Wednesday 28 March 2018

إمك خيارات الأسهم


كرن موبايل.
ھل یمکنك أن توضح کیف سیتم التعامل مع خیارات أسھم إمك المخولة ولکن غیر المفھومة [مختلفة عن وحدات المخزون المقیدة]؟ هل يجب أن تمارس الخيارات أولا؟ هل ستفقد الخيارات إذا لم تمارس على مقربة؟
وأوضحت إمك أنه يتم إلغاء الخيارات غير المحققة وتحويلها إلى الحق في الحصول على المقابل الواجب دفعه لجميع مساهمي الشركة في عملية الدمج؛ وهذا هو، حوالي 24.05 $ للسهم الواحد نقدا وكذلك أسهم الأسهم تتبع فموير. وأضافت الشركة أن "الدفع الكامل لسعر التراكمي الإجمالي والحجز الضريبي الساري سوف يتم استيفاؤه عن طريق حجب جزء من الأسهم، استنادا إلى سعر إغلاق سعر سهم شركة إمك في آخر يوم تداول قبل إغلاق الصفقة".

إمك خيارات الأسهم الموظف.
إمك خيارات الأسهم الموظف.
إمك خيارات الأسهم الموظف.
الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف - فوربس.
تقديم إمك أسعار الأسهم التاريخية وأداء سنوي مركب.
إمك خيارات 9 سبتمبر بدء التداول - فوربس.
بقدر ما أفهم، إذا كانت الصفقة يذهب على الرغم من أن جميع رسو سوف سترة على الفور وتحويلها إلى النقد وتتبع الأسهم فموير.
onesource. ubs.
12.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ لماذا الأسهم المقيدة هو أفضل من خيارات الأسهم. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، الموظف الذي تلقى الأسهم المقيدة تلقائيا.
الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف - إنفستوبيديا.
وينظر عادة خيار الأسهم الموظف (إسو) كخيار دعوة معقدة على الأسهم المشتركة للشركة، جوناثان مون، تقييم خيارات الأسهم الموظف،
الضرائب على خيارات الأسهم للموظفين | إمك المالية.
رؤية مجموعة غنية من الصور الأسهم، ناقلات، أو الصور لخيارات الأسهم الموظف يمكنك شراء على شوترستوك. استكشاف صور ذات جودة، صور، فن & أمب؛ أكثر من.
ممارسة خيارات الأسهم الموظف - مايو. 28، 2018.
يمكن أن تكون خيارات الأسهم الموظف لطيفا على رأس المرتب لائق. كما أنها يمكن أن تكون تعويض الفقراء عن الأجر الباهت. كيف تعمل خيارات الأسهم الموظفين.
إمك شركات التأمين.
15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية فهم خيارات أسهم الشركة الخاصة تنقسم خيارات أسهم الموظفين عادة إلى فئتين: الجائزة المباشرة والجائزة القائمة على الأداء.
حول ديل إمك.
الصفحة الرئيسية / إمك / خريطة الموقع / روابط الشركة / القيادة. استعراض خيارات الأسهم موظف إتريد. كيف شراء الأسهم شركة حيث جزء بيث ووكر: في أ.
المحاسبة من خيارات الأسهم (1) | الموظف الخيار الأسهم.
12.11.2007 & # 0183؛ & # 32؛ متوسط ​​منحة الخيارات لموظف جديد في غوغل - أو "نوجلر أحد كبار موظفي جامعة ستانفورد الذي منح خيارات الأسهم بعده.
إمك أسعار الأسهم التاريخية.
الحصول على معلومات مالية مفصلة عن شركة إمك (رمزها في بورصة نيويورك: إمك) بما في ذلك أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية & أمبير؛ الأخبار المالية، وجميع مجانا!
الأسهم على بابا.
خطة شراء الأسهم للموظفين إمك. بموجب خطة شراء الأسهم للموظفين لعام 1989 (خطة & كوت؛ 1989 & كوت؛)، يجوز للموظفين المؤهلين شراء أسهم الأسهم العادية من خلال.
إمك: ملخص لشركة إمك - ياهو المالية.
إمك (إمك) الموجز: بولس: بيرس: توبيكس: خطة شراء الأسهم الموظف. يتم منح خيارات شراء الأسهم مرتين سنويا،
عزيزي الموظف - ديل إمك.
17.07.2008 & # 0183؛ & # 32؛ فموير، Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: فمو) يستخدم طريقة لجعل الموظفين بأكملها على خيارات الأسهم التي هي حاليا تحت الماء. قدمت الشركة الإيداع.
إمك إمبلويي بينيفيت: خيارات الأسهم | باب زجاجي.
الخدمات المالية لموظفي الشركات للعملاء الدوليين: لمزيد من المعلومات عن الإدارة المهنية لخطط استحقاق الأسهم للشركة،
ما هي خيارات الموظفين الأسهم؟ - موقع YouTube.
فيديو إمبديد & # 0183؛ & # 32؛ إمك خيارات سلسلة: إمك مجلس الرسائل: حول إمك: إمك يتطور وفقا لدينا إمك الأسهم انقسام السجلات التاريخ، كان إمك 6 الانقسامات.
موظف خيارات الأسهم - شوترستوك.
17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ خيار الأسهم الموظف (إسو) هو خيار دعوة منحت من القطاع الخاص، نظرا لموظفي الشركات كحافز لتحسين القيمة السوقية للشركة.
فموير إعادة تعيين خيارات الأسهم الموظف (فمو، إمك) - 24/7.
26.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خطة خيار أسهم الموظفين يمكن أن تكون أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، عملت هذه الخطط لفترة طويلة ناجحة.
خيارات جوجل جعل مدلكة مولتيليونير - الجديد.
20.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مشاهدة سهم إمك بين الآن و دعوة أرباح إمك الأربعاء. مشاهدة سهم إمك بين الآن و إمك الأسهم إمك تشير الأسهم تتبع فموير هو.
صحيفة حقائق خيارات الموظفين - المركز الوطني ل.
ما هي خيارات الأسهم التي يستفيد منها موظفو إمك؟ إمك خيارات الأسهم، ذكرت مجهول من قبل الموظفين إمك.
فهم خيارات الأسهم الموظف الخاص بك - التوازن.
تبحث هذه الورقة تقييم خيارات الأسهم للموظفين (إوسوس). ولأن منظمات المجتمع المدني غير قابلة للتصرف، فإن سياسة التمارين المثلى للموظف تختلف عن السياسة أ.
إمك - التعويض هو horrible. no خيارات الأسهم إلا إذا كنت.
28.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ المستثمرين في شركة إمك (المدرجة في بورصة نيويورك: إمك) شهدت خيارات جديدة أصبحت متاحة اليوم، لانتهاء 9 سبتمبر. في قناة خيارات الأسهم، لدينا يلدبوست.

إمك الأسهم خيارات السعر.
إمك الأسهم خيارات السعر.
إمك الأسهم خيارات السعر.
إمك ستوك أوبتيونس برايس # rywuyahyh. web. fc2.
30.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لا تبيع إمك قبل ديل ميرجر جاست يت. السعر المستهدف و 14٪ أقل من سعرها المستهدف المستهدف من الأسهم إمك لا يزال يقدم.
إمك الأسهم - إمك كورب - بلومبرغ الأسواق.
أمك إنتيرتينمنت هولدينغز، Inc. (أمك) خيارات سلسلة - احصل على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيارات مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية.
إمك الأسهم | | إمك كوربوراتيون سعر السهم - 4-التجار.
الأسهم الأسهم ل إمك التأمين المجموعة شركة الأسهم المشتركة (إمسي) - الحصول على الوقت الحقيقي بيع الماضي وساعات طويلة أسعار الأسهم، أخبار الشركة، والرسوم البيانية، وشركة محددة.
