول لي نفس القصة أن هناك الكثير من الطلبات التي هي هراء كبير. الآن لأنني كان ودائع بلدي مع شركات بطاقات الائتمان الكبيرة ط ملف النزاع وإجبارهم على تعطيني أموالي، حتى الآن أنها تعود لي مجموع 13000 $ على بطاقة واحدة. والنزاع الآخر من 3000 $ سيحل بحلول الشهر المقبل الذي هو الوقت شركة بطاقة الائتمان منحهم للعودة أموالي. ثم بقية يقولون سيأتي عن طريق التحويل الإلكتروني الذي أعطيهم شكل الانسحاب واعادتهم عن طريق البريد الإلكتروني أنهم يعملون على ذلك ولكن لا يزال لا شيء، لا يثقون هذا الوسيط على الإطلاق. من الطريقة حسابي رقم معهم هو : 16697594، في حال كانوا بحاجة إلى اعادتها.


الولايات المتحدة الأمريكية، مايك S.


1 سنة ليف مع هذا الوسيط.


لقد كنت مع هذا الوسيط لمدة سنة واحدة - أنها توفر إيداع مكافأة لمطابقة ودائع العميل. في اليوم الآخر قررت بشكل تعسفي أن يسلب رصيد المكافأة بلا سبب، أي تفسير - تجاهل رسائل البريد الإلكتروني. خدمة العملاء سيئة جدا. آم إغلاق حسابي مع هذا الوسيط. اخبار سيئة.


الولايات المتحدة الامريكانية،


1 سنة يعيش مع هذا الوسيط.


إذا كنت قد حصلت على الثقة للتداول في بطولة الفوركس، ثم لديك لمحاولة الخروج منها فوركسبروكيرينك. أنها تعطيك فرصة للفوز قطعة من برك الجائزة ضخمة! على سبيل المثال، في بطولة MT4 لديها $ 10،000 جائزة الجائزة وكبار الشخصيات حالة البطولة لديه 5000 $ جائزة الجائزة النقدية! البقاء رهيبة، مكتب التحقيقات الاتحادي!


الولايات المتحدة، إيريك فورمان.


2 مع هذا الوسيط.


لقد تم من خلال 3 وسطاء الفوركس. أحيلت إلى وسيط الفوركس، وشركة منذ حوالي 2 سنوات، وأنا أدركت بسرعة كيف عرجاء جميع الوسطاء السابقين كان لي بالمقارنة مع هذا. كل ما يمكنني قوله لنفسي كان، "أتمنى لو كنت أعرف هذا الوسيط عاجلا". ولكن من البداية إلى الآن، تجربتي فقط لا تزال في الارتفاع وأنا لا يمكن أن يكون أكثر سعادة. مهما كان هو كنت تبحث عن في وسيط لديهم كل شيء.


2 سنوات مع هذا الوسيط.


خدمة العملاء مذهلة.


3 سنوات مع هذا الوسيط.


هذه الوساطة هي حتى الآن أفضل أيدي الوساطة أسفل. كل شيء هو لك كمتداول 24 خدمة العملاء، ودائع فورية طن من الترقيات والأدوات لمساعدتك على أن تصبح التجارة الناجحة. إذا كنت قد حاولت الآخرين الآن محاولة أفضل فوريسبروكيرينك.


الولايات المتحدة الأمريكية، إهسان M.


4 سنوات لايف المجموع.


1.5 يار ليف مع هذا الوسيط.


هو ما يقرب من عامين أن أنا التداول مع هذا الوسيط. لقد قاموا دائما بإيداع وانسحابي في أقل من ساعتين. بالإضافة إلى أنك سوف الحب إعدامهم بسرعة. لدي مدير حساب مسؤول جدا هو الاتصال بي كل بضعة أسابيع وإعلام لي الترقيات الجديدة.


أنا أوصي هذا الوسيط.


حظا سعيدا الأصدقاء.


الولايات المتحدة، جاي ل.


2 سنوات مع هذا الوسيط.


خدمة العملاء كبيرة، وإن لم يكن أسرع ولكن كان موثوقا لا أقل. كنت أعمل مع رجل يدعى كريس على الطرف الآخر، أجاب على جميع أسئلتي مع الانسحاب وكان كل شيء أرسلت أكثر من أي شيء قصير. بالتأكيد التداول معهم مرة أخرى إعطاء فرصة أخرى عندما يظهر السوق واحد.


الولايات المتحدة، خوليو S.


3 أشهر عرض 1 شهر يعيش مع هذا الوسيط.


أود أن أقول أن هذا هو وسيط جيد جدا أنصح الجميع، وخاصة إذا كنت جديدا لأنه مع وجود الترقيات لكبار الشخصيات يمكنك بناء حسابك. كما أنها مفيدة جدا واستجابة للغاية على حد سواء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني. ناهيك عن أنا أحب حقا ندواتهم لأنني أجد لهم التعليمية جدا، وكيف أنا شخصيا تعلمت المزيد عن التداول على المدى الطويل. عموما أنا راض جدا مع هذا الوسيط وخطة للبقاء على المدى الطويل. شكرا وسيط الفوركس إنك !!


الولايات المتحدة دينيس D.


1 شهر مع هذا الوسيط.


