Monday 19 March 2018

أنظمة الخيارات الثنائية التي تعمل


نظام الخيارات الثنائية التي تعمل.


هوم - المعلومات الطبية ...


نظام الخيارات الثنائية التي تعمل فيغا من خيار المكالمة الثنائية.


بيناريوبتيونسفري يقدم أي إيداع الخيارات الثنائية مكافأة لبدء التداول. الاشتراك مع بيناريوبتيونسفري وفتح حساب التداول الخاص بك مجانا $ 100.


الخيارات الثنائية الروبوتات - الحقيقة الصادمة كشفت من قبل التجار المحترفين - 100٪ الكتاب الاليكترونى الحرة - تجنب الغش التداول. اعرف المزيد 4 15 الاتجاه الأدنى بعد نظام الخيارات الثنائية. لا يمكنك الحصول على أي أكثر بساطة من هذا واحد. ويتكون هذا النظام ثنائي الاتجاه التالي من تداول واحد فقط.


أجيمات فكس الخيارات الثنائية 60sec ونظام الفوركس سلخ فروة الرأس مع دقة 90٪. غير إعادة رسم التداول مؤشر الشبكة العصبية MT4.Learn كيفية كسب المال مع الخيارات الثنائية وما يلزم لكسب لقمة العيش من التداول عبر الإنترنت. تبدأ الآن مع توصياتنا ومشورة الخبراء! الخيارات الثنائية أو الرقمية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة.


إستراتيجية الخيارات الثنائية & # 8211؛ كيف تجنى المال.


تداول الخيارات الثنائية هو طريقة جديدة وجذابة لكسب المال على شبكة الإنترنت. وتعرف بأنها صفقات سريعة وبسيطة مع أصول السوق مثل الذهب والفضة أو أسهم غوغل.


بسيطة منصة الخيارات الثنائية.


من أجل أن تكون مربحة مع تداول ثنائي تحتاج فقط إلى التنبؤ إذا كان سعر الأصول المختارة سوف ترتفع أو تنخفض في الدقائق القليلة المقبلة أو حتى ثانية. ويمكن زيادة دقة التنبؤ باستخدام استراتيجياتنا.


استراتيجيات التداول لدينا.


يمكن للتجار جعل الآلاف من الدولارات التيجان مع مخاطر منخفضة جدا في غضون ساعات قليلة. سوف تجد أحدث وأفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات التجارة على موقعنا.


هل أنت مستعد لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك صاحب العمل الوحيد لكسب لقمة العيش من خلال التداول من الراحة من منزلك؟


وتصنف لدينا أنظمة التداول الخيارات الثنائية بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية.


نشرت استراتيجية الخيارات الثنائية الأخيرة.


& # 8220؛ ثلاثة البط & # 8221؛ استراتيجية التداول.


ور / أوسد السعر استراتيجية العمل للخيارات الثنائية.


استراتيجية 1-2-3.


بينوكيو استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.


إستراتيجية الأبراج الحضرية & # 8211؛ رائع ٪


استراتيجية الخيارات الثنائية - مؤشر التعرج.


15-30 دقيقة استراتيجية بسيطة ومربحة.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


وعادة ما تعتمد استراتيجيات التجارة الثنائية على استخدام المؤشرات. الناس في كثير من الأحيان لا يعرفون كيف هذه الأعمال، وبالتالي يمكنك العثور على وصف المؤشرات على موقعنا على الانترنت.


التداول على أساس المؤشرات قد لا تكون دائما فكرة جيدة. ويوصى باستخدام التحليل الفني أيضا. هذا الموقع الخيارات الثنائية يحتوي على الكثير من الموارد المفيدة للتحليل الفني.


الخيارات الثنائية السماسرة.


لا تعمل جميع الاستراتيجيات مع كل وسيط في السوق. هناك & # 8217؛ s العديد، أنواع كثيرة من الخيارات الثنائية، مثل خيارات عالية / منخفضة، اللمس / لا اتصال التداول، الحدود وهلم جرا. كل وسيط يقدم أنواع مختلفة من التداول، تماما كما هو الحال مع أوقات انتهاء الصلاحية.


يقدم بعض الوسطاء أوقات انتهاء صلاحية قصيرة تصل إلى 30 ثانية. بداية أخرى مع 5 دقائق. وهذا سبب لعدم إمكانية تداول كل إستراتيجية مع وسطاء معينين. تحت كل استراتيجية على هذا الموقع، سوف تجد وسيط الموصى بها استراتيجية تعمل مع. حظا طيبا وفقك الله!