كيفية اللعب إمك-ديل الاندماج - شركة ديل تكنولوجيز
خيار الأسهم الموظف `الفهرسة` أو تعديل خلاف ذلك سعر ممارسة الخيارات لمتوسط ​​أداء صناعة معينة للشركة لفحص.
2008 أداء خيارات الأسهم ل إمك (إمك) - ويكينفست.
إمك الموظف خطة شراء الأسهم خيارات لشراء الأسهم تمنح مرتين سنويا، وأسعار الأسهم، وأسعار الأسهم،
خطة إمك للموظفين شراء الأسهم ل إمك (إمك)
إمك كوربوراتيون الأسعار التاريخية: أسعار تاريخية مع فتح، عالية، منخفضة، إغلاق الأسعار، وحجم التجارة.
الاستيلاء الشائعات خيارات الوقود النشاط في إمك - نبك.
28.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الاستيلاء الشائعات خيارات الوقود النشاط في إمك. أسهم السهم هي أعلى 10 من 39 المحللين التي تغطي إمك، متوسط ​​السعر المستهدف.
موظف الخيار الأسهم - ويكيبيديا.
28.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الأسهم الموظف: العديد من الموظفين التسرع في النقدية في خيارات الأسهم في أقرب وقت ممكن. هذا ليس دائما خطوة ذكية.
أمك أوبتيون شين - سوق ناسداك للأوراق المالية.
في ياهو المالية، يمكنك الحصول على أسعار الأسهم الحرة، ما يصل إلى تاريخ الأخبار والموارد إدارة المحافظ، وبيانات السوق الدولية، والتفاعل الاجتماعي ومعدلات الرهن العقاري ذلك.
إمك: ملخص لشركة إمك - ياهو المالية.
21.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نحن زيادة السعر المستهدف على إمك إلى ومواصلة تقييم أسهم شراء على المدى الطويل. نحن ننظر أسهم إمك (شريط: إمك) باعتبارها شراء المراجحة.
إيمك ستوك سيت فور 14٪ إرجاع مع ديل ديل - بارون's.
مجانا مخصص الأسهم الرسم البياني الفني ل إمك. أحدث في الوقت الحقيقي الخفافيش سعر الاقتباس، والرسوم البيانية، التقنية والآراء.
إمك كوربوراتيون: نيس: إمك كووتس & أمب؛ الأخبار - جوجل المالية.
عرض أحدث سعر السهم إمك مع بارون. بما في ذلك أسعار الأسهم التاريخية، والتحليل، والأرباح، والتدفق النقدي وتقييم السوق لشركة إمبلم Corp.
إمك الأسهم تقسيم التاريخ.
07.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ البحث تك كرانش بحث تك كرانش هيكل الشركات واحد مع سهم واحد، إمك هو اتحاد الأسهم انخفض سعر، جعلت.
СЭД на платформе إمك دوكومنتوم.
عرض أحدث أسعار الأسهم والرسوم البيانية على مسن ماني. الغوص أعمق مع الرسوم البيانية التفاعلية وأهم القصص.
إمس الأسهم - شركة الخدمات الطبية الطارئة شس - A.
الرسم البياني لايف E M C كورب ماس. منصة على الانترنت مجانا لتحليل السوق. البيانات في الوقت الحقيقي، والتقويم الاقتصادي، والأخبار، فرز الأسهم، والأرباح، وأرباح الأسهم & أمب؛ تقني.
إمك كوربوراتيون (نيس إمك) سعر السهم، أخبار & أمب؛ تحليل.
عرض شركة إمك كوربوراتيون (نيس إمك) أحدث سعر السهم، السعر المستهدف، تقييمات المحلل، والأرباح، والعناوين والتجار من الداخل في الوقت الحقيقي.
إمك ستوك برايس & أمب؛ أخبار - شعار شركة - بارون.
07.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ المستثمرين في شركة إمك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: إمك) شهدت خيارات جديدة تبدأ التداول اليوم، لانتهاء 26 أغسطس. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست.
إمك لت سعر السهم - ذي فينانسيال إكسبريس.
إمك لت سعر السهم: الحصول على سعر السهم، لايف نس / بس التحديثات، تقارير سوق الأسهم، الرسم البياني سعر السهم، وآخر الأخبار من إمك المحدودة في اكسبرس المالي.
ممارسة خيارات الأسهم الموظف - مايو. 28، 2018.
16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ شعار شركة Corp. سعر السهم، ونقلت الأسهم والمراجعات العامة المالية من ماركيتواتش.
20 أكتوبر 2018.
لا تبيع إمك قبل ديل ميرجر جاست يت - ثستريت.
إمك: الحصول على أحدث سعر السهم إمك ومعلومات مفصلة بما في ذلك إمك الأخبار والرسوم البيانية التاريخية وأسعار الوقت الحقيقي.
إمك أسعار الأسهم التاريخية.
Создание، внедрение، поддержка. Экспертные услуги. Опыт. Готовые решения.
- اقتباس الأسهم ل - مسن ماني.
تقديم إمك أسعار الأسهم التاريخية وأداء سنوي مركب.
مليار ديل-إمك صفقة تغلق اليوم | تك كرانش.
أشكركم على زيارة موقع إمك علاقات المستثمرين. إمك الآن جزء من تقنيات ديل وجميع أو أي أسئلة أخرى فيما يتعلق الأسهم إمك لها.
إمك علاقات المستثمرين.
2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!
إمك سعر السهم و الرسم البياني - ترادينغفيو.
الحصول على معلومات مالية مفصلة عن شركة إمك (رمزها في بورصة نيويورك: إمك) بما في ذلك أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية & أمبير؛ الأخبار المالية، وجميع مجانا!

خيارات أسهم إمك
لجنة الاوراق المالية والبورصات.
واشنطن، العاصمة 20549.
بيان الوكيل وفقا للمادة 14 (أ) من.
قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934.
قدمه المسجل & # 120؛ قدمه طرف آخر غير المسجل و # 168؛
حدد المربع المناسب:
(اسم المسجل كما هو محدد في ميثاقه)
(اسم الشخص (الأشخاص) بيان وكيل الإيداع، إذا كان غير المسجل)
دفع رسوم الإيداع (حدد المربع المناسب):
تم توفير الأسئلة والأجوبة التالية على الشبكة الداخلية لموظفي شركة إمك.
هل سعر السوق من الأسهم المشتركة إمك و فموير الأسهم المشتركة تؤثر على كمية النقدية وتتبع الأسهم أن إمك المساهمين سوف تتلقى عند إغلاق الصفقة؟
نلاحظ أننا نتوقع من المستثمرين أن ينظر إلى الأسهم العادية فموير من الفئة أ كمعيار مرجعي ذات الصلة لتتبع المخزون. ومع ذلك، فإن أسعار السوق للسهمين قد لا تكون مرتبطة ارتباطا مباشرا والقيمة المتوقعة من تعقب المخزون الأسهم قد تتقلب استنادا إلى عدد من العوامل، بما في ذلك التغييرات في قيمة الأسهم العادية فموير.
إذا كنت قد اشتريت الأسهم بعد الإعلان عن اتفاقية إمك-ديل في 12 أكتوبر 2018، وسوف أحصل على النقدية وتتبع الأسهم أعلن في وقت الصفقة وثيقة؟ أو، هل أحتاج إلى أن تكون هذه الأسهم في متناول اليد قبل 12 أكتوبر؟
أي مشتريات الأسهم إمك شركة تقوم بها بين الآن وإغلاق سوف تتلقى النقدية وتتبع الأسهم كما أعلن في الاعتبار الاندماج. لا يوجد فرق في المعاملة بين الأسهم التي اشتريتها قبل أو بعد 12 أكتوبر.