لقد أجابوا على جميع أسئلتي المطلوبة. زمن الاستجابة لسبب ما قد قارن على الفور تقريبا مع السماسرة الآخرين التي تداولت معها. دخلت أول فوركس تونامنت، وضعت المركز 9، أعطيت لي الائتمان في غضون 24 ساعة. (فوجئت) لقد أعطاني الثقة للقيام بأعمال تجارية معهم. اعتبارا من اليوم التداول مع فوريكسروكيرينك.


الولايات المتحدة، موريس P.


8 سنوات وإجمالي.


حوالي 3 سنوات ومع هذا الوسيط.


سيريكس فوريكس فرييرول بطولة من فوريسبروكيرينك هو واحد من أفضل انخرطت في. لقد استمتعت بنفسي، على الرغم من أنني لم يخرج منتصرا، أنا لم تتمتع التداول مع الشركة. وسوف أوصي أي شخص يرغب في التجارة مع سوق الفوركس للبدء مع فوريكسروكيرينك.


جزر مارشال، فوريكسروكيرينس.


شكرا لمشاركتك.


نحن نعتذر بصدق، ومع ذلك لم نتمكن من العثور على أي معلومات أو اتصال أو شكوى من أي عميل بشأن مثل هذه القضايا. يرجى أن تعطينا المزيد من التفاصيل حول حسابك أو يرجى الاتصال معنا مباشرة على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية].


جزر مارشال، فوريكسروكيرينس.


فوركسبروكيرينك يهدف إلى تلبية وتقديم أفضل دعم ممكن لعملائها. لدينا البطولات المتاحة للتجار لكسب واختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم ولها تجربة ممتعة القيام بذلك. سواء كان ذلك من خلال البطولة أو الترقية، ونحن جديرة بالثقة ونزيهة للغاية، على النحو المذكور في شروطنا موثوق بها. تم تحديث بطولة فريرول عيد الميلاد مرة واحدة في اليوم، ولم يتم عرض النتائج على تغذية حية ولذلك لم يكن من الممكن أن تتغير أو تختفي. وقد تم التحقق من ميزات البرنامج والتحقق من صحة وموثوق بها في حين أن لدينا دعم العملاء الممتاز هو متاح في جميع الأوقات للعملاء المحتاجين. لمزيد من المساعدة، اتصل بقسم الدعم على [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


2 سنوات مع هذا الوسيط.


عندما قدمت لأول مرة وديعة عن طريق كاردتكارد، وبعد بضعة أسابيع كان هناك احتيال على حساب بطاقة الائتمان الخاصة بي وكان للحصول على رقم آخر. قد يكون هذا من قبيل الصدفة ولكن التوقيت كان قريبا جدا.


وبالنظر إلى موقعهم بعناية، أدركت أن صفحة تسجيل الدخول الخاصة بهم غير مشفرة. ليس لديهم شهادة سل لحماية صفحة تسجيل الدخول. وهذا يعني أنه في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول يمكن لأي شخص رؤية كلمة المرور الخاصة بك في نص واضح. يمكن لأي شخص لديه أدوات استنشاق المناسبة القيام بذلك.


لماذا أربط هذين الحادثين؟ الجواب هو: إذا فشلت الشركة في حماية صفحة تسجيل الدخول بشهادة سل الأساسية، يخبرني هذا أنه ليس لديهم أي فكرة عن كيفية حماية بياناتك الشخصية، بما في ذلك أرقام بطاقات الائتمان.


عادة ما تكون المواقع التي لا تحتوي على طبقة المقابس الآمنة (سل) هي عمليات خداع.


سنوات عديدة المجموع.


5 أشهر مع هذا الوسيط.


هذا ليس وسيطا منظمة. ابق بعيدا. هناك في بلد آخر ما القوانين حمايتك وأموالك؟ قراءة كل من هناك استعراض التي هي إيجابية في أماكن أخرى، وهناك سريع مراجعات سريعة. هذا هو العلم الأحمر كما في هناك قادمة من الأشخاص المعنيين مع الشركة. بمجرد تحميل أي برنامج من وسطاء مثل هذا يمكنهم التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك - من هو تنظيم الزي القراصنة عند التعامل مع وسطاء من هذا القبيل؟ ابق بعيدا!


كنت في مسابقة تجارية معهم، وكانت الأسماء تتغير يوميا ثم تختفي من القائمة ثم تظهر نسخة احتياطية. من المستحيل الأشياء رأيت وأدرك على الفور أنها يمكن أن تتحكم في أي وقت مضى يريدون.


البقاء بعيدا عن غير الخاضعة للتنظيم مهما كانت تبدو جيدة الموقع، يمكن للقراصنة جعل موقع تبدو جيدة بسهولة.


فوريسبروكر شركة (من الأعمال) مراجعة، تصنيف ومقارنة.


راتينغ: 0/4 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


تم إغلاق فوريسبروكر إنك الآن. الموقع الآن يعيد العملاء ل أفاتريد، باكسفوريكس و فسشويس.


وتقدم للعملاء من فوريسبروكيرينك الاختيار من ثلاثة أنواع الحسابات الرئيسية. كل منهم يتطلب الحد الأدنى للإيداع الأولي 100 دولار. حساب برو هو عمولة رسوم و أورثر اثنين أونفولف لجنة للبيئة إن.


