Sunday 18 March 2018

الفوركس تقويم الأخبار الخيار الثنائي


التقاويم الاقتصادية على إشارات الخيارات.


التقويم الاقتصادي من ميفسبوك.


التقويم الاقتصادي من الاستثمار.


ملاحظة: هذا التقويم الاقتصادي لا تظهر جميع الاقتصادية جميع الأخبار والأحداث، ولكن من السهل جدا للاستخدام والفهم.


كيف يمكنك استخدام التقويم الاقتصادي في تداول الخيارات الثنائية؟


تقديم المشورة لتجار الخيارات الثنائية الجديدة.


أولا وقبل كل شيء، أي تاجر الخيارات الثنائية تحتاج إلى الحصول على إخطار من أهم الأخبار المالية والاقتصادية والأحداث. وهذا أمر بالغ الأهمية، لأنه في كل مرة يتم إصدار الأخبار ذات الصلة تغييرات السوق. في بعض الحالات، يمكن أن تتغير السوق كثيرا بحيث سيكون لديك لوقف التداول بسبب استحالة استخدام أي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


عادة، نحن إلغاء تداول الخيارات الثنائية وكتابة رسالة في غرف الدردشة على شبكة الإنترنت حول ذلك.


تغيير استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


شيء جيد آخر هو مناسبة للمتداولين الخيارات الثنائية المتقدمة. معرفة الأخبار الواردة يمكن أن تساعدك على تغيير استراتيجية تداول الخيارات الثنائية والحصول على الربح مع الحدث الاقتصادي. نظرا لخصائص تداول الخيارات الثنائية، فهي مناسبة تماما للتداول "الأخبار". هناك الكثير من استراتيجيات الخيارات الثنائية المختلفة على شبكة الانترنت. ونحن ننصح لقراءتها!


مقارنة المخاطر في استخدام إشارات الخيارات الثنائية لدينا.


وبطبيعة الحال، لدينا التجار الخيارات الثنائية تفعل كل ما في وسعها لجعل إشارات الخيارات الثنائية آمنة ومناسبة بالنسبة لك. ولكن عليك أن تفهم أن لدينا لنشرها قليلا في وقت سابق ثم سوف تتداول. وهذا يجعل بعض المشاكل في إشارات الخيارات الثنائية. من ناحية أخرى، نحن الناس. أنت لا تحصل على إشارات من الروبوت. أحيانا نفشل مع الإشارات. وآخر. علينا أن ننشر العديد من الإشارات لأن الكثير من الناس ينتظرون لهم. عملائنا العادية - التجار الخيارات الثنائية الذين يستخدمون خدمة الإشارات لدينا لفترة طويلة، جعلت بالفعل لدينا استراتيجية الخيارات الثنائية من استخدام خدمة إشارات الخيارات الثنائية. وجدوا الاعتماد في استخدام إشارات الخيارات الثنائية لدينا خلال الأحداث الحرجة، وتحسب المخاطر وخلق استراتيجيتها.


لديك لحساب المخاطر الخاصة بك في استخدام خدماتنا خلال الأخبار الاقتصادية عالية التأثير أو الأحداث.


ملاحظة: ننصح جميع التجار الخيارات الثنائية للسيطرة على تقويم الحدث وخلق استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الخاصة في استخدام إشارات الخيارات الثنائية خلال الأخبار الاقتصادية الهامة والأحداث.


الاهتمام: التجارة فقط على حساب تجريبي. انها تحتاج الى بعض الوقت لفهم كيفية استخدام لدينا إشارات الخيارات الثنائية مع الوسيط الخاص بك، وخلق الخاصة بك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية. إشارات الخيارات وموظفيها ليست مسؤولة عن أي خسائر.


يجب استخدام المعلومات التي يتم الحصول عليها على هذا الموقع فقط بطريقة تعليمية. لتجنب المخاطر المحتملة، توصي خيارات - استخدام جميع المعلومات فقط على الحسابات التجريبية.