هل سيكون هناك خيار لتأجيل دفع النقدية وتتبع الأسهم التي أتلقىها لبلدي وحدات إمك المقيدة إمك الأسهم المقيدة أو خيارات إمك الأسهم؟
هل يمكنني شراء أو بيع أسهم إمك الآن؟
نعم، أنت حر في شراء أو بيع أسهم إمك كما يحلو لك. ومع ذلك، فإن جميع القواعد والأنظمة المعمول بها لا تزال سارية، بما في ذلك نافذة التداول ووجودها في قائمة مقيدة، فضلا عن القواعد المتعلقة بالمعلومات الداخلية، وما إلى ذلك.
كيف أعرف ما إذا كان يجب أن أبيع أسهمي قبل إغلاق الصفقة؟
ال تقدم الشركة أي توصية بخصوص شراء أو بيع األسهم. يرجى استشارة المستشار المالي الخاص بك.
هل سيتم تقييد الأسهم أو الخيارات المقيدة لبرنامج فموير كجزء من دمج إمك-ديل؟
لا، فموير ليست طرفا في اتفاق الاندماج. فموير هي حاليا شركة متداولة بشكل عام، وسوف تستمر في متابعة إغلاق إمك-ديل الاندماج. تبقى وحدات خدمة فموير رسوس الخاصة بك تحت نفس خطة فموير كما عندما تلقيت منهم، واتبع الجدول الزمني الانتصاف الأصلي.
هل سيتم تعديل راتبي صعودا ليعكس المكاسب التي كنت سأحصل عليها من خلال برنامج شراء أسهم موظفي إمك؟
كيف سيؤثر الاندماج على خطة الادخار إمك 401 (k)؟
وكجزء من جهود التكامل لدينا، وسوف نقدم المزيد من التفاصيل حول تأثير الاندماج على إمك 401 (ك) خطة الادخار في المستقبل.
إذا تم إلغاء وظيفتي كجزء من جهود تحويل الأعمال التجارية لشركة إمك قبل إغلاق الصفقة، هل يحق لي الحصول على التسارع والدمج في الاعتبار لأي من وحدات إمك المقيدة أو خيارات الأسهم التي أمسك بها؟
نعم، فيما عدا بعض المنح التي تم تقديمها بعد 12 أكتوبر 2018، فإنك ستكون مؤهلا بشكل عام للحصول على حقوق الملكية غير المتداولة (إمك) غير المشروطة، وذلك وفقا لما يلي: (1) تنفيذ اتفاقية فصل وإصدارها في النموذج المعتمد من قبل إمك، و (إي) امتثالك لشروط وأحكام اتفاقية الفصل والإفراج.
ھل یمکنك أن توضح کیف سیتم التعامل مع خیارات أسھم إمك المخولة ولکن غیر المفھرسة (مختلفة عن وحدات المخزون المقیدة)؟ هل يجب أن تمارس الخيارات أولا؟ هل ستفقد الخيارات إذا لم تمارس على مقربة؟
سيتم إلغاء أي خيارات غير متوقعة مباشرة قبل إغلاق الصفقة وتحويلها إلى الحق في استلام المبلغ المستحق لجميع مساهمي شركة إمك في عملية الدمج (نقد وأسهم أسهم التتبع) فيما يتعلق بعدد أسهم أسهم إمك المشتركة فإن ممارسة خيارات الأسهم هذه على أساس الممارسة الصافية (سيتم سداد كامل سعر الممارسة الإجمالية والحجز الضريبي المطبق عن طريق حجب جزء من الأسهم قيمة، استنادا إلى سعر إغلاق السوق للمخزون المشترك لشركة إمك على آخر يوم تداول قبل إغلاق الصفقة).
متى يمكن للموظفين ممارسة خيارات الأسهم؟
يمكن للموظفين ممارسة خيارات الأسهم المكتسبة في أي وقت قبل إغلاق الصفقة. وتنطبق جميع القواعد والأنظمة الحالية، بما في ذلك نافذة التداول، ووضعها في قائمة مقيدة، وكذلك القواعد المتعلقة بالمعلومات الداخلية، وما إلى ذلك.
ماذا يحدث لخيارات الأسهم إمك التي & # 145؛ تحت الماء & # 146؛ (أي أن سعر التمرين أكبر من سعر السوق) في وقت الإغلاق؟
إذا كان سعر ممارسة أي خيارات معلقة مباشرة قبل إغلاق الصفقة يساوي أو يتجاوز سعر إقفال شركة إمك في آخر يوم تداول قبل إغلاق الصفقة، فإن هذه الخيارات ستنتهي عند إغلاق الصفقة ولن تتلقى الاعتبار في عملية الدمج.
ھل سنکون لدینا مراجعة التعویضات السنویة لشرکة إمك (أكر) وبرنامج الأسھم السنویة (إيب) في عام 2018؟
نعم، نحن حاليا خطتنا لتقديم هذه البرامج في عام 2018. وسوف نتشاطر تفاصيل حول كيفية عملهم في العام المقبل.
هناك الكثير من النقاش حول ديل الحفاظ على إمك & # 146؛ ق هوبكينتون الموقع، ولكن لا يوجد ذكر المواقع الأخرى في المنطقة، مثل ساوثبوروغ، فرانكلين، الخ. هل لدينا أي فكرة في هذا الوقت؟
وفيما يتعلق بمواقع الكهرمائيات الكهرومغناطيسية، لا توجد خطط حالية لإغلاق المواقع كنتيجة لعملية الدمج، وسيكون هذا موضوعا للتخطيط للتكامل في المستقبل.
ومع ذلك، تعتبر مراجعة المنشآت حاليا جزءا نشطا من تحويل الأعمال في إمك التي أعلناها في نهاية الربع الثاني وقبل عملية الدمج. كجزء من هذا الجهد سوف ننظر في استخدام منشآتنا ويمكن إغلاق أو توحيد حسب الحاجة. وقد بدأنا بالفعل هذه العملية خلال الصيف مع الإغلاق المعلن عن 80 شارع جنوب في هوبكينتون، ونقلنا الموظفين إلى مبان أخرى في المنطقة المجاورة.
قد يجد موظفو إمك المزيد من التفاصيل حول تحويل الأعمال على إنزيد إمك.
الإفصاح عن البيانات التطلعية.
يحتوي هذا التواصل على معلومات تطلعية حول شركة إمك والصفقة المقترحة التي يقصد بها أن تغطيها المرفأ الآمن ل & # 147؛ تطلعي البيانات & # 148؛ التي ينص عليها قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. ويمكن أن تختلف النتائج الفعلية ماديا عن تلك المتوقعة في البيانات التطلعية نتيجة لعوامل خطر معينة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: (1) عدم الحصول على موافقة إمك المساهمين فيما يتعلق بالمعاملة المقترحة. (2) عدم إكمال أو تأخير إتمام الصفقة المقترحة لأسباب أخرى؛ (3) احتمال عدم استيفاء شرط لإقفال الصفقة المقترحة أو قد لا يكون التمويل المطلوب للمعاملة المقترحة متاحا أو قد يتأخر؛ (4) مخاطر تأخر الموافقة التنظيمية التي قد تكون مطلوبة للمعاملة المقترحة أو عدم الحصول عليها أو الحصول عليها رهنا بشروط غير متوقعة؛ (5) المخاطرة فيما يتعلق بسعر تداول الأسهم العادية من الفئة الخامسة التي ستصدرها شركة دينالي هولدينغ إنك في الصفقة المقترحة المتعلقة بسعر التداول لأسهم الأسهم العادية لشركة فموير، إنك. (6) تأثير الصفقة المقترحة على الأعمال التجارية ونتائج التشغيل فموير وأثرها على سعر تداول أسهم الفئة الخامسة الأسهم العادية لشركة دينالي القابضة وأسهم الأسهم العادية فموير. '7' تحويل وقت الإدارة إلى المسائل المتصلة بالمعاملات؛ '8' التغيرات السلبية في الظروف الاقتصادية أو السوقية العامة؛ '9' التأخيرات أو التخفيضات في إنفاق تكنولوجيا المعلومات؛ (x) الانخفاض النسبي والمتنوع لمعدلات أسعار المنتج وتكلفة المكونات وحجم ومزيج إيرادات المنتجات والخدمات؛ (11) العوامل التنافسية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الضغوط على الأسعار والمقدمة الجديدة للمنتجات؛ (12) المكون وجودة المنتج وتوافره؛ (13) التقلبات في نتائج التشغيل في إم وير والمخاطر المرتبطة بتداول الأسهم العادية لبرنامج فموير؛ (14) الانتقال إلى منتجات جديدة، وعدم اليقين من قبول العملاء لعروض المنتجات الجديدة والتغير التكنولوجي والسوقي السريع؛ '15' القدرة على اجتذاب الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا والاحتفاظ بهم؛ '16' عدم كفاية المخزون الفائض أو المتقادم؛ '17' تقلب أسعار صرف العملات؛ '13' التهديدات وغيرها من الاضطرابات في مراكز أو شبكات البيانات الآمنة؛ (زيكس) قدرتنا على حماية تكنولوجيا الملكية الخاصة بنا. (د - 20) أو أعمال الإرهاب؛ و (21) الأحداث الأخرى التي تتم مرة واحدة والعوامل الهامة الأخرى التي تم الكشف عنها سابقا ومن وقت لآخر في بطاقات إمك مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (و & # 147؛ سيك & # 148؛). وباستثناء ما يقتضيه قانون الأوراق المالية الاتحادي بخلاف ذلك، تنكر شركة إمك أي التزام بتحديث أي بيانات تطلعية بعد تاريخ هذا البلاغ.