وقد طور الوسيط حساب إن مايكرو وخاصة بالنسبة للمبتدئين، حيث أن هناك الكثير من السلع الصغيرة المتاحة للتجارة.


ما هو أكثر من ذلك، فوركسروكيرينك يقدم حسابات مام التي تسمح حسابات MT4 متعددة ليتم إدارتها في وقت واحد من واجهة واحدة.


خدمة كبار الشخصيات متاحة أيضا لحاملي الحسابات مع الحد الأدنى للإيداع 5000 $ أو أولئك الذين ينفذون الصفقات بقيمة مجتمعة لا تقل عن 2.5 مليون $. وتشمل خدمة فيبسبروكيرينك فيب:


- المشاركة في بطولات الفوركس القادمة والسحوبات الشهرية.


- لا رسوم للودائع أو الانسحابات.


- مدير حساب مخصص 24/5.


كما قدم الوسيط نوع حساب جديد لكبار الشخصيات يسمى حساب فيب بلوس، حيث يطلب من التجار إيداع مبلغ لا يقل عن 15000 دولار وتجارة ما لا يقل عن 5.0 مليون دولار. فوائد برنامج فيب زائد الحالة تشمل تلك من وضع فيب بسيطة بالإضافة إلى إعداد منصة MT4 المتقدمة، فس حرة والاشتراك في توصيات التجارة.


الشركة. أمن الأموال.


فوركسبروكيرينس هو وسيط في الخارج، ويقدم التداول في مجموعة واسعة من المنتجات، مثل الفوركس، والعقود مقابل الفروقات المختلفة، والمعادن الفورية ومنتجات الطاقة.


وراء العلامة التجارية فوريكسروكيرينك هي شركة الوساطة غريدلي الشركات سا.، التي أنشئت في عام 2018. مسجلة سابقا في بليز، فوركسبروكيرينس غيرت تسجيلها لجزر مارشال، ولكن كلا الوجهة هي المناطق البحرية وسماسرة الفوركس مسجلة هناك ليست تحت أي تنظيم.


الوسطاء الموجودون في جزر مارشال لا يجب عليهم تلبية أي من المتطلبات الصارمة التي تقوم بها الوساطة الأمريكية أو المملكة المتحدة: لا يطلب منهم تقديم تقارير منتظمة إلى أي سلطة، ولا إجراء عمليات تدقيق خارجية؛ الشركات المسجلة في جزر مارشال ليست ملزمة لعقد العملاء & [رسقوو]؛ والأموال في الحسابات المنفصلة، ​​وامتلاك حد أدنى من رأس المال من أجل إثبات وضعها المالي، ولا ترتيب خطة للتعويض في حالة الإعسار.


لذلك، إذا كنت تنوي استثمار مبلغ كبير من المال، فإننا ننصح أن تختار من بين وساطة تنظيم فكا، والوسطاء في الولايات المتحدة أو السويسري، على سبيل المثال، حيث وضعت الجهات الرقابية المالية المعنية قواعد صارمة ونرى لاحترامها، بحيث العملاء & [رسقوو]؛ الاستثمارات مع وساطة العملات الأجنبية آمنة ومأمونة.


يجب أن نشير إلى أنه على الرغم من ما ذكر أعلاه، لا يمكن مقارنة فورسبروكيرينك لجميع أولئك الوسطاء الخارجيين الذين اختاروا جزر مارشال أو سيشيل كمقر لهم بسبب إجراءات التسجيل أقل تكلفة وتنظيم لمسة خفيفة. فوركسبروكيرينك لديها أكثر من 5 سنوات من الخبرة في سوق الفوركس، بل هو وسيط السمعة الذي حصل على جائزة التميز 2018 وقد تم تسمية التاجر الاختيار 2018 من قبل ديليفوريكس.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


فوركسروكيرينك لديه واحد ونفس الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لجميع أنواع الحسابات التجارية - 100 دولار. ومثل هذا المبلغ المبدئي متوسط ​​لسوق الفوركس. تتطلب فكس تشويس من بليز نفس المبلغ كحد أدنى لفتح حساب.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


يوفر فوريسبروكيرينس فروق أسعار متغيرة بمعدل 0.7 نقطة على ور / أوسد على حسابات إن، حيث يتم تطبيق عمولة 1 / 1.5 نقطة. هذا الحساب برو وسيط، من ناحية أخرى، هو عمولة خالية، وتقدم فروق نموذجية من 1،9 نقطة على ور / أوسد. لذلك، وأساسا تكاليف التداول مع فوركسروكيرينك حوالي 1.7 و نداش؛ 1.9 نقطة (عمولة، حيثما ينطبق ذلك)، والتي تعتبر قيمة عالية نسبيا لسوق الفوركس.


وبالمقارنة، يوفر ليتيفوريكس (المسجل أيضا في جزر مارشال) متوسط ​​فروقات متغيرة تصل إلى 1.1 نقطة على ور / أوسد، و فكس تشويس & نداش؛ فقد بلغ متوسط ​​فروق سعر الفائدة 1.2 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي على حساباتهم الخالية من العمولة.


مستويات النفوذ القصوى المتاحة مع هذا الوسيط عالية، لتصل إلى 1: 500. يوفر فكسكل بليز القائم أيضا الرافعة المالية تصل إلى 1: 500 و لايت الفوركس ونداش؛ تصل إلى 1: 1000. قد تبحث عن المزيد من وسطاء الفوركس تقدم الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 هنا.