ثنائي خطر التجارة الخيار.


تداول الخيارات الثنائية ليست مسألة بسيطة! حتى لو كان لديك أفضل استراتيجية المتاحة قد تسوء بعض الأمور. لذلك لا خطر المزيد من المال مما كنت تستطيع أن تخسر! ومع ذلك فإننا سوف نوصي دائما فقط أفضل الاستراتيجيات وثبت.


تحتاج كل استراتيجية لاختبارها على حساب تجريبي أولا. فمن الحكمة جدا لاستخدام حساب تجريبي ثنائي لمحاولة، ما إذا كانت الاستراتيجية تعمل أم لا. إذا لم يعمل معك، فجرب ملفا مختلفا. هناك العديد من الخيارات للحصول على حساب تجريبي، ولكن ليس كل الحسابات التجريبية هي نفسها. تحقق لدينا خيار وسطاء جدول كومبارزيون لإيجاد وسيط الذي يقدم حساب الممارسة التجريبي المجاني.


كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل مربح.


هذا هو نظام كامل حول كيفية تداول الخيارات الثنائية مربحة مع مؤشرات الخيارات الثنائية المجانية وقوالب الخيارات الثنائية.


قائمة الخيارات الثنائية.


نظام الخيارات الثنائية التي تعمل.


وهنا نتائج الصفقات الثلاثين المنتهية الصلاحية التي أخذتها هذا الصباح على منصة الخيارات الثنائية 24Option خلال جلسة التداول الآسيوية بعد أن تلقت التنبيهات الثلاثة.


وتسمى الاستراتيجية والقالب٪ HTTBOP_Pullback.


تحديث، يرجى إضافة في جميع المؤشرات 9 التي تلقيتها في تحميل المؤشر.


الحق، لذلك بمجرد الانتهاء من إعداد المخططات الخاصة بك، يرجى مشاهدة الفيديو التالي للحصول على شرح لما هي المؤشرات لهذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية ولأي تعديلات تحتاج إلى إجراء للمؤشرات:


لذلك، فهي مجرد حالة للحصول على المنطقة الزمنية الصحيحة التي تم إعدادها على مؤشر HTTBOP_Market_Panel.


كيفية تداول الخيارات الثنائية بروفيتابيلي النشرة الإخبارية.


تاريخ النشرة الإخبارية بلدي وسوف نرسل لك كل مؤشرات MT4 والقوالب مجانا لتداول الخيارات الثنائية اليدوية وغيرها من النصائح والحيل المفيدة من وقت لآخر.


اشترك اضغط هنا.


الخيارات الثنائية إتسكابيتال.


يتم تنظيم إتسكابيتال من قبل سلطة السلوك المالي، لندن. تعادل الصفقات والحصول على أموالك مرة أخرى القدرة على تعيين التجارة الخاصة بك مبلغ 200 $ الحد الأدنى لفتح الرصيد $ 5 الحد الأدنى للمبلغ التجاري من 60 ثانية إلى اليوم التالي أوقات انتهاء الصلاحية تشكيلة واسعة من الأصول حساب تجريبي مجاني أوصى بشدة.


نموذج الاتصال.


خيارات نادي السوق.


خيارات مشاهدة الخيارات الثنائية.


+ غوغل.


اإلفصاح عن المخاطر.


الاتحاد قوة.


يرجى استخدام الروابط المقدمة للاشتراك في الحسابات لدى الوسطاء الموصى بهم. أنا لا تحصل على مكافأة الإحالة (شكرا)، ولكن الأهم من ذلك، هم تلك التي أستخدم لها علاقة عمل جيدة مع. حتى إذا كان لديك أي وقت مضى أي مشاكل مع وسيط أن أوصي وكنت قد وقعت مع، من خلال واحدة من الروابط بلدي أو لافتات، ثم سوف تقف جنبا إلى جنب معكم لفرز أي المشاكل التي قد تكون تعاني.


الاستراتيجيات.


نحن التجارة استراتيجيات الخيارات الثنائية التي تعمل وتبادل الخبرات لدينا بحرية. وفي رأينا أن الجمع بين المعرفة بالأسواق والمهارات التقنية يمكن أن يؤدي إلى بعض النتائج العظيمة. لتكون ذات صلة لجميع منصات التداول المختلفة، ونحن نعمل باستمرار على مجموعة جديدة أوبس وإضافة بعض المؤشرات المخصصة على الرسوم البيانية.