معلومات إضافية وأين يمكن العثور عليها.
ولا يمثل هذا البلاغ عرضا لبيع أو التماس عرض لبيع أو التماس عرض لشراء أي أوراق مالية أو التماس أي تصويت أو موافقة، كما لا يجوز بيع أي أوراق مالية في أي سلطة قضائية أو العرض، أو التماس العطاءات أو البيع، تكون غير قانونية قبل التسجيل أو التأهل بموجب قوانين الأوراق المالية لأي من هذه الولاية القضائية. لا يجوز تقديم الأوراق المالية إلا من خلال نشرة إصدار تفي بمتطلبات القسم 10 من قانون الأوراق المالية لعام 1933 وتعديلاته وإلا وفقا للقانون المعمول به. يتم إجراء هذا االتصال فيما يتعلق بعملية دمج األعمال المقترحة بين شركة إمك وشركة دينالي القابضة. وسيتم تقديم المعاملة المقترحة إلى مساهمي شركة إمك للنظر فيها. في ما يتعلق بإصدار الفئة الخامسة من الأسهم العادية لشركة دينالي القابضة في الصفقة المقترحة، ستقوم شركة دينالي هولدينغ Inc. بتقديم ملف تسجيل لدى المجلس الأعلى للتعليم في النموذج S-4 يتضمن بيان أولي بالوكالة / نشرة إخبارية بشأن الصفقة المقترحة وكل من شركة دينالي القابضة وشركة إمك كوربوراتيون تخطط لتقديم الوثائق الأخرى للمجلس الأعلى للتعليم بشأن الصفقة المقترحة. بعد إعلان بيان التسجيل الفعلي من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة، سيتم إرسال بيان وكيل / نشرة نهائية إلى كل مساهم من حاملي إمك يحق لهم التصويت في الاجتماع الخاص فيما يتعلق بالمعاملة المقترحة. المستثمرون مطالبون بقراءة البيان / نشرة الاكتتاب وأي بيانات أخرى.
الوثائق المتعلقة بالمعاملة المرسلة مع لجنة الأوراق المالية الأمريكية بعناية وبكفاءتها إذا ومتى أصبحت متوفرة لأنها سوف تحتوي على معلومات هامة حول الصفقة المقترحة. يمكن للمستثمرين الحصول على نسخ من بيان الوكيل / نشرة الاكتتاب (عند توفرها) وجميع المستندات الأخرى المودعة لدى المجلس الأعلى للسندات فيما يتعلق بالمعاملة المقترحة، مجانا، في موقع المجلس الأعلى للتعليم (sec. gov). ويمكن للمستثمرين أيضا الحصول على هذه الوثائق مجانا، من موقع إمك الإلكتروني (إمك) تحت الرابط & # 147؛ علاقات المستثمرين & # 148؛ ثم ضمن علامة التبويب & # 147؛ فينانشيال & # 148؛ ثم & # 147؛ ملفات سيك & # 148؛ أو عن طريق توجيه طلب إلى: شركة إمك، 176 شارع جنوب، هوبكينتون، ماساتشوستس، عناية: علاقات المستثمرين، 866-362-6973.
المشاركون في الالتماس.
يمكن اعتبار شركة إمك ومديريها والمسؤولين التنفيذيين وغيرهم من أعضاء الإدارة والموظفين & # 147؛ المشاركين & # 148؛ في التماس وكلاء من مساهمي الشركة فيما يتعلق بالمعاملة المقترحة. ويمكن اعتبار المعلومات المتعلقة بالأشخاص الذين يجوز لهم اعتبارهم مشاركين في التماس مساهمي شركة إمك فيما يتعلق بالصفقة المقترحة ووصف حصصهم المباشرة وغير المباشرة، حسب مقتنيات الأمن أو غير ذلك، بيان الوكيل / نشرة المعلومات المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة فيما يتعلق بالمعاملة المقترحة. يمكنك العثور على معلومات عن المديرين التنفيذيين والمديرين التنفيذيين لشركة إمك في بيان الوكيل النهائي المقدم إلى المجلس الأعلى للتعليم في 2 مارس 2018 وفي تقريره السنوي عن النموذج 10-K المقدم إلى المجلس الأعلى للتعليم في 27 فبراير 2018. يمكنك أيضا الحصول على نسخ مجانية من هذه الوثائق من إمك باستخدام معلومات الاتصال أعلاه.

خيارات أسهم إمك
2001 خطة خيارات الأسهم، بصيغتها المعدلة 29 أبريل 2018.
والغرض من خطة إمك كوربوراتيون لعام 2001 هو تمكين شركة إمك من توفير حافز خاص لعدد محدود من الموظفين الرئيسيين في الشركة وشركاتها التابعة، إن وجد، الذين هم في وضع يمكنهم من التأثير بشكل كبير على الشركة، الأعمال التجارية والأرباح. ولتحقيق هذا الغرض، تسمح الخطة بمنح هؤلاء الموظفين الرئيسيين خيارات لشراء الأسهم العادية للشركة. إن زيادة ملكية شركة "كومون ستوك" ستزود هؤلاء الموظفين الرئيسيين بحافز إضافي لمراعاة مصالح الشركة طويلة الأجل.
وكما هو مستخدم هنا، فإن الكلمات أو المصطلحات التالية لها المعاني المبينة أدناه. ويستخدم نوع الجنس الذكوري في جميع مراحل الخطة ولكنه يقصد به أن ينطبق على الجنسين من الجنسين.
2.1 & # 147؛ مجلس الإدارة & # 148؛ تعني مجلس إدارة الشركة.
2.2 & # 147؛ الشفرة & # 148؛ يعني قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986، بصيغته المعدلة من وقت لآخر، أو أي قانون خلف.
2.3 & # 147؛ اللجنة & # 148؛ تعني اللجنة المعينة من قبل مجلس اإلدارة إلدارة الخطة أو مجلس اإلدارة ككل إذا لم يتم تعيينها.
2.4 & # 147؛ الأسهم العادية & # 148؛ تعني الأسهم العادية للشركة.
2.5 & # 147؛ الشركة & # 148؛ تعني شركة إمك كوربوراتيون، وهي شركة منشأة بموجب قوانين كومنولث ماساتشوستس.