ننصح التجار بالتزام الحذر عند استخدام مستويات أعلى من الرافعة المالية، لأنها قد لا تتضاعف أرباحهم على الودائع الصغيرة فحسب، بل تؤدي أيضا إلى خسائر فادحة تزيد عن الاستثمارات الأولية.


يوفر فوريسبروكيرينس عملائها مع اختيار اثنين من منصات التداول: الأكثر شعبية ميتاترادير 4 (MT4) و سيريكس.


يقدم MT4 عددا من المؤشرات الفنية، وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق، ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي)، مما يسمح للعملاء لأتمتة تماما صفقاتهم. في هذا الصدد، وسيط يوفر أيضا استخدام فس (الخادم الخاص الظاهري) للعملاء الذين يستخدمون مناطق التجارة للتجارة، مما يسمح الروبوتات التجارية تعمل بشكل أكثر كفاءة بسبب اتصال إنترنت عالي الجودة ذات النطاق العريض، وتمكين التجار أيضا لإجراء تعديلات في الوقت المناسب إلى المستشارين & [رسقوو]؛ عملية. MT4 يأتي في سطح المكتب، والإصدارات النقالة.


هو مدعوم من فوريكسروكرينك و رسكو؛ s سيريكس ويبترادر ​​من قبل ليفيريت مزود البرمجيات الوساطة الفوركس المعترف بها في جميع أنحاء العالم. منصة تسمح للمستخدمين ماك ومستخدمي الكمبيوتر للوصول إلى سوق الفوركس مع أي متطلبات لتحميل أو تثبيت أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.


فوركسبروكيرينس يدير مجموعة متنوعة من العروض الترويجية. في وقت كتابة هذا الاستعراض تتوفر المكافآت التالية:


- 100 $ لا إيداع مكافأة ترحيب.


- مكافأة الولاء للأعضاء الحاليين، ونسبته اعتمادا على طريقة الدفع ومبلغ الإيداع.


- مرحبا بكم في مكافآت الإيداع بموجب المخطط التالي:


100٪ على الحد الأدنى للإيداع الأولي 500 دولار عن طريق سلك مصرفي بحد أقصى 5000 دولار؛


40٪ على الودائع الأولية من 100 إلى 10000 $ من خلال نيتيلر؛


20٪ / 30٪ على الودائع الأولية من 100 $ إلى 499 $ / 500 إلى 10000 $ على التوالي عن طريق بطاقة الائتمان؛


طرق الدفع.


تقدم فوريسبروكيرينس لعملائها وسائط الدفع التالية: بطاقات الائتمان (فيزا، فيزا الكترون، ماستركارد)، المحفظة الإلكترونية نيتيلر، والأسلاك المصرفية.


فوركسبروكيرينس يبدو أن وسيط لائق، وتوفير شروط معقولة للتداول في مجموعة متنوعة من المنتجات من خلال منصات مختلفة. واهتمامنا الوحيد فيما يتعلق به هو عدم وجود تنظيم. وفيما يلي، باختصار، مزايا وعيوب فورسبروكيرينس:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


استعراض المتداولين لشركة فورسبروكر إنك (خارج نطاق العمل)


وسيط إنك.


متوسط ​​وسيط مع متوسط ​​شروط التداول والتسجيل في الخارج. لم أحصل على الكثير من المشاكل معهم، ولكن لا يزال لدي بعض الانزلاق السلبي الكبير وإعادة الشراء، وخاصة خلال فترات التقلب. لذلك أنا تغييره ل إن وسيط والآن باستخدام جميع فوائد التداول في السوق الحقيقي.


وسيط عظيم.


لقد كنت معهم لمدة عام تقريبا. فهي ممتازة "غير الغش" وسيط. أنا أيضا مام معهم. أنا فقط فازت مسابقة لفة الحرة وأنا سعيد للغاية. انهم دائما الحصول على الحق لي بسرعة، أبدا تأخير الانسحاب الخ أعرف أنني يبدو أنني أعمل بالنسبة لهم ولكن أنا لا. عميل سعيد جدا :)


جعل التداول مضحك.


فوريكس بروكيرك تقدم مثل هذه العروض الترويجية مكافأة الفوركس كبيرة أن الآخرين لا! أنا أحب بطولاتهم ومسابقات الرواتب!


وسيط لائق للتجار u. s.


أنا حقا الاستمتاع بالتداول مع فوريكسروكيرينك. انها حقا سهلة لفتح وإغلاق الصفقات أو إيداع، ودعم مهذبا وسريعة والمكافآت الخاصة بهم هي دائما موضع ترحيب!


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


كيرنسينسفكس -


مراجعة فوريسبروكيرينك.