الكشف عن المخاطر. ويرتبط تداول الخيارات الثنائية مع مستوى عال من المخاطر ويجب أن يكون كل مستخدم على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها. التداول في الأسواق المالية مثل الأسهم، العملات الأجنبية، الخيارات الثنائية أو العقود الآجلة يتطلب دراسة متأنية لأهداف التداول الخاصة بك، والخبرة، والمخاطر. على الرغم من أن المخاطر يمكن أن تدار، يجب أن لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لم يتم تقديم أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا مماثلة لتلك المنشورة على هذا الموقع. خيارات-إشارات © وأصحابها والموظفين والشركاء ليست مسؤولة عن أي خسائر قد تنتج عن استخدام الخدمات المقدمة على هذا الموقع. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه الصفحات كمرجع فقط. ولا ينبغي التعامل معها كبديل للمشورة المحددة بشأن الحالات الفردية والمشورة المهنية. ويوصى بشدة بضرورة التماس المشورة المهنية المناسبة عند الاقتضاء.


التقويم الاقتصادي.


في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي.


توقعات المتوسط، ما ينشر موقعنا التقويم الاقتصادي الأسبوعي الذي يتألف من توقعات 15 الاقتصاديين، والاعتراف الأفضل في فئتها (بمساعدة الموارد المعروفة) وسجل أعلى مستوى في المسابقة لدينا على مدى الأشهر ال 12 الماضية، وكذلك توقعات أحدث الفائز في مسابقة شهر فوريكستر.


التداول الاقتصادي التقويم يوفر لك الوصول المباشر إلى تقويمنا والبيانات التاريخية على الآلاف من المؤشرات. يمكن استخدام واجهة برمجة التطبيقات لإطعام موقع ويب، أو البرامج الجاهزة مثل ميكروسوفت إكسيل أو تطبيق مخصص مطور. توفير عدة طرق طلب الاستعلام قواعد البيانات لدينا.


استخدام التقويم الاقتصادي يسمح لك أيضا لتقييم تأثير الأخبار الاقتصادية على نتيجة التغيرات في حجم التداول من أسهم مختلف الشركات أو أزواج العملات. سيكون من السهل بالنسبة لك لتحليل التجارة وتحقيق الربح باستخدام هذه المعلومات. إن التنبؤ بتغيير حركة الأصول سيساعدك على تحقيق الربح وعدم فقدان الاستثمار.


لتداول أزواج العملات تحتاج إلى إجراء تحليل يومي للوضع العالمي المتغير في سوق الفوركس وسوق الخيارات الثنائية. اقرأ أكثر.


الخيارات الثنائية التقويم الاقتصادي.


ماركوس سيلفستر - 28 يناير 2018 9:50 صباحا.


يمكن للمتداولين الآن استخدام موقع فير بيناري أوبتيونس للوصول إلى التقويم الاقتصادي أدناه والحصول على معلومات عن جميع التحديثات الهامة في السوق عند حدوثها. التقويم الاقتصادي هو أداة تستخدم كثيرا من قبل شركات الاستثمار الكبرى و الأكثر نجاحا التجار الفرديين في الخيارات الثنائية ولكن في التمويل بشكل عام لأنه هو أسهل طريقة لتتبع ما يجري في السوق. هذه الأداة العظيمة تسمح للتجار لتحديد الوقت المحدد حدث سيحدث، كم هو مهم، ما هي التوقعات والأصول التي سوف تنعكس على.


سوق التداول الأحداث والإعلانات.


يمكن أن يكون تداول الحدث مربحا للغاية لأن السوق يتحرك بشكل أكثر توقعا عندما تحدث الأحداث الكبرى. السائقين من تحركات السوق الكبيرة في الخيارات الثنائية هي نفسها كما في أي فن التجارة الأخرى. أهم قرارات السياسة النقدية، الميزان التجاري، الناتج المحلي الإجمالي، التضخم والتقارير الأخرى ومؤشر مديري المشتريات لمؤشرات مديري المشتريات ومؤشرات ثقة المستهلك ... كل هذه التقارير تحرك السوق لأن التجار يحصلون على مزيد من المعلومات حول ما يحدث في الاقتصاد.


وتدعو الأرباح الفردية الشركات تفعل الشيء نفسه. إذا كان من المتوقع التنبؤ بالربح والإيرادات، خاصة إذا كانت التحركات حول الإجماع كبيرة، فإن التجار يقفون لتحقيق عوائد هائلة، والأهم من ذلك، العوائد التي تحمل مخاطر أقل منذ التحركات يبدو أنها موجهة بشكل جيد اعتمادا على التقرير المتعلق بالسوق التوقعات.


الخيارات الثنائية تحمل خطر فقدان أجزاء أو مجموع المبلغ المستثمر. فبو ميديا ​​لت غير مرخصة لتقديم المشورة المالية، والمعلومات الواردة في التقويم الاقتصادي لا يمكن اعتبارها كذلك.