2.6 & # 147؛ قيمة السوق العادلة & # 148؛ في حالة حصة من الأسهم العادية في يوم معين، يعني القيمة السوقية العادلة التي يحددها مجلس الإدارة من وقت لآخر، أو عند الاقتضاء، من قبل اللجنة، مع مراعاة جميع المعلومات التي يقوم مجلس الإدارة، أو اللجنة، تعتبر ذات صلة.
2.7 & # 147؛ خيار الحوافز الأسهم & # 148؛ يعني خيار الأسهم الذي يفي بمتطلبات القسم 422 من المدونة.
2.8 & # 147؛ المشارك & # 148؛ يعني الفرد الذي يملك خيار الأسهم أو خيارات الأسهم الممنوحة له بموجب الخطة.
2.9 & # 147؛ بلان & # 148؛ يعني إمك كوربوراتيون 2001 خطة خيار الأسهم المنصوص عليها هنا.
2.10 & # 147؛ سوبسيدياري & # 148؛ أو & # 147؛ الشركات التابعة & # 148؛ تعني شركة أو شركات تمتلك فيها الشركة، بشكل مباشر أو غير مباشر، مخزونات تمتلك 50 في المائة أو أكثر من مجموع القوة التصويتية المجمعة لجميع فئات المخزون.
2.11 & # 147؛ عشرة في المئة الأسهم & # 148؛ يعني أي شخص يمتلك أو يعترب، يف الوقت الذي يتم فيه منح اخليار، ملكا) وفقا ملا هو منصوص عليه يف املادتني 422 و 424 من املادة (التي متتلك أكثر من عشرة يف املائة) 10٪ جميع فئات أسهم الشركة أو الشركة األم أو الشركة التابعة.
3-1 تدار اللجنة الخطة، وبالقدر المنصوص عليه في هذه الوثيقة، مجلس الإدارة. وتشكل أغلبية أعضاء اللجنة نصابا قانونيا، وتكون جميع قرارات اللجنة بأغلبية أعضائها. ويجوز اتخاذ أي قرار من اللجنة بموجب الخطة دون إشعار أو اجتماع للجنة بكتابة موقعة من أغلبية أعضاء اللجنة.
3-2 مع مراعاة الأحكام الواردة في هذه الوثيقة، يكون لكل من اللجنة ومجلس الإدارة السلطة الكاملة لتحديد أحكام الخيارات التي ستمنح بموجب الخطة. ورهنا بالأحكام الواردة في هذه الوثيقة، تكون للجنة كامل سلطة تفسير شروط الخطة والخيارات الممنوحة بموجب الخطة، واعتماد وتعديل وإلغاء القواعد والمبادئ التوجيهية لإدارة الخطة وأعمالها الخاصة، وقرار جميع المسائل وتسوية جميع الخلافات والنزاعات التي قد تنشأ فيما يتعلق بالخطة؛ على أن أي تغيير في شروط الخيار الممنوح أدناه يتم الموافقة عليه من قبل مجلس الإدارة إلى الحد الذي يعتبر فيه هذا التغيير منحة خيار جديدة أو أن هذه الشروط تتعلق بمعاملة لاحقة لن تكون معفاة من القسم 16 (ب) من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 في غياب هذه الموافقة.
3.3 يكون قرار اللجنة أو مجلس الإدارة، حسب مقتضى الحال، بشأن أي مسألة تكون اللجنة أو مجلس الإدارة، حسب الاقتضاء، قد أعطيت السلطة بموجب القسم الفرعي 3.2 نهائيا وملزما لجميع الأشخاص المعنيين.
3.4 لا يوجد في الخطة ما يعطى أي موظف أو موظف أو ممثليه القانونيين أو أي من ينوب عنه، أي حق في المشاركة في الخطة، إلا بقدر ما، إن وجد، حيث أن اللجنة أو المجلس، حسب مقتضى الحال، قد يكون لهما أو يتم تحديدها أو الموافقة عليها وفقا لأحكام الخطة.
4-1 يكون الحد الأقصى لعدد أسهم الأسهم المشتركة التي يمكن تسليمها عند ممارسة الخيارات الممنوحة بموجب الخطة 000 000 80 يورو، رهنا بالتعديل وفقا لأحكام القسم 8.
4.2 إذا انتهى أي خيار تم منحه بموجب الخطة دون أن يتم ممارسته بالكامل (بما في ذلك الخيار الذي ينتهي بالاتفاق بين الشركة والمشترك)، أو إذا تم إعادة شراء أسهم الأسهم العادية من قبل الشركة عند إلغاء ممارسة فإن عدد أسهم الأسهم المشتركة التي لم يمارس فيها خيار ما قبل الإنهاء أو التي تم إعادة شراؤها عند إلغاء خيار ما سيكون متاحا للمنح المستقبلية ضمن الحدود المبينة في القسم الفرعي 4.1.
4-3 تتكون أسهم الأسهم المشتركة التي يتم تسليمها عند ممارسة الخيارات من أسهم الأسهم العادية المأذون بها وغير المصدرة، إلا أنه يجوز لمجلس الإدارة من حين لآخر وفقا لتقديره أن يحدد في أي حال أن الأسهم التي يتم تسليمها تتكون من أسهم من السندات العادية المصرح بها والمصدرة والمعدلة من قبل الشركة والمحتفظ بها في الخزينة. لا يتم تسليم أي أسهم كسور من الأسهم المشتركة عند ممارسة الخيار.
املوظفون املؤهلون لتلقي اخليارات مبوجب اخلطة هم املوظفون الرئيسيون في الشركة والشركات التابعة لها، إن وجدت، والذين ترى اللجنة أنها في وضع ميكنهم من التأثير بشكل جوهري على أعمال الشركة و أرباح. لا يجوز لأعضاء مجلس إدارة الشركة أو الشركة التابعة الذين لا يعملون كموظفين أو موظفين دائمين في الشركة أو الشركة التابعة المشاركة في الخطة.
6-1 يجوز لكل من اللجنة ومجلس الإدارة، وفقا لتقديرها المطلق، الاختيار من بين الأشخاص المؤهلين للحصول على خيارات (بما في ذلك الأشخاص الذين منحت لهم خيارات من قبل) هؤلاء الأشخاص من وقت لآخر أثناء سريان الخطة الذين ينبغي منحهم خيارات.
6.2 يحدد كل من اللجنة ومجلس الإدارة، وفقا لتقديرها المطلق، عدد أسهم الأسهم المشتركة التي تخضع لكل خيار تمنحه بموجب الخطة.
6.3 لا يجوز منح خيار الأسهم الحافزة بموجب الخطة بعد 9 مايو 2018، ولكن الخيارات التي تم منحها قد تمتد إلى ما بعد ذلك التاريخ.
7-1 خيارات الأسهم الحافزة أو خيارات أخرى. يمكن أن تكون الخيارات الممنوحة بموجب الخطة إما خيارات الأسهم المحفزة أو الخيارات التي لا تكون مؤهلة كخيارات الأسهم المحفزة، كما تحدد اللجنة أو مجلس الإدارة في وقت كل منحة من الخيارات الواردة أدناه.
7-2 شهادات أو اتفاقيات خيار الأسهم. وتثبت الخيارات الممنوحة بموجب الخطة بالشهادات أو الاتفاقات بالشكل الذي توافق عليه اللجنة من وقت لآخر. وتكون هذه الشهادات أو الاتفاقات مطابقة لشروط وأحكام الخطة، وقد تتضمن أحكاما أخرى لا تتعارض مع أحكام وشروط الخطة كما ترى اللجنة. وفي حالة الخيارات التي يقصد بها أن تكون "خيارات الأسهم المحفزة"، يجب أن تتضمن الشهادات أو الاتفاقات أحكاما تتعلق بالممارسة وغيرها من المسائل التي تتطلبها خيارات الأسهم الحافزة بموجب المدونة.