ForexBrokerInc. هو وسيط الفوركس إن الذي يسمح للتجار الولايات المتحدة. ForexBrokerInc. توفر جميع أشكال التداول الشائعة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والسلع، والطاقة عبر منصتين تجاريتين: MetaTrader4 و سيريكس ويبترادر. وهناك أيضا تاجر المحمول لجميع الأجهزة النقالة تقريبا (اي فون، الروبوت، ويندوز، بلاك بيري). مؤشر فوركس للأصول يحتوي على 45+ عملات الفوركس. يسمح التداول الآلي، وهذا يعني الخبراء المستشارين، سلخ فروة الرأس والتحوط. ForexBrokerInc. لا تتقاضى عمولات التداول في جميع أنواع الحسابات تقريبا. يتم تحميل عمولات التداول فقط في الحسابات البلاتينية حيث يصل الهامش إلى الصفر. وفيما يتعلق بحسابات عدم العمولة، يمكن اعتبار فروقات أسعار العملات الرئيسية على شكل أزواج العملات العادية (الجدول أدناه) مقارنة بما يقدمه الوسطاء الآخرون. وتشمل طرق الصندوق بطاقات الائتمان / الخصم بالإضافة إلى سلك البنك في حين أن الحد الأدنى للحساب هو فقط 5 $. لا توجد عمولات محملة على الودائع / السحب. وأخيرا هناك سياسة مكافأة ترحيب جيدة جدا، في الوقت الراهن 100٪ للتجار الولايات المتحدة.


هنا هو فوريسبروكيرينك مراجعة & أمب؛ ملخص التقييم:


Review مراجعة فوريكسروكيرينك.


فوريكس بروكيرينك حقائق أساسية & أمبير؛ ملاحظات.


بروس & أمب؛ سلبيات.


ستب الفوركس بروكر.


فوريكسروكيرينك معلومات التجارة.


قارن فوركسبروكيرينك مع المنافسة.


◘ مؤشر الأصول فوركسبروكيرينك.


◘ فوركسروكيرينك موزعات نموذجية / ترادينغ العمولات.


■ لا عمولات التداول من قبل فوركسروكيرينك.


يمكن اعتبار فروق أسعار الفوركس بروكرين كالمعتاد نظرا لأنها لا تتقاضى أي عمولات تداول. وهناك أيضا حساب البلاتين مع فروق أسعار أقل بكثير (عمولات مشحونة)


◘ فوريكسروكيرينك أقصى رافعة مالية.


◘ التداول المشبع / سلخ فروة الرأس.


■ يسمح التداول الآلي من قبل فوريكسروكيرينك، - YES-


■ يسمح سلخ فروة الرأس بواسطة فوركسبروكيرينك، - YES-


◘ منصات فوركسبروكيرينك.


◘ فوركسروكيرينك انزلاق نموذجي (يوروس)


■ فوركسبروكيرينس يوروس يتم قياس الانزلاق حوالي 1.25 نقطة.


◘ فوريكسروكيرينك موبايل التداول.


■ فوريسبروكيرينس يقدم التطبيق المحمول ل:


فوريكسروكيرينك معلومات الشركة.


Foundation مؤسسة فوركس بروكيرينك.


◘ المقر الرئيسي لشركة فوركس بروكيرينك.


Reg لائحة فوركسبروكيرينك.


فوريكسروكيرينك معلومات الحساب.


◘ فوريكسروكيرينك عملات الحساب.


◘ فوريكسروكيرينك إيداع الأموال.


◘ فوريكسروكيرينك سحب الأموال.


◘ سكان الولايات المتحدة.


■ فوريسبروكيرينك يسمح الولايات المتحدة المقيمين كزبائن،


◘ فوريكسروكيرينك الحد الأدنى للإيداع.


■ الحد الأدنى للإيداع في فوريسبروكيرينك هو 5 أوسد.


◘ فوركسروكيرينك الترقيات.


■ تقدم فوريسبروكيرينس مكافأة إيداع تصل إلى 100٪ للتجار الولايات المتحدة فقط.


Rating تقييم فوريكسروكيرينك.


هنا هو تقييم فوريسبروكيرينك باستخدام الوسطاء فورمولا v.4.


التحليل الرسومي لتصنيف فورسبروكيرينك (القيم٪)


أزواج الفوركس الشائعة.


تداول العملات يمكن أن يكون مربحا فقط إذا اخترت وسيط الفوركس الصحيح، والاستراتيجية الصحيحة، والانضمام إلى الحق خطة الخصم التداول.


فوركس إنزيدر.


دوكاسكوبي الخصم.


ابدأ تداول الفوركس من خلال الاستفادة من خطة دوكاسكوبي للخصم »معلومات عن دوكاسكوبي فوركس ترادينغ ريبيت.


فوركس ريباتس.


قارن إشارات التداول.


مقارنة شعبية مقدمي إشارة الفوركس في العملات فكس ..


أبحاث الفوركس.


استعراض الوسطاء.


قارن الخبراء المستشارين.


قارن شعبية الخبراء المستشارين (الفوركس الروبوتات) في العملات العملات الأجنبية ..


المطالبة فكس الترقيات.


يقدم وسطاء الفوركس عروض تجارية عالية (مكافأة أو تخفيضات). باستخدام العملات فكس كوسيط التعريف الخاص بك يمكنك تحقيق الحسومات العالية من بعض من أفضل وسطاء الفوركس (ألباري المملكة المتحدة، دوكاسكوبي البنك، الخ). لا تترددوا في الاتصال بنا ومعرفة المزيد ..


عروض حسابات الفوركس.