البنك المركزي الأوروبي إعلان التسهيل الكمي كمثال.


ومن الأمثلة الجدیدة علی ذلك الإعلان الذي أصدرھ البنك المرکزي الأوروبي مؤخرا. وعلى الرغم من أن الكثير من توقعات بورصة قطر قد تم تسعيرها بالفعل في السوق، فإن التحرك المفاجئ الذي قام به البنك المركزي الأوروبي لطباعة أكثر من 60 مليار يورو شهريا حتى يصل إلى هدفه كان له عواقب يمكن التنبؤ بها حتى قبل الإعلان عنها رسميا وأيضا في وقت لاحق. انخفض اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى أدنى مستوى له في 9 سنوات على توقعات البنك المركزي الأوروبي هو انخفاض قيمة العملة. من ناحية أخرى، حيث عزز مؤشر كمي توقعات الدخل الاسمي في الأسهم المستقبلية في الارتفاع. لذلك كان الناس الذين كانوا يدخلون المناصب عن طريق تقصير اليورو قبل إعلان السياسة في الساعة 14:30، أو حتى في اليوم السابق كان لكسب من هذه المناصب. وهو مشابه للأسهم والمؤشرات.


ومع ذلك، كان بإمكان اللاعبين على المدى الطويل استخدام نفس الحدث، مع رؤى تنبؤية أكثر بكثير. أولا، كان ينبغي أن يفهموا أهمية توقعات التضخم في الطريقة التي يتبع بها البنك المركزي الأوروبي السياسة. في حين كانت توقعات التضخم في 5 سنوات مستقرة، لم يقم البنك المركزي الأوروبي في الغالب بأي عمل قوي. ومع الانخفاض في مقياس التوقعات المستمدة من مبادلات التضخم التي تشير إلى أن ضغط التضخم لا يزال يضعف ومعدل السياسة بالفعل في المنطقة السلبية، فقد شاع برنامج شراء الأصول منذ النصف الثاني من عام 2018. هذا دفع التجار للتراهن على ور بالفعل في الربع الأخير من عام 2018. ولم يكن الأمر سوى وقت وقت يبدأ فيه البنك المركزي الأوروبي برنامج شراء الأصول الموسع، كما يطلق عليه رسميا. أولئك الذين يراهنون على اليورو مع خيارات طويلة الأجل قد كسبت قدرا كبيرا من المال.


أدلة ثنائية أخرى.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


الخيارات الثنائية.


أوسد / تشف للبقاء متقطع، المدى المستمدة من الخيارات فيما يتعلق بمستويات الأسعار.


أكمل القراءة.


الأخبار والتحليل.


أوسد / جبي المشتقات المستمدة من أسبوع واحد على مستوى عال في محاذاة مع المقاومة.


خيارات أسبوع واحد-المتوقعة عالية بالقرب من مقاومة كبيرة جدا. فومك غدا قد يثير بعض التقلبات، ولكن التوقعات هي خفف من أننا نرى الكثير.


أود / أوسد خيارات-مستويات المتوقعة بوست-ربا.


أوسد / كاد المدى المتوقع في محاذاة مع المستويات الفنية.


ور / أوسد خيارات نقطة إلى شروط محددة المدى بين المستويات.


اخر التغريدات.


الخيارات الثنائية التعليم.


الخيارات الثنائية توفر وسيلة للمضاربة على مجموعة متنوعة من الأصول والأحداث، مع الأرباح والخسائر المحتملة محددة بوضوح في البداية.


فهي تستند إلى اقتراح واضح / نعم لا، على سبيل المثال، "هل سيكون سعر النفط الخام فوق 55 دولارا بحلول الساعة الرابعة مساء اليوم؟"


إذا كان الجواب نعم، يمكنك شراء ثنائي بسعر محدد، بين 0 $ و 100 $. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. كلما زاد احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا، كلما ارتفع سعر الشراء. يتم تسمية الثنائيات لذلك لأنها تغلق في أي 100 أو 0. لذلك إذا كنت قد وضعت أمر شراء وفي 4:00، النفط الخام هو فوق 55 $، وكنت الحصول على 100 $ دفع تعويضات. ولكن إذا لم يكن كذلك، تتلقى صفر.