7.3 الشروط والأحكام. تخضع جميع الخيارات الممنوحة بموجب الخطة للشروط واألحكام التالية إلى الحد الذي ينطبق، والشروط واألحكام األخرى التي ال تتفق مع ما تقرره اللجنة أو مجلس اإلدارة:
7.3.1 سعر التمرين. يجب أن يكون سعر ممارسة السهم للسهم الواحد فيما يتعلق بكل خيار كما هو محدد من قبل اللجنة ولكن في حالة خيار أسهم الحوافز لا يقل عن 100٪ (110٪ في حالة خيار الأسهم الحافزة الممنوحة إلى عشرة في المئة (من القيمة السوقية العادلة للسهم عند منح الخيار. في حالة وجود خيار غير مؤهل كخيار أسهم حافز، يجب ألا يقل سعر ممارسة السهم للسهم الواحد عن القيمة الاسمية.
7.3.2 قيمة أسهم الأسهم العادية الخاضعة لخيارات الأسهم الحافزة. ولا يجوز منح كل موظف مؤهل خيارات أسهم الحوافز إلا بقدر ما لا تصبح خيارات الأسهم الحافزة هذه قابلة للممارسة لأول مرة من قبل هذا الموظف في مجموع هذه الخطة وجميع خطط خيارات أسهم الحوافز لدى الشركة وأي شركة ذات صلة خلال أي سنة تقويمية بطريقة تمكن الموظف من شراء أكثر من 100 ألف دولار من القيمة السوقية العادلة (تحدد في الوقت الذي تمنح فيه خيارات الأسهم الحافزة) من الأسهم المشتركة في تلك السنة. سيتم منح أي خيارات تمنح لموظف يزيد عن هذا المبلغ كخيارات غير مؤهلة.
7.3.3 فترة الخيارات. ويجوز ممارسة خيار ما خلال الفترة الزمنية التي قد تحددها اللجنة أو مجلس الإدارة (وفقا للبند الفرعي 7 - 4 أدناه)، ولكن في حالة خيار الأسهم الحافزة لا بعد انقضاء عشر سنوات (خمس سنوات في حالة وهو خيار الأسهم المحفزة الممنوحة لحاملي الأسهم العشرة في المائة) من تاريخ منح الخيار.
7.3.4 ممارسة الخيارات.
7.3.4.1 يجب أن يكون كل خيار ممكنا في الوقت أو الأوقات التي تحددها اللجنة أو مجلس الإدارة. وفي حالة خيار يمكن ممارسته على أقساط، يجوز للجنة أو مجلس الإدارة أن يحدد فيما بعد التعجيل بالوقت الذي يمكن فيه ممارسة واحد أو أكثر من هذه الأقساط.
7.3.4.2 يجب أن تكون أي ممارسة للخيار مكتوبة موقعة من قبل الشخص المناسب وتسليمها أو إرسالها بالبريد إلى مكتب إدارة خيار الأسهم في الشركة، مصحوبا بإخطار ممارسة الاختيار ودفع كامل لعدد الأسهم فيما يتعلق الذي يمارس الخيار.
7.3.4.3 في حالة ممارسة الخيار من قبل منفذي أو مشرف أحد المشاركين المتوفى، أو من قبل الشخص أو الأشخاص الذين تم نقل الخيار من قبل إرادة المشارك أو قوانين النسب والتوزيع المعمول بها، فإن الشركة لن تكون ملزمة بتسليم الأسهم بموجبها إلى أن تقتنع الشركة بأن الشخص أو الأشخاص الذين يمارسون الخيار هو أو من ينوب عن التنفيذ أو المسؤول المعين حسب الأصول للمشترك المتوفى أو الشخص أو الأشخاص الذين تم نقل الخيار من قبلهم أو إرادة المشارك أو بقوانين النسب والتوزيع المعمول بها.
7.3.4.4 يجوز للجنة أو مجلس الإدارة في وقت منح الشرط ممارسة الخيار بناء على موافقة المشارك على إخضاع الأسهم المشتركة لأي قيود على حقوق التحويل أو إعادة الشراء سارية المفعول في تاريخ الممارسة، من استمرار العمل وبشروط أخرى لا تتعارض مع هذه الخطة. وتحدد أي شروط من هذا القبيل في شهادة الخيار أو وثيقة أخرى تثبت الخيار.
7.3.4.5 في حالة خيار غير خاضع لحوافز الأسهم، يحق للجنة أن تطلب من الفرد الذي يمارس الخيار أن يحول إلى الشركة مبلغا كافيا لتلبية أية متطلبات اتحادية أو حكومية أو محلية (أو اتخاذ ترتيبات أخرى مرضية للشركة فيما يتعلق بهذه الضرائب) قبل تسليم أي الأسهم المشتركة وفقا لممارسة الخيار؛ إلا أنه إذا سمحت اللجنة بذلك، يجوز للفرد الذي يمارس خيارا، بخلاف خيار الأسهم الحافزة، أن يفي بمتطلبات الاستقطاع هذه بحجبه عدد من أسهم الأسهم المشتركة التي تساوي قيمتها السوقية العادلة مبلغ الضرائب المستقطعة المستحقة. في حالة خيار أسهم الحوافز، في حالة ممارسة خيار أسهم الحوافز، تقرر اللجنة أنه بموجب القوانين واللوائح المعمول بها يمكن أن تكون الشركة مسؤولة عن حجب أي ضريبة اتحادية أو حكومية فيما يتعلق بالتخلص من الأسهم المشتركة قد تستدعي اللجنة عند ممارسة التمارين، كشرط لممارسة التمارين، أن يكون الشخص الذي يمارس خيار أسهم الحوافز يتفق) 1 (على إبالغ الشركة فورا بأي تصرف) بالمعنى المقصود في المادة 422) أ () 1 واللوائح الواردة أدناه) من الأسهم المشتركة المستلمة عند التمرين، و (2) إعطاء هذا الضمان الذي تراه اللجنة كافيا للوفاء بالمسؤولية المحتملة للشركة عن اقتطاع الضرائب، وزيادة هذا الضمان من وقت لآخر في أي المبلغ الذي تعتبره اللجنة ضروريا للحفاظ على كفاية هذا الضمان.
7-3-4-6 في حالة الخيار الذي يمارسه فرد خاضع للضريبة في ولاية قضائية أجنبية، يحق للجنة أن تطلب من الفرد الذي يمارس الخيار أن يحيل إلى الشركة مبلغا كافيا لتلبية أي سلطة اتحادية (أو اتخاذ ترتيبات أخرى مرضية للشركة فيما يتعلق بهذه الضرائب قبل تسليم أي أسهم عادية وفقا لممارسة الخيار)؛ إلا أنه إذا سمحت اللجنة بذلك، يجوز للفرد الذي يمارس خيارا، بخلاف خيار الأسهم الحافزة، أن يفي بمتطلبات الاستقطاع هذه من خلال حجب هذا الخيار عن عدد أسهم الأسهم العادية التي تساوي قيمتها السوقية العادلة مبلغ الضرائب المستقطعة المستحقة.
7.3.5 دفع وتسليم الأسهم. تسدد حصص الأسهم المشتراة من أي ممارسة للخيار الممنوح بموجب هذه الاتفاقية نقدا كاملا أو، إذا سمحت بذلك صراحة شروط الخيار، '1' في أسهم الأسهم العادية غير المقيدة وقت إجراء هذه العملية، 2) بخلاف خيارات الأسهم الحافزة، من خلال & # 147؛ صافي التمرين & # 148؛ والتي تقوم بموجبها الشركة بتخفيض عدد أسهم الشركة العادية المصدرة عند ممارسة عدد األسهم ذات القيمة السوقية العادلة التي تساوي السعر اإلجمالي للممارسة أو) 3 (عن طريق الجمع بين طرق الدفع المذكورة آنفا. لا يكون للمشارك حقوق مالك الأسهم فيما يتعلق بالجوائز بموجب الخطة إلا فيما يتعلق بالمخزون الذي صدر له فعلا.