نحن شريك مع بعض من أفضل شركات الفوركس في العالم، ونحن قد نقترح مختلف وسطاء الفوركس وفقا لاحتياجات التداول الخاصة بك (أي انخفاض فروق الأسعار، أزواج غريبة، أي تأخير، الخبراء الاستشاريين، سلخ فروة الرأس، MT5 التداول الخ). اتصل بنا اليوم واستمتع بخدمة مجانية ..


تتمتع امتيازات التداول.


جميع التجار الذين يستخدمون لدينا خدمة الوساطة تقديم تتمتع امتيازات التداول مثل أخبار السوق والإشارات المتعلقة تجارة الفوركس. اتصل بنا اليوم ومعرفة المزيد عن برنامج يب مجانا، فهو حر كما أننا لا يحصلون على رواتبهم من قبل التجار .. »اتصل بنا.


فوركس بروكر Inc.


شركة غريدلي الشركات S. A تأسست في 2018 مكاتب في.


بطاقات الائتمان / الخصم نيتيلر حوالة مصرفية.


دولار الولايات المتحدة.


رد البريد الإلكتروني الدردشة الحية.


أنواع الحسابات:


التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) التداول عبر الهاتف المتحرك.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأقصى لحجم الحساب $ 10،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.001 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 1 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.3 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


الفوركس 1: 500 الذهب والفضة 1: 500 كفد 1: 500 النفط 1: 500 العقود الآجلة 1: 500.


ميتاترادر ​​4 ويبترادر ​​موبيليترادر.


2018-06-14 أدرج لأول مرة على إيرنفوريكس. 2018-12-15 توقفت الشركة لتقديم خدمات الوساطة.


التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) التداول عبر الهاتف المتحرك.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 1 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.3 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


الفوركس 1: 200 الذهب والفضة 1: 200 كفد 1: 200 النفط 1: 200 العقود الآجلة 1: 200.


ميتاترادر ​​4 ويبترادر ​​موبيليترادر.


2018-06-14 أدرج لأول مرة على إيرنفوريكس. 2018-12-15 توقفت الشركة لتقديم خدمات الوساطة.


التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) التداول عبر الهاتف المتحرك.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 2 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 1 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


الفوركس 1: 200 الذهب والفضة 1: 200 كفد 1: 200 النفط 1: 200 العقود الآجلة 1: 200.


ميتاترادر ​​4 ويبترادر ​​موبيليترادر.


2018-06-14 أدرج لأول مرة على إيرنفوريكس. 2018-12-15 توقفت الشركة لتقديم خدمات الوساطة.


يتم عرض 55 مراجعات من شركة الفوركس وسيط هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


أصبح فوريكسروكيرينس عملية احتيال.


أنا أبدأ في العمل مع فوريكسروكيرينك مع حساب حقيقي في يوليو 5. أنها قبلت لنا التجار وأنا أحبهم في البداية. كنت محظوظا لإيداع المال مع بطاقة الائتمان فقط لأن هذا هو السبيل الوحيد للحصول على المال الخاص بك عندما كنت في حاجة. أولا أنا إيداع 10000 $ ثم آخر 3000 $ مع بطاقة واحدة. بعد أن أظل التداول وأضيف مع بطاقة مختلفة $ 3000 مجموع $ 160000، إذا كنت تسأل لماذا الكثير هو لأنه من أجل جعل أي المال كالتاجر جيدة لديك للتأكد من أن لديك ما يكفي من المال لتغطية المواقف الخاصة بك أن كيف أنا التجارة. بعد أن أنا جعلت حوالي 5000 $ الربح وأصبحت مثل 18000 $ حتى فعلت واحدة سحب مقابل 4900 $ العودة إلى بطاقة الائتمان الخاصة بي. ، بعد أن البريد الالكتروني لي 1. قصة ترقية منصة. 2. أنها تجعلنا كل إغلاق جميع المراكز المفتوحة بغض النظر إذا كنت تخسر المال أم لا. 3. ثم أنهم أخيرا يقولون لا مزيد من التداول لأنها أصبحت بوابة النقد الاجنبى. 4. أنها تسألك إذا كنت ترغب في نقل معهم إلى منصة الترقية التي لم تصبح واحدة. لذلك عندما أطلب منهم سحب المال الشعور سبتمبر. أنها تبقي تقول لي نفس القصة أن هناك الكثير من الطلبات التي هي هراء كبير. الآن لأنني كان ودائع بلدي مع شركات بطاقات الائتمان الكبيرة ط ملف النزاع وإجبارهم على تعطيني أموالي، حتى الآن أنها تعود لي مجموع 13000 $ على بطاقة واحدة. والنزاع الآخر من 3000 $ سيحل بحلول الشهر المقبل الذي هو الوقت شركة بطاقة الائتمان منحهم للعودة أموالي. ثم بقية يقولون سيأتي عن طريق التحويل الإلكتروني الذي أعطيهم شكل الانسحاب واعادتهم عن طريق البريد الإلكتروني أنهم يعملون على ذلك ولكن لا يزال لا شيء، لا يثقون هذا الوسيط على الإطلاق. من الطريقة حسابي رقم معهم هو : 16697594، في حال كانوا بحاجة إلى اعادتها.


أنا التمسك فوركسروكيرينك بسبب سرعة التنفيذ فائقة السرعة. تتم معالجة الصفقات بلدي بسرعة وبشكل موثوق، مما يتيح لي المزيد من فرصة لتحقيق النجاح. كما يجب أن أذكر كيف المهنية الموظفين. لم أكن قد شهدت مثل هؤلاء المتخصصين الفوركس مفيدة ودراية.