مرة واحدة لديك فهم أساسي لكيفية تداول الخيارات الثنائية، يمكنك البدء في دعم التداول الخاص بك مع مجموعة من الاستراتيجيات الثنائية.


تحقق من مقدمة خمس دقائق لتداول الثنائيات أدناه.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التقويم الاقتصادي - كيفية استخدامه والربح الفوركس والثنائي.


التقويم الاقتصادي - كيفية استخدامه والربح الفوركس والثنائي.


شرح بسيط ل إثريوم.


كيفية كسب المال من إيكو - 10 نقاط لمشاهدة.


ما هو عرض عملة الأولي (إيكو) شرح.


تشفير ميزة مراجعة - طريقة ذكية للتجارة آمنة.


بيتمارجين هو الغش التشفير.


بيتكوين يضرب $ 7000 - صعودي بيتكوين رالي.


كريبتوسوفت ريفيو - فرصة التداول أو الغش؟


كريبتو شيلد - 1500 $ كريبتوكيرنسي الغش.


رمز إثريوم هو الاحتيال - إثريوم كود مراجعة الغش.


ما هو بلوكشين - بلوكشين للمبتدئين.


التقويم الاقتصادي الفوركس هو أداة حيوية في مجموعة التداول الخاصة بك. تعلم كيفية استخدام التقويم الاقتصادي ورصد التحديثات أمر بالغ الأهمية للتداول الناجح. في هذه المقالة سوف نفهم كيفية استخدام التقويم الاقتصادي، وتقييم الأحداث والتحقق من تأثير إعلانات الأخبار، والتحديثات.


التقويم الاقتصادي الفوركس - كيفية استخدامه.


التقويم الاقتصادي الفوركس هي واحدة من الأدوات الأكثر فائدة التي تحتاج إلى أن يكون على الشاشة 24/7. ومن المفيد ما إذا كنت تتداول الفوركس أو الخيارات الثنائية. بل هو أيضا استخدام خاص عند التداول باستخدام برنامج إشارة أو تاجر السيارات. تحديثات الأخبار التي يتم الإعلان عنها في جميع أيام التداول، لها تأثير مباشر على كيفية تفاعل أزواج العملات، ويمكن أن تغير بشكل كبير نتائج التداول الاتجاه.


هناك نوعان مختلفان من التقويمات الاقتصادية، ولكن المعلومات التي تعالجها متطابقة. وعادة ما يكون الشكل الذي يتغير. موقعنا المفضل لفحص التقويم الاقتصادي هو فوريكسفاكتوري وأدناه هو الرسم البياني النموذجي الذي يصور التقويم الاقتصادي.


إعدادات المنطقة الزمنية للتقويم الاقتصادي.


فمن الأهمية بمكان لمزامنة ساعة عرض وقت الحدث الأخبار مع إعدادات المنطقة الزمنية الخاصة بك. ويمكن القيام بذلك عن طريق النقر على أعلى الزاوية اليمنى على مدار الساعة وهذا بدوره سوف يطلب منك اختيار الإعداد على مدار الساعة ليتزامن مع الرسوم البيانية التداول الخاصة بك ومنصة التداول الخاصة بك. سوف أيضا في هذه الحالة معرفة الوقت المحدد عندما يكون إعلان صحفي يرجع في الوقت الحقيقي.


عمود العملة من التقويم الاقتصادي الفوركس.


يشير عمود العملة إلى العملة الرئيسية التي ستتأثر مباشرة بالإعلان الإخباري. منذ في الفوركس وكذلك في تداول الخيارات الثنائية، يتم نقل العملة دائما مقابل عملة أخرى، فإن تأثير الأخبار تؤثر على العملة المعنية مقابل أي عملات أخرى مقتبسة ضدها.


العملات التي هي المؤثرين الرئيسيين على العملات الأضعف، قد تؤثر أيضا على تقلب العملات الأضعف. وعلى هذا النحو فإن سلوك عملة معينة بعد صدور إعلان إخباري أو حتى تحسبا لتنبيه الأخبار سيكون له أيضا تأثير مباشر أو غير مباشر على هذه العملات. على سبيل المثال البات التايلاندية هي عملة ضعيفة والحكومة التايلاندية تبقيها عائمة من خلال وجود احتياطيات بالدولار الأمريكي. لذلك إذا كان الدولار الأمريكي يضعف بسبب الأخبار السلبية، وبالتالي فإن بهات التايلاندية تضعف تلقائيا.