7.3.6 إدراج المخزون، الحجب والمتطلبات القانونية الأخرى. ال تلتزم الشركة بتسليم أي مخزون حتى يتم االلتزام بجميع القوانين واللوائح االتحادية والولائية والدولية التي قد تراها الشركة قابلة للتطبيق، كما أنه في حال كانت األسهم العادية القائمة في ذلك الوقت مدرجة في أي بورصة، حتى يتم إدراج المخزون الذي سيتم تسليمه أو الإذن بإضافته إلى القائمة عند الإشعار الرسمي بالإصدار لهذا التبادل. وبالإضافة إلى ذلك، إذا لم تسجل أسهم الأسهم الخاضعة لأي خيار وفقا لقانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة، يجوز للشركة أن تطلب من الشخص أو الأشخاص الذين يرغبون أو يرغبون في ممارسة هذا الخيار تقديم مثل هذا التمثيل أو الاتفاق فيما يتعلق ببيع الأسهم المكتسبة من ممارسة الخيار كما هو كاف، في رأي محامي الشركة، لتجنب انتهاك هذا القانون، وقد تتطلب أيضا أن الشهادات التي تثبت الأسهم المذكورة تحمل مناسبة أسطورة تقييدية.
7.3.7 عدم قابلية نقل الخيارات. ولا يجوز للمشارك أن يحول أي خيار إلا بإرادته أو بقوانين النسب أو التوزيع أو بناء على أمر علاقات داخلية مؤهل، ولا يجوز أن يمارس هذا الخيار إلا خلال فترة اشتراكه؛ مع ذلك، أن مجلس الإدارة أو اللجنة، حسب الاقتضاء، وفقا لتقديرها، قد يسمح بنقل خيارات الأسهم غير المؤهلة من قبل المشارك إلى & # 147؛ الأسرة الفورية.
الأعضاء & # 148؛ يعني "أفراد الأسرة العاجلون" الأطفال والأحفاد والزوج أو الزوج أو القانون العام أو الأخوة أو أولياء أمور المشاركين، أو لأصحاب الثقة الحسنة والشراكات أو الكيانات الأخرى التي يسيطر عليها المستفيدون هم من أفراد الأسرة الحاليين من المشاركين. كما أن أي منح خيار قابلة للتحويل تتوقف بشكل أكبر على المشارك وأفراد العائلة المباشرين الذين يوافقون على الالتزام بإرشادات نقل خيارات الأسهم الحالية للشركة.
7.3.8 وفاة أحد المشاركين أو إعاقته أو تقاعده.
7.3.8.1 إذا انتهى عمل المشترك بسبب الوفاة، فإن جميع الخيارات التي يحتفظ بها المشارك، إلى الحد الذي يمكن ممارسته في تاريخ وفاته، يمكن أن يمارسه منفذه أو مديره أو الشخص أو الأشخاص الذين يتم نقل الخيار عن طريق الإرادة أو القوانين المنطبقة من النسب والتوزيع في أي وقت أو أوقات خلال ثلاث سنوات من تاريخ وفاة المشارك. وتنتهي هذه الخيارات في نهاية فترة الثلاث سنوات هذه.
7.3.8.2 إذا تم إنهاء عمل المشارك بسبب & # 147؛ الإعاقة & # 148؛ (كما هو محدد أدناه)، يجوز لجميع المشاركين أن يمارسوا جميع الخيارات التي يملكونها، إلى الحد الذي يمكن ممارسته في تاريخ الإنهاء بسبب الإعاقة (تاريخ & # 147؛ الإعاقة؛ & # 148؛) من قبل المشارك في أي وقت أو مرة في غضون ثلاث سنوات من تاريخ الإعاقة. وتنتهي هذه الخيارات في نهاية فترة الثلاث سنوات هذه. على الرغم مما سبق، في حال فشل المشارك في ممارسة خيار أسهم الحوافز في غضون اثني عشر شهرا بعد تاريخ الإعاقة، سيتم التعامل مع هذا الخيار كخيار غير مؤهل كخيار أسهم الحوافز. الإعاقة تعني إعاقة المشارك بالمعنى المقصود في المادة 22 (ه) (3) من القانون.
7.3.8.3 إذا تم إنهاء عمل المشارك بسبب & # 147؛ التقاعد & # 148؛ (كما هو موضح أدناه)، يجوز لكل مشارك أن يمارس جميع الخيارات التي يحتفظ بها المشارك، إلى الحد الذي يمكن ممارسته في تاريخ إنهاء الخدمة بسبب التقاعد (& # 147؛ تاريخ التقاعد & # 148؛) من قبل المشارك في أي وقت أو وقت في غضون ثلاث سنوات بعد تاريخ التقاعد. وتنتهي هذه الخيارات في نهاية فترة الثلاث سنوات هذه. على الرغم مما سبق، في حال فشل المشارك في ممارسة خيار أسهم الحوافز في غضون ثلاثة أشهر بعد تاريخ التقاعد، سيتم التعامل مع هذا الخيار كخيار غير مؤهل كخيار أسهم الحوافز. التقاعد يعني التقاعد الطوعي من قبل المشارك من الخدمة مع الشركة أو أي من الشركات التابعة لها) 1 (بعد أن يبلغ المشارك خمس وخمسين سنة على األقل وخمس سنوات على األقل من الخدمة المستمرة مع الشركة أو أي من شركاتها التابعة) أو) 2 (بعد أن يحقق المشارك عشرين سنة على األقل من الخدمة المستمرة مع الشركة أو أي من الشركات التابعة لها.
7.3.8.4 لا تنطبق أحكام هذا القسم 7.3.8 على الخيارات التي يحتفظ بها المشارك الذي يشارك أو شارك في نشاط ضار (كما هو محدد في القسم 7.3.10).
7.3.8.5 بغض النظر عن أي شيء في هذا القسم 7.3.8 على العكس من ذلك، (1) لا يجوز ممارسة أي خيار بموجب الخطة بعد التاريخ الذي ينتهي فيه هذا الخيار وفقا لشروطه، و (2) لا توجد أسهم حوافز يمکن ممارسة الخيار الممنوح بموجب الخطة بعد انقضاء عشر سنوات (خمس سنوات في حالة خيار الأسهم التحفيزية الممنوحة لحاملي الأسهم العشرة في المائة) من تاريخ منح خيار حوافز الأسهم.
7.3.9 إنهاء العمل. إذا أنهي عمل المشترك لأي سبب آخر غير وفاته أو العجز أو التقاعد، تنتهي جميع الخيارات التي يحتفظ بها المشارك في الساعة الخامسة مساء. توقيت الولايات المتحدة الشرقية في تاريخ الإنهاء ما لم يسمح الخيار بشروطه أو اللجنة أو مجلس الإدارة بموجب القرار صراحة للمشترك بممارسة أي من الخيارات التي يملكها بعد انتهاء الخدمة أو جميعها؛ شريطة أن يكون أي خيار من هذا القبيل يمثل خيارا للحوافز المالية في أي حال من الأحوال ينتهي في موعد لا يتجاوز ثلاثة أشهر بعد انتهاء الخدمة أو بعد انقضاء عشر سنوات (خمس سنوات في حالة الحوافز خيار الأسهم الممنوحة لحاملي الأسهم العشرة في المائة) من تاريخ منح خيار أسهم الحوافز، أيهما يحدث أولا. ويحق للشركة أن تحدد تاريخ الإنهاء لأغراض الخطة، بغض النظر عن أي فترة إشعار أو أي التزام آخر بموجب قوانين العمل في الولاية القضائية التي يعمل فيها المشارك. إذا قررت اللجنة أو مجلس الإدارة ذلك، يمكن أن ينص الخيار على أن إجازة الغياب الممنوحة من قبل الشركة أو الشركة الفرعية ليست إنهاء الخدمة لأغراض هذا البند الفرعي 7.3.9، وفي حالة عدم وجود حكم من هذا القبيل يجوز للجنة في أي حالة معينة أن تقرر أن إجازة الغياب هذه ليست إنهاء عمل لهذا الغرض. وتحدد اللجنة أيضا جميع المسائل المتعلقة بالتوظيف المستمر.