5 دقائق استراتيجية الخيارات الثنائية - كيفية الربح.


قبل البدء في التداول 5 دقائق استراتيجية ثنائية، لديك لقبول انها لن تعطيك 100٪ إشارات إيتم. لديك للتعامل مع التجارة مع انخفاض التوقعات واتبع العمل الحقيقي على الرسوم البيانية لبناء المعرفة.


اقرأ المزيد عن استراتيجية الخيارات الثنائية 5 دقائق - كيفية الربح 3 تعليقات يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره: توني H. في ذو، 30 نوف 2017 17:46:23 غمت.


أدكس تداول العملات الأجنبية - كيفية الربح.


استراتيجية التداول القائمة على أدكس هي نظام لحظي بسيط، يتم استخدامه بشكل مثالي من قبل التجار اليوم. لأننا نجمع بين مفهوم اليوم السابق والمنخفض ومن ثم اتخاذ موقف الاختراق من هذه المستويات باستخدام مؤشر أدكس، يمكن للتجار أن تطمئن إلى أنهم يدخلون في موقف عندما يبدأ الاتجاه لتصبح قوية.


اقرأ المزيد عن استراتيجية تداول العملات الأجنبية في أدكس - كيفية الربح تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليق نشره: توني H. في أحد، 12 نوف 2017 12:43:56 غمت.


بولينجر باندز تداول العملات الأجنبية - كيفية الربح.


ويمكن استخدام فرق بولينجر واستراتيجية مؤشر القوة النسبية كطريقة بسيطة لإدخال حق التجارة قبل توسيع التقلبات. بساطة هذه الاستراتيجية التجارية هو أنه يمكن استخدامها على الأطر الزمنية من H1 و H4. وهذا يجعل الاستراتيجية سهلة لمتابعة، وخاصة بالنسبة للتجار اليوم.


اقرأ المزيد عن استراتيجية تجارة بولينجر باندز - كيفية الربح تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليق نشره توني H. في الثلاثاء، 07 نوف 2017 08:09:04 غمت.


إستراتيجية التداول في تداول الفوركس اليوم - كيفية الربح.


استراتيجية التداول المبينة يوفر نظاما جيدا للتجارة. لتكون تاجر الفوركس ناجحة، تحتاج إلى التحلي بالصبر وانتظر اللحظة المناسبة للدخول في التجارة. تداول التداولات هو نمط بسيط جدا، ويمكن للمتداولين استخدامه للاستفادة من أسواق الفوركس.


اقرأ المزيد عن استراتيجية تداول العملات الأجنبية اليوم - كيفية الربح تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليق نشره توني H. في الجمعة، 03 نوفمبر 2017 09:00:49 غمت.


استراتيجية عالية - كيفية الحفاظ على نسبة الفوز أكثر من 80٪.


كيفية التجارة بنجاح في هايلو هو ما كنت تسأل. معظمكم يكافحون للحفاظ على الصفقات الفائزة في فترة أطول، وهذا يرجع أساسا إلى أنك تركز على المؤشرات بدلا من تحليل أنماط الشموع.


اقرأ المزيد عن استراتيجية هايلو - كيفية الحفاظ على نسبة الفوز أكثر من 80٪ 5 تعليقات يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة توني H. في سات، 15 جول 2017 04:42:30 غمت.


5 استراتيجية دقيقة - مبفكس نظام التداول.


في تجربتي، هذه الاستراتيجية 5 دقائق يمكن أن تصل حتى 90٪ انتصارات في جلسة واحدة، اعتمادا على ظروف السوق. وبطبيعة الحال، فإن نتائج للجميع ستكون مختلفة، وكل ذلك يعتمد على المهارات والمعارف والخبرات الخاصة بك.


قراءة المزيدحول 5 مينوت ستراتيغي - مبفكس ترادينغ سيستيم 5 تعليقات يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في أربعاء، 15 آذار 2017 14:32:15 غمت.


إق استراتيجية الخيار - استراتيجية ثنائية بسيطة مع البولنجر العصابات.


هذه هي استراتيجية بسيطة إق إق استنادا إلى اثنين من المؤشرات: البولنجر باند و إما. أنه يعمل بشكل جيد حقا في تجربتنا، ولكن عليك أن تكون صبورا واتباع القواعد.


قراءة المزيدحول استراتيجية إق الخيار - استراتيجية ثنائية بسيطة مع بولينجر باندز تعليق واحد يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في الإثنين، 24 أكتوبر 2018 12:40:25 غمت.