عمود التأثير.


هذا هو على الارجح أهم والمعلومات الأساسية التي نحن بحاجة إلى النظر في عند التحقق من التقويم الاقتصادي.


الرمز الأصفر يدل على حدث تأثير منخفض أو تحديث الأخبار. يشير البرتقالي إلى حدث تأثير متوسط، في حين أن الرمز الأحمر هو حدث التأثير العالي. سيظهر ذلك معظم التذبذب على العملة المعنية. الأحداث والأخبار الإعلانات هي ما تخلق التقلبات واعتمادا على طريقتك في التداول، وهذه هي المجالات لمشاهدة أو تجنبها، أو التجارة داخلها.


يصف العمود الأوسط الحدث الفعلي الذي يؤدي إلى تحديث اقتصادي.


يصف هذا العمود نوع البيانات التي يتم تحليلها والإعلان عنها. إذا نقرت على زر التفاصيل مباشرة من عمود الحدث، يتم إعطاءك على الفور المزيد من المعلومات حول ما يدل عليه الحدث، وكيف سيؤثر على العملة وعدد المرات التي يتم تحريرها.


الأعمدة السابقة والتنبؤية.


توفر هذه الأعمدة معلومات هي نتائج تاريخية من الإعلان السابق، في حين أن التوقعات تعكس توقعات المشاعر العامة. وسيستند ذلك إلى بيانات يحللها الاقتصاديون.


عمود النتائج الفعلية.


هذا العمود الأخير هو النتيجة الفعلية من الإعلانات الإخبارية. لكي ترى هذه النتيجة قريبا من وقت الإعلان، ستحتاج إلى تحديث المتصفح. صفحة فوركس فاكتوري ثابتة عند تحميلها، ولن يتم تحديثها تلقائيا.


كيف تؤثر النتيجة الفعلية على العملة؟


ما يجب على أي تاجر أن يأخذ في الاعتبار، هو أن السوق لا يستجيب للبيانات نفسها. بل إنها تستجيب للنتيجة الفعلية مقارنة بالنتيجة المرتقبة. إذا كانت النتيجة مطابقة أو محسنة، فإن هذا سيؤثر على العملة بشكل إيجابي. ولكن إذا لسبب ما، والنتيجة هي إلى حد ما أقل من التوقعات، فإنه يعتبر نتيجة سلبية (حتى لو كان قد شهدت زيادة على إعلان البيانات السابقة) في هذه الحالة سوف يتأثر السعر سلبا.


تداول التقويم الاقتصادي الفوركس. النقاط البارزة.


وبما أن أي إعلان إخباري له تأثير على تقلب العملة، فمن المستحسن أن التجار الجدد يجب تجنب المناطق التي توجد فيها تحديثات الأخبار الوشيكة. قد ينخفض ​​السعر أو يرتفع بشكل حاد تحسبا للأخبار. ما إذا كانت النتائج الفعلية تتطابق مع النتائج المتوقعة، سيكون لها أيضا تأثير آخر على العملة. ويمكن أن يبدأ التقلب حول العملة في وقت مبكر قبل ساعة من التحديث الاقتصادي، وسوف يستمر في التقلب حتى بعد ساعة من صدور البيانات الاقتصادية. هذا يثير تماما سوقا تتجه، ومعظم الإشارات والمؤشرات لن تعمل بشكل فعال بعد الآن. سعر العملة المتأثرة بتحديث اقتصادي عادة ما يجد توازنه السابق بعد ساعة، ومن ثم سيكون من الآمن تداول سوق متجه مرة أخرى.


وينبغي تجنب استخدام التجار السيارات بدقة خلال مناطق التقلب. على الرغم من أن التجار السيارات يمكن أن تكون متطورة جدا، بالنسبة للجزء الأكبر، فإنه من المستحيل لبوت لقراءة معنويات السوق. تجار السيارات هي أدوات ممتازة خلال سوق تتجه، ولكن يمكن أن يكون لها نتائج سلبية خلال جيوب من التقلب الحاد.


هذا الفيديو على التقويم الاقتصادي يمدك من خلال موقع مصنع الفوركس بصريا، وبالتالي من السهل لمتابعة المعلومات.


التداول على التقويم الاقتصادي التحديثات واستخدام تحليل المشاعر.