7.3.10 إلغاء وإلغاء الخيارات. تنطبق الأحكام التالية من هذا القسم 7.3.10 على الخيارات الممنوحة ل '1' المشاركون الذين تصنفهم الشركة أو الشركة الفرعية كموظف تنفيذي أو موظف أقدم أو ضابط (يشار إليهم معا باسم & # 147؛ أوفيسر & # 148؛ ) للشركة أو الشركة التابعة. و) 2 (بعض المشارکین الآخرین المعینین من قبل اللجنة أو مجلس الإدارة الخاضعين لشروط ھذا القسم 7.3.10 (المشارکین المعینین جنبا إلی جنب مع الضباط المشار إلیھم جماعیا باسم "المشارکین الکبار"). يجوز للجنة أو مجلس الإدارة إلغاء أو إلغاء أو تعليق أو تقييد أو تقييد أي خيار غير منتهى الصلاحية في أي وقت إذا شارك المشارك الرئيسي في "النشاط الضار" & # 148؛ (كما هو موضح أدناه). وعلاوة على ذلك، في حالة اشتراك أحد كبار المشاركين في نشاط ضار في أي وقت قبل أو خلال الأشهر الستة التي تلي ممارسة أي خيار، يجوز إلغاء هذه الممارسة إلى ما بعد '1' بعد سنتين من هذه الممارسة أو '2' بعد عامين من هذا النشاط الضار. وعند اإلغاء هذا القرس، يجوز للسركة بناء على خيارها الوحيد اأن تطلب من املساهم ا لأول) 1 (اأن يسل اإىل السركة اأسهم الأسهم السائعة التي يتلقاها املساهم اأول يف هذه املمارسة،) 2 (اأن يدفع للسركة مبلغا مساويا) أي ربح محقق يتلقاه كبار المشاركين من هذه الممارسة، أو (3) دفع إلى.
الشركة مبلغ يعادل سعر السوق (اعتبارا من تاريخ الممارسة) من الأسهم المشتركة التي تم الحصول عليها على هذه الممارسة ناقص سعر الممارسة المعنية. يحق للشركة مقاصة أي مبلغ مستحق للشركة مقابل أي مبلغ مستحق لكبار المشاركين من قبل الشركة. عالوة على ذلك، اإذا بداأت السركة اإجراءات جتاه هذا املساهم املتقدم) عن طريق مطالبة اأو مطالبة مقابلة، مبا يف ذلك املطالبات التسريعية (، حيث يتم حتديده مبدئيا اأو نهائيا اأن هذا املساهم املسنيف الذي يسارك يف نساط ساري اأو ينتهك هذا القسم 7.3.10، يجب على المشارك الأقدم تعويض الشركة عن جميع التكاليف والرسوم المتكبدة في هذا الإجراء، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المحامين المعقولين للشركة & # 146؛ الرسوم. كما هو مستخدم في هذا القسم الفرعي 7.3.10، & # 147؛ نشاط ضار & # 148؛ (أ) عدم الامتثال لشروط الخطة أو الشهادة أو الاتفاق الذي يثبت الخيار؛ (ii) the failure to comply with any term set forth in the Company’s Key Employee Agreement (irrespective of whether the Senior Participant is a party to the Key Employee Agreement); (iii) any activity that results in termination of the Senior Participant’s employment for cause; (iv) a violation of any rule, policy, procedure or guideline of the Company; or (v) the Senior Participant being convicted of, or entering a guilty plea with respect to a crime whether or not connected with the Company.
7.3.11 Jurisdiction and Governing Law. The parties submit to the exclusive jurisdiction and venue of the federal or state courts of the Commonwealth of Massachusetts to resolve issues that may arise out of or relate to the Plan or the same subject matter. The Plan shall be governed by the laws of the Commonwealth of Massachusetts, excluding its conflicts or choice of law rules or principles that might otherwise refer construction or interpretation of this Plan to the substantive law of another jurisdiction.
7.4 Authority of the Committee. The Committee shall have the authority, either generally or in particular instances, to waive compliance by a Participant with any obligation to be performed by him under an option and to waive any condition or provision of an option, except that the Committee may not (i) increase the total number of shares covered by any Incentive Stock Option (except in accordance with Section 8), (ii) reduce the option price per share of any Incentive Stock Option (except in accordance with Section 8) or (iii) extend the term of any Incentive Stock Option to more than ten years, subject, however, to the provisions of Section 10.
In the event of a stock dividend, stock split or other change in corporate structure or capitalization affecting the Common Stock that becomes effective after the adoption of the Plan by the Board of Directors, the Committee shall make appropriate adjustments in (i) the number and kind of shares of stock on which options may thereafter be granted hereunder, (ii) the number and kind of shares of stock remaining subject to each option outstanding at the time of such change and (iii) the option price. The Committee’s determination shall be binding on all persons concerned. Subject to any required action.
by the stockholders, if the Company shall be the surviving corporation in any merger or consolidation (other than a merger or consolidation in which the Company survives but in which a majority of its outstanding shares are converted into securities of another corporation or are exchanged for other consideration), any option granted hereunder shall pertain and apply to the securities which a holder of the number of shares of stock of the Company then subject to the option would have been entitled to receive, but a dissolution or liquidation of the Company or a merger or consolidation in which the Company is not the surviving corporation or in which a majority of its outstanding shares are so converted or exchanged shall cause every option hereunder to terminate; provided that if any such dissolution, liquidation, merger or consolidation is contemplated, the Company shall either arrange for any corporation succeeding to the business and assets of the Company to issue to the Participants replacement options (which, in the case of Incentive Stock Options, satisfy, in the determination of the Committee, the requirements of Section 424 of the Code) on such corporation’s stock which will to the extent possible preserve the value of the outstanding options or shall make the outstanding options fully exercisable at least 20 days before the effective date of any such dissolution, liquidation, merger or consolidation. The existence of the Plan shall not prevent any such change or other transaction and no Participant thereunder shall have any right except as herein expressly set forth.
Neither the adoption of the Plan nor any grant of options confers upon any employee of the Company or a Subsidiary any right to continued employment with the Company or a Subsidiary, as the case may be, nor does it interfere in any way with the right of the Company or a Subsidiary to terminate the employment of any of its employees at any time.
The Committee or the Board of Directors may at any time discontinue granting options under the Plan and, with the consent of the Participant, may at any time cancel an existing option in whole or in part and grant another option to the Participant for such number of shares as the Committee or the Board of Directors specifies. The Board of Directors may at any time or times amend the Plan for the purpose of satisfying the requirements of any changes in applicable laws or regulations or for any other purpose which may at the time be permitted by law or may at any time terminate the Plan as to any further grants of options, provided that no such amendment shall without the approval of the stockholders of the Company (a) increase the maximum number of shares available under the Plan, (b) change the group of employees eligible to receive options under the Plan, (c) reduce the exercise price of outstanding incentive options or reduce the price at which incentive options may be granted, (d) extend the time within which options may be granted, (e) alter the Plan in such a way that incentive options granted or to be granted hereunder would not be considered incentive stock options under Section 422 of the Code, or (f) amend the provisions of this Section 10, and no such amendment shall adversely affect the rights of any employee (without his consent) under any option previously granted.
The Plan will become effective immediately upon its approval by the stockholders of the Company at the Annual Meeting on May 9, 2001.

No comments:

Post a Comment