60 ثانية استراتيجية مع 80٪ معدل الفوز.


بعد أشهر من التداول والاختبار، نود أن نشارك معكم استراتيجية 60 ثانية التي يمكن أن تجعلك الأرباح على المدى الطويل.


اقرأ المزيد عن استراتيجية 60 ثانية مع معدل فوز 80٪ 37 تعليقات يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة توني H. أون مون، 21 مار 2018 17:54:36 غمت.


إما، ماسد و رسي الخيارات الثنائية الاستراتيجية.


بل هو استراتيجية الخيارات الثنائية الذكية والمربحة لأنه يحمينا من إشارات كاذبة كثيرة ويولد مكالمة دقيقة جدا ووضع إشارات.


قراءة المزيدحول إما، ماسد أند رسي بيناري أوبتيونس ستراتيغي يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره: توني H. في الثلاثاء، 10 مارس / آذار 2018 12:58:31 غمت.


رهيبة مذبذب الخيارات الثنائية استراتيجية التداول.


مخترع المذبذب رهيبة، ويحدد بيل ويليامز المذبذب رهيبة كمؤشر أفضل للقوى الدافعة في أسواق الأسهم والسلع، وحتى يدعي أن التاجر قد تنجح في الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم فقط باستخدامه.


قراءة المزيدحول استراتيجية تداول الخيارات الثنائية أويسوم أوزيلاتور يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليق أرسله توني H. في الجمعة، 06 مارس 2018 14:15:14 غمت.


ستوشاستيك مذبذب، رسي و ما الخيارات الثنائية الاستراتيجية.


وتستند هذه الاستراتيجية على المؤشرات الثلاثة الأكثر شعبية - ستوكاستيك، رسي و ما. هذه المؤشرات، إذا ما استخدمت بشكل صحيح، لا توفر فقط نسبة عالية من الإشارات الصحيحة، ولكن يمكن أن تستخدم مرشحات السوق المختلفة لبعضها البعض.


قراءة المزيدحول ستوشاستيك أوزيلاتور، رسي أند ما الخيارات الثنائية إستراتيجية يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في أربعاء، 04 مارس، 2016 13:20:21 غمت.


ستوشاستيك مذبذب الخيارات الثنائية الاستراتيجية.


تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام مذبذب ستوكاستيك شعبية - وسوف تساعدك على معرفة متى سعر الأصول هو الذهاب الى تغيير الاتجاه.


قراءة المزيدحول ستوشاستيك أوزيلاتور بيناري أوبتيونس ستراتيغي يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره: توني H. في أربعاء، 25 فبراير، 2016 18:38:34 غمت.


60 ثانية تجتاح استراتيجية الخيار الثنائي.


التداول 60 ثانية يمكن أن تكون مربحة ولكن تحتاج تعلم تعلم الرسوم البيانية - اقرأ المزيد كيفية الربح مع تشكيل نمط تجتاح.


اقرأ المزيد عن 60 ثانية إنغولفينغ بيناري أوبتيون ستراتيغي يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في الثلاثاء، 24 فبراير 2018 11:48:23 غمت.


بينوكيو استراتيجية الخيارات الثنائية.


بينوكيو يمكن تنفيذها بسهولة في الاستراتيجية اليومية دون معرفة التحليل الأساسي، يمكنك استخدامه لعقود السلع الآجلة والأسهم وتداول العملات الأجنبية.


قراءة المزيدحول بينوشيو بيناري أوبتيونس ستراتيغي تعليق واحد يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في الجمعة، 31 أكتوبر 2018 19:15:58 غمت.


التحوط استراتيجية التداول الثنائية - كيفية الحد من الخسارة.


وهي استراتيجية متقدمة تنطوي على الإدراك الرياضي والخبرة في الأسواق المالية. إذا كنت جديدا على خيار ثنائي أفضل محاولة لأول مرة على حساب تجريبي.


اقرأ المزيد عن تحوط استراتيجية التداول الثنائية - كيفية الحد من الخسارة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليق نشره توني H. في أحد، 26 أكتوبر 2018 20:18:53 غمت.


ثلاثة الهنود الخيارات الثنائية استراتيجية التداول - ليندا راشك.


يتم وصف هذه الطريقة من التداول لأول مرة من قبل ليندا راشك. من المهم تحديد النموذج الرسومي على الرسم البياني بشكل صحيح. إذا كان التاجر يجعل من الخطأ، فإنه يمكن أن يؤدي إلى حقيقة أنه سوف تعاني الخسائر. في كثير من الأحيان التجار بدلا من ثلاثة الهنود الرسم البياني نمط تحديد رئيس & أمب؛ نمط الكتفين.