لقد حاولت العديد من السماسرة وفوركس بروكيرينك هي واحدة من تلك الوحيدة التي تتيح لي سحب الأرباح دون رسوم! أنا لا داعي للقلق حول فقدان أي أموال لأنه لا توجد رسوم المفروضة على الودائع أو السحب. هذا هو السبب في أنني العصا مع هذا الوسيط، أتلقى أرباحي على الفور!


أود أن أذكر فقط كيف كبيرة الموظفين في فوريسبروكيرينك هي. مدير حسابي هو دائما هناك عندما أحتاج إلى مساعدة وموظفي الدعم يتم تعليمهم عن الفوركس. كما تاجر المبتدئين، قرأت من خلال الكتاب الاليكتروني وتعلمت الكثير! لديهم كل الأدوات التجارية اللازمة للتاجر المبتدئ مثلي!


شيء غريب مع هذا الوسيط. في بعض الأحيان أنا لا تحصل عليه لماذا بلدي مراكز طويلة مغلقة، على الرغم من أن لدي هامش كاف لدعم تبادل. في مارس / آذار لم أتمكن من استخدام بلدي بشكل صحيح بسبب السبب الذي لا يمكنني تفسيره (أنه يعمل بشكل جيد، ولكن لا يزال، دعمهم لا يمكن أن توفر لي المساعدة الكافية بشأن هذا السؤال).


فوريكسروكيرينك هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس لقد شهدت. لقد كنت تاجر هناك لبضع سنوات الآن والاستفادة من مكافآت في كثير من الأحيان. مكافأة الولاء التي تعطيني مكافأة 35٪ بعد إيداع آخر هو واحد من المفضلة. إذا كنت تبحث للمشاركة في البطولة، ثم اختيار واحد من مكتب التحقيقات الاتحادي. على سبيل المثال، سيريكس فريرول البطولة، على سبيل المثال، يعطي الفائزين قطعة كبيرة من $ 10،000 جائزة الجائزة!


لن أنسى أن أذكر مديري الحسابات مفيدة وموظفي الدعم. انهم دائما هناك عندما أحتاج إليها ودائما الأجوبة على أسئلتي. أود أن أوصي فورسبروكيرينس في لحظة!


مدهش، ببساطة مدهش وسيط الفوركس. تجربتي في التداول قد وصل إلى نقطة التميز، لا حاجة للتواضع هنا، والأرقام في الربح الحديث من تلقاء نفسها. ومع ذلك، منذ عام 2018 عندما ما يسمى إصلاح دود-فرانك وول ستريت وقعت في الولايات المتحدة الأمريكية، لقد كنت تكافح بين مختلف الوسطاء وكانت يائسة. الكثير من القيود. ثم جاء على طول طريقي شركة وسيط الفوركس شروط التداول الخاصة بهم تتوافق تماما مع ما كنت تسعى لفترة من الوقت. وقد ساعدني مكتب التحقيقات الفدرالي في العودة إلى المسار الصحيح وإلى نجاحي في إنجازات تداول الفوركس. أنا أستمتع خدمة العملاء أيضا. أنها في الواقع تقدم المساعدة المناسبة، مما يساعد بالتأكيد وحفظ لي في الوقت الثمين. لقد كنت معهم لمدة شهرين، ويبدو أنني هنا للبقاء.


أفضل شركة وسيط من أي وقت مضى التجارة مع. راض جدا عن جميع شروط التداول والدعم التي تقدمها.


أحيلت إلى وسيط الفوركس، وشركة من قبل صديق لي بضعة أشهر مرة أخرى وكان ردي بعد فترة وجيزة له "لماذا الجحيم لم تخبرني عنهم قبل عام". لقد كنت مع عدد من السماسرة أنني قد شهدت إما أسوأ خدمة العملاء من أي وقت مضى، أسوأ عملية الانسحاب وحتى منصة / القضايا التقنية. لقد كان فرحة يجري مع وسيط الفوركس خلال الأشهر القليلة الماضية. لقد أعادوا شغفهم بالتداول في نفسي الذي اعتقدت أنني فقدته. أنها تستجيب للغاية على مستوى خدمة العملاء. وأعتقد أن كل شركة بغض النظر عن هذه الصناعة يمكن أن نتعلم من مستوى خدمة العملاء ووقت الاستجابة. كما قدمت المزيد من السحب مع هذه الشركة التي كانت مجرد عملية استرخاء تلقي أموالي سريعة كما في اليوم التالي. لا توجد قضايا تقنية حتى الآن، ولكن حتى لو كان الأمر كذلك لدي الثقة في أنها سوف تبلغني بشكل صحيح.


والذين يمكن أن ننسى حوافز مكافأة مذهلة أنها تعطي في يوم عادي، خلال العطلات والبطولات الرائعة لديهم. إذا كنت تاجر، وهذا هو وسيط بالنسبة لك. لا يوجد شيء لا يقدمونه. ندوات عبر الإنترنت، والتجارة عبر الهاتف النقال، وتداول على شبكة الإنترنت إذا كنت غير قادر على تحميل منصة، وخدمة العملاء عالية الجودة المتاحة على مدار 24 ساعة في اليوم، والمال مكافأة مجانية الخ ماذا هناك للحديث عن. الحب وسيط الفوركس، وشركة وأنا سوف يكون مع هذه الشركة لطالما حياتي التداول يسمح لي. شكرا لك وسيط فوركس، Inc.