بالنسبة للتجار المخضرمين، فإن التقلبات في السوق يمكن أن تخلق فرصة بدلا من نبوءة يوم القيامة تأتي في الحياة. على الرغم من أن العملة التي تتأثر البيانات الاقتصادية تصبح متقلبة، لا يزال هناك نمط من السلوك التي يمكن اتباعها لصالحك والتجارة مربحة.


الفيديو أدناه هو جلسة تداول حية خلال تحديث التقويم الاقتصادي. من المهم أن نلاحظ أن التداول خلال هذه الفترات يعرضك لخطر أكبر من فقدان رأس المال الخاص بك.


الاستنتاج: للتجارة أو عدم التداول خلال التقويم الاقتصادي التحديثات.


يمكن أن تكون التجارة مثيرة جدا، ولكن يمكن أيضا أن تكون محفوفة بالمخاطر. إذا كان لديك أي مراكز مفتوحة، والتي تنتهي قريبا من إعلان صحفي، قد يكون من الحكمة النظر في إغلاق أو التحوط. دائما السيطرة على المخاطر الخاصة بك من خلال ممارسة قواعد إدارة الأموال الأساسية. إذا كنت جديدا على التداول نوصي بفتح حساب مع وسيط منظم والحصول على حساب تجريبي التي سوف تساعدك على التجارة بأمان.


نأمل أن هذه المشاركة ومقاطع الفيديو ذات الصلة قد ذهبت بطريقة ما لمساعدتك في اختيار أسلوب التداول الخاص بك وعقد المعلومات الأساسية التي هي أساسية للتداول.


لا تنسى الاشتراك في موقعنا. ترك تعليق أو إرسال بريد إلكتروني من نموذج الاشتراك إذا كنت تريد منا لمساعدتك في التداول الناجح.


هذا هو آخر آخر التعليمية جلبت لك من قبل:


شارك هذا:


الوظائف ذات الصلة:


شرح بسيط ل إثريوم.


كيفية كسب المال من إيكو & # 8211؛ 10 نقاط لمشاهدة ل.


بيتكوين يضرب $ 7000 & # 8211؛ صاعد بيتكوين رالي.


هذا هو أفضل موقع هناك. حتى إذا كان مجلد الأخبار الأحمر أو البرتقالي يظهر على مصنع الفوركس، هل تقترح أن ندير تاجر السيارات من عدم التداول لمدة ساعة على الأقل إلى ساعة واحدة بعد الأخبار؟ ثم في بعض الأحيان ونحن لن يتم التداول لبضع ساعات، إذا كنا نعلم التجار ونزونسوند، هل هو الصحيح؟ إذا كنت يمكن أن تعطي بعض المبادئ التوجيهية أكثر وضوحا حول كيف قبل وقت قصير، وكيف قريبا بعد أن يكون أكثر أمانا لاستئناف التداول، إما مع المجيب أو يدويا، سيكون كبيرا. شكر!


نعم لولا. ينصح بشدة.


عذرا، لقد شاهدت هذا الفيديو الثاني على التداول الاقتصادي & # 8230؛ وكان لي بعض الأسئلة. أولا، أردت أن أعرف كيف بالضبط ما تعرفه إذا كانت الأخبار ستكون مواتية أو غير مواتية؟ الأرقام والنسب المئوية لا تعني شيئا بالنسبة لي، الذي هو الوافد الجديد. إذا كنت يمكن أن يرجى شرح كيف يمكننا فعلا تحديد ما إذا كانت الأخبار مواتية أو غير مواتية، وسوف تساعد حقا. أستطيع & # 8217؛ ر شكرا لك بما فيه الكفاية للقيام بهذا التداول الحية.


هناك 10 أنواع فقط من الناس في العالم. أولئك الذين يفهمون ثنائي وأولئك الذين دونت.


فقد الناس الكثير في الخيارات الثنائية، وهذا هو؛ فشل التجار في سحب الأرباح من الخيارات الثنائية، فشلت في استخدام الاستراتيجيات الصحيحة عند الحاجة، فشلت في التعامل مع الوسيط الصحيح، وعدم إعطاء تجارتهم استراحة، أيضا وجود الكثير من حسابات التداول التي هي واحدة من سبب فقدت من الأموال، وودائع منخفضة جدا أو عالية جدا من الأموال، وعلى الأخص، عدم القدرة على تقديم التاريخ الكامل لتجارةها عند محاولة سحب أرباحها.

No comments:

Post a Comment