اقرأ المزيد عن ثلاثة هنود استراتيجية تداول الخيارات الثنائية - ليندا راشك تعليقان يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في سات، 25 أوكت 2018 19:47:53 غمت.


ثلاثة المتوسطات المتحركة استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


استراتيجية للتجار الذين يفضلون الصفقات الثنائية والطويلة الأجل الخيارات الثنائية التي في رأينا تعطي فرصة أكبر لتحقيق الربح على المدى الطويل.


قراءة المزيدحول ثلاثة معدلات متحركة بين الخيارات الثنائية إستراتيجية التداول يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليق أرسل بواسطة توني H. في الإثنين، 20 أكتوبر 2018 14:26:31 غمت.


مارتينغال استراتيجية الخيارات الثنائية - نظام إدارة الأموال.


ليس كل تاجر لديه ما يكفي من الأموال للتجارة باستخدام هذه الاستراتيجية. ولكن، على عكس الكازينو، والخيارات الثنائية لديها ميزة واحدة كبيرة. يمكن للمتداولين استخدام طرق معينة لتحليل السوق، وبالتالي، فرصهم في تحقيق زيادة في الأرباح بشكل ملحوظ.


قراءة المزيدحول مارتينغال إستراتيجية الخيارات الثنائية - نظام إدارة الأموال قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليق نشره: توني H. في ذو، 16 أكتوبر 2018 22:51:47 غمت.


تداول الأخبار استراتيجية الخيارات الثنائية.


تداول الأخبار هو استراتيجية مربحة، وإن كانت محفوفة بالمخاطر، ولكن العديد من التجار بنجاح استخدامها، والحصول على ربح لائق. تحتاج إلى النظر بعناية خياراتك وقت انتهاء الصلاحية وفقا للأحداث الوقت.


قراءة المزيدحول استراتيجية تداول الخيارات الثنائية تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليق نشر بواسطة توني H. في أربعاء، 08 أكتوبر 2018 19:50:57 غمت.


60 ثانية استراتيجية التداول باستخدام انتعاش من مستويات ريال.


سوف يحتاج التجار إلى الاستثمار وفقا لسلوك المنحنى من أجل أداء ناجح مع هذه الاستراتيجية.


15 دقيقة رسي-4 نظام الخيارات الثنائية.


15 دقيقة رسي-4 & # 8211؛ هذه استراتيجية تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير هي واحدة من أبسط الاستراتيجيات لتداول عقود الخيارات الثنائية قصيرة جدا.


من هي هذه الاستراتيجية مثالية ل؟


هذه الخيارات قصيرة الأجل الخيارات الثنائية انتهاء مثالية للتداول الخيارات الثنائية خلال اليوم. وهذا يعني أنه يجب على المتداولين أن يكونوا في حالة تأهب دائم للإشارات الصحيحة للتداول. يتم استخدام الرسم البياني 15 دقيقة كتنبيه تجاري ويستخدم الرسم البياني 1 دقيقة كخريطة توقيت لوضع عقد الخيارات الثنائية. يعمل النظام مع أي وسيط ثنائي (انظر توب الخيارات الثنائية وسطاء على موقعنا على الانترنت)


مؤشر القوة النسبية (4، إغلاق) مع مستويات 25 و 75 ستوشاستيك (5، 3، 3، منخفضة / عالية) مع مستويات 80 و 20 الرسم البياني 1، مع 15 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات الرسم البياني 2، مع 1 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات .


يجب أن يغلق مؤشر القوة النسبية (4) فوق مستوى 25 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيكش (5،3،3) يجب أن يغلق فوق مستوى 20 على الرسم البياني 15 دقيقة بعد استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، والتبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع كال عندما يكون مؤشر رسي (4) فوق 25 و ستوشاستيك (5،3،3) فوق 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.


يجب إغلاق مؤشر القوة النسبية (4) دون المستوى 75 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيك (5،3،3) يجب أن يغلق دون مستوى 80 على الرسم البياني 15 دقيقة عند استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، التبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع بوت (4) أقل من 75 و ستوشاستيك (5،3،3) أقل من 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.


في الساعة 14:30، مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك على الرسم البياني 15 دقيقة تنبيهنا إلى "الخيار كال" ممكن ثم ننتقل إلى الرسم البياني 1 دقيقة لوقت الإدخال.