أعتقد فوريكسروكيرينك يستحق الكثير من المصداقية. وهم مخلصون لشروط وأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بهم. إذا كانت الشركة يمكن التمسك تلك، فهي رهيبة! خصوصا عندما يتعلق الأمر الودائع والانسحاب بلدي. وأنا على ثقة منهم مع دخلي والمكاسب كثيرا.


لقد تم التداول مع الفوركس وسيط، وشركة منذ يوليو. لدي 8 سنوات من الخبرة واستخدمت العديد من السماسرة. أولا، وهذا هو إلى حد بعيد أفضل خدمة العملاء المطلقة التي تلقيتها من أي وقت مضى، لدي مدير حساب بيرونال الذي يمكنني التواصل مع على سكايب مع أي قضايا أو مخاوف. شروط التداول ممتازة، لقد شاهدت الصفقات بلدي تأتي ضمن .03 من وقف الخسارة وعدم اتخاذ لي الخروج، لذلك أنا على ثقة أنهم نقية ستب / إن كما يدعون. عمولة مرتفعة قليلا في 1.5 نقطة جولة بدوره ولكن ينتشر ضيقة. الرافعة المالية هي 500: 1، لا فيفو والتحوط مسموح به. في حين التحوط ليست جزءا من استراتيجيتي، الرافعة المالية العالية بالتأكيد. وهناك الكثير من الناس لا يدركون، قوة مضاعفة النفوذ عندما يضاف إلى الفوز التعيينات. هذا ما يسمح بعوائد القاتل في الفوركس. لا يجب أن تكون المخاطر الأولية عالية، ومجرد استخدام نفوذ اضافية مواقف مربحة توفر ومركب. لا يمكنك إجراء ذلك عند 50: 1. هذا هو وسيط رائع وأفضل مكان يمكنك الذهاب إذا كنت عميل الولايات المتحدة ترغب في ظروف تجارية أفضل.


في 3 سبتمبر 2018 حول تجربتي مع وسيط، شركة فوركس وسيط منذ ذلك الحين، وقد تم حل وضعي بطريقة مقبولة. إحدى القواعد الإلزامية التي يجب مراعاتها عند اختيار هذا الوسيط، هي تثقيف نفسك بدقة مع شروطها وشروطها. إذا تم تطبيق هذا النهج، ثم يجب أن يكون لديك تجربة ممتعة مع شركة الفوركس وسيط


تلقيت أموالي الأسبوع الماضي، أردت فقط أن أؤكد، شكرا لك أي قضايا على الإطلاق. باركر.


تلقيت بلدي 100 $ الاشتراك مكافأة وأنا راض جدا! ليس فقط هذه المكافأة جعلني سعيد الرجل ولكن منصة من السهل جدا للاستخدام. بفضل حركة النفط أنا بالفعل جعل الربح النسب وأنا في انتظار الانسحاب بلدي، وقالوا لي أنها سوف الأسلاك الأموال في 2-3 أيام حتى أنا سوف تبقى لكم نشرها. باركر.


هذه هي الشركة التي يبدو بلا شك أن السمسار قبل كل شيء آخر. يمكنك الحصول على مدير الحساب الذي هو هناك عندما كنت بحاجة إلى المساعدة، والاتصالات المعلقة. ومع ذلك، فإن الألوان الحقيقية لهذا المعرض شركة تأتي الوقت لسحب الأرباح. ومن ثم يبدأون بتعطيل حسابك وإدراك قسم الاحتيال "تحقيق" في حسابك لاحتمال حدوث احتيال. بعد اكتمال التحقيق، يغلقون حسابك بناء على ادعاءات كاذبة، على الأقل كان في حالتي. قالوا لي إن حسابا آخر يحمل نفس العنوان المؤكد كان له أربعة عمليات رد المبالغ المدفوعة. بعد التحقيق في هذا نفسي، قررت أن أخي كان أيضا حساب مع هذه الشركة ولكن لم يكن لها أي رد المبالغ المدفوعة. باختصار، إذا كنت لن تأخذ كلمتي لذلك، وأنا أشجع الجميع التي لديها حسابات التداول مع فوريكسروكيرينك لبدء طلب الانسحاب من أي أرباح جعلت لنرى لأنفسهم النتيجة المحتملة لعدم تحقيق الأرباح الخاصة بك. محاولة لنفسك. وسوف يبذلون جهودا دؤوبة لإعادة ودائعك الإئتمانية الأولية لأن هذا يمكن أن يكون موضع نزاع من قبل المصرف الذي تتعامل معه، الأمر الذي يجعل الأمور صعبة بالنسبة لهم. ولكن عندما تحاول سحب الأرباح، فإنها تجعل الأعذار وفي حالتي إغلاق الحساب دون أي دليل. رعاية هناك لأن هناك العديد من الثعابين لسرقة لك من الصعب كسب المال الخاص بك و فوركسبروكيرينس يبدو أن تكون واحدة من هذه الشركات الظليلة.

No comments:

Post a Comment