على الإطار الزمني 1 دقيقة، نحصل على إشارة في 14:39 (9 دقائق في وقت لاحق) يتم وضع خيار الاتصال لمدة 15 دقيقة انتهاء وكما رأينا على الرسم البياني، أسفرت التجارة في الربح.


في الساعة 17:30، الرسم البياني 15 دقيقة ينبهنا إلى احتمال "وضع الخيار" كما رسي و ستوشاستيك على الإطار الزمني 15 دقيقة تلبية المعايير. ثم ننتقل إلى الإطار الزمني 1 دقيقة.


في الساعة 17:40 (بعد 10 دقائق) يعطينا الرسم البياني M1 إشارة لوضع "خيار بوت" مع انتهاء 15 دقيقة بعد 15 دقيقة، تنتهي الصفقة بربح.


استراتيجية القرص والخدع.


15 دقيقة انتهاء يعمل بشكل أفضل مع هذه الاستراتيجية أفضل الإشارات هي تلك التي يتم استيفاء جميع المعايير.


إن إستراتيجية انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية هذه قصيرة وقوية لأنها تجمع بين وقتين مختلفين (واحد للإشارات والآخر للتوقيت). ولكن نجاح هذه الاستراتيجية ينخفض ​​إلى سرعة التنفيذ.


إذا كسر مؤشر ستوكاستيك و رسي العتبة الدنيا صعودا على الرسوم البيانية 15 دقيقة، مشيرا إلى إشارة كال، ماذا لو كانت هذه بالفعل ضمن حدود على 1 دقيقة المخططات؟ هل لا يزال وضع كال لمدة 15 دقيقة من المؤشرات الأولى، نظرا الثانية راضون بالفعل؟


هذا يبدو جيدا، يمكنك فقط إضافة 2 الرسوم البيانية لنفس الإطار الزمني 1 دقيقة وتضاعف إعدادات 15 دقيقة بنسبة 15، وهذا من شأنه أن يتغير بين أكثر من 2 الرسوم البيانية.


في مثال المكالمة الخاص بك شريط 14:30 هو الذي يؤدي إلى نظرة فاحصة على الرسم البياني M1. تفسر في القواعد أن M15 رسي و ستوشاستيك يجب أن يغلق فوق 25 و 20 على التوالي. هذا شريط دوسن & # 8217؛ ر إغلاق حتى 14:44:59. فكيف يمكن أن يتم تشغيل التجارة من الرسم البياني M1 في 14:39. هذا هو 6 دقائق قبل M15 & # 8220؛ تنبيه & # 8221؛ شريط مغلق ليس 9 دقائق بعد ذلك كما ذكر.


في حالة أن أحد لا ينتظر لإغلاق شريط M15 ستوش ومؤشر القوة النسبية قد عكس قبل إغلاق شريط M15 تسبب & # 8220؛ فالس & # 8221؛ التنبيهات.


هل فاتني شيء؟


يمكنك استخدام شريط 15 دقيقة التي أغلقت في الساعة 14:30. ثم التبديل إلى 1 دقيقة. بعد التبديل، ننسى ما يحدث مع الرسم البياني 15 دقيقة إلا إذا كنت لا تحصل على الزناد onthe1 الرسم البياني دقيقة حتى 14:45. نأمل أنه من المنطقي.


وأعتقد أن هناك خطأ في شرح الخيار بوت. أعتقد أنه يجب أن يقرأ وضع خيار بوت مع مؤشر القوة النسبية (4) أقل من 75 و ستوشاستيكش (5،3،3) أقل من 80 على الرسم البياني 1 دقيقة مع انتهاء الوقت كما 10 أو 15 دقيقة وليس 20 كما ذكر أعلاه.


أريد أن أعرف إذا كانت هذه الاستراتيجية هي فقط ل باروس يوروس؟


ما هي أفضل ساعات العمل مع هذه الاستراتيجية؟


رجل كان يستخدم هذا لمدة 5 أيام على العرض، 5 الصفقات في اليوم 24 إيتم. هذا هو عبقرية.


مرحبا جون. أردت فقط أن أعرف كيف أداء الخاص بك مع 15min رسي -4 نظام ثنائي.


يا جون هل ما زلت تستخدم هذه الاستراتيجية وإذا كنت قد أجريت أي تعديلات أو وجدت أي تحسينات؟ وهل هناك الكثير من هذه الفرص خلال دورتي لندن ونيويورك عبر أطر زمنية متعددة؟ شكر!

No comments:

Post a